الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / مصانع مناشف في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 6 جهات
مصانع مناشف في تركيا
مصانع مناشف في تركيا

مصانع مناشف في تركيا .. منتجات عالية الجودة من 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مناشف من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع مناشف في تركيا

إن تركيا بلد متقدمة اقتصاديا وتكثر بها المصانع ومن أهمها مصانع مناشف في تركيا، لقد كثر في الآونة الأخيرة نسبة التجار المستوردين من مصانع مناشف في تركيا أو منتجات أخرى من تركيا، إن الاستيراد من تركيا أصبح سمة العصر الحالي وأصبح الإقبال على المنتجات التركية كبير، لذلك يوجد بتركيا الكثير من شركات ومكاتب الشحن لخارج تركيا، لك فقد قررنا أن نتكلم اليوم في هذا المقال عن أهم المصانع والمنتجات التي يكون الطلب عليها كبير ويتم شحنها بكميات كبيرة، لذا تابعوا معنا…

 مصانع المناشف في تركيا

إن المناشف التركية ذات سمعة جيدة جدًا في العالم وفي الأوساط العربية خاصة، فلا يوجد منزل عربي يخلو من المناشف التركيه، وأكبر سبب على هذا الإقبال الكبير هي خاماتها الجيدة وتصميماتها الرائعة والألوان الراقية، ويمكنك الآن بدأ تجارتك في استيراد مناشف  من تركيا إلى بلدك بطريقة أكثر سهولة من خلال شركات الشحن التي تساعدك على الاستيراد وتسهل عليك هذه المهمة، في هذا المقال معلومات هامة عن المناشف التركية وكيفية استيرادها وتوزيعها،  وأهم وأفضل مصانع مناشف تركية تتمثل في الآتي:

  1. . مصنع ألتين باشاك

أفضل وأهم شركة تصنيع مناشف تركية مطرزة،  تعمل الشركة في دنيزلي في قطاع جميع المنسوجات المنزلية من عام 1971، وتبلغ مساحة الشركة 30000 متر مربع، وتنتج المناشف المطرزة، وأردية للحمام، وأغطية للأسرة، وأطقم النوم، والأقمشة المطبوعة، وأيضا وغير المطبوعة، تدعم هذه الشركة جودة إنتاجها بشهادات TSE و ISO 9001: 2000  وتقوم بالتسويق بنسبة تصل إلى 50٪ من إنتاجها في الأسواق الخارجية وأيضا  50٪ في السوق المحلي، تعطي دائما الأولوية لرضا العملاء والزبائن، وتواصل أنشطتها دائما باستخدام أعلى التقنيات الحديثة ، دون الاقتراب بمبادئ جودتها والاستقرار والثقة.

ربما تفيدك قراءة: ما هي إجراءات الاستيراد من تركيا ؟ .. إليك الإجابة من الخبراء

سوق المناشف في اسطنبول

إن مدينة إسطنبول هي مركز وعاصمة للتجارة في جميع المجالات، فهي مدينة عريقة بها الكثير من المصانع، والأسواق، والشركات، ومكاتب للاستيراد، فإذا أردت منتجا معينا تركيا فستجد بإسطنبول تلك المدينة وفي أسواقها أشهر المنتجات التركية فمثلا المنسوجات التركية يوجد عليها إقبال كبير، لذلك تجد في إسطنبول أكثر من سوق للمناشف والمنسوجات في العموم فمثلا يوجد بها:

  1. سوق الجمعة في إسطنبول

يقع بازار الجمعة – Cuma Pazari في منطقة تسمى Fendakzada في شارع الفاتح،  ويوجد بها محلات للمناشف والمنسوجات في إسطنبول مباشرة مقابل محطة الترام، يحتوي هذا السوق على خضروات وفواكه أيضا، وملابس للأطفال، وحقائب، وأحذية، ومناشف ومنسوجات، هذا السوق يبدأ عمله يوم الجمعة في الساعة ال9 صباحًا وحتى الساعة الـ7 مساءً.

  1. سوق مارتر في إسطنبول

يقع Merter Market Istanbul في منطقة Merter، بجوار منطقة تدعىZeytinburnu، وتشمل المحلات هناك معارض تبيع ملابس للأطفال والنساء والشباب أيضًا، وتبيع أيضا مناشف بالجملة في تركيا فأغلب المنتجات المباعة بالجملة، يعمل هذا السوق بشكل يومي ما عدا يوم الأحد، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.

المناشف التركيه
المناشف التركيه

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

محلات مناشف في تركيا

محلات المناشف والمنسوجات كثيرة جدا في تركيا، واسعار الفوط التركي في هذه المحلات ليست غالية وإنما في متوسط دخل الجميع، هناك الكثير من المحلات والأماكن التي تبيع المناشف بسعر الجملة وتبيع مناشف درجة أولى في الجودة والأسعار والأشكال المطرزة وتتمثل في عدة أماكن ومحلات منها:

  1. السوق المسقوف
  2. سوق محمود باشا
  3. وفي البورصة هناك سوق مخصص للمناشف قريب من سوق الحرير وأسعاره ممتازة يتم الحصول عليها من أشهر وأكبر مصانع مناشف في تركيا

توجد الكثير من مصانع مناشف في تركيا، إذا فما هي الطرق أو المتطلبات لإنشاء مصنع لإنتاج مناشف في تركيا؟، إن إنشاء مصنع صغير لإنتاج مناشف عالية الجودة بأسعار أفضل من أسعار المستوردين يحتاج إلى الكثير من المتطلبات، أهم شئ في مشروع المصنع هو دراسة جدوى مشروع انتاج فوط،يجب أن تصنع مناشف الحمام والفوط بطريقة مختلفة وجميلة وأن توفر كافة المواد التي تستخدم في عملية التصنيع من المصانع المخصصة في ذلك، ومن الطبيعي أن تحتاج إلى آلات للخياطة وتحديد العمل بناءً على نسبة وحج الطاقة الإنتاجية التي تريدها بشكل يومي.

كما يتم الأخذ في عين الاعتبار والاهتمام بأسس وعناصر دراسة الجدوى الاقتصادية وتحديد تكاليف مصانع مناشف في تركيا والإنتاج ومدى ربحية المصانع والعائد السنوي لذلك، ذلك إن كنت تريد إنشاء أكثر من مصنع مناشف.

ربما تفيدك قراءة: استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

استيراد بضائع من تركيا بالجملة

إن التفكير في الربح من خلال مشروع جديد يجعلك تبحث عن الكثير من السلع والبضائع التجارية، لكن تبقى الفكرة الأكثر نجاحا هي الاستيراد من تركيا ، فالاستيراد من هناك حيث الربح المضمون والجودة العالية والإتقان في الصناعة، ومن هنا إذا أردت التعرف بشكل أفضل، فتابعوا معنا حتى النهاية.

يسعي الكثير من الأشخاص إلى استيراد المنتجات التركية خصوصا المنتجات الخاصة بالموضة مثل: الملابس والأحذية وأيضا المنتجات الخاصة بالتغذية مثل: المأكولات والمعلبات وغيرها ومنتجات أخرى مثل المنسوجات والمناشف، ولكن لكون بعض المنتجات حساسة للغاية وتحتاج إلى العناية في تنقلها، نظرا لذلك فهناك ما يسمى ب شركة الشحن في تركيا للشحن والاستيراد، وذلك كي يضمنوا وصول منتجهم بسلام، وشركات الشحن في تركيا تتيح لك الكثير من الخدمات التي توفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

من أفضل طرق الاستيراد هي أن تتعامل مع أفضل شركات ومؤسسات والتي تعمل في مجال الشحن والاستيراد، والتصدير من سنين طويلة، وذلك لكي تكون على ثقة بأن بضائعك ستصل إليك بسهولة، وذلك كان من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا، ومن أشهر هذه الشركات الآتي:

١. شركة Corena Pharmaceutica، تمتلك أفضل موردين في تركيا وتعمل وتساهم في تلبية الطلبات من أدوية ومنتجات صحية بأسعار رخيصة على المستوى الدولي.

٢. شركة “ITEM DIS TICARET” وهي أرخص شركة تشحن بضائع من تركيا إلى السعودية.

٣. شركة”REAL PHARMA GROUP ECZA DEPOSU SAN.LTD.ŞT

٤. شركة BARI PARTNERS، وتساعدك هذه الشركة على استيراد البضائع من تركيا بالجملة.

٥. ‏شركة European used clothes‏.

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا .. دليلك لأشهر أماكن البيع

معامل المناشف في تركيا

إن المنسوجات والمناشف خاصة لها معامل خاصة بها ويتم تصنيع المناشف فيها، هناك الكثير من أنواع المناشف المختلفة ومواد الخام التي تصنع بها فمنها ما يصنع من: (القطن-الكتان-الخيزران).

– إن المناشف القطنية دائما ما تكون ناعمة ورقيقة تمامًا وقادرة على امتصاص أية رطوبة، ومن الأفضل أن يكون نسيج القطن عضوي، وذلك لأنه يزرع بدون إضافة مركبات كيميائية، وهذا النسيج صديق للبيئة.

–  إن المنتجات المصنوعة من الكتان مثل معظم، لأنها تتميز بقوة عالية ومدة خدمة طويلة. هذه المناشف عند اتصالها بالجلد تخلق تأثير تدليك طفيف.

– ظهرت الكثير من المناشف المصنوعة من مواد مثل الخيزران مؤخرا، فهي تجذب الانتباه لملمسها الناعم، ومظهرها الجميل، وذلك بسبب وجود لمعان صغير، مما يعطيها الأناقة والأصالة.

وطبعا عند التعامل مع  مصانع مناشف في تركيا والاستيراد من هناك فإنك حينها ستحتاج إلى مترجم تركي تجاري حتى تستطيع التعامل معهم بكل سهولة.

وفي النهاية نرجو أن تكونوا قد استفدتم بكثير من المعلومات حول مصانع مناشف في تركيا مع تمنياتنا لكم بنجاح مشروعكم الخاص، وإلى اللقاء في مقال آخر إن شاء الله.

مناشف تركية مطرزة
مناشف تركية مطرزة

ربما تفيدك قراءة: محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا .. أشهر 5 جهات

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

اراضي للبيع في اسطنبول سيليفري

اراضي للبيع في اسطنبول سيليفري .. أماكن مميزة من أشهر 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في الاراضي  للبيع في اسطنبول سيليفري …