الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أفضل الحلول من 5 شركات

استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أفضل الحلول من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ادوات منزلية من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ادوات منزلية من تركيا

تعتبر الأدوات المنزلية من الأشياء الأساسية في المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذلك نجد استيراد ادوات منزلية من تركيا هو مشروع مربح  حيث أن لديهم العديد من المنتجات مع التفاوت في أسعارهم لتتماشى مع كافة طبقات المجتمع، ومن هنا نقدم لكم  كيفية استيراد الأجهزة المنزلية من تركيا وكيفية دراسة السوق، لذا تابع معنا.

استيراد ادوات منزلية من تركيا تليجرام
استيراد ادوات منزلية من تركيا تليجرام

استيراد ادوات منزلية من تركيا تليجرام

يوجد بعض المعايير التي يجب مراعاتها في حالة الرغبة في استيراد البضائع من تركيا، وهي: –

  • يتم تحديد نوع البضائع التي تريد استيرادها قبل السفر إلى تركيا .
  • وعدد القطع المطلوبة من هذا يتم تحديد البضائع، والبحث عن أرخص الشركات التي توفر هذه السلع والمقارنة بين تلك الأسعار ويمكنك استخدام الإنترنت للبحث عن قنوات تيليجرام جمله ادوات منزليه تركيأوأفضل الشركات والمصانع التي تبيع نوع البضائع التي ترغب في شرائها ومعرفة الأسعار قبل السفر إلى تركيا .

 

  • ننصحك باستيراد كمية قليلة من البضائع في البداية حتى تتعرف على اتجاهات السوق التي يتم فيها تسويق هذه السلعة، وإذا نجحت في تسويق تلك السلعة يمكنك استيراد كمية أخرى إذا رغبت عند استيراد البضائع من تركيا، يجب التأكد من أن ادوات منزلية تركية فيس بوك التي تقوم باستيرادها مكتوبة عليها مصنوعة في تركيا حتى لا تتجنب أي عقوبات جمركية، والتأكد من أن البضائع التي تستوردها ليس بها أي مخالفات قانونية سواء كانت هي مخالفات في المنتج أو مخالفات لقوانين الدولة يتم تسليم البضائع لهم ويجب أخذ الضمانات الكافية لمساعدتهم في الحفاظ على أموالهم وبضائعهم في حال رغبتهم في شرائها من تركيا.

 

  • الضمان الوحيد عند تجربة الشحن من تركيا هي شركة الشحن التي تلعب دور الوسيط، حيث يمكنك إيداع قيمة البضاعة التي اخترتها من مصانع الأجهزة المنزلية، ولن يتم دفع رسوم الشحن للشركة إلا بعد استلام البضاعة.

شركة ادوات منزلية في تركيا

هناك العديد من الشركات لبيع الأواني المنزلية في تركيا وتتوسع لتشمل جميع الأذواق والأسعار لتناسب جميع شرائح المجتمع، وأفضل مجموعة من شركات التصنيع ومصادر الاواني المنزلية في تركيا منتجات الاواني المنزلية في تركيا رخيصة وذات جودة عالية:

  1. شركة مخزن اسطنبول التركي للأواني المنزلية

منتجات الشركة

  • معدات الطعام والضيافة
  • معلومات عن الشركة
  1. شركة TÜRKİYE KOLEKSİYONU 2020 التجارية

منتجات الشركة

  • معدات الطعام والضيافة
  • أواني الطبخ

معلومات عن الشركة

شركة تركيا تصدر أدوات منزلية تركية اون لاين بالجملة لجميع دول الخليج.

  1. شركة أيكوتميتال لصناعة الأواني المنزلية في تركيا

منتجات الشركة

  • أواني الطبخ
  • معدات الطعام والضيافة
  1. المحوم لصناعة الاجهزة المنزلية في تركيا

منتجات الشركة

  1. معدات الطعام والضيافة
  2. منتجات الديكور
  3. اكسسوارات الحمام
  1. شركةAkelevaletleri، الشركة المصنعة للأجهزة الكهربائية المنزلية في تركيا

منتجات الشركة

  • أفران كهربائية
  • معدات الطعام والضيافة
  1. شركة Ceraware لتصنيع معدات المطابخ ومستلزماتها في تركيا

منتجات الشركة

  • معدات الطعام والضيافة
  • أواني الطبخ

ريما تفيدك: استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أسعار مميزة من 6 جهات متخصصة

كيفية استيراد ادوات منزلية من تركيا

تعتبر الأدوات المنزلية من الأشياء الأساسية في المنزل التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويزداد الطلب عليها في أوقات معينة من العام، خاصة في فترات ما بعد شهر رمضان وعيد الفطر، وأصحاب المنازل الذين يرغبون في تجديد الأدوات المنزلية القديمة في حاجة إليها لذلك نجد استيراد الأجهزة المنزلية من تركيا هو مشروع مربح، ويلجأ مستوردو الأجهزة المنزلية دائمًا إلى الاستيراد من تركيا، حيث أن لديهم أسعار باهظة ورخيصة ومتوسطة، كل ما عليك فعله هو اختيار ما تريد استيراده، سنعرض كيفية استيراد الأجهزة المنزلية من تركيا، لذا تابع معنا.

  • استيراد الاجهزة المنزلية من تركيا

هناك العديد من ادوات منزلية تركيةالتقليدية والمستعملة التي يمكن استيرادها مثل:

سكاكين، ملاعق، مصفاة، مقلاة، مبشرة، لوح تقطيع، مقص، والعديد من الأدوات الأخرى، وعاء لطهي المعكرونة فقط، عصارة الليمون الطازج، هراسة الثوم التي تسهل هرس الثوم بدلاً من الطرق القديمة، الميزان التي توضع في البهارات لها حجم كبير وصغير، مبشرة مخروطية جديدة، والعديد من الأدوات الأخرى أيضًا.

  • دراسة سوق الأجهزة المنزلية:

بصفتك مستوردًا، قبل أن تبدأ عملية الاستيراد، يجب عليك تعيين شركة أبحاث للسوق تتمتع بسمعة طيبة لإجراء دراسة لسوق الأجهزة المنزلية في المناطق التي تريدها، ويتم ذلك من خلال دراسة حجم العرض والطلب فيها،  وكذلك العملاء المستهدفين لهذه المنتجات، كما يجب دراسة أهم المنافسين (المستوردين) في هذا السوق ويكفي التغلب عليهم من خلال بعض الفرص التي يمكنك استغلالها مثل وجود فجوة في السوق أو غيرها من الفرص التي لا يجب أن تفوتها حتى أتمكن من المنافسة والحصول على أعلى ربح وأعلى مبيعات.

  • تأسيس شركة استيراد وتصدير:

يتطلب منك إنشاء شركة استيراد وتصدير بعض الأمور المهمة التي يجب القيام بها بالترتيب، في البداية سوف تستأجر شقة بمساحة صغيرة (60 متر مربع) وذلك بعقد إيجار موثق في الشهر العقاري، ومن ثم التوجه لمصلحة الضرائب لفتح ملف ضريبي ومن ثم إلى الغرفة التجارية لتسجيل شركتك هناك، ومن ثم يجب تسجيل الشركة في سجل المستوردين والمصدرين وذلك من خلال السجل التجاري وتقديم ملف طلب تسجيل شركتك كشركة استيراد وتصدير، ولكن عند تسجيل الشركة في السجل التجاري، يجب عليك اختيار التجارة في جميع السلع، ثم الانتقال إلى ضرائب الفائدة للتقدم للتسجيل، ثم افتح حساب في البنك بالعملة التي سيتم استيراده بها، وهذا يتطلب سجلاً تجارياً وبطاقة ضريبية وبطاقة هوية.

  • كيفية استيراد الأدوات المنزلية من تركيا

في البداية يجب عليك تحديد الأجهزة المنزلية التي ستقوم باستيرادها والكمية المطلوبة، ومن ثم تنقسم عملية الاستيراد من تركيا إلى ثلاثة أنواع ولكن يجب مراعاة أن يتم ذلك بعد الدراسة سوق الأجهزة المنزلية بشكل جيد، ومن هذه الطرق:

  1. 1. عبر الإنترنت.
  2. 2. زيارة تركيا.
  3. 3. توظيف شخص عربي مقيم في تركيا للتعاقد مع الشركة المصدرة.

بعد التواصل مع شركات استيراد ادوات منزليه من تركيابإحدى الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه يتم التعاقد مع الشركة والوصول إلى أفضل عرض ممكن من حيث السعر والجودة وبعد الاتفاق يتم إرسال الشحنة إلى الميناء التي تم الاتفاق عليها وبعد وصول الشحنة للميناء تقوم بتقديم المستندات الخاصة بهذه الشحنة ودفع مصاريف الرسوم الجمركية عليها واستلامها ومن ثم نقلها من الميناء إلى مقر شركتك حيث تكون جاهزة للبيع والتوزيع.

أسواق الأواني المنزلية في تركيا
أسواق الأواني المنزلية في تركيا

أسواق الأواني المنزلية في تركيا

 تركيا من الدول الرائدة في صناعة الأواني المنزلية، ويفضل الكثير من الناس شراء الأواني التركية بسبب صلابتها وجودتها العالية واستخدام أشهر الطهاة بالنسبة لهم وتمتعهم بأسلوب رائع والمظهر الجمالي، وفي هذا المقال سنعرض لكم بعض المعلومات عن سوق الأواني المنزلية في تركيا.

 وسوق ادوات منزلية مستعملة في تركياهناك العديد من الأسواق لبيع الأواني المنزلية في تركيا وتتوسع لتشمل جميع الأذواق والأسعار لتناسب جميع فئات المجتمع.

 تعد تركيا من أوائل الدول التي تصدر أدوات منزلية إلى الشرق الأوسط ودول أخرى في العالم تعد مواقع البيع عبر الإنترنت من أكثر الطرق شيوعًا وسهولة التي تستخدمها شركات الأدوات المنزلية لعرض منتجاتها على المستهلك وتسهيل دخوله إلى السوق.

  • السوق المصري في اسطنبول

يعتبر السوق المصري من أقدم وأكبر الأسواق الشعبية في اسطنبول بعد البازار الكبير الذي يقع في اسطنبول في منطقة امينونو ويعتبر من ارخص الاسواق التركية حيث يوجد به العديد من المحلات ومحلات التوابل المتنوعة، والأواني المنزلية التركية.

  • سوق القرية الخضراء في تركيا

من أشهر أسواق بيع ادوات منزلية تركية جملة يتميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق، كما يتميز بالمساحات الخضراء الوفيرة وبأسعار مناسبة للجميع، يتميز السوق بكثرة المطاعم والمقاهي التي تنشر الأجواء التركية وتوفر الراحة والاسترخاء للمتسوقين يوجد في السوق العديد من المتاجر المختلفة، بما في ذلك المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية بجميع أنواعها.

  • سوق نحاسين المشهور في تركيا

من الأسواق المفضلة لدى السائحين لما يقدمه من سلع مميزة وبأرخص الأسعار تقع بين لالالي والسلطان أحمد وهذا ما يميزها بسبب ازدهار هذه المنطقة. يتميز السوق ببيع الأواني النحاسية والثريات النحاسية والأواني المنزلية النحاسية التي يفضلها بعض الأشخاص ذوي الذوق الرفيع. يبدأ العمل في السوق يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً.

  • بازارات الخميس في اسطنبول

يتم العمل في هذا السوق أيام الخميس فقط من كل أسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً. يقع بالقرب من حي أورتاكوي في اسطنبول. لديها العديد من المحلات المخصصة لبيع الأدوات المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها.

  • سوق عثمان بيه في تركيا

 هو أحد الأسواق التركية الشهيرة ويقع بالقرب من منطقة شيشلي في اسطنبول يوجد بها العديد من المحلات التجارية الشهيرة التي تروج للعلامات التجارية التركية الشهيرة يوجد في السوق المفتوح تركيا بعض المتاجر الكبرى التي تبيع أدوات منزلية تركية.

 ربما تفيدك:استيراد اقمشة من تركيا .. احصل عليها من المنزل مع هذه الجهات

مستوردين ادوات منزلية من تركيا

يفضل العديد من تجار الأدوات المنزلية استيرادها من تركيا نظرًا للجودة العالية والأسعار المعقولة للمنتجات التركية، وهذه من أهم الأشياء التي تمكن التجار من استيرادها من تركيا.

وهناك سلطان للتصنيع والتجارة للأواني المنزلية (جملة فقط) إمكانية التصدير إلى الدول العربية من أكبر مدينة للأواني المنزلية في تركيا مدينة كهرمان مرعش.

 ويمكننا دراسة جدوى مشروع تجارة الأجهزة المنزلية بالجملة، لذلك يعتبر هذا المشروع مثل المشاريع الأخرى التي تتطلب العديد من المتطلبات والمعدات؛ من أجل استكمال نجاحها ولتكون قادرة على تحقيق ربح مالي كبير رغم أن هذه المتطلبات ليست متعددة أو مرهقة مالياً، ومن أبرز هذه المتطلبات -:

  • الموقع والمساحة

قبل البدء في إقامة هذا المشروع لا بد من اختيار موقع مميز، وكيف استورد بضاعة من تركيا ومن الممكن أن يتم اختياره بالحجم الصغير في البداية، ويمكن أن يكون بجوار وداخل أحد الأسواق التي تقبل عليها المرأة، لذلك يمكنهم رؤيتهم وهم يمرون في السوق، ويمكن اختيار موقع المشروع في منطقة مكتظة بالسكان ويجب أن يكون للمحل مستوى اجتماعي متوسط ​​أو أقل من المتوسط ​​، حتى يتناسب مع جميع فئات وشرائح السكان، وموقع صغير يمكن استئجاره في مدينة جديدة يسكنها عدد كبير من السكان، ولا يجب فتح المحل في مكان به متاجر مماثلة. وفي نفس المجال يجب عمل بعض الديكورات لجذب انتباه المستهلكين، حيث يمرون ويطلعون على المنتجات الموجودة في المحل، بالإضافة إلى ضرورة توفير أرفف خشبية متينة، من أجل وضع المنتجات الزجاجية عليها.

وبعض المنتجات البلاستيكية الصغيرة الحجم وكرسي خشبي للجلوس ومكتب صغير مع درج وقفل، من أجل تسجيل الحسابات ووضع النقود فيها، ويجب وضع إضاءة جيدة، وذلك لتمكين المستهلكين من رؤية المنتجات والسلع المتاحة، ويمكن شراء المنتجات بكميات كبيرة حتى يتم الحصول عليها بسعر الجملة من خلال بعض المصانع الكبرى لتحقيق ربح جيد .

وإليكم اسماء بعض الموردين  للأدوات المنزليه من تركيا

  • MAIN ACTIVITY وكلاء في معدات المطابخ

 [البوتاجازات والأفران والثلاجات، استيراد اجهزة المطبخ والافران.

  • عز العرب التجارية –

النشاط الرئيسي: – استيراد الأجهزة المنزلية وهو مكتب استيراد من تركيا

  • اولاد فؤاد حايك

النشاط الرئيسي: – موزع الأجهزة الكهربائية والمنزلية [غسالة، ثلاجة].

  • ابناء حسين للتجارة والتوزيع

النشاط الرئيسي: – توزيع القرطاسية [الأقلام والمساطر] ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية ولعب الأطفال.

سوناريا تريد

النشاط الرئيسي: – الوكالات التجارية في المنتجات الصينية والزجاج وأدوات المائدة للفنادق والمطاعم.

المتحدة للاستثمار السياحي والتجهيزات الفندقية

النشاط الرئيسي: – استيراد مستلزمات الشواطئ والمسابح وصالات المأدب والمؤتمرات [الكراسي والطاولات] موزع أدوات مائدة من الستانلس ستيل.

هلال للتجارة والتوزيع

النشاط الرئيسي: تجارة الأدوات المنزلية مثل [الملاعق والشوك والأكواب والأواني].

محلات ادوات منزلية في تركيا
محلات ادوات منزلية في تركيا

محلات ادوات منزلية في تركيا

إليكم أشهر الأسواق التي تتواجد بها محلات الأواني المنزلية:

  • محلات الجملة في لا لي لي

وهذه المنطقة من المناطق التي تقع في الجزء القديم في مدينة اسطنبول، وهي تحتوي على كمية كبيرة من المحلات التجارية والشوارع الداخلية الصغيرة التي تضم مجموعة من المحلات التجارية المميزة ذات الاسعار المتفاوتة, وتحتوي هذه المنطقة أيضًا على العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الأحذية والحقائب بجانب الأدوات المنزلية المتعددة في الأشكال والأنواع.

*محلات مارتر

وهذه المحلات أيضًا موجودة في اسطنبول عاصمة تركيا، وهي عبارة عن سلسلة ضخمة من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من البضائع المتنوعة باسعار الجملة.

*محلات الفاتح

وهي أحد المناطق الشعيرة التي تبيع العديد من الأنواع المختلفة من الأدوات المنزلية، وهي تقع في منطقة شارع الفاتح، وتتميز بوجود العديد من محلات الجملة فيها.

 وبالنسبة لأفضل موقع أدوات منزلية تركية هو:-

Tekzen*

يعد موقع تاكزان التركي واحد من أشهر موقع ادوات منزلية تركية لببيع الأواني المطبخية وكذلك المستلزمات المنزلية وباسعار تنافسية جدا مقارنة بباقي المواقع, والموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الماركات التركية الشهيرة والتي تتميز عن باقي الماركات العالمية بجودة التصنيع وغيرها مثل ماركة  KARACA  المشهورة في تركيا والتي تعد رقم واحد في عالم الأواني التركية وإن من عيوب موقع تاكزان للمشتري هو عدم احتوئه على اللغة العربية ولا يوجد خدمة التوصيل إلى الدول العربية ولكن يمكن طلب منتجاته من مواقع وسيطة والشحن إلى الزبون مقابل نسبة 10% إلى 20% كحد أقصى .

Evidea*

هو موقع شهير جدا في تركيا وهو من المواقع الموثوقة والمميزة ويبيع الأواني ومستلزمات المنزل الأخرى مثل الاسرة والأغطية والأطقم والعديد من الأدوات المنزلية ولا يحتوي على اللغة العربية ولا يدعم الشحن للدول العربية ولكن بالإمكان التسوق من خلاله عن طريق الوسيط.

Karaca*

وهو ماركة شهيرة في صناعة أواني المطبخ حيث تعد رقم واحد في تركيا ولديها فروع في كل مراكز التسوق ( مولات تركيا ) وتتميز الماركة بالجودة العالية تنافس فيها ماركات عالمية مثل ماركة تيفال ولا يكاد يخلو بيت في تركيا من منتجات كاراجا حيث تعد منتجات كاراجا عنوان الرقي في تركيا ولديهم فروع في دول العالم ومن ضمنها مدينة الرياض وبالإمكان البحث في google map باسم karca مع ذكر الدولة لمعرفة ما إذا كانت تلك الدولة من ضمن الدول التي تتواجد فيها الماركة.

CHAKRA*

وهي من الماركات الأنيقة قد لا تكونو سمعتم فيها أو سمعتم بعطورها الخاصة بالمنزل والتي تعد من أرقى العطور في تركيا وأيضا تبيع أواني مطبخ حيث لها قسم خاص ولها عدة فروع في دول عربية ومنتجاتها تتميز بالاناقة والرقي.

Englishhome*

من منكم لم يسمع بماركة أنكلش هوم التركية أو استعمل منتجاتها حيث تمتلك تشكيلة واسعة وتكون مميزة بشكل كبيرعن باقي الماركات وتتميز بأن اسعاره متوسطة وفي متناول الجميع.

 ربما تفيدك:استيراد ادوات صحية من تركيا … تكاليف مميزة من 7 شركات

اسعار ادوات منزلية في تركيا

صدمت أزمة كورونا الاقتصاد التركي الذي يعاني بشكل رئيسي من أزمة العملة منذ 2018، وضرب الوباء تركيا عندما كانت مناعتها الاقتصادية ضعيفة. نظرًا لأن الاقتصاد كان بالفعل في حالة هشة، وفقًا لبيانات البنك المركزي، فقد انخفض الإنفاق على بطاقات الائتمان منذ 11 مارس بنسبة 25 ٪ عن الأسابيع التي سبقت تفشي المرض، مما أضاف حوالي 14 ٪ من العاطلين عن العمل، كإجمالي عدد الأشخاص الذين تركوا عملهم بسبب الإجراءات الحكومية لاحتواء الإصابة إلى ما يقرب من 3 ملايين، بالإضافة إلى 4.5 مليون كانوا عاطلين عن العمل قبل الجائحة.

تم إغلاق مجموعة واسعة من الشركات بناء على طلب وزارة الداخلية. وشمل الطلب الأول في منتصف مارس آذار حوالي 150 ألف شركة مثل المقاهي والصالات الرياضية ومراكز الترفيه. كما تم إغلاق صالونات التجميل والمطاعم. يمكن أن يتجاوز هذا الرقم 120.000، بالإضافة إلى إغلاق ما يقدر بنحو 270.000 شركة كجزء من الاحتياطات.

تقدمت حوالي 70 ألف شركة في حالة سيئة للغاية بطلب للحصول على ما يسمى مدفوعات العمل القصيرة لأكثر من مليون موظف من صندوق التأمين ضد البطالة. المساعدة، التي هي جزء من لوائح العمل الحالية، يتم دفعها على مدى ثلاثة أشهر لموظفي الشركة الذين أجبروا على ترك العمل بسبب قوة قاهرة. تلقى جزء صغير فقط من المتضررين المساعدة من الدولة.

هناك العديد من الأسواق الشهيرة المتخصصة في بيع الأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات التي تشمل مجموعة من المحلات التجارية المميزة بأسعار متفاوتة في تركيا، وتختلف أسعار الأجهزة المنزلية في تركيا باختلاف العلامات التجارية، ونوع الإمكانيات المختلفة والخصائص المختلفة مثل المواقد والسخانات والثلاجات والتجميد العميق.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا؛ فإن افضل …