الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان
مصانع اواني منزلية في تركيا
مصانع اواني منزلية في تركيا

مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اواني منزليه من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع اواني منزلية في تركيا

يلجأ العديد من تجار الأواني المنزلية إلي استيراد الأواني المنزلية مصانع اواني منزلية في تركيا ، وذلك بسبب أن المنتجات التركية لها شعبية كبيرة في الأسواق العالمية عامة والأسواق العربية خاصة في الفترة الأخيرة اتجهت أنظار معظم المستوردين إلي استيراد البضائع المختلفة من تركيا، وذلك ناتج بسبب الإقبال المزايد والكبير على المنتجات التركية المختلفة.

 فعملية الاستيراد من تركيا أصبحت هي المرشح الأول لصغار المستثمرين الذين يرغبون فعند بدأ المشروع الخاص بهم، لذا فالاستيراد من تركيا مشروع مضمون النجاح والربح، إذا فاليوم سوف نقدم لك كل مميزات المنتج التركي ليس هذا فقط بل سوف نقدم لك كل الخطوات الواجب إتباعها لمشروعك والإجراءات الواجب الالتزام بها مع الاطلاع على أفضل المصانع لشراء الأواني المنزلية من تركيا، لذا تابع معنا المقال حتى النهاية.

 

مصانع الأواني المنزلية في تركيا

تكثر مصانع بيع الأواني المنزلية في تركيا، ودائما ما تحول إنتاج جميع الأذواق والأسعار حتى تناسب جميع فئات المجتمع وأفضل مجموعة من هذه المصانع والمصادر الإنتاجية للأواني المنزلية في تركيا ومنتجات أدوات منزلية رخيصة في تركيا وذات جودة عالية، سنذكرها لكم في هذا المقال، إن هذه المصانع أغلبها يقع في عاصمة تركيا وهي إسطنبول العظيمة، فإنها عاصمة ومركز للتجارة في تركيا، فتكثر بها مصانع تركيا وشركات وأسواق، ولذلك يأتي إليها أناس كثيرون من جميع أنحاء العالم لشراء ما يريدون، ومن مصانع الأواني المنزلية في تركيا:

ربما تفيدك قراءة: مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

-مصنع توركش ستور بمدينة إسطنبول للأواني المنزلية

معلومات حول المصنع:

Turkish Store Istanbul للأواني المنزلية الأرقى والأجمل فإنها صناعة تركية، الأسعار مناسبة ومنافسة، ويوجد شحن لجميع دول العالم ولداخل تركيا

مصانع الأواني المنزلية في تركيا
مصانع الأواني المنزلية في تركيا

-مصنع TÜRKİYE KOLEKSİYONU 2020 من أفضل مصانع اواني منزلية في تركيا

منتجات المصنع:

– أواني السفرة والضيافة

– أواني للطبخ

مصنع aykutmetal لصناعة الأواني المنزلية في تركيا

منتجات المصنع:

-أواني الطبخ

-أواني السفرة الضيافة

-مصنع almhome لصناعة مستلزمات وأدوات المنزل في تركيا:

منتجات المصنع:

-أواني السفرة والضيافة

-منتجات للديكور

-بعض الاكسسوارات للحمام

ربما تفيدك قراءة: أسواق ملابس الجملة تركيا | 01 متاجر توفر لك أحدث الموديلات

مصنع krc لصناعة أواني المطبخ والمائدة في تركيا:

منتجات المصنع:

– أواني السفرة والضيافة

معلومات حول المصنع:

تم تأسيس مصنع krc عام 1973 بدأ المصنع بتقديم خدماته في مجال المنسوجات المنزلية قديما، وأدوات المطبخ حيث يقدم المصنع لعملائه:  أطقم من أطباق الفطور الزجاجية لستة أشخاص والمكون من الفناجين، والأطباق والإبريق، وأطقم سكاكين ومعالق وشوك معدنية، وصواني وقوالب الكعك، هناك مجموعة من التصاميم الفاخرة والراقية لأطقم الطعام، وألواح التقطيع الخشبية، وأطقم طناجر، ومقالي، وطناجر ضغط، لذا ستجده أشهر مصانع اواني منزلية في تركيا الذي يقدم أجود المنتجات وأرقى الأشكال.

لذا فمن الواجب الحرص على التعامل مع الشركات الحاصلة على تقييمات عالية من قبل المشتريين فعلي سبيل المثال يوجد العديد من المواقع التجارية الكبيرة وهي تقوم بضم عدد من الشركات المتخصصة التركية في بيع أنواع السلع المختلفة مثل:

  1. -موقع alibaba: وهو أحد أكبر وأضخم المواقع المصدرة في جميع أنحاء العالم؛ ومن بينهم دولة تركيا.
  2. -موقع turkish exportsl.
  3. -موقع tradekey.

 

تجارة الأواني المنزلية من تركيا

الخبرة الكبيرة في الاستيراد وتجارة الأواني تمكنك من القيام بتصنيع البضائع المستوردة لحسابك الخاص داخل المصانع التركية وذلك للوصول إلي أفضل الأسعار ؛ وذلك للمنافسة في الأسواق المحلية في النهاية.

يمكنك الوصول إلي هذه الدرجة بعد عدة سنوات من الخبرة في مجال استيراد الأواني المنزلية من تركيا وللتجارة بها في البلاد.

كما ذكرنا من قبل أن المنتجات التركية تتميز بالتصاميم الرائعة والذوق الرفيع بالإضافة إلي الجودة المتميزة والأسعار المناسبة، لذا فإن تركيا هى المكان المفضل للعديد من التجار المتخصصين في تجارة أواني تركية بالجملة، وذلك بعد القيام بعملية الاستيراد من تركيا.

من مصانع اواني منزلية في تركيا الشهيرة

مصنع سلطان: يقوم المصنع بتجارة وصناعة الأواني المنزلية جملة فقط للمستوردين ومع أيضا إمكانية أن يتم تصدير للدول العربية من المدينة الأكبر في تركيا مدينة الأواني المنزلية التركية مدينة كهرمان مركش.

الأواني المنزلية من الأدوات و الأشياء المهمة جدا في كل بيت والتي لا غنى عنها، حيث يتم استخدامها في غرض الطبخ، فهي تعد من كماليات أي بيت، فهي ذات أنواع كثيرة ومختلفة، فهي تعد من الصناعات المهمة التي يكون الإقبال عليها باستمرار وكثير، حيث تتميز بسعرها المناسب و سهولة تنظيفها بعد استخدامها.

ولذا سنأخذكم في جولة مع تفاصيل وأسرار دراسة جدوى مصنع أواني منزلية، وكيف تعد دراسة جدوى مناسبة ومميزة لهذا المصنع وتحديد مدى الربح والخسارة منه، وكيف تختار من بين مصانع اواني منزلية في تركيا ما يوفر لك احتياجاتك.

ربما تفيدك قراءة: واد كنيس ملابس اطفال صولد | أحدث الموديلات من 5 متاجر

شركات الأواني المنزلية من تركيا

من الأمور الواجب معرفتها للمستثمرين عند استيراد الأدوات المنزلية من تركيا هو اختيار شركة الأواني المنزلية المناسبة واختيار شركة الشحن المناسبة لك.

شركات استيراد أواني منزلية من تركيا تتعدد شركات بيع الأواني المنزلية في تركيا وهذا يجعلها تشمل فئات وطبقات المجتمع، ومن أفضل مجموعة هذه الشركات:

  1. شركة turkish store istanbul وتتميز هذه الشركة بالشحن المجاني لجميع أنحاء العالم بالإضافة إلي شحن مجاني داخل الأراضي التركية ولدى هذه الشركة موقع أواني تركية رخيصة.
  2. شركة essenso: إحدى الشركات التركية المتخصصة في صناعة أدوات المطبخ في تركيا، وتعد واحدة من أفضل مصانع اواني منزلية في تركيا
  3. شركة ceraware: المتخصصة في صناعة مستلزمات المطابخ في تركيا؛ وتتميز منتجاتها بتصاميمها الجذابة للعملاء والجودة العالية.
  4. شركة türkiye koleksiyonu 2020: وهي من الشركات المتخصصة في التصدير إلي جميع دول الخليج بالجملة من تركيا.
  5. شركة aykutmetal: لصناعة مستلزمات الأواني والأدوات  المنزلية التي تتميز بالأسعار المناسبة وذات الجودة المتميزة.

اختيار شركة الشحن المناسبة لك والتي تقوم بتقديم أفضل خدمات الإيصال والشحن في

 المنتج إلي مكانك بأقل التكلفة، استيراد مستلزمات الأواني المنزلية من تركيا التي يحتاجها المجتمع بشكل كبير وتتمثل الطرق في 3 طرق معينة، عند اختيار الطريقة المناسبة لك في الاستيراد والتي تتناسب مع دخلك المادي.

أسواق الأواني المنزلية في تركيا

الأواني المنزلية المباعة في تركيا 2020 , تركيا من أهم الدول التي تتصدر في صناعة الأواني المنزلية والأدوات المنزلية بشكل عمومي، وكثير من الزبائن ما يفضلون شراء الأواني التركية، وذلك نظراً لصلابتها و جودتها العالية وأشكالها الكثيرة والجميلة، واستخدام أشهر شيفات الطبخ لها وتمتعهن بمظهر جمالي رائع وفي هذا المقال سنوضح لكم بعض من المعلومات عن أسواق الأواني المنزلية في تركيا.

تكثر أسواق بيع أواني منزلية بالجملة في تركيا، وتتسع حتى تشمل جميع الأذواق والأسعار حتى تناسب جميع فئات المجتمع .

وتعتبر تركيا من أوائل الدول المصدرة للأواني المنزلية في الشرق الأوسط وغيرها من مختلف دول العالم، تعد مواقع البيع أونلاين  من أكثر الطرق المتداولة المنتشرة والسهلة التي تستخدمها شركات الأواني المنزلية لعرض منتجاتها للزبائن وتسهل عليه عناء وتعب النزول إلى الأسواق والتسوق.

أواني تركية بالجملة
أواني تركية بالجملة

سوق القرية الخضراء في تركيا:

– يعد من أشهر أسواق بيع أدوات منزلية تركيا، وأهم ما يميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق الأخرى ويتميز أيضاً بالمساحات الخضراء الكبيرة المتواجدة بكثرة هناك، وبالأسعار المناسبة لجميع الزبائن.

– يميز هذا السوق كثرة المقاهي والمطاعم  تلك التي تنشر الجو التركي، وتساعد على توفير الراحة والاسترخاء للزبائن والمتسوقين.

– يوجد في السوق الكثير من المحلات التجارية الأخرى والمختلفة ومنها محلات بيع الأواني المنزلية والأدوات المنزلية بمختلف أنواعها وأشكالها.

سوق النحاسين الشعبي في تركيا:

– يعد سوق النحاسين الشعبي من أفضل الأسواق لدى السياح، وذلك نظراً لتقديمه سلع مميزة وممتازة وبأرخص الأسعار، حيث تحصل المتاجر هناك على بضائعها من كبرى مصانع اواني منزلية في تركيا.

– يقع هذا السوق بين (منطقة لالالي) ومنطقة أهرى تسمى (السلطان أحمد) وهذا من الأشياء التي تميزه، بالإضافة  إلى ازدهارًا هذه المنطقة وأنها منطقة حيوية جدا.

– يتميز السوق ببيع قطع وتحف نحاسية ونجف نحاسي والأواني المنزلية النحاسية المفضلة لدى أغلب الناس ذوي الذوق الرفيع، ومواعيد فتح هذا السوق كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءاً.

سوق عثمان بك في تركيا:

 يعد سوق عثمان بك من الأسواق التركية المشهورة والمفضلة لدى الكثير، يقع بالقرب من منطقة شيشلي في مدينة إسطنبول، يوجد به عدد ضخم من المحلات التجارية الشهيرة التي تبيع ماركات تركية رائعة، إن هذا دائما ما يكون عليه ازدحاما نظرا لجمال المنتجات وروعة جودتها التي تجذب الكثير من الزبائن نحوه، يوجد في السوق بعض المحلات الكبرى الخاصة ببيع الأواني المنزلية التركية والأدوات المنزلية.

 

مواقع لبيع الأواني التركية

هل تبحثون عن أكثر من موقع اواني تركية رخيصة موثوقة تعرض أواني تركية وتقوم بتوصيل المنتجات لكم ولا تعرفون ما العمل، في هذا المقال سوف نكتب لكم ونذكر أفضل خمس مواقع تركية مخصصة في بيع الاأواني التركية.

إذا فما هي أفضل المواقع التركية لشراء الأواني ؟ وهي تتمثل في الآتي:

  • Tekzen
  • Evidea
  • Karaca
  • CHAKRA
  • Englishhome
  • موقع Tekzen

يعتبر موقع تكزان التركي واحد من أشهر المواقع التركية المعروفة ببيع أواني المطبخ وكذلك الأدوات المنزلية وبأسعار منافسة جدا مقارنة بباقي المواقع التركية.

الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الماركات التركية المشهورة والتي أهم ما يميزها عن باقي الماركات العالمية جودة تصنيعها وغيرها مثل: ماركة KARACA الشهيرة في تركيا والتي تعتبر رقم واحد في عالم الأواني التركية وإن من عيوب هذا الموقع بالنسبة للمشتري أو المستورد العربي هو عدم احتواء الموقع على اللغة العربية ولا توصيل إلى الدول العربية ولكن بإمكانك طلب منتجاته من مواقع وسيطة تقوم بالشراء منه والشحن إلى المشتري أو المستورد مقابل نسبة 10% إلى 20% كحد أقصى.

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أفضل محلات جملة ملابس الاطفال في اسطنبول

موقعevidea

موقع آخر مميز يستحق أن يكون في قائمة مواقع تركيه للأواني، هذا الموقع هو موقع أفيدا التركي والشهير جدا في تركيا، وهو من المواقع الموثوقة والإقبال عليها شديد، بالإضافة إلى أنه يبيع فوق الأواني مستلزمات المنزل الأخرى مثل: الأسرة، والأطقم، والأغطية، والكثير من الأدوات المنزلية و لكن مع الاسف إنه مثل الموقع الذي قبله لا يحتوي على اللغة العربية ولا يدعم الشحن للدول العربية، ولكن أيضا بإمكانك شراء أواني منزلية والتسوق من خلاله ولكن عن طريق وسيط ما.

موقعKaraca

كما ذكرنا لكم سابقا أن كاراجا ماركة مشهورة في صناعة أواني للمطبخ، حيث تعتبر رقم واحد في تركيا، ولديها فروع في كل مراكز التسوق التي في مولات تركيا، وتتميز الماركة كاراجا بالجودة العالية تنافس فيها ماركات عالمية مثل الماركة الشهيرة تيفال، حيث لا يكاد أن يخلو بيت في تركيا من منتجات كاراجا، وتعتبر منتجات ماركة كاراجا عنوانا للرقي في تركيا، بالإضافة إلى أنهم لديهم فروع في جميع دول العالم، ومن ضمنها مدينة الرياض، حيث يوجد لهم فرع في النخيل مول الموجود بالرياض وبإمكانك البحث في الإنترنت باسم karaca مع ذكر الدولة لمعرفة إن ما كانت الدولة التي تقيم بها من ضمن الدول التي تتواجد فيها الماركة.

موقعCHAKRA

شاكرا تلك الماركة الأنيقة، قد لا تكونوا قد سمعتم عنها أو سمعتم بمعطراتها الخاصة بالمنزل والتي تعتبر من أرقى وأعلى العطور في تركيا، ولكن هل تعلم عزيزي أن ماركة chakra أيضا تبيع أواني للمطبخ حيث لها قسم خاص لذلك كما لها فروع كثيرة أيضا في عدة دول عربية، ومنتجاتها متميزة بالأناقة والرقي، بالإضافة إلى أن لديها منتجات خاصة بالحمام، وغرف النوم، وكما سبقنا لكم بالذكر أن ما يميزها العطور، لذا ننصحكم بشدة لتجربة عطورها الخاصة بالغرف حيث أن عطورها تدوم لأكثر من يوم.

موقع Englishhome

من منكم لم يسمع في يوم من الأيام بماركة أنكلش هوم التركية أو استعمل إحدى منتجاتها، ولكن على خلاف ماركة كاراجا فإن أنكلش هوم تمتلك تشكيلة واسعة من أدوات المطبخ، والتي في الغالب ما تكون مميزة بشكل كبير عن باقي الماركات التركية وتتميز هذه الماركة بشكل خاص وهي أنها تجمع ما بين الشرق والغرب وأسعاره متوسطة وفي متناول الجميع، كونه يحصل على منتجاته من كبرى مصانع اواني منزلية في تركيا.

لابد من عمل دراسة جدوى لمصنع إنتاج أواني منزلية تركية، ولكي يكون صاحب المشروع على علم كافي بكل الخطوات اللازمة من أجل نجاح هذا المشروع، و تحقيق ربح جيد، ولكي يتم تجنب التعرض لأي مخاطر تواجهه أثناء تنفيذ المشروع.

استيراد الأواني المنزلية من تركيا

 الكثير من المستوردين الصغار  عندما يقومون في استثمار الأموال لديهم في التجارة، ليحصلوا على أرباح عالية محققين بذلك الثراء لهم ويسألون هو كيف يمكن الاستيراد من تركيا ولكن السؤال الأكثر أهمية من هذا هو لماذا دولة تركيا عن غيرها من الدول؛ وذلك لأن المنتجات التركية تتميز ب:

١- التصاميم الرائعة والمختلفة والجذابة للمستهلك.

٢- ضمان الجودة العالية للمنتجات التركية مما يجعل المستهلك يرغب دائما في التوجه للمنتجات التركية عن غيرها.

٣- الأسعار المعقولة للمستهلك التي يوجب ورائها مكاسب مالية كثيرة.

الأواني المنزلية التركية في معظم الوقت تكون تابعة لمنتجات دولة الصين؛ ولكن المنتجات الراقية والمتميزة مع التصاميم الرائعة والذوق الرفيع، تكون خاصة بمنتجات دولة تركيا، لذا فالمنتج التركي هو ذات الشعبية الأكبر من بين المنتجات الأخرى فتصاميمها جاذبة للعميل عن غيره من الدول؛فالأواني المنزلية تتميز بأنها:

١- الخامات المصنوع منها الأواني تكون مانعة للالتصاق والتي توفرها مصانع اواني منزلية في تركيا

٢-العمل على استيراد الأواني والأدوات من تركيا يجعل منتجاتك متميزة عن غيرها من المنتجات ويرفع ذلك من الطلب على منتجاتك وهذا يجعل متجرك أيضا الأكثر طلبا من بين المنافسين الآخرين، إذا انفرد الآن ابدأ في استيراد الأدوات والأواني المنزلية من تركيا لتحقيق الثروة الآن.

الخطوة الأولي والرئيسية: دراسة السوق المحلية والأسعار : عملية استيراد الأواني والأدوات المنزلية من تركيا هو عمل مربح بالطبع، لذا فإن كانت لديك الرغبة في الاستيراد من تركيا بالشكل الصحيح الذي يعود عليك بالربح، إذا فمن الضروري لعملية الاستيراد دراسة الأسواق المحلية في البلاد لتعرف ما تحتاجه من منتجات للسوق بالضبط.

يجب أن يكون لديك دراية واسعة بالأسعار الموجودة في السوق المحلية لبلادك؛ وهذه الخطوة مهمة جدا للغاية فهي لا تدع لك مجال لعنصر المفاجأة في السوق من حيث: عدة أشياء وهي( سعر المستورد، سعر الجملة، سعر المستورد) وبذلك يكون لديك القدرة الكافية على معرفة السعر الحقيقي للمنتج لديك.

من الممكن أن يحدث بأن يكون في الأسواق العربية في البلاد بضائع تركية سعرها للمستهلك أقل من سعر الاستيراد من موردين أواني منزلية في تركيا.

 

ما هي طرق الاستيراد من تركيا؟

الإجابة هي مع  وجود العديد من الطرق لعملية استيراد الأواني والأدوات المنزلية ومختلف المنتجات التي يحتاجها السوق المحلي بشكل كبير، وتتمثل في ٣ طرق معينة؛ يقوم المستورد أو التاجر باختيار الطريقة المناسبة له من حيث التكاليف المناسبة لحجم المشروع.

هناك طرق الاستيراد من تركيا من خلال السفر إلي هناك، والطريقة الثانية الاستيراد عن طريق وسيط، والطريقة الأخيرة عن طريق شركات أو مواقع عبر الإنترنت وكل هذه الطرق سنقوم بتوضيحها لك بشيء من التفصيل في السطور التالية.

الطريقة الأولى: السفر إلي تركيا: أيا ما كانت الدولة التي ستقوم بعملية الاستيراد منها، فإن السفر إلي هناك هو الخيار الأمثل والأفضل لك، فمن خلال هذه الطريقة يمكنك زيارة أكبر عدد ممكن من المصانع والأسواق والشركات الخاصة بالمنتجات المطلوبة لديك.

وبذلك تكون لديك القدرة على مقارنة المنتجات المناسبة لك من حيث الأسعار المناسبة والجودة العالية والتصاميم المناسبة.

وفي النهاية تقوم باختيار المنتجات التي تتناسب مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد بشكل كبير الذي يمنحك أفضل الأسعار؛ ولكن ما يجب توخي الحذر فيه أن طريقة الاستيراد عن طريق السفر هي أكثر الطرق كلفة عن غيرها من بين كل طرق الاستيراد في تركيا.

متطلبات السفر إلي تركيا:

١- استخراج للسفر فيزا إلي تركيا  ولكنها ليست شرطا في بعض الدول.

٢- تذاكر طيران ذهاب وعودة من تركيا.

٣- فندق للإقامة فيه لمدة تتراوح في ما بين من ٧ إلي ١٠ أيام.

الطريقة الثانية: الاستيراد عن طريق وسيط من تركيا: ويعتمد في هذه الطريقة على تكليف إحدى الشركات المتخصصة في مجال الاستيراد والتصدير حيث الخبرة الكثيرة للشركة؛ بالقيام بشراء ما تحتاجه من منتجات تركية بالمواصفات المطلوبة لديك؛ بعد ذلك تقوم هذه الشركة بالاستيراد لك مع تخليص الجمركي وبعد ذلك تستطيع ضمان الجودة والسرعة والراحة في وقت واحد، وفي المقابل ستقوم بدفع المال مقابل تلك الخدمات.

الطريقة الثالثة: الاستيراد عبر الإنترنت من تركيا: وتعتبر هذه الطريقة الأفضل لصغار المستثمرين في التجارة، فهي أقل الطرق كلفة من بين الطرق الأخرى، ولكن يجب توخي الحذر عند استخدام هذه الطريقة، فالعديد من المستوردين يقومون باختيار شركات غير جديرة بالشراء تمامًا.

الخطوة الأولى: لتجارة الأواني المنزلية من تركيا هو دراسة جدوى خاصة لمشروع تجارة الأواني المنزلية بالجملة؛ فهذا المشروع لا يختلف عن غيره من المشاريع فهو مثل أي مشروع، يتطلب الكثير من التجهيزات والمتطلبات، وذلك حتى يتم إكمال النجاح ويتم التمكن من تحقيق أعلى ربح مالي.

وهذه المتطلبات ليست مرهقة مادية أو كثيرة ومن أبرز هذه المتطلبات:

-الموقع والمساحة للمشروع: القيام باختيار موقع مناسب وفريد هو العملية الأهم قبل البدء في إقامة هذا المشروع، ليس شرطا على المحل أن يكون كبيرا فمن الممكن أن يكون صغيرا في بداية المشروع .

اختيار المكان والموقع المناسب هو الذي من الأمور المهمة جدا فمثلا يمكن أن يكون موقع المشروع في منطقة مكتظة بالسكان، ولابد من أن يكون المشروع بداخل أو بالقرب من أحد الأسواق التي تقبل عليها النساء، ويجب على المحل أن يتمتع بمستوى اجتماعي أقل من المتوسط أو متوسط، وذلك حتى يتناسب مع جميع شرائح وفئات المجتمع، اختيار مكان المحل بحيث يجب عدم وجود أي محلات مماثلة للمشروع في نفس مجال الأواني المنزلية.

الديكورات من أكثر الأمور المهمة بعد اختيار الموقع والمساحة حيث أنها تجذب نظر السيدات أثناء المرور مما يولد الرغبة لديهم في الاطلاع على المنتجات الموجودة في المحل.

ربما تفيدك قراءة: مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

موردين أواني منزلية
موردين أواني منزلية

يجب أن تتوافر عدة أشياء في المحل مثل:

١- يجب توافر مكتب صغير بدرج وقفل في المحل وكرسي خشبي للجلوس وذلك من أجل الحسابات وتدوينها ووضع النقود بالدرج به.

٢- ضرورة أن يوجد أرفف خشبية متينة وذلك من أجل وضع المنتجات الزجاجية عليها مع وضع بعض من المنتجات البلاستيكية صغيرة الحجم.

٣-يجب أن تكون  إضاءة المحل عالية، وذلك سوف يمكن  المستهلك من رؤية البضاعة والمنتجات.

٤- شراء المنتجات من خلال بعض المصانع الكبرى بكميات كبيرة حتى يتم الحصول عليها بسعر  الجملة؛ يحقق لك الكثير من الأرباح أو عن طريق عملية تسوق من تركيا عبر الإنترنت يوفر لك الكثير من الأموال.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد استفدتم من هذا المقال بكل المعلومات التي تحتاجونها لعملية استيراد الأواني من تركيا مع تمنياتنا لكم بنجاح مشروعك الخاص ونرجو أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم في هذا المقال.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

تجارة زيت الزيتون في تركيا

تجارة زيت الزيتون في تركيا .. 10 أماكن تدلك على طريق الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت الزيتون من تركيا؛ فإن …