زيت جدايل لتساقط الشعر

فوائد زيت جدايل لتساقط الشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت جدايل لتساقط الشعر

تحلم كثير من السيدات بأن تحصل على شعر كثيف وطويل وصحي ولامع، ولا يأتي هذا من دون التخلص من مشكلة تساقط الشعر والتي تعد واحدة من أكثر مشاكل الشّعر انتشاراً ويعتبرها البعض مشكلة صعبة الحل، إلا أنه باستخدام زيت جدايل لتساقط الشعر ستجد أن المشكلة بسيطة والحل أبسط.

يشتكي كثيرون من خسارة شعرهم بغزارة والذي قد يحدث فجأة دون مقدمات لأسباب عارضة، أو يحدث نتيجة تراكمات من إهمال العناية بالشعر والجسم والتغذية السليمة والتي تلعب دوراً كبيراً في الحصول على شعر صحي غير متساقط، وزيت جدايل يمكنه لعب الدور الأول في العناية بالشعر.

 

1- معلومات عن زيت جدايل لتساقط الشعر

يتكون من زيوت أساسية وهي زيت الخروع الذي يحسن بنية الشعر وينشط الدورة الدموية في فروة الرأس كما يعمل على تنعيم وترطيب الشعر، وزيت الجرجير فهو زيت مغذي يمنح الشعر ما يحتاجه من عناصر هامة، خاصة الشعر الجاف، كذلك زيت اللوز والذي يزيل القشرة والتي تعد سبب من أسباب تساقط الشعر يما يجعله يمنح الشعر القوه والنعومة والليونة، مع زيت جوز الهند والذي يعد بلسم مطول للشعر كما يمنع الترسبات الدهنية ويعيد التوازن الطبيعي للشعر، وزيت السمسم الذي يقوي جذور الشعر ويغذيه أطرافه ويعزز نمو الشعر ويمنع هشاشة وتقصف أطرافه، وزيت الحية الذي  يساعد على فرد الشعر بشكل طبيعي وإطالته وإعطائه القوه واللمعان، وزيت الزيتون فهو مغذي ومنشط ومقوى للشعر وفروة الرأس، وزيت الخردل المستخدم لنمو الشعر بشكل طبيعي صحيح وسليم كما يعزز مرور الدم في بصيلات الشعر، وأخيرا زيت الزنجبيل والمعروف بحماية الشعر من أضرار الشمس والطقس القاسي الجاف الذي تشتهر به بلداننا وتضر شعرنا كثيراً، كما يكسب الشعر مرونة وليونة ولمعان مع الوقت.

 

زيت جدايل لتساقط الشعر
زيت جدايل لتساقط الشعر

 

2- انواع زيت جدايل

كثيرة هي أنواع زيت الجدايل المخصصة من أجل حل جميع مشاكل الشعر المختلفة، والتي تم تصنيعها خصيصاً من أجل التخلص من تلك المشكىلات على تنوع أشكالها.

ويرجع اختلاف الزيت وفقاً لاختلاف تركيبته والغرض من استخدامه، فهناك زيوت تم تركيبها خصيصاً من أجل زيادة طول الشعر، وتركيبات أخرى لحل مشكلة التساقط ومنعها نهائياً، فيتم وضع تركيبات ومواد فعالة تناسب كل مشكلة من أجل حلها نهائياً.

ما جعل زيت جدايل من أكثر أنواع الزيوت رواجاً في المملكة ودول الخليج وتفضله الكثير من النساء نظراً لأنه يحتوي على تركيبة طبيعية 100% مكونة من خلطات من الزيوت والأعشاب الطبيعية النادرة التي تعالج مشاكل الشعر بما يحسن من نموه ويحل مشاكله، فأصبح الزيت الأكثر استخداماً بعد الزيوت الطبيعية الهندية والآسيوية.

في البداية لابد أن تعلم أنه بشكل عام يخسر الإنسان الطبيعي من 50 إلى 100 شعرة في اليوم، لكن إذا زادت كمية الفقد يصبح الأمر مثيرًا للقلق، ويحدث تساقط الشعر نتيجة عدّة أسباب وتشمل نقص التغذية، وعدم التوازن الهرموني، ومشاكل الغدة الدرقية، ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات، واستخدام حبوب منع الحمل، والكثير من الإجهاد والإرهاق نتيجة ضغط العمل أو المسئوليات، والاستخدام المفرط لمنتجات تصفيف الشعر، والعمر، والوراثة، أو الحالة النفسية السيئة وهي أمر لا ينتبه له الكثيرون، وغيرها من الأسباب العديدة.

لذا في هذا المقال سنرصد لكم كل ما تودون معرفته عن زيت جدايل الاصلي والتقليد، وطرق التفريق بينهم، وفوائد الزيت الأصلي الكثيرة للشعر وطرق استخدامه، وكيفية اختيار النوع المناسب وأفضل أماكن الحصول عليه.

في البداية تكثر المنافذ التي تجد فيها زيت الجدايل معروض للبيع، من متاجر وسوبر ماركت ومحلات عطارة وصيدليات ومتاجر إليكترونية، لكن شراء المنتج الأصلي يجب أن تبحث عن مكان موثوق فيه، ومن أشهر تلك المتاجر:

 

• متجر توب فاشون

هو أول وأفضل متجر سعودي لبيع أفضل أنواع الزيوت الأصلية وبأفضل الأسعار، حيث تتوفر لديهم كثير من الزيوت الطبيعية المستخدمة من أجل حل مشاكل عديدة للشعر، ومن أشهر الزيوت المتوفرة لديهم زيت الحشيش الأفغاني وزيت الجدايل بأنواعه المختلفة.

بالإضافة إلى عدد كبير من الزيوت الأصلية التي حصلت على رضا الزبائن كونها منحتهم الشعر الذي يحلمون به، ويتميز الموقع بتوفير خدمة التوصيل والشحن المجاني

ويمكن التواصل معهم عبر الواتس اب،من أجل التعرف على المنتجات المتوفرة لديهم واختيار الأفضل لشعرك. أضغط هنا .

أو يمكن التواصل عبر موقعهم : أضغط هنا .

 

• متجر بيوتي:

متجر يهتم بكل ما تحتاجه المرأة العصرية من منتجات عناية بالشعر والبشرة، ولديهم أفضل أنواع الزيوت المختلفة التي تساعد على تقديم أفضل الحلول للشعر، ومنها الشعر المتساقط

للتواصل: أضغط هنا .

 

• متجر الجميلة ” بيوتي” :

يشتهر المتجر ببيع أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة، فتجد لديهم أجود أنواع الزيوت التي تساعد على التخلص من مشاكل الشعر، ومنها زيت الحشيش الأصلي وغيرها من الزيوت المختلفة.

ويوفر الموقع التوصيل للمنزل والشحن لكل مدن المملكة والشحن مجاني داخل الرياض, مع إمكانية الدفع عند الاستلام، ويمكن التواصل مع المتجر من خلال الرابط التالي: أضغط هنا .

 

زيت جدايل لتساقط الشعر
زيت جدايل لتساقط الشعر

 

زيت جدايل لتساقط الشعر
زيت جدايل لتساقط الشعر

 

3- زيت جدايل لتطويل الشعر

تعدد أنواع زيت الجدايل كما أسلفنا وأوضحنا أن لكل نوع تم تركيبه من أجل علاج مشكلة من مشاكل الشعر، و زيت جدايل الاحمر الاصلي، واحد من أشهر أنواع الزيوت والذي استطاع أن يحقق رواج كبيير وواسع بين الفتيات والسيدات في دول الخليج العربي نتائجه المدهشة، ويرجع السبب إلى مكوناته وتركيباته الأصلية من زيوت نادرة والتي تساعد على حل عدد كبير من مشاكل الشعر، فعلى الرغم من أنه أحدث إصدارات زيوت جدايل للشعر إلا أنه نال شهرة واسعة بين مستخدميه، فهم مكون من تركيبة غنية مستخلصة من أفضل وأنقى الزيوت الطبيعية وهي عبارة عن 9 زيوت تدخل في تركيب كل أنواع زيت الجدايل، بالإضافة لمكونات أخرى.

فـ زيت جدايل مطول الشعر ذو العبوة الحمراء يأتي مع إضافة زيت أوراق الغار والباتشولي والأعشاب الطبيعية التي تتغلغل إلى أعماق بُصيلات الشعر لتقويته من الجذور إلى الأطراف، وتمدّه بمضادات الأكسدة والمقويات الطبيعية اللازمة لنمو سريع ومتألق. ومن أهم فوائد زيت جدايل الأحمر:

• كثيرة هي فوائد زيت جدايل لتساقط الشعر، وهي المشكلة التي تؤثر على شكل الشعر فتجلعه خفيف، وطول الشعر حيث ينم ويزداد طوله ببطء شديد، لذا فهو واحد من الزيوت التي تعمل على حل المشكلة من خلال منح الشعيرات والبصيلات التغذية اللازمة لمنح الشعر القوة والصلابة وزياد سكها ما يحول دون سقوطها، مع البدء في ملء فراغات الشعر الخفيف.

• يقوم الزيت بتقوية الشعر ومنحه التغذية التي يحتاج إليها.

• يلعب دور كبير في تنعيم الشعر المجعد والتخلص من هيشانه.

• يعمل على تطويل الشعر سريعاً بمعدل أسرع من الطبيعي.

• يقلل من مشكلة الشيب المبكر ويسيطر على ظهور الشعر الأبيض.

• يعمل على تقليل من كسرة الشعر وتموجها، فهو يقوم بمنح الشعر نعومة طبيعية ولمعان وترطيب.

 

4- زيت جدايل الاسود الملكي

يعتبر هذا الزيت من أفضل أنواع زيوت الجدايل الخاصة بحل مشكلات الشعر خاصة مشكلة التساقط، حيث يتكون هذا الزيت من 9 زيوت أصلية تم اختيارها بعناية من أجل حل مشكلة التساقط.

فتقوم الزيوت الموجودة في زيت جدايل الملكي من عبدالصمد القرشي بتغذية الشعر وتنظيف فروة الرأس وتطهيرها، مع تغذية البصيلات ما يساعد على إيقاف التساقط وزيادة كثافة الشعر مع الوقت.

ينصح البعض عند استخدام هذا الزيت هو القيام بقص الشعر كل 4 أشهر وكل شهرين يتم عمل تطريف له ما يساعد على التخلص من الطروف المتقصفة.

الحصول على الزيت من عبدالصمد القرشي يعد من أفضل المصادر التي يمكن الحصول علي الزيت منها للسمعة الطيبة التي يحظى بها وجودة منتجات العالية التي لا مثيل لها كونها أصلية طبيعية وآمنة ومستخدم فيها زيوت وأعشاب نادرة.

5- زيت جدايل مقوي الشعر

وهو من أفضل الزيوت المخصصة للقيام بتقوية الشعر، وتأتي العبوة باللون الأزرق، حيث شكل عبوة زيت جدايل الاصلى المقوي للشعر يأتي باللون الأزرق.

فبالإضافة إلى الزيوت التسعة المكونة للزيت والموجودة في العبوة الذهبة، فإن الزيت الذهبي يتكون من مواد فعّالة وغنية بمضادات الأكسدة والمقويات الطبيعية من الزيوت الأساسية مع أكثر من 30 نوعاً آخر من الأعشاب النادرة،  وتقوم تلك الأعشاب مع الزيوت الأساسية بتقوية بصيلات الشعر وتقوية أطرافه، من خلال توفير الغذاء الضروري لبصيلات الشعر وفروة الرأس، بما يساعد على منح الشعر القوة واللمعان، حيث يبدو الشعر صحي أكثر وقوي وأكثر قدرة على مقاومة عوامل الجو والأتربة والتساقط، ما يساعد الشعر على نمو سريع، ليس هذا فحسب، وإنما يمنح الشعر مظهر لامع وصحي.

ربما تفيدك قراءة: أشهر استخدامات زيت جدايل للشعر

 

6- طريقة استخدام زيت جدايل الازرق

اتباع الخطوات الخاصة بكل نوع من أنواع زيت الجدايل يساعد على الحصول على نتائج أفضل، ويمكن اتباع الخطوات والتعليمات الموجودة في كل عبوة.

عند استخدام العبوة الزرقاء من زيت جدايل لتساقط الشعر من عبدالصمد القرشي، يتم دهن الشعر بكمية مناسبة من زيت جدايل من الجذور حتى الأطراف ويمكن استخدام مشط حتى تسهل المهمة، مع تدليك فروة الرأس لمدة 15 إلى 20 دقيقة ،حتى يتمكن الزيت من التغلغل إلى داخل البُصيلات ، والتأكد من وصول الزيت وتغذية البصيلات وفروة الرأس جيداً.

بعدها يتم لف الشعر حول الرأس بشكل دائري فهو يساعد على فرده أيضاً، ولنتائج أفضل ينصح البعض بعمل حمام زيت وذلك من خلال تغطية الرأس بعد وضع الزيت بفوطة ساخنة، أو مبللة بماء ساخن.

ثم يترك الزيت على الشعر مدة تتراوح من 5 إلى 6 ساعات، ثم يُغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو المناسب، والابتعاد والحذر تماماً من غسل الشعر بالماء الساخن فهو يؤدي الشعر ويسبب له الضرر، وأثناء غسل الشعر يتم التأكد من تخلص خصلات الشعر من آثار الزيت الدهنية.

للحصول على أفضل النتائج يستخدم زيت جدايل من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا، ويمكن استخدامه يوميًا لمدة شهر إلى شهر ونصف للحصول على نتيجة أسرع.

 

7- زيت جدايل لتكثيف الشعر

وجود كل تلك الزيوت الطبيعية الموجودة في زيت الجدايل تجعله من أفضل الزيوت المخصصة لزيادة كثافة الشعر وجعله يبدو غزير وصحي وقوي.

فهو من أفضل الزيوت المقاومة لتساقط الشعر والتي تعد السبب الرئيسي وراء الشعر الخفيف الغير صحي، فمن أجل زيادة كثافة الشعر يعمل زيت جدايل الاصلي من عبد الصمد القرشي على تغذية فروة الرأس وحمايتها من أشعة الشمس الضارة والطقس الحار، والأتربة والعوامل الجوية المختلفة، واستخدام الصبغات والحرارة في فرد الشعر، فهو يتغلغل إلى داخل بصيلة الشعر ليحد من تأثير كل العوامل السابقة، ومنها أيضاً الآثار الجانبية التي يعاني منها الشعر نتيجة استخدام الشامبوهات الكيميائية، ما يجعل الزيت يقوي من الشعر ويمنع تساقطه، وبالتالي زيادة كثافته ونمو إنبات شعرات جديدة ليصبح أكثر غزارة.

لا تتوقف فوائد الزيت عند هذا فحسب، حيث يوجد العبوة الصفراء التي لها الدور الأكبر في أن تقضي نهائيًا على الفطريات المسببة لظهور القشرة، مع تنظيف وتطهير فروة الرأس والتي تعد من أشهر أسباب تساقط الشعر، ما يعمل على زيادة نعومة الشعر وتغذية فروة الرأس وزيادة غزارته.

 

8- زيت جدايل لتساقط الشعر للرجال

مشكلة تساقط الشعر ظاهرة منتشرة لدى الجميع، كما أنها تظهر بكثرة خاصة عند عدد كبير من الرجال، فهن أكثر عرضة للإصابة بالصلع والصلع المبكر، مما جعلهم يبحثون هم أيضاً عن حلول للشعر المتساقط لتجنب ظهور الصلع.

ومن أشهر طرق علاج تساقط الشعر لدى الرجال هو استخدام جدايل الأصلي، وأشهر طريقة استخدام زيت جدايل لتساقط الشعر للحد من التساقط ولعلاجه
هي استخدام الأنواع الخاصة بتقوية الشعر ومنع التساقط من العلبة الزرقاء أو البيضاء، مع تدليك فروة الرأس بالزيت، فيعتبر تدليك فروة الرأس واحدا من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج تساقط الشعر، حيث أن أحد أسباب التساقط عند الرجال هو نقص تدفق الدم الذي يجلب الأكسجين إلى بصيلات الشعر في فروة الرأس، وهو ما يعد أمرا ضروريا للحفاظ على نمو الشعر، وإيقاف تساقطه.

 

9- سعر زيت جدايل الاصلي

تتعدد المنافذ التي توفر زيت الجدايل في المملكة، حيث ستجده حولك في كل مكان بسهولة، أو يمكنك شرائه اون لاين مع طلب خدمة التوصيل والشحن للمنزل.

كما يتوافر زيت جدايل في المملكة من خلال الصيدليات ومراكز العطارة الكبرى و يختلف سعر زيت جدايل الاصلي في السعوديه تبعا للونه وحجم العبوة فتأتي الأسعار كالتالي:

عبوات زيت جدايل لتطويل الشعر الاصلي والتي تأتي بحجم 130 ملل من 63 – 175 ريال سعودي أي ما يعادل 17- 47 دولار أمريكي، ويمكن شراؤه من خلال مواقع المتاجر الإلكترونية الموثوقة حول العالم.

 

10- كيفية استخدام زيت جدايل للشعر

• يوزع زيت جدايل على فروة الرأس جيداً، مع التدليك بحركات دائرية لمدة 5 إلي 10 دقائق، لمساعدة فروة الرأس على إمتصاص الزيت.
• يلف الشعر ويغطى بفوطة ساخنة.
• يترك على الشعر لمدة ساعتين ثم يُغسل الشعر جيداً بالشامبو المناسب.
• يستخدم زيت جدايل مرتين إلى 3 مرات إسبوعياً ولكن يمكن استخدامه يومياً بنفس الطريقة لمدة شهر أو شهر ونصف لتطويل الشعر.
• لكن الأفضل عدم الإفراط في استخدام الزيت حتى لا يضر بالشعر ويأتي بنتائج عكسية تتسبب في سقوطه.
• من المهم معرفة الفرق بين كل نوع من أنواع الزيت واختيار الأفضل والمناسب لنوع الشعر والمشكلة المراد حلها.
• لا تظهر أي مشاكل من زيت جدايل في حال اتباع التعليمات الموجودة على العبوة، لكن يجب الانتباه إلى عدم تركه فترات طويلة علي الشعر أكثر من المدون على العبوة.
• لا ينصح باستخدام زيت جدايل كدهان لتصفيف الشعر نظراً لأن كثافته عالية ولكنه مثالي للاستخدام كحمام زيت للشعر حيث يدهن به الشعر ويترك لمدة ساعتين على الأقل ثم يغسل ويكرر استخدامه مرة واحدة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

يتساءل البعض عن هل هناك أضرار من وراء استخدام الزيت على الشعر، والإجابة هي لا توجد أية أضرار، فالزيت مكون من 9 زيوت طبيعية بالإضافة إلى مكونات طبيعية 100% من أعشاب ومستخلصات، والتي تلعب دور هام في مد الشعر بالتغذية التي يحتاج إليها، وحل جميع المشاكل الخاصة فه، وذلك بناء على تجارب كثيرين ممن قاموا بشراء الزيت والمدوامة على استعماله.

إلا أنه على الرغم من كثرة فوائد زيت جدايل للشعر والنتائج المبهرة التي يقدمها، فقد يراود بعض الراغبين في شراء واستخدام الزيت الشكوك حول وجود أضرار لاستخدامه على الشعر، لكن حتى الآن لم تظهر أي عيوب أو آثار جانبية عند استخدامه، إلا في حالة استخدامه بمعدل أكثر من المذكور على العلبة فلربما يؤدي إلى نتائج عكسية، أو استعماله كدهان يومي على الشعر فإنه يضر بالشعر كثيراً كونه كثيف القوام وثقيل، حيث يستخدم كحمام زيت، أو تبعاً للتعليمات وطريقة الاستخدام الموجودة على العلبة، ففي حال اتبعت خطوات كيفية استخدام زيت جدايل للشعر بحذافيرها فلن تحدث أية مشكلات ولن تقع تلك النتائج العكسية.

 

11- تجارب زيت جدايل لتساقط الشعر

تشير أحد السيدات” قرأت في عدد من المنتديات يمدحوا زيت الجدايل حق عبد الصمد القرشي ومره واحده قالت لي عنه وحده جربته وتغير شعرها بالمره طول وصار حلو”

كما تحكي سيدة أخرى عن تجربتها مع الزيت” من اسبوع اشتريت زيت جدايل من بندة العزيزية 50 ريال
قولت اجرب لانى سمعت انة حلو كتيرر بصراحة يابنات
شعرى اساسا ناعم بس انم عارفين الصبغات بتنشف الشعر ازاى
دة غير التقصيف المهم جربت طريقته بس سيبته فى شعرى بتاع
مدة اطول والله يابنات من تانى استعمال بيخلى الشعر روعة
بيقة كلة حيوية وبتحسى انة تقل والله فرق كبير من تانى استعمال
زيت جدايل بستعملة مرتين بس فى الاسبوع طبعا انت عارفين الحر هنا
كل يوم شاور لمة مش بحط زيت جدايل بحط
زيت بالمرز مقوى وبيغزى الشعر كويس جداا
والله شعرى اتغير كتيررر علشان كدة قولت اقولكم”

 

زيت جدايل لتساقط الشعر
زيت جدايل لتساقط الشعر

 

– زيت جدايل لتطويل الشعر مجرب

تشارك سيدة أخرى تجربتها حيث قالت :” انا تجربتى معاه كان شعرى فضل فتره مش بيطول فحطيت زيت الجدايل الاصلى طبعا بيتباع فى عبد الصمد اللى لونه اخضر وطول مشاء الله.”

يحتاج الشعر منا إلى الاهتمام المستمر به، وتوفير العناية والغذاء الذي لا يحتاجه، فمن أجل نتائج أفضل يجب الحرص على بعض الأمور ومنها:

• تناول الأغذية المفيدة والأطعمة الصحية، والابتعاد قدر الإمكان عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية المليئة بالسكر والدهون، فهي تشبع المعدة لكنها لا تمد الجسم بالغذاء الذي يحتاجه، كما أنها تضر الشعر والبشرة.

• الحرص على النوم مبكراً واتباع نظام حياتي وصحي، ويُفضل ممارسة الرياضة فهي تقوي الجسم وتزيد من الحماس والطاقة والنشاط، كما تحسن الدورة الدموية للجسم بما يغذي جميع الأعضاء ومنها الشعر بشكل أفضل.

• الانتباه إلى الحالة النفسية والابتعاد عن الضغط والتوتر والقلق والحزن، فتعتبر الحالة النفسية من أكثر مسببات سقوط الشعر، حيث أن القلق والتوتر يؤدي إلى تغيير جذري من تساقط الشعر وانخفاض الوزن والشعور بالتعب المستمر وكسر في الأظافر،

• مكن أن يكون تساقط الشعر ناتجا عن تغيرات في الجسم حيث يعتبر الحمل واحدا من تلك الأمثلة التي يحدث فيها تغير جسدي ونفسي شامل في حياة المرأة فتجد شعرها غنيا وكثيفا في فترة الحمل ثم يبدأ بالتساقط بكثرة بعد الولادة بسبب تغير نسبي لهرمونات الجسم، وبسبب الرضاعة حيث يسحب الطفل كل غذائه من الأم.

يجب الانتباه إلى سبب تساقط الشعر، هل هو مرضي أم مشكلة مؤقتة يمكن علاجها، مع البحث جيداً عن السبب من أجل تقديم العلاج المناسب، ثم استخدام زيت جدايل كأفضل علاج لمشكلة التساقط بعد التأكد من عدم وجود مشاكل صحية.

 

 

 

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى