الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع بلاستيك في تركيا .. 6 شركات تخدمك “أونلاين”
مصانع بلاستيك في تركيا
مصانع بلاستيك في تركيا

مصانع بلاستيك في تركيا .. 6 شركات تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بلاستيك من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بلاستيك في تركيا

يعتبر قطاع الصناعات في تركيا من أكبر القطاعات هناك وهذا بعد اهتمام الحكومه التركيه بالصناعه فحدثت طفرة في الصناعه وكثرت المصانع خاصة مصانع بلاستيك في تركيا ، وسوف نعرض الآن كيفيه استيراد البلاستيك من تركيا من خلال المقال التالي.

مصانع البلاستيك في تركيا

ماهو البلاستيك ؟

البلاستيك هو نوع من المواد التي يتم تصنيعها من مواد عضوية, مثل: النفط الخام والغاز الطبيعي والسليلوز والفحم والملح يتكون البلاستيك من وحدات كبيرة تسمى البوليمرات والتي تتكون بدورها من وحدات أقصر تتكون من كربون تسمى المونومرات يتم ترتيب المونومرات بعدة طرق وهذا يسمح بتكوين أعداد لا حصر لها من البوليمرات ذات التركيب الكيميائي المختلف. يستخدم البلاستيك في صناعة العديد من المواد التي نستخدمها بكثرة في حياتنا اليومية, مثل: الملابس, والألعاب, والسيارات, والأجهزة الكهربائية مثل التليفزيون والكمبيوتر, كما يدخل في تركيب الأقراص المدمجة وغيرها من المواد.

  • أفضل مصانع البلاستيك في تركيا

-1مصنع Gondol

تعتبر شركة Gondol واحدة من أكبر مصانع بلاستيك في تركياوالمصدّرة لأدوات المطبخ والمنزل البلاستيكية في تركيا وتنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أدوات المطبخ (مثل أواني حفظ الأطعمة ومصافي السلطة الدوارة وأدوات المطبخ البلاستيكية وغير ذلك) والأدوات المنزلية وأدوات المائدة وملحقات الحمام ويوجد معارض البلاستيك في تركياايضا لبيع البلاستيك.

2-ROZA MAKINA AŞ. ROZAMAC

المؤسسة ROZA MAKINA AŞ. ROZAMAC, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2016 , وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك  كما تعمل في مصانع بلاستيك في تركيا- آلات ومعدات للطباعة الفلكسوغرافية تعبئة المواسير القديمة ومُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة  ومقرها في Istanbul, تركيا.

3-NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI

المؤسسة NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI., هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1992 , وتعمل في قطاع مصانع بلاستيك في تركيا، منتجات للطب كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك مُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة أكياس نيلون وحقائب صناعية ومقرها في Istanbul, تركيا.

4-EKIP AMBALAJ

المؤسسة EKIP AMBALAJ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية صغيرة ومُصَنع بلاستيك عنتاب ومقرها في تركيا.

FATMER DIS TICARET-5

هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصانع بلاستيك في تركيا، تعبئة كما تعمل في قطاعات ومُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة ومقرها في تركيا.

BAG PACKAGING CO-6

المؤسسة BAG PACKAGING CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، كما تعمل في قطاعات أغشية للتغطية ومُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة. ومقرها في Istanbul, تركيا.

صناعة البلاستيك في تركيا

البلاستيك مادة يمكن تشكيلها بأشكال متنوعة ومختلفة وتتكون أساسًا من سلاسل تسمى البوليمرات, والتي يتم استخلاصها من البترول أو الغاز الطبيعي أو الفحم, وظهرت صناعة البلاستيك عندما حدثت الثورة الصناعية والتطور الهائل وحدث نقلة نوعية من عصر الفحم إلى عصر الذهب الأسود.

 ازدهرت مصانع بلاستيك تركياوأصبحت سباقة وأولوية مقارنة بالصناعات الأخرى بسبب الاعتماد عليها في العديد من الاستخدامات اليومية, ولأنها تدخل في بناء الأشياء والمواد التي نلمسها ونراها باستمرار.

  • طرق تصنيع البلاستيك

بالحقن تعتمد مصانع بلاستيك في تركيا هذه الطريقة على تسخين البوليمرات حتى تذوب وتعطي انصهارًا لزجًا, وبعد ذلك يتم بثق المصهور إلى قوالب باردة نسبيًا بحيث يكون تجويفها هو شكل المنتج النهائي المطلوب الوصول إليه. نظرًا لأنه يجب تبريد المصهور داخل القالب, وبشكل عام, تتميز هذه الطريقة بالسرعة والدقة, مع العلم أن هناك طريقتين لقولبة الحقن:

  • تشكيل المكبس وصب حقن اللولب.

طريقة قوالب الحقن تعتبر طريقة صنع البلاستيك بقوالب الحقن من أقدم الصناعات البلاستيكية في معظم دول العالم, ويمكن تلخيص خطوات هذه العملية على النحو التالي: النطاط مليء بحبيبات تسمى الراتنج يتم تسخين الراتينج على درجة حرارة حتى يصبح طريًا وقادرًا على التدفق والتكوين. يتم دفع الراتينج من خلال الفيتون في التجويف الداخلي للقالب عندما يبرد القالب يتم فصله إلى نصفين متباعدتين عن بعضهما البعض يتم استخلاص المنتج النهائي من القالب.

  • طريقة البثق من مصانع بلاستيك في تركيا تعتبر هذه الطريقة من أنجح الطرق المستخدمة في تصنيع ما يلي:

الأشكال القياسية مثل الأنابيب والألواح والأشكال ذات الأقسام والصور غير العادية. شرائط مفردة أو متعددة الطبقات تستخدم مباشرة أو كرقعة لتغطية الملابس والأوراق والأسطح المختلفة لإنتاج طبقة واقية وعازلة حول الأسلاك والكابلات عن طريق البثقلإنتاج وتصنيع المواد البلاستيكية الحرارية.

  • عواما موثره في صناعه البلاستيك

العوامل التي تؤثر على صناعة البلاستيك متجانسة بين المواد المستخدمة في تصنيع البلاستيك, والتي تعتمد غالبًا على مجموعة من العوامل المختلفة, على سبيل المثال لتحقيق التجانس بين المواد البلاستيكية المستقبلة  في مصانع بلاستيك في تركيامثل: البوليستر, والبلاستيك غير المستقطب, مثل: البولي إيثيلين من المهم إضافة مواد لها خصائص خاصة بحيث تجعلها قادرة على زيادة الترابط مع بعضها البعض, وتسمى هذه العملية “canto-ples”  وهي العملية التي تساعد على ربط أطوال البوليمرات ببعضها البعض.

الصناعات البلاستيكية
الصناعات البلاستيكية

ربما تفيد القراءة …مصانع مناشف في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 6 جهات

استيراد البلاستيك من تركيا

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة حيث كان العديد من المستوردين حول العالم ولا يزالون يشترون منتجات مختلفة من تركيا من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة لبيعها في الأسواق المحلية, وقد بدأ المستوردون مؤخرًا بالتجارة من تركيا التي تعمل على تحقيق مكاسب كثيرة يمكنك أيضًا الانضمام إلى هذه المجموعة الغنية واستيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية, ثم البيع والربح, فهو عمل بسيط.

  • كيفية الاستيراد من تركيا

تعتبر دولة تركيا من الدول الرائدة بمصادرتها الكبيرة لدول مختلفة, حيث تحتل تركيا المرتبة الخامسة والعشرين من حيث الصادرات, وهناك العديد من السلع التي تصدرها تركيا إلى دول العالم, بما في ذلك المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية من الدول التي تستورد الكثير من دول أخرى خاصة المستوردة ومن تركيا يرغب العديد من الأفراد والشركات في شراء المعدات من تركيا.

تتطلب عملية استيراد عبوات بلاستيك من تركيا أو من أي مكان في العالم ترخيصًا من شركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إجلائهم من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية عليها بما في ذلك شهادة منشأ المنتج والفاتورة التجارية وفاتورة الشحن وأكثر طرق الاستيراد شيوعًا هي: هناك 3 طرق رئيسية تختلف كل منها عن الأخرى من حيث التكاليف والدقة والسرعة, وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدة.

1- السفر إلى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها, فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات ومصانع بلاستيك في تركياوالأسواق وبالتالي لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة,ومعرفه  وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه عن طريقة الاستيراد عن طريق السفر أنها الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا, لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول), وأنت أيضًا بحاجة إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا بالإضافة إلى فندق للإقامة لمدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام.

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين على سبيل المثال, هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من مصانع بلاستيك في تركياالمتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع, مثل موقع Turkish Exportal وTradekey وAlibaba, والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم.

عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهة من حيث الطريقة, تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك جديد, والبدء في تصفح البضائع وإضافة ما تريد إلى عربة التسوق, وبعد التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته من خلال المراجعات المكتوبة أنت تدفع المال عن طريق بطاقة الائتمان لإكمال عملية الشراء وبعد ذلك يقوم البائع بعمل الشحن من تركيا

إلى المنفذ المحدد الذي تختاره أثناء عملية الشراء, بحيث تصل الشحنة خلال الفترة المحددة من قبل شركة الشحن, ثم تقوم بتخليصها الجمركي من خلال تقديم مستندات الشركة والشحنة, ليتم استلامها ثم بيعها.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

تسمى طريقة الاستيراد لصالح الغير, وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل بشكل خاص في مجال الاستيراد من تركيا “ذات الخبرة الطويلة” بشراء ما تحتاجه منبضائع تركيةمع المواصفات المطلوبة بحيث تقوم الشركة بعملية الاستيراد والتخليص الجمركي وبالتالي يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة لكن في المقابل ستدفع نقودًا مقابل تلك الخدمات, وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي (لنقل 20٪ من إجمالي التكاليف), وهذا يقلل من هامش ربحك بالطبع.

نوصي بالاعتماد على طريقة الاستيراد عبر وسطاء في حال عدم امتلاك شركة استيراد وتصدير, وفي حالة الاستيراد لأول مرة. ومع ذلك, لا نوصي بالاعتماد عليها طوال الوقت. يجب أن يكون لديك خبراتك الخاصة وأن توفر أكبر قدر من المال لجعل هامش ربحك مرتفعًا.

خطوات الاستيراد من تركيا: –

1- ابحث إلكترونيًا في المواقع عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو مصانع بلاستيك في تركيا الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة في أفضل سعر ممكن (لا تستعجل أبدًا وتقضي الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع.)

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار, من الضروري أن تتواصل باسم شركتك وليس شخصيًا, حيث إن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها يضمن جدية التعاملات وهكذا تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

3- يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في الاستيراد من تركيا، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات من كمية وأنواع وأحجام وجودة الأقمشة والألوان, لذلك لا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

4- عليك تحديد ميناء الشحن ليقوم البائع بإرساله إلى هذا الميناء, ومن الضروري أن يكون لديك مستندات متعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

5- تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك ومن ثم تحصل عليها إذا تم الإفراج عن تلك الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار.

أسعار الشحن من تركيا

المنارة من افضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث نقدم لكم أفضل الاسعار وأكثر الخدمات تميزا, تقدم المنارة افضل اسعار الشحن من تركيا إلى المملكة وتختلف حسب النوع والوزن من الشحنات المطلوبة, ولكن بشكل عام تكون أسعار الشحن لديها ضمن ما يلي:

سعر شحن الطرود والبضائع التي يزيد وزنها عن 31 كجم 5.5 دولار للكيلوجرام.

ربما تفيد القراءة … مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان

شراء البلاستيك من تركيا

قبل عمليه شراء البلاستيك من تركيا يجب في الأول معرفه البلاستيك وأنواع البلاستيك وتاريخ صناعته:

  • أنواع البلاستيك هناك نوعان رئيسيان من البلاستيك, وهما:
  1. البلاستيك بالحرارة:

وهو البلاستيك الذي يحتفظ بشكله ولا يمكن إعادة تسخينه وتشكيله, ويستخدم لتصنيع إطارات السيارات وقطع غيار السيارات وقطع الغيار الطائرات, تشمل الأمثلة: البوليستر, وراتنج الإيبوكسي, والراتنجات الفينولية, والبولي يوريثين.

  1. البلاستيك أو اللدائن الحرارية:

 بلاستيك يمكن صهره وإعادة تشكيله عدة مرات في مصانع بلاستيك في تركياإنه أقل صلابة من البلاستيك الصلب بالحرارة لذلك يتم استخدامه لإنتاج مواد التعبئة والتغليف ومن أمثلتها: البولي إيثيلين المستخدم في صناعة القفازات التي تستخدم لمرة واحدة وأكياس القمامة ومواد التعبئة والتغليف والبولي بروبيلين الذي يستخدم في صناعة الأكياس والخيوط والأنابيب والقوارير, والبولي فينيل كلورايد الذي يستخدم في صناعة الأنابيب وخاصة أنابيب المياه.

  • تاريخ البلاستيك

في عام 1839 م, اكتشف تشارلز جوديير عملية الفلكنة عن طريق الصدفة عند خلط الكبريت بالمطاط الطبيعي أثناء تسخينه, مما يجعله أكثر مرونة وأكثر مرونة, وفي عام 1846 م, اكتشف الكيميائي السويسري تشارلز شونبين (Charles Schonbein) ) بوليمر نيتروسليلوز, والذي تشكل نتيجة تفاعل بين القطن ومزيج من حامض الكبريتيك وحمض النيتريك, وفي عام 1870 م اكتشف جون هيات بوليمر بلاستيكي يسمى السليلويد نتيجة تفاعل الكافور مع نترات السليلوز.

 تم استخدام السيلولويد لإنتاج أفلام فوتوغرافية وكرات بلياردو. وكرات بينج بونج. في عام 1909, صنع العالم ليو بايكيلاند بوليمرًا صناعيًا آخر يسمى (الباكليت), والذي حصل عليه من خلال إجراء تفاعل بين الفينول والفورمالديهايد, وأصبح الباكليت أحد البوليمرات الأساسية التي يمكن صبها في قوالب بأشكال مختلفة أثناء تسخينها.

 تم استخدامه في  مصانع بلاستيك في تركيا لصنع منتجات ذات مقاومة عالية للحرارة والكهرباء مثل: المقابض وأجزاء الأثاث والهواتف وقطع غيار السيارات والمجوهرات, أدى اختراع الباكليت لاحقًا إلى إنتاج مجموعة كاملة من البلاستيك المعروف باسم الراتنجات الفينولية. في الثلاثينيات من القرن العشرين اكتشف العالم والاس كاروثرز أن تفاعل حمض الأديبيك ونوع معين من المونومر يسمى ديامينوهكسان يؤدي إلى إنتاج نوع من البلاستيك وهو النايلون.

ويتميز النايلون بأنه مكون من مكونات قوية وألياف خفيفة الوزن, ومناسبة لتصنيع الملابس, والخيام, والحقائب, والحبال بمرور السنين, تمكن الكيميائيون من إنتاج مواد بلاستيكية محسنة, مثل: البولي إيثيلين, والفينيل, والداكرون, والستايروفوم, والبوليسترين.

  • مزايا وعيوب البلاستيك من مزايا البلاستيك هي كما يلي:
  • منخفضة التكلفة.
  • مقاوم للماء والمواد الكيميائية.
  • متين وخفيف الوزن ومرن.
  • إنه عديم الرائحة وغير قابل للكسر.
  • يمكن استخدامه للأغراض المنزلية والعبوات
اماكن بيع البلاستيك بالجملة
اماكن بيع البلاستيك بالجملة

ربما تفيد القراءة … مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

دراسة جدوى مصنع بلاستيك

كيفية إجراء دراسة جدوى لمشروع مصنع بلاستيك ناجح من الألف إلى الياء عندما يفكر الناس في مشروع ما, فإن أول ما يتبادر إلى الذهن بشأن هذا المشروع هو ما إذا كان المشروع مربحًا أم لا, وعند بالحديث عنه مشروع مصنع بلاستيك فهو من اهم المشاريع التي تعرفها تجاريا وتسويقه فهو مربح جدا ويمكن تغطية تكلفة مصنع بلاستيك صغيروتحقيق ارباح من الفترة الاولى حتى بداية انطلاق المشروع ولكن بدون دراسة جدوى مشروع مصنع بلاستيك.

مشروع مصانع بلاستيك في تركيا متكامل يحتاج إلى عدد كبير من المتطلبات والاحتياجات التي لا غنى عنها لتنفيذ المشروع وإدخاله إلى النور وهنا يأتي دور دراسة جدوى مصنع بلاستيك لكي تضع يدك على كل هذه المتطلبات بشيء من التفصيل حتى تتمكن من تنفيذ الأفكار الورقية إلى واقع ملموس لمشروع مصنع بلاستيكي ناجح, وهي:

  • اختر موقعًا لمصنع بلاستيك

اختيار موقع مناسب لإنشاء مشروع مصنع البلاستيك يتأثر بعدة معايير تؤثر على توافر الاختيار, واختيار اماكن بيع البلاستيك بالجملة حيث يجب أن يكون المكان في إحدى المناطق الصناعية غير المأهولة بالسكان لعدة أسباب. السبب الأول أن هذه الأماكن بها سعر رخيص نسبيًا للمتر المربع مقارنة بالأماكن الأخرى والسبب الآخر هو أن هذه المناطق غير مأهولة, حيث تتسبب مصانع بلاستيك في تركيا في وجود بعض النفايات التي ستؤثر على الإنسان في حالة التنفس لذلك يتم اختيار موقع المصنع دائمًا بعيدًا عن التحضر كما يتضح من دراسة الجدوى لمشروع مصنع البلاستيك الناجح.

  • توفير الآلات التي يحتاجها مصنع البلاستيك

يحتاج مشروع مصنع البلاستيك إلى عدد كبير من الآلات الحديثة التي يتم من خلالها التعامل مع ماكينات بلاستيك في تركياوتصنيعها في شكلها النهائي, مثل آلة ضخ المواد الخام, وآلة قطع البلاستيك, وآلة الفيلم, وآلات أخرى يتم الحصول عليها محليًا أو تم شراؤها من الخارج من بعض البلدان.

والتي لا تصدرها بأسعار باهظة مثل الصين, حيث تشير دراسة الجدوى لمشروع مصنع بلاستيك مؤهل تأهيلا عاليا إلى ضرورة العناية الجيدة بمسألة شراء الآلات اللازمة للمصنع, حيث أنها من أكثرها عوامل النجاح المهمة التي يقوم عليها مصنع البلاستيك بأكمله.

  • الحصول على التراخيص اللازمة لمصنع البلاستيك

يحتاج أي مشروع في بداية تنفيذه إلى وجود الأوراق القانونية المتعلقة بإذن العمل ويأتي مشروع مصنع البلاستيك على رأس تلك المشاريع حيث أن المصانع الكبرى التي يتم إنشاؤها وضعت العديد من شروط ترخيص مصنع اكياس بلاستيك قبل منح ترخيص العمل تؤكد دراسة الجدوى لمشروع مصنع بلاستيك ناجح على ضرورة استيفاء الشركة المصنعة لجميع الشروط لتكون قادرة على الحصول على الترخيص وبدء المشروع.

  • توفير العمالة المدربة للعمل في المصنع

يختلف مشروع مصانع بلاستيك في تركياعن المشاريع الأخرى في نسبة اعتماده على العمالة المدربة, حيث أنه يحتاج إلى عدد غير كبير في بداية المشروع, ولكن يجب أن يكون على دراية وتجربة الكثير من العمل مثل مراحل إنتاج البلاستيك أنه يخضع في المصنع لحاجة متدربين للعمل عليه لذلك توصي دراسة الجدوى لمشروع مصانع بلاستيك في تركياناجح بضرورة توفير تدريب عملي للعاملين داخل المصنع قبل بدء المشروع وذلك لضمان النجاح المشروع وعدم تأثير العمالة على المصنع.

  • تأمين ضد حوادث المصنع

كثير ممن يعتزمون تنفيذ مشروع مصانع بلاستيك في تركيا لاينتبهون لأهم النقاط التي تركز عليها دراسة الجدوى لمصنع بلاستيك فعال, وهي التأمين على المصنع ضد أي حادث قد يتعرض للإصابة, حيث تتعرض المصانع الكبرى لأية أضرار أو أعطال كهربائية يمكن أن تؤدي إلى فشل المشروع لكن إجراءات التأمين تقلل الخسائر.

  • مراحل انتاج البلاستيك

هناك عدة مراحل يمر من خلالها إنتاج البلاستيك حيث تم التطرق إلى دراسة جدوى مصنع بلاستيك بشكل كامل, حيث يجب أن يكون صاحب المشروع على دراية كاملة بهذه المراحل, مما يساعده على تحقيق نجاح أكبر وأرباح أعلى.

  • مرحلة معالجة المواد الخام البلاستيكية

في تلك المرحلة يتم التعامل مع الشكل الأولي للمواد البلاستيكية التي يقدمها المصنع قبل بداية المشروع.

وفي نهايه هذا المقال نكون قد قدمنا لكم أهم مصانع البلاستيك في تركيا وكيفية استيراد البلاستيك من تركيا وكيفية الشراء من تركيا.

ربما تفيد القراءة … مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

 

المصدر |موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …