الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / مصانع مناديل مبلله في تركيا.. شركتان توفرها لك بمواصفات عالمية
مصانع مناديل مبلله في تركيا
مصانع مناديل مبلله في تركيا

مصانع مناديل مبلله في تركيا.. شركتان توفرها لك بمواصفات عالمية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مناديل مبلله من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع مناديل مبلله في تركيا

المناديل المبللة من أهم العناصر التي تساعد الأم في عملية تنظيف الطفل وخاصة اثناء التواجد خارج المنزل لذا نجد أن الأمهات تبحث عن أفضل أنواع المناديل المبللة التي لا تسبب حساسية لطفلها، كما أن مشروع إقامة مصانع مناديل مبلله في تركيا من أهم المشاريع الناجحة ويستخدمها أكثر من فئة في لا تقتصر على استخدم الامهات لأطفالها فقط بل تستخدم في المطاعم والمقاهي والمولات التجارية، ومن هنا سوف نتعرف على بعض مصانع المناديل المبللة في تركيا وخطوات الاستيراد من تركيا.

مصانع مناديل مبللة تركيا:

تعتبر المناديل المبللة من المنتجات الأساسية التي تبحث عنها أي أم من أجل طفلها، وتبحث عن أجود و افضل مناديل مبللة، لأن المناديل المبللة من منتجات العناية الأساسية لأي طفل منذ ولادته، كما انها من أفضل وسائل النظافة التي تحتاجها الأم عند خروجها مع طفلها خارج المنزل، ومن أفضل مصانع بيع مناديل معطرة بالجمله في تركيا هما:

  • مصنع ARSAN KIMYA SAN. TIC. A.S تأسست عام 1999 وينتج المصنع أفضل المواد الخالية من الكحول التي تناسب بشرة الأطفال ومن تلك المنتجات منتج المناديل المبللة للأطفال وللكبار معا.
  • مصنع BONI KIMYA SAN. TIC. LTD. STI يهدف المصنع إلى توفير كل الماركات التجارية الخاصة بالمناديل المبللة بجانب أدوات العناية بنظافة الطفل، ومن تلك الماركات مثل بوميكس وبرافو بيبي نيس.
 مصانع مناديل مبلله في تركيا
مصانع مناديل مبلله في تركيا

استيراد مناديل مبللة من تركيا:

استيراد المناديل المبللة في تركيا يحتاج إلى معرفة بعض الخطوات والإجراءات عند طلب استيرادها من تركيا، كما يجب على المستورد أن يتعرف على طرق الاستيراد من تركيا وخاصة عند طلب شحنة تتطلب تخزين جيد مثل المناديل المبللة حتي لا تتعرض إلى تلف، ومن أهم تلك الطرق هي:
استيراد مناديل معطرة صناعه تركية من خلال شبكة الإنترنت العالمية، فكل ما يفعله التاجر أن يبحث عن أفضل مواقع وشركات تقوم بعرض منتجاتها من المناديل المبللة، ويقوم التاجر اختيار النوع الذي يفضله من المناديل المبللة والتي تناسب عملائه وسوقه.
استيراد المناديل من مصانع مناديل مبلله في تركيا من خلال السفر غلى تركيا وزيارة التاجر شركات ومصانع انتاج المناديل المبللة وقد يقوم بعض المصانع بعرض فيديو على التاجر للتعرف على كيفية صناعة المناديل المبللة؟ ومنها يعقد التاجر مقارنة بيع المصانع والشركات واختيار ما يناسبه من المناديل المبللة والمقارنة في السعر. استيراد المناديل المبللة عبر استخدام وسيط موجود في تركيا يقوم بتجهيز الحمولة والشحنة إلى التاجر مقابل أخذ 20% من حمولة الشحنة.

ربما تفيدك قراءة: اين توجد مصانع البلاستيك في تركيا … إليك الإجابة من أشهر 5 خبراء

خطوات الاستيراد من تركيا:

خطوات الاستيراد من تركيا كثير ويمكن معرفتها في بداية المشروع الاستيراد عندما يقوم التاجر بعمل دراسة جدوى مصنع مناديل مبللة فتقوم الدراسة بعرض كافة الإجراءات والخطوات، كما تقوم الدراسة على معرفة أنواع المناديل المبللة ومميزات وعيوب كل نوع من المناديل، خاصا المناديل الخاصة بالأطفال فيجب على التاجر اختيار أفضل نوع مناديل مبللة خالية من المواد الكيماوية والكحول التي تسبب حساسية لجلد الطفل أو حساسية على الصدر. ومن أفضل مكاتب دراسة جدوى في المملكة وتقدم أفضل دراسة لـ مشروع المناديل المبللة هما:

 مصانع مناديل مبلله في تركيا مصانع مناديل مبلله في تركيا

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال.
  • مكتب ومؤسسة سنابل الأبداع. أما عن ذكر بعض خطوات الاستيراد من مصانع مناديل مبلله في تركيا فعلى التاجر تجهيز الأوراق التالية:
    سجل تجاري ساري، وتوفير فواتير الاستيراد للبضائع وتكون موثقة من وزارة التجارة في تركيا، تقديم ورقة البلد المنشأة للسلعة واعتمادها، تواجد البيانات على السلع موجود بها بلد المنشأ أو التصدير، تاريخ الصلاحية للسلع.

تجربتي في الاستيراد من تركيا:

من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا وجدت أن العديد من المنتجات والسلع المصنعة في تركيا يجب اختيار أنسب طريقة شحن لها، فلا يمكن أن نقوم باختيار منتج لا يتناسب معه طريقة الشحن عبر السفن فيتعرض إلى التلف مما يؤدي إلى خسائر مالية فادحة للتاجر.

  • كما أن تركيا تمتلك أفضل شركات الشحن من وإلى تركيا ومن شركات الشحن في تركيا اسطنبول fatih istanbul تعد من أفضل شركات الشحن في تركيا وتقدم الكثير من عروض الشحن داخل وخارج تركيا، ومن أرخص الشركات ولديها خدمة الشحن السريع والفوري عند طلب شحنة مستعجلة للتاجر، ويمكن للمستورد اختيار طريقة الشحن في الشركة وهما، الشحن البري، الشحن البحري، والشحن الجوي، ومن الشركات الأخرى الموجودة في تركيا، هما كالتالي:
  • شركة سبيداكس جلوبال لوجيستك، تأسست عام 2001 لديها خبرة أكثر من 17 عام في مجال شحن الـ منتجات تركية للاستيراد من وإلى تركيا، واكتسبت الشركة شهرة واسعة جعلتها تفتح فروع أخرى خارج البلاد، ومن أهم تلك الفروع الموجودة في الوطن العربي فرع السعودية والأمارات والمغرب، ولديها خدمة شحن سريع حول العالم فيمكنك طلب شحنة مناديل مبللة بالجملة تصلك خلال شركة سبيداكس جلوبال لوجيستك في اقل من أسبوع.
  • شركة بورت إيست هي شركة تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن داخل وخارج تركيا، وتقدم خدمة التخليص الجمركي في جميع مجالات الشحن مثل مجال الشحن الجوي والبحري والبري, كما تقوم باستيراد وتصدير جميع السلع من وإلى تركيا ومنها مناديل مبللة تركيا.
  • شركة الفارس لوجستيك من أفضل الشركات الشحن في تركيا وتقدم خدمات كثيرة ومنها خدمة الشحن الجزئي.

 مصانع مناديل مبلله في تركيا مصانع مناديل مبلله

ربما تفيدك قرأة .. استيراد ادوات صحية من تركيا.. أفضل 6 جهات تخدمك في الإجراءات

اسعار المناديل المبللة في تركيا:

تختلف اسعار المناديل المبللة في تركيا ويرجع ذلك إلى حسب نوعية وخامة المناديل المصنعة والشركة الخاصة بها.
وفي خاتمة المقال على المستثمر أن يقوم باختيار أفضل نوع مناديل مبللة تناسب لأطفال وبشرتهم الحساسة والتدقيق عند التعاون مع مصانع مناديل مبلله في تركيا باختيار الأفضل والأشهر.

المصدر : موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …