الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد أدوية من تركيا .. أجود الخدمات من هذه الأماكن
 استيراد أدوية من تركيا
 استيراد أدوية من تركيا

استيراد أدوية من تركيا .. أجود الخدمات من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد أدوية من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد أدوية من تركيا

تعتبر تركيا من أهم الدول المصنعة للأدوية، وقد ازداد الطلب على الأدوية التركية بشكل كبير في الفترة الأخيرة وتقدم منصة 《موثوق》 إليك دليل شامل بأشهر شركات استيراد أدوية من تركيا فقط اقرأ هذا الموضوع وستجد إجابات لكل الأسئلة التي تبحث عنها.

استيراد الادوية من تركيا

لإتمام عملية استيراد الأدوية من تركيا، يجب اتخاذ خطوتين أساسيتين:

  • اختيار شركة الأدوية المناسبة:

في هذه المرحلة يتم اختيار المنتج المطلوب ومعرفة شروط استيراد الادوية ويتم تقديم طلبه من خلال شركات الأدوية الموجودة في تركيا، حيث تتميز هذه الشركات بتقديم الخدمة للعملاء باللغة العربية، كما تقدم شركات الأدوية المنتجات المطلوبة بأسعار تنافسية للغاية.

  • اختر شركة الشحن المناسبة لتسليم البضاعة لك:

كل ما عليك فعله بعد شراء المنتج المطلوب من شركة الأدوية هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها على شحن المنتجات وترخيص استيراد الأدوية وترخيصها الجمركي وتسليمها إلى مستودعاتك في بلدك.

توفر لك شركة الأنوار العالمية الكثير من المتاعب حيث يمكنك الحصول على بضاعتك من خلال مصانع الشركة الخاصة.

كما يتم شحن البضائع من خلال شركات الشحن التابعة للشركة أيضًا.

ربما تفيدك قراءة: دليل مصانع البلاستيك في تركيا … أشهر 4 أماكن تخدمك في الإجراءات

شركات الأدوية في تركيا

يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية لاستيراد الأدوية وتسليمها الي دول أخري ومن هذه الشركات:

  • شركة PHARMANANDA PHARMACEUTICAL WAREHOUSE

 هو مورد أدوية ذو علامة تجارية عامة ومرخص ومورد أدوية بالجملة مع التركيز على سلسلة التوريد والعبقرية التشغيلية، ويقدم خدمات كاملة من البداية إلى النهاية، وتصدر طلبات الأدوية بكميات كبيرة إلى أي وجهة في العالم، وتلبي برامج طلب المرضى، وهدفها أن تصبح نقطة الاتصال الأولى والوحيدة لاستيراد الأدوية والمستلزمات الطبية وشحن الأدوية من تركيا من خلال العمل في عشر فئات: الأدوية ذات العلامات التجارية، والمكافئات، والمنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية، والمكملات الغذائية، وحشوات الجلد، ومستحضرات التجميل، والمستهلكات الطبية، وأدوات التشخيص، والأجهزة الطبية، ومعدات المستشفيات؛ بهدف تلبية احتياجات جميع فئات أنظمة الرعاية الصحية، كشركة لتصدير المستحضرات الصيدلانية.

استيراد الادوية من تركيا
استيراد الادوية من تركيا
  • شركة ELIS ECZA DEPOSU (PHARMACEUTICAL WHOLESALER)

تقدم الأدوية في جميع أنحاء العالم للشركات العاملة في مجال الأدوية سواء كانت حكومية أو غيرها من المستشفيات والعيادات الطبية من خلال مكاتب استيراد تركي تحتوي مجموعة المنتجات التي تقدمها على أدوية للأورام وعلاج السرطان الطبي من مشتقات البلازما وعوامل القلب والأوعية الدموية من خلال تحديد المصادر، نبحث عن أفضل المنتجات التي تناسب احتياجاتك منتجات عالية الجودة بأسعار الجملة ولديها شهادات الجودة من المكتبة الرقمية العالمية وأفضل توزيع للأسعار (GDP) وما يمكن استيراده من تركيا من خلال خدماتنا عالية الجودة، نقدم نصائح مخصصة حول خيارات المنتجات الخاصة بك ونقدم حلولاً مرنة ومتنوعة.

  • شركة PHARMATURCA ECZA DEPOSU VE DIS TIC. LTD. STI

تقدم العلامات التجارية ذات العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم في سوق الأدوية في تركيا وهي شركة دولية مستقلة لبيع الأدوية بالجملة. تقنية حديثة عالية الجودة، مجموعة واسعة من خيارات ما بعد البيع بأسعار معقولة، يقع مقرها الرئيسي في اسطنبول، وهي تزود وحدة المعالجة في منطقتها الصناعية، تقدم أكثر من 7000 وصفة طبية ولقاح وعادات للمنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية، والأجهزة الطبية والمتنوعة في مجال الأدوية، وتسعى جاهدة للانتشار العالمي، وتتعامل مع كل من الصناعات الدوائية الصغيرة والكميات الصغيرة لتناسب متطلباتك.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

شركة ديفا التركية للأدوية

تأسست شركة ديفا هولدنج عام 1958 كواحدة من شركات الأدوية في تركيا لإنتاج الأدوية البشرية وخاماتها والأدوية الطبية والبيطرية وإنتاج الكولونيا والأمبولات الطبية ، وحصلت الشركة على المرتبة الثانية في إنتاج الأدوية على مستوى تركيا في عام 2014، وفي عام 2014 افتتحت الشركة مصنع شاركزكوي للصناعات الدوائية بمساحة إجمالية قدرها 1700 متر مربع، وبدورة واحدة فقط تنتج الشركة سنويًا 2 مليون قارورة معالجة، 180 مليون. كبسولات مسحوق جاف و 23 مليون قارورة BFS. يقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول.

تصدير الأدوية من تركيا

كشف وزير الصحة التركي أحمد دميرجان، أن تركيا بدأت في إنتاج 80٪ من الأدوية التي يستخدمها مواطنوها، وأن هذا الإنتاج يأتي في إطار القرار الذي اتخذته تركيا لتصنيع جميع المستلزمات والآلات والمعدات الطبية والأدوية محليًا، والتي جعلت هناك زيادة كبيرة في عدد مستودعات الأدوية في تركيا.

وأضاف دميرجان أن تركيا تعمل على زيادة إنتاج الأدوية ببراءات اختراع محلية، من خلال تقديم الدعم لمراكز الأبحاث والجامعات، وتعمل تركيا على تصنيع أجهزة طبية مثل الموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي محليًا، وتتعاقد معها مع الشركات الأجنبية لتصنيع هذه الأجهزة. ويسمح بنقل تكنولوجيا تصنيع هذه الأجهزة إلى تركيا.

أسعار الأدوية في تركيا

تتميز تركيا بتنوع النباتات الطبية، حيث تضم 12 ألف صنف، والعدد في القارة الأوروبية حوالي 11 ألفًا، وهناك إقبال كبير في العالم على المنتجات الطبيعية بالنباتات خلال 10 سنوات، وهو ما الذي يدفع شركات الأدوية لتطوير منتجات جديدة في هذا المجال وصناعة الأدوية في تركيا.

من المتوقع أن يصل حجم المنتجات النباتية في العالم إلى 100 مليار دولار، ويقدر سوق المنتجات الطبية والأعشاب بـ 5 مليارات دولار في تركيا، بحسب قارطال، وشدد قارطال على حاجة بلاده للإسراع في سعيها للتصنيع. من الخامات الطبية وعدم التأخير في هذا المجال.

ربما تفيدك قراءة :  تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

استيراد مستلزمات طبية من تركيا

يوجد عدد كبير من الشركات والمصانع التي تقدم جميع المستلزمات الطبية وتقدم نماذج ونماذج مختلفة ومبتكرة، وهنا قد تشعر بالريبة والحيرة في أي شركة ستختار وما هي أفضل السلع والمستلزمات التي يمكنني أن أبدأ بها عملي وكيفية الشراء من الانترنت في تركيا فهناك بعض الشركات المتميزة في تركيا والتي لها تاريخ طويل وقديم في هذا المجال منها شركة ترك للتجارة لتجارة المستلزمات الطبية من تركيا.

  • شركة الأنوار العالمية

يوفر لك خدمات مباشرة وخبرة في مجال الأجهزة الطبية بكافة أنواعها (المستلزمات الطبية التركية – معدات المستشفيات – المعامل – صيدليا تركيا اون لاين – عيادات الأسنان – معامل الأسنان – المعامل البحثية – المخازن الجيدة – بنوك الدم – مراكز العلاج الطبيعي – الأدوات الجراحية – خيوط جراحية – مواد مستهلكات طبية – مواد طب الأسنان – كيماويات – مطهرات – غرف عمليات بكافة أنواعها وأثاث طبي متكامل – ملابس وأقمشة جيدة عالية الجودة – أجهزة تشخيص بمختلف أنواعها – أجهزة تعقيم بمختلف الأحجام والمتطلبات – توريد مولدات كهربائية للمستشفيات – توريد وتجهيز مطابخ المستشفيات بكل ما لديها من متطلبات – توريد مولدات الأكسجين ومستودعاتها ومد الشبكات وأنظمتها وربطها ، قسم خاص للأدوية يوفر جميع احتياجاتك من جميع شركات الأدوية).

  • شركة جاداك فارما

شركة كيماويات وصيدلانية في تركيا مقرها اسطنبول وتعمل حاليا في مجال التجارة (الاستيراد من تركيا– والتصدير- تسويق – وكالات – مستلزمات) تجهيزات طبية تركية وعالمية (ماركة وعامة) ومستلزمات ومعدات طبية – منتجات عناية شخصية – مستحضرات تجميل – مواد عامة – كيماويات (كيماويات دوائية – كيماويات معملية …) – مواد أولية تمثل الشركة عددًا من مصانع أدوية في تركيا.

في النهاية قد وضحنا لكم ان تجارة الأدوية في تركيا من أهم التجارة في هذه الدولة الكبيرة ذات الإمكانات السياحية والصناعية الكبيرة ومصانع وشركات تصنيع الأدوات والمعدات الطبية اللازمة لمختلف الأمراض والعلاجات الفيزيائية منتشرة في تركيا، والعدد الكبير من هذه المعدات والمستلزمات الطبية ساعد بشكل كبير في تطوير العلاج والمستشفيات في تركيا.

شركات الأدوية في تركيا
شركات الأدوية في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع شوكولاته في تركيا .. أجود الماركات والأنواع من هذه الأماكن

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …