الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد مفارش سرير من تركيا .. مكسبك مضمون مع هذه الشركات

استيراد مفارش سرير من تركيا .. مكسبك مضمون مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مفارش سرير من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد مفارش سرير من تركيا

 إن المفارش التركية لها سمعة جيدة جدًا في الأوساط العربية، فلا يوجد منزل يخلو من المفارش التركية، ولعل سبب هذا الإقبال الكبير هي الخامات الجيدة والتصميمات والألوان الراقية، يمكنك الآن بدأ تجارتك في استيراد مفارش سرير من تركيا بسهولة من خلال شركات تساعدك على الاستيراد وتسهل عليك هذه المهمة، في هذا المقال معلومات هام عن المفارش التركية وكيفية استيرادها وتوزيعها.

استيراد مفروشات من تركيا

قبل استيراد المفروشات من الخارج:

يجب عليك أولاً دراسة السوق الذي تنوي العمل فيه، إذا كنت ترغب في التعامل مع منتجات ذات جودة أقل وتداول أكثر يمكنك التواصل مع أصحاب المحلات المتواجدة في الأسواق العامة والمناطق ذات المستوى المعيشي المتوسط ​​وعرضهم على استيرادها ولكن إذا كنت تريد التعامل مع الفخامة ومنتجات ذات جودة عالية تتمتع بدرجة عالية من الجودة وحسن المظهر حتى تتمكن من التواصل مع أصحاب المحلات المتواجدة في مناطق ذات مستوى معيشي مرتفع وتقديمها لهم أيضًا.

ربما تفيدك قراءة | استيراد كنب من تركيا .. 19 جهة  تساعدك في إجراءات مشروعك

كيفية استيراد مفارش تركية للبيع بالجملة

هناك طرق مماثلة للاستيراد من البلدين، حيث يمكنك السفر بمفردك وستحتاج إلى حجز فندق، سواء كان متوسطًا لمدة أسبوع أو للفترة التي تنوي البقاء هناك مع شراء جولة -تذكرة رحلة، وستحتاج أيضًا إلى مترجم فوري ويمكن الحصول عليها بعد السفر، ويمكنك أيضًا الاعتماد على أحد مكاتب الاستيراد وشراء ما تحتاجه بالضبط من البضائع مقابل عمولة أو مبلغ متفق عليه بينكما، وهناك طريقة أخرى أكثر اقتصادا وأسهل وهي الاستيراد عبر الإنترنت أو الهاتف حيث يمكنك زيارة موقع الشركات والاطلاع على المنتجات المعروضة والاتفاق معها على تصدير كمية معينة.

كيفية توزيع مفارش سرير تركى

كما ذكرنا سابقًا، يجب الاتفاق مع عدد من أصحاب المحلات قبل الاستيراد لتوزيع كمية كبيرة من البضائع الخاصة بك عند وصولها، كما يمكن القيام بزيارات لبعض أصحاب المتاجر الأخرى وعرض أغطية السرير عليها، ويمكن أيضًا البيع بالتجزئة عبر الإنترنت أو فتح متجر صغير وتحقيق المزيد من المبيعات والمزيد من الأرباح بالطبع. هل تبحث عن شركة استيراد تساعدك على بدأ مشروعك؟ يمكن لشركة رؤسة للاستيراد والتصدير من وإلى تركيا أن تساعدك في ذلك. تقدم شركة رؤيا لعملائها الكرام خدمة استيراد مفارش سرير تركى 2020 دون القدوم إليها عن طريق إرسال معلومات أو نماذج أو كتالوجات حول نوع البضائع التي سيتم تصديرها خارج تركيا بغض النظر عن الدولة. حيث توفر شركة رؤية طاقمها الخاص لخدمة عملائها من خلال الذهاب إلى المصانع والشركات حيث يقومون بالبحث والتحري عن البضائع المطلوبة واختيار أفضل جودة وأسعار في السوق التركي وإرسال المعلومات الكافية لعملائها، ومن ثم يتم الشحن نفذت إلى الميناء التركي عبر حاويات يتم تصديرها إلى الخارج، حيث تقوم شركة الشحن بتسليم الحاوية إلى مستودع العميل في بلده بعد تخليصها من الجمارك.

  1. شركة YARN

هي شركة وكالة متكاملة للخدمات التجارية والصناعية واللوجستية مقرها في اسطنبول متخصصة في التصدير والتجارة الدولية مع التركيز بشكل رئيسي على قطاعي المنسوجات والملابس وافضل مفارش سرير تركي. منذ إنشائها في عام 2019، دعمت YARN الشركات التي تبحث عن مصادر في السوق التركية للعثور على الموردين المناسبين في مختلف الصناعات والقطاعات من خلال الارتباط الاستراتيجي بأبرز الشركات المصنعة ومقدمي الخدمات الأتراك لتزويد عملائها بخدمات من الدرجة الأولى. في عام 2020، وسعت YARN عملياتها وبدأت في تصدير جميع أنواع منتجات المنسوجات المنزلية. استنادًا إلى معرفتها الواسعة بالسوق وخبرتها الصناعية، قامت YARN ببناء سمعتها في الأسواق المحلية والإقليمية مع الالتزام بمعايير العمل العالية في فترة زمنية قصيرة جدًا، نمت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة مع عدد كبير جدًا من الشركاء.

ربما تفيدك قراءة | استيراد لحوم من تركيا.. تكاليف شحن مميزة مع هذه الأماكن

استيراد مفارش سرير من تركيا
استيراد مفارش سرير من تركيا

تجارة المفارش من تركيا

اليوم، أصبحت اللوائح والقوانين الجمركية للاستيراد والتصدير في معظم دول العالم موحدة ومتشابهة، عملية التخليص الجمركي هي في الأساس عملية مستندية في الاستيراد أو التصدير. الأوراق المطلوبة لتصدير  شحنة  احدث مفارش سرير تركي:

  • فاتورة تجارية.
  • شهادة المنشأ.
  • لوائح التعبئة والتغليف.
  • سياسة الشحن.
  • شهادات الجودة.

لمحة موجزة عن طريقة التخليص الجمركي في تركيا

وصول السفينة والحاوية على متنها ليتم تحريرها، تبدأ السفينة في تفريغ حمولتها من الحاوية على أرض الميناء. يلتزم المخلص الجمركي بسحب إيصال الحاوية من الناقل الملاحي بناءً على أجرة النقل المرسلة منه. يقدم المخلص الجمركي الفاتورة التجارية وأنظمة التعبئة وشهادة المنشأ إلى الحاوية للجمارك لمعرفة الرسوم الجمركية على البضائع. بعد تقديم الفواتير إلى الجمارك يتم إرسال كشاف ضوئي من قبل الجمارك لفحص البضاعة إذا كانت مطابقة للأوراق التي يقدمها المخلص. بعد عملية التفتيش الجمركي والتأكد من مطابقتها للفواتير يتم تحديد قيمة الرسوم الجمركية.

هناك سلع معينة، مثل السلع الغذائية، يجوز للمفتش أن يطلب إرسال عينة منها إلى الجهات المختصة لتحليلها واعتمادها، والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة في هذا البلد. بعد معرفة الرسوم الجمركية المستحقة على البضاعة يتم سدادها من قبل المخلص الجمركي، وبعد عملية دفع الرسوم يحصل المخلص على إذن الإفراج عن الحاوية. بعد الحصول على اذن الافراج يقوم منظف بتفريغ الحاوية من البضاعة داخل الميناء او تحميل الحاوية وإرسالها على ظهر الشاحنة الى المشتري بحيث يتولى المشتري عملية تفريغها في مستودعاته مباشرة والجمارك. تستغرق عملية التخليص حوالي 5 إلى 7 أيام عمل متواصلة إذا كانت عملية التخليص خالية من أي مشاكل أو أي عقبات.

ربما تفيدك قراءة | استيراد زيت من تركيا .. أشهر 12 شركة لاستيراد المواد الغذائية

الاستيراد من تركيا وكيفية بدء مشروع مربح

سنعرض لكم بعض طرق التجارة في تركيا وطرق الاستيراد ونعرض معلومات عن أفضل السلع المربحة للاستيراد من تركيا مع شرح لكيفية الوصول إلى أفضل شركات الاستيراد الموثوقة والآمنة والمصانع التركية التي تلبي الشروط بشكل جيد المنتج مع شرح لمتطلبات التعامل مع هذه الشركات وكيفية الحصول على سلع موثوقة وذات صلة الجودة ومطابقة لمعايير الجودة، ونجيب على ما يخطر ببالك، مثل هل الاستيراد من تركيا مربحًا أم لا، وكيفية الاستيراد بدون سفر وتجارة خارجية مع تركيا.

معلومات ونصائح للاستيراد من تركيا

لا تعتقد أن الأساس الأول في عملية الاستيراد بشكل عام هو رأس المال، ينفق الأشخاص الكثير من الأموال في عمليات الاستيراد للفشل وخسارة ما وضعوه في مشروع الاستيراد. يجب مراعاة جودة المنتج الذي ستقوم باستيراده من أجل ضمان بيعه في السوق وكيفية مراقبة معايير الجودة لشركات الاستيراد. إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في فحص  اقمشة مفارش السرير والبضائع المستوردة الخاصة بك، يمكنك الاستعانة ببعض شركات التفتيش وفحص البضائع المستوردة التي تقوم بفحص مدى التزام الشركات والمصانع بمعايير الجودة والتلاعب بها، ومن الأمثلة على هذه الشركات شركة SGS المتخصصة في ذلك.

ابدأ في استيراد كميات قليلة حتى تتعرف  على السوق أكثر وتبيعها أسرع مما يمنحك سيولة مالية يمكنك التصرف فيها. من الأمور المهمة جدا التي يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ مما يؤدي إلى رفض البضائع الخاصة بك في الجمارك وفرض غرامة عليك، لذا انتبه لهذا الأمر جيدًا. إذا كانت البضاعة من تركيا، على سبيل المثال، يجب أن تكون هناك عبارة مصنوعة في تركيا لتجنب أي عقوبات.

ربما تفيدك قراءة | استيراد دجاج مجمد من تركيا .. إجراءات سريعة من 3 جهات

الاستيراد من تركيا عن طريق السفر إليها

إذا كنت ترغب في السفر بنفسك إلى تركيا لتفقد البضائع الخاصة بك ومعاينتها هناك، فيجب عليك تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، يمكن أن توفر لك شركات الاستيراد الإقامة في تركيا ومساعدة أصحاب الخبرة في التعاملات التجارية والأسواق والزيارة المصانع والشركات المختلفة وما هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه وموثوق به وما هي أماكن الإقامة في تركيا خلال فترة الاستيراد والعمل. المفروشات التركية المستوردة هي أكثر السلع التركية المستوردة المطلوبة في السوق التجارية، مثل أطقم الفراش والمفارش المطرزة واللحف، والأهم من ذلك مفارش المائدة التركية التي أصبحت من أشهر السلع التركية في سوق المستورد لما لها من روعة تطريز وحرف مذهبة ومطرزة بطريقة بارعة وجودة الأقمشة المستخدمة والألوان.

ربما تفيدك قراءة | استيراد لمبات من تركيا.. إجراءات مضمونة من 3 جهات

سوق المفارش في تركيا

تتميز اسطنبول بامتلاكها لمجموعة من أشهر وأهم الأسواق التي تقدم لزوارها جميع طلباتهم، ومحتويات الأسواق لا تقتصر على السلع المحلية، بل الماركات العالمية. تعتبر اسواق اسطنبول من اهم اماكن السياحة في اسطنبول، وتتنوع الاسواق في اسطنبول، لذلك تجد اسواق الجملة الرخيصة الشعبية وغيرها من الاسواق الراقية القائمة على عرض اشهر الماركات العالمية للملابس، وانت وكذلك إيجاد أسواق تهتم بتقليد الماركات العالمية وتقديمها بأسعار أقل وجودة عالية. اسطنبول لديها أكثر من 200 سوق مذهلة في جميع أنحاء المدينة، توفر لك الأسواق في اسطنبول مجموعة واسعة من السلع الجيدة بأسعار رخيصة، مثل: الخضروات والفواكه والملابس والسلع المصنوعة من الجلد والسلع المصنوعة من النحاس والمنسوجات والحرف اليدوية وغيرها الكثير.

  • السوق المصري في اسطنبول

يقع السوق في منطقة إمينونو بإسطنبول في القسم الأوروبي، ويقع المدخل الرئيسي مقابل المسجد الجديد، يمكنك الذهاب إلى السوق المصري في اسطنبول باستخدام الترام والذهاب إلى محطة إمينونو، تم بناء هذا السوق عام 1597 م وهو من أقدم الأسواق الشعبية ورخيصة الثمن في اسطنبول، ويضم العديد من المحلات التي تبيع البهارات والتوابل والأعشاب الطبيعية ومحلات اللقم. يحمل السوق المصري في اسطنبول عدة أسماء، أشهرها سوق التوابل أو سوق العطارين، لكونه السلعة الأكثر شهرة في السوق عبر تاريخه، والذي لطالما وصل إليه من مختلف دول العالم عبر البحر من مصر، ويعتبر السوق من أشهر أسواق اسطنبول ومن أفضل الأماكن في اسطنبول التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يحتوي السوق على العديد من المحلات التجارية، وحوالي 140 متجراً تجارياً، تتنوع ما بين الألبان والمقرمشات، ومحلات التوابل والأعشاب، وغيرها الكثير يوجد حوالي ستة مداخل للسوق المصري، والمدخل الرئيسي للسوق أمام المسجد الجديد. كما يضم السوق أشهى محلات الحلويات الشرقية والغربية، حيث يمكنك الاستمتاع بمذاقها الجيد، ومتاجر الهدايا والاكسسوارات التي تصمم مزيجًا من الثقافة التركية الحديثة والثقافة العثمانية القديمة، هناك أواني مزينة بأفضل اللوحات والثقافة العثمانية.

استيراد مفارش سرير من تركيا
استيراد مفارش سرير من تركيا
  • أراستا بازار

يقع السوق في الجهة الشمالية من شارع تورون خلف مسجد السلطان أحمد مباشرة في اسطنبول وهي منطقة السلطان أحمد والتي يأتي السائحون لزيارتها من مختلف الأماكن، فهو يعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية التي تحتوي على الكثير أشهر الأماكن السياحية، يضم  السوق أكثر من 70 متجرًا، وفي العهد العثماني كانت مخصصة لبيع المستلزمات للجنود. الآن، تتوفر الحرف اليدوية مثل التحف والرسومات والخرائط. السوق هو زقاق ضيق به العديد من المحلات المميزة وتبيع هذه المحلات سجاد تقليدي وهدايا وتذكارات سياحية مميزة ورائعة.

  • ساعات العمل

    جميع المحلات التجارية مفتوحة من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً، وبعض المتاجر مفتوحة أيام الأحد يمكنك الوصول إلى السوق عن طريق وسائل النقل العام بالحافلة أو الترام، والنزول في محطة السلطان أحمد أو القطار والنزول في محطة كانكورتران.

الأسواق الأسبوعية في اسطنبول

إنها بازارات شهيرة متنقلة على مدار الأسبوع لكل شارع أو  وهذا البازار يقام في يوم واحد فقط من الأسبوع ويمكنك أن تجد به ما لا يخطر على بالك من المنتجات  لأهالي الحي مثل مفارش سرير تركية للبيع دون الحاجة إلى التسوق من الأسواق عالية الأسعار. يُطلق على هذه البازارات أيضًا اسم سوق الليرة الواحدة في تركيا، نظرًا لرخص سعرها وأسعارها المعقولة لجميع الشرائح.

  • سوق الأربعاء في اسطنبول

هو سوق شعبي يفتح أبوابه كل أربعاء، ويقع في الأزقة والشوارع الجانبية التي تقع في منطقة الفاتح خلف مسجد السلطان محمد الفاتح مباشرة، يضم الآلاف من الباعة الجائلين وأصحاب المتاجر، ويتكون البازار من 7 شوارع رئيسية و 17 شارعًا جانبيًا، وبه الكثير من المنتجات مثل الفاكهة والملابس والمنسوجات اليدوية والمصنعة والأدوات المنزلية. يمكنك أن تجد رخص أسعار البضائع في هذا السوق، ويمكنك أن تفاصل على السعر  مع البائع والحصول على أفضل الأسعار؛ هذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل أسواق اسطنبول الشعبية.

  • بازاري

تقع في منطقة بشيكتاش باتجاه أورتكوي، وتعمل أيام الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً. يمكنك الوصول إلى هذا البازار من تقسيم بالحافلة رقم 40 أو 40T، والنزول في محطة Ortakoy، ثم ركوب سيارة أجرة من Ortakoy إلى سوق Ulus مباشرة وفي هذا السوق تتوفر الملابس والأحذية والأغطية المنزلية.

مصانع مفارش السرير في تركيا

هناك الكثير من مصانع وشركات المفارش في تركيا، ولعل أشهرها:

  • مصنع دنيزلي فيليز

تمثل الشركة تقليدًا انتقلت من الأب إلى الابن في قطاع النسيج، كما هو الحال في العديد من العائلات في المنطقة،  قامت بتحويل خبرتها في النسيج لسنوات عديدة إلى منتجاتها الخاصة. تماشياً مع احتياجات القطاع، يخدم المتجر الذي يضم مجموعات منتجات أخرى بالإضافة إلى منتجاته الخاصة، عملاء الجملة من جميع أنحاء البلاد وعملاء التجزئة الذين يأتون لتلبية احتياجاتهم الخاصة من خلال موقع مفارش سرير تركي. تواصل العمل مع موظفيها الخبراء في بيئة واسعة في متجرها على الرقم 189-190 في مركز الأعمال Babadağlılar، تقدم خدمة عالية الجودة لعملائها من خلال توسيع خدماتها من خلال موقعها على الإنترنت منذ عام 2009 وإرسال المنتجات إلى منازلهم.

افضل شركة مفارش سرير،  تعمل الشركة  في دنيزلي في قطاع المنسوجات المنزلية منذ عام 1971، وتبلغ مساحتها 30000 متر مربع، وتنتج المناشف وأردية الحمام وأغطية الأسرة وأطقم النوم والأقمشة المطبوعة وغير المطبوعة. تدعم الشركة جودة الإنتاج بشهادات TSE و ISO 9001: 2000  وتقوم بتسويق 50٪ من إنتاجها في الأسواق الخارجية و 50٪ في السوق المحلي. تعطي الأولوية دائمًا لرضا العملاء؛ وتواصل أنشطتها باستخدام أحدث وأعلى التقنيات، دون المساس بمبادئ الجودة والاستقرار والثقة.

يمكنك أن تجد منتجات هذه المصانع في الأسواق التالية

  • سوق الجمعة في اسطنبول

يقع بازار الجمعة – Cuma Pazari في منطقة Fendakzada في الفاتح،  ويوجد بها محلات مفارش سرير في اسطنبول مباشرة مقابل محطة الترام، يحتوي هذا البازار على خضروات وفواكه وملابس وحقائب وأحذية وأجهزة ومنزلية ومنسوجات. البازار يستأنف عمله يوم الجمعة في الساعة ال9 صباحًا حتى الـ 7 مساءً.

  • سوق الأحد

يتواجد في بيليك دوزو، ويبيع الطعام والخضروات والملابس والحلويات والأسماك. يعمل بازار الأحد أيام الأحد فقط من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً

  • سوق مارتر في اسطنبول

يقع Merter Market Istanbul في منطقة Merter، بجوار منطقة Zeytinburnu، تشمل المتاجر هناك معارض تبيع ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، وكلها بالجملة. يعمل السوق يومياً، ما عدا يوم الأحد، من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً

استيراد مفارش سرير من تركيا
استيراد مفارش سرير من تركيا

مفارش سرير في تركيا

طرق اختيار مفارش السرير عند تحضير المنزل

تعتبر بياضات الأسرة من أهم الأشياء التي تهتم بها ربة المنزل عند اختيار أثاث منزلها الجديد، حيث أن للمفارش دور كبير في عكس ذوق صاحب المنزل في شكل الغرفة وديكورها النهائي، من الضروري اختيار أغطية الأسرة المناسبة حسب اللون والشكل والمادة بما يتماشى مع لون الغرفة وشكل المفروشات الموجودة فيها.

نصائح مهمة عند شراء أطقم الأسرة

  • هناك العديد من أنواع مفارش سرير تركية للعرائس ، وهي مختلفة في الألوان والأنواع والأشكال. لذلك، يجب على كل امرأة.
  • لا تقتصر على لون أو تصميم واحد، حيث يجب أن تختلف في مجموعات وأغطية الأسرة، واختيار الألوان الداكنة والصامتة.
  • يجب عليك اختيار أغطية أسرة ومجموعات عادية ومنقوشة، وتصميمات أخرى.
  • أثناء اختيار أغطية السرير والأطقم، يجب الانتباه إلى أغطية الأسرة التي تسبب عدم الراحة بسبب وجود الخرز أو الأحجار المطرزة عليها.
  • يجب على كل امرأة أن تختار أطقم أسرة ومفارش تتناسب مع شكل غرفة النوم والديكورات والألوان التي توجد بها سواء كانت غرفة حديثة أو كلاسيكية.
  • أثناء شراء الفراش يجب أن نختار المجموعات ذات الغطاء ذي السماكة المتوسطة بحيث يمكن أن تنزلق من جوانب السرير.

مفارش سرير تركى واسعارها

عندما تقوم بإعداد احتياجاتك من مجموعات الفراش والفراش، يجب تقسيم اختيارك إلى 3 أنواع:

  • مفارش سرير تركية للعرائس

هذا المفرش هو أكثر ما يهم العروس ولذلك تختاره بدقة وعناية لأنه هو المفرش الأساسي الذي يبرز شكل الغرفة ويزيد من جمالها، ومن الأفضل أن يكون لديك خامات مطرزة من الحرير أو الساتان. أما بالنسبة للألوان فمن الأفضل أن تكون هادئًا ومبهجًا لإضفاء مظهر مميز على الغرفة

  • مفرش الشتاء

هذه المفارش من ألوان وخامات شتوية لإضفاء الإحساس بجو دافئ في الغرفة ومن الأفضل اختيار أغطية الفراش المصنوعة من الفراء أو المخمل أو التفتا، والأفضل أن تكون الألوان داكنة ويجب علينا الاحتفاظ بها مراتب في حقائبهم الخاصة مع مراعاة التهوية المستمرة لحمايتها من التلف

  • المفارش الصيفية

يعتبر هذا النوع من أهم بياضات الأسرة، حيث تحرص كل امرأة على شراء مجموعة كبيرة ومختلفة من حيث الألوان والنقوش ومقاسات مفارش السرير ؛ لأن هذا النوع يعتمد عليه طوال الوقت، وغالبًا ما تكون هذه المفارش مصنوعة من القطن الخالص مناسبة لموسم الصيف ولتسهيل عملية التنظيف أيضًا وهذا نوع المفارش هناك أنواع وأذواق ومستويات مختلفة تناسب جميع الأذواق، حيث توجد أغطية موحدة أو منقوشة اللون، وفي الآونة الأخيرة ثلاثة- ظهرت مناقشات الأبعاد، والتي أصبحت شائعة للغاية في الأسواق المحلية والدولية.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات هامة عن استيراد مفارش من تركيا، وأهم الأسواق التي يمكنك أن تجد بها أفضل المنتجات.

المصدر | موثوق  

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. تصلك بسعر الجملة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن …