الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش 0540428830 علامات تبعدك عن المنتجات المقلدة

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش 0540428830 علامات تبعدك عن المنتجات المقلدة

ما هو الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد ؟  

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيت الحشيش أو كما يطلق عليه زيت القنب الهندي هو ذلك الزيت الذي يتم استخلاصه من نبات القنب، وذلك عن طريق اتباع طريقة كيماوية في ذلك، ولكننا اليوم سنتعرف أكثر على الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد خاصة وأن الهند من أكثر المناطق التي تقوم بإنتاج زيت الحشيش، الذي يتميز بفائدته العالية للشعر، نظرا لما يحتويه من مواد غذائية هامة لبصيلات الشعر.

كيف اعرف الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد:

يستخلص من الحشيش أو القنب، له مكونات عديدة، يصنع ويوزع في فرنسا والعديد من الدول، كما يتميز بفوائده الطبية، ويدخل في صناعة العطور والصابون وبعض الأطعمة والحلويات، كم أنه مفيد للجلد، يساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، إلى جانب قدرته العالية في الحماية من الإصابة بالأكزيما والصدفية.

ويستخدم للتخلص من الصداع وأعراض الشقيقة عن طريق تدليك الجبهة به، تعد النساء أكثر الفئات إقبالاً عليه، لفوائدة المختلفة للشعر خاصة، وفوائدة التجميلية عامة.

زيت الحشيش الافغاني الخام خمس نجوم:

  • يكافح التهابات فروة الشعر، ينظفها من الترسبات، والبكتريا، يحميها من الفطريات.
  • يمنح الشعر كثافة ولمعاناً، يساعد على زيادة نمو الشعر، يحافظ على رطوبة الشعر، يحميه من الجفاف، إلى جانب اكسابه النعومة ويؤخر ظهور الشيب.
  •  يفرد الشعر بشكل طبيعي، يستخدم للقضاء على قشرة الشعر، ويلاحظ من أول استخدام له بفعاليته، كما يعطي احساس بالراحة والانتعاش من أول مرة.
  •  يعالج مشاكل تقصف الشعر، وينشط الدورة الدموية.
  •  يساعد في حل مشاكل الصلع الوراثي، عن طريق إعادة نمو الشعر داخل الجلد، ويساعد في الشفاء من مرض الثعلبة بتدليك المنطقة المصابة.
  •  يساعد الرجال في نمو الشعر في الأماكن الخالية من الذقن و الشارب، وذلك عن طريق التدليك مدة ثلاثة شهور باستمرار.
  • زيت الحشيش لا يوجد أي آثار جانبية لاستعمالهِ، ولا يوصف اِستخدامه للأطفال في عمر السنة والسنتين.

 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

    • الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش للشعر الخشن.. احصلى على شعر أميرات ديزنى لاند

طريقة استخدام زيت الحشيش:

ومن مكونات زيت الحشيش الافغاني:

نبات القنب من أول النباتات التى تمت زراعتها منذ القدم، وتعد من أسرع النباتات نموا ويستخرج منه زيت نباتى وهو المستخدم فى صناعة زيت الحشيش الأفغانى، ويفضل بعض الأشخاص تصنيع زيت الحشيش منزليا وهى طريقة لا تجدى نفعا ولا تحقق لكى أى من فوائد زيت الحشيش، فبدل من تضيع وقتك وجهدك فى شئ بلا فائدة، واحصل على الحل السحرى لكل مشاكل الشعر عن طريق شراؤك زيت الحشيش الأصلى من أحد المتاجر المضمونة مثل : توب فاشون.

كما يتميز زيت الحشيش ببعض الصفات ومن بينها:

  • ـ قوام لزج وكثيف، يميل لونه إلى أخضر فاتح، باستعمال زيت الحشيش الأصلي على الرأس يمنحه شعور بحرارة، المغشوش يكون خفيف اللزوجة وليس كثيف، لونه أفتح من الأخضر.
  • الزيت الأخضر من أهم فوائده التطويل والتكثيف
  • ـ ويشتركان في شئ هام للشعر كالحيوية واللمعان وغيرها.
  • ـ الأخضر يستخرج من القنب
  • ـ الأخضر فوائده في تنعيم و تطويل الشعر.

ربما تفيدك قراءة: فوائد زيت الحشيش للرجال.. احصل على مظهر نجوم هوليود

ومن مكونات زيت الحشيش الافغاني:

نبات القنب من أول النباتات التى تمت زراعتها منذ القدم، وتعد من أسرع النباتات نموا ويستخرج منه زيت نباتى وهو المستخدم فى صناعة زيت الحشيش الأفغانى، حيث يتم تحضيره كما يلى:

طريقة التحضير

  1. نحضر علبة زجاجية نظيفة تتسع للتر من الماء.
  2. يجب أن يكون الريحان مطحون جيدا،بعد ذلك تضاف كل المكونات، تتم إضافته بشكل تدريجي حتي لا يتكتل، بعد ذلك ترج جيدا لمدة نصف ساعة بشكل غير متواصل.
  3. توضع العلبة تحت أشعة الشمس لمدة ساعة ونصف تقريبا.
  4. تكرر العملية لمدة ثلاثة أيام.
  5. تصفى العلبة، وتوضع في علبة أخرى ثم يتم أستخدامه بعد ذلك.

 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

زيت الحشيش الاصلي بالصور:

طريقه استخدام زيت الحشيش للشنب
طريقه استخدام زيت الحشيش للشنب
زيت الحشيش الافغاني الاصلي نجران
زيت الحشيش الافغاني الاصلي نجران
 هل زيت الحشيش ينبت اللحية 
هل زيت الحشيش ينبت اللحية
هل زيت الحشيش ينبت الشعر
هل زيت الحشيش ينبت الشعر

يتم استخلاص الزيت من نبات يسمى القنب المخدر، حيث يتم وضع الحشيش فى محلول كحولى، ويتم تسخينه على درجة حرارة عالية، حتى تمام الغليان ثم بعد ذلك يتم استخلاص السائل عن طريق التقطير، وهو أحد أهم الزيوت التى تساعد على حل مشاكل الشعر.

وتعد الهند من أكثر الدول المشهورة باستخدام زيت الحشيش الأفغانى، وإنتاجه وتليها باكستان ثم افغانستان، وقد يتسائل البعض هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات إلا أن غالبية زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من الدنمارك، فمن أهم العوامل التى تميزالزيت عالى الجودة هو المكان المخصص لزراعة النبات، وطريقة زراعته، حيث تؤثر التربة والمناخ وحتى النباتات التي تنمو بالجوار على جودة المنتج.

ويمتاز زيت الحشيش عن باقى أنواع الزيوت للشعر بقوام لزج كثيف، لون زيت الحشيش الاصلي مائل الى الأخضر الداكن وبمجرد استخدامه تشعر بحرارة فى فروة الشعر وتظهر نتائج استخدامه بشكل أسرع من الزيوت الأخرى، فسرعان ما تظهر نتائجه خلال اسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأكثرمن بدء استخدامه، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر.

فوائد زيت الحشيش الاصلي:

ربما تفيدك قراءة: تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر.. فروة رأس قوية وشعر ينمو فى أسرع وقت

تتعدد فوائد هذا الزيت وتتنوع ونذكر منها:

  • يجعل فروة الرأس أكثر صحة وقوة، كما يقوي بصيلات الشعر، وبالتالي نمو الشعر بشكل صحي وسليم دون تقصف.
  • تطويل الشعر وزيادة وكثافته ويمنع تساقطه، من خلال تدليك فروة الرأس وأطراف الشعر بزيت الحشيش بشكل منتظم.
  • يعمل كمطهر فروة الرأس، ويخلصها من القشرة، يرطب فروة الرأس ويحميها من الجفاف، كما يمنع من ظهور الشيب.
  • ينظّف فروة االشعر من البكتيريا ومن الترسبات والأوساخ، التي تضر البصيلات، ويمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحي.
  • يمنح الشعر اللمعانَ الطبيعي، كما ينظم توزيع الزيت الطبيعي في فروة الرأس، وبالتالي وقايتها من تراكم الأوساخ والبكتيريا، ومنحها الحيوية واللمعان للشعر.
  • . ينشطُ الدورة الدموية في فروة الرأس، يوفر الغذاء الكافي لنمو الشعر بشكل صحي، كما يزيد من نعومة الشعر ومرونته، عن طريق المواظبة على تدليك فروة الرأس بزيت الحشيش.
  • . يخلص الشعر من الصلع، كما يكافح الصلع الناتج عن العوامل الوراثية، يشفي فروة الرأس من مرض الثعلبة.
  • . يفرد الشعر بشكل طبيعي وآمن.
  • ومن الجدير بالذكر أن لا يوجد له أي أضرار أوآثار جانبية، مثل مستحضرات العناية بالشعر الأخرى، كما أن سعره غير مكلف.

الطريقة المثلى لاستخدام زيت الحشيش للشعر المصبوغ القيام بتسخين الزيت على النار أولاً، حتّى تصبح درجة حرارته مناسبة للاستخدام، وتدليك فروة الرأس، وجذور الشعر وأطرافه بالزيت، ثم تغطية شعر الرأس بقبعة الاستحمام لمدة ساعتين على الأقل.

وبعدها نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخاص، ومن المفضل استخدامه بمقدار مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

ومن المميزات التي يتمتع به زيت الحشيش عن الزيوت الأخري أنها ذات قوام لزج وكثيف، ويميل لونها إلي الأخضر الفاتح، ولكن ما هي رائحة زيت الحشيش الاصلي ؟ حيث أن الزيت الأصلي عند استعماله يمنح الرأس الشعور بالحرارة، وأيضا تظهر نتائجها خلال أيام قصيرة تترواح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

أما عن الزيت الحشيش المغشوش فيكون خفيف اللزوجة وليس كثيف، ولونه أفتح من اللون الأخضر، ولا يعطي الشعور بالحرارة عند إستعمالة.

يستخدم زيت الحشيش كعنصر هام في الشامبو لكي يكون عامل مهم من عوامل التكييف ويعتمد زيت الحشيش في هذه المنتجات على العديد من الفوائد:

1. زيت الحشيش يرطب فروة الرأس والشعر

للحصول على الشعر الصحي يجب إدخال كمية من الرطوبة والحفاظ عليها، وذلك لان زيت الحشيش يحافظ على الرطوبة اللازمة للشعر ويمنحها الترطيب والنعومة، كما أن زيت الحشيش سيمنع فقدان الماء ويزيد الرطوبة في الشعر وفروة الرأس.

2. زيت الحشيش يحفز نمو الشعر

  • يساعد زيت الحشيش على تعزيز نمو الشعر على فروة الشعر بعدة وسائل، فهو يحتوي على الأحماض الدهنية مثل: أوميجا 3 وأوميجا 6 وأوميجا 9 ولذا فهى ضرورية لتحفيز نمو الشعر من جديد.
  • يتكون الشعر من مواد طبيعية وهي الكيراتين، والذي يصل إلى 90 ٪ من البروتين، يمكن أن يوفر زيت الحشيش هذا البروتين أثناء النمو كعنصر أساسي في الشعر.
  • يحسن الزيت من الدورة الدموية في فروة الرأس مما يضمن تغذية بصيلات الشعر بدرجة كافية لدعم نمو الشعر.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زيت الحشيش للذقن.. لحية كثيفة فى وقت قصير

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

3. زيت الحشيش يقوي الشعر لمنع تكسيره وتقويته:

العديد من الفتيات والنساء يشعرن بالحرج وذلك بسبب وجود تلف شديد في الشعر، كما أن لزيت الحشيش دور كبير في معالجة جفاف الشعر بصورة كبيرة، كما يصبح ضعيفًا وينكسر بسهولة، يمكن لزيت الحشيش الحفاظ على المواد الطبيعية للشعرفهو يجعل فروة الرأس أكثر حيوية لدعم الشعر بشكل أفضل.

ومن أهم فوائد زيت الحشيش للشعر أنه يستطيع التخلص من المشكلات الشائعة التي يعاني منها العديد من الأشخاص حول العالم.

زيت الحشيش الأفغاني من أشهر الزيوت المستخدمة في تطويل الشعر على الرغم من وجود تحذيرات بأضراره الجانبية، مع قلة المعلومات حول سلامة استخدامه، خاصة لفترات طويلة، فالاستخدام المفرط لفترات طويلة يؤدي إلي إدمان بصيلات الشعر له وعند التوقف يتساقط الشعر ويكون أكثر عرضة للتلف والخشونة، وتشير الدراسات أن هناك بعض من الأعراض الجانبية التي قد تحدث مثل الدوار، الإسهال، انخفاض في ضغط الدم، تغير في الشهية والوزن، كما قد يتسبب في التهيج والأرق.

زيت الحشيش الاصلي في السعودية:

يتوفر زيت الحشيش عند العطارين، وننصحك بأن تعرفي شكل الزيت الأصلي ورائحته قبل شراءه يمكنك أن تجديه في عطارات البحرين بسوق حجاب، عطارة وادي الرمة بأسواق العويس، زيت الحشيش الأصلي الخام لا يوجد في العالم العربي منه الا القليل.

تتواجد منتجات زيت الحشيش في الصيدليات الكبرى في مدن السعودية المختلفة، وين ينباع زيت الحشيش الاصلي بالرياض يمكنك الذهاب إلى أشهر وأقرب صيدلية لك والبحث عن الزيت الأصلي لديهم.

هناك قليل من التجار ممن يستطيعون الحصول عليه، من أماكن تواجده في الدول التي يزرع بها، تعتبر افغانستان و الهند والمغرب اكبر الدول المصدرة له لجميع البلدان في الوطن العربي والعالم.

ستجد الكثير من التجارممن يوفرونه للزبائن، لكنه في مجمله يكون مغشوش لن يفيد شعرك بشئ، على العكس من ذلك قد يضر شعرك ويسبب له التلف.

فقد انتشرت عبوات كثيرة وأشكال متنوعة له مغشوشة ومجهولة المصدر، وزيت الحشيش المغشوش عبارة عن مجموعة زيوت مخلوطة تباع بهذا الإسم لكسب ثقة العملاء.

مواصفات زيت الحشيش الاصلي:

ـ زيت الحشيش الاصلي لونه مابين الخضرة والسواد، ويميل أكثر إلى الأخضر أحيانا.

ـ ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا كالماء، رائحته مقبولة،تظهر نتائج استعماله ما بين 10 ـ 15 يوم من استعماله، زيت الحشيش الأصلي تظهر كثافته في خمسة أيام، يعمل على التخلص من الشعر الميت أو الضعيف.

أول ثلاثة أيام من استخدامه يزداد عدد الشعر المتساقط وهذا أمر عادي، بمرور الوقت ينمو الشعر بكثافة وقوة ينصح باستعماله بعد استعمال صبغات الشعر، لتجديد حيوية الشعر وإعادة منحه الزيوت الطبيعية والغذاء الكافي، يمنع من تساقط الشعر الناتج عن مشاكل مرضية يكافح التهاب فروة الشعر، وينظفها من الترسبات والبكتريا، ويحميها من الفطريات.

فوائد زيت الحشيش الاصلي:

عامل وقاية للشعر من الجفاف بمنحه الرطولة والحيوية، ينعم الشعر، ويقضي على خشونته ويخلصه من التشابك يفرده بشكل طبيعي، ويجعله سهل التسريح، وينشط الدورة الدموية، زيت الحشيش يساعد في حل مشاكل الصلع الوراثي، عن طريق إعادة نمو الشعر داخل الجلد، ويساعد في الشفاء من مرض الثعلبة، ويساعد في نمو الشعر في الأماكن الخالية من الذقن والشارب لاتوجد أية آثار جانبية لاستعماله، ولايوصف اِستعماله للأطفال أقل من السنتين نافع للجلد، يساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، يحمي من الإصابة بالأكزيما والصدفية، يستخدم للتخلص من الصداع وأعراض الشقيقة.
فوائد زيت الحشيش الاصلي للشعر:

موطنه الأصلي الهند، ينتشر في الصين، افريقيا، أمريكا الشمالية يتميز بفوائد طبية، ويدخل في صناعة العطور والصابون وبعض الأطعمة وأصناف الحلويات متوفر في جميع محلات بيع المنتجات الطبيعية، كما يساعد على معالجة الشعر من الفطريات والبكتريا التي تسبب التساقط وكذلك يعمل على تنعيم وفرد الشعر بصورة كبيرة.

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد.. نخبرك كيف تختار المنتج الصحيح

تجارب البنات مع زيت الحشيش الاصلي:

تقول إحدى الفتيات بأحد المنتديات النسائية ” لقد كنت في لبنان بغرض السياحة، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أصبح شعري أكثر قوة، وتحسن عن الأول بكثير، وزاد طوله بوضوح، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، وقوية جدا، أصبحت أخلط زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم وتجارب مع مجموعة زيوت أخرى، وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر.”

تقول أخرى:” بدأت استخدم هذا الزيت في العطلة الصيفية، كنت استخدمه يوميا قبل النوم، أصبح شعري أكثر طولا، ويبدو بمظهر صحي، وقوي، ولكني الآن استخدمه كل 10 أيام، شعري ما زال جميلا، ولكن يفضل استخدامه يوميا للحصول على أفضل نتيجة.”

ذكرت أخرى ” لقد استخدمته أول مرة العام الماضي، لقد كان رائعا حقا، جعل شعري أطول، وأنعم كما أنه زاد من نعومته وكثافته، أنصحك باستخدامه، ولكن احرصي على شراء الزيت الأصلي.”

وأضافة أخرى:” هذا الزيت معجزة حقا، لقد كان شعري تالفا ولا يزيد طوله أبدا، بدأت باستخدام زيت الحشيش، ولكن خففته بزيت السمسم لأنه ثقيل جدا، أصبح شعري الآن رائعا وطويلا، وكل من يرى شعري يسئلني عن سر جماله.”

مجربات زيت الحشيش الافغاني

عالج مشاكل فروة الرأس، الإسراع في تطويل الشعر، بناء وترميم الشعر التالف، منح الشعر المظهر الصحي، منع تساقط لاشعر نهائياً، تكثيف الشعر.

تجربتي مع زيت الخشيش:

  • ـ أسرع في تطويل الشعر، الشعور بالراحة والاستراخاء، جعل الشعر أملس، تنظيف فروة الرأس.
  • ـ يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، يحفز على نمو خلايا جديدة.
  • ـ فرد الشعر، سهولة التسريح.

 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

فوائد زيت الحشيش الاصلي للذقن :

  1. ـ العمل على تكثيف الشعر، العمل على سرعة نمو الشعر، يمنح الشعر النعومة، يعالج المشاكل الجلدية، يحمي من الإصابة بالأكزيما والصدفية.
  2. يعمل زيت الحشيش على منع تساقط الشعر، والذي يكون ناتجاً لعدة أسباب مثل العصبية الزائدة أو المشاكل الخاصة بالغدد أو الناتجة عن التأثر من بعض
  3. أنواع الأدوية الخاصة بعلاج بعض الأمراض مثل مرض السرطان، و مرض الحساسية.
  4. يتميز زيت الحشيش بأنه من الممكن استعماله لكافة أنواع الشعر سواء الشعر الجاف أو الدهني أو العادي.

يوجد بعضاً من المواصفات الخاصة بزيت الحشيش الأصلي و منها:

أولاً :- زيت الحشيش الاصلي لتطويل الشعر هو ذلك الزيت ذو القوام الثقيل، واللون الأخضر الغامق المائل إلى السواد.

ثانياً :- يتميز زيت الحشيش بظهور نتائجه الجيدة، و ذلك منذ أول استخدام له إلى ثلاثة أسابيع من الاستمرار عليه.

ثالثاً :- لا يحدث زيت الحشيش الأصلي أي أثار جانبية لاستعماله مثال عدم تسببه في حدوث صداعا للرأس أو الشعور بأي حرارة عالية ناتجة عن استعماله  في فروة الرأس.

وأخيرا بعد أن تناولنا زيت الحشيش الأصلي والتقليد تستطيع أي فتاة أو سيدة أن تفرق بسهولة بين زيت الحشيش الأصلي والمغشوش بالعديد من الطرق المختلفة للحصول على منتج صالح خالي من العيوب.

 

تعرف أيضًا على : 

 

وهنا نكون وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم والذي كان يحمل الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد، وتعرفنا سويًا على أهم المعلومات باختصار، فإذا كنت ترغب بالمزيد من التفاصيل قم بالضغط على الزر الأخضر :

تواصل مباشرة بالضغط هنا 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.