الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا / مصانع شوكولاته في تركيا .. أجود الماركات والأنواع من هذه الأماكن
مصانع شوكولاته في تركيا
مصانع شوكولاته في تركيا

مصانع شوكولاته في تركيا .. أجود الماركات والأنواع من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شوكولاته من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شوكولاته في تركيا

تعتبر تركيا من أول الدول تصديرا للحلويات والشكولاتة حيث كثرت مصانع الحلويات التي تقوم بإنتاج كميات كبيرة من الحلويات لبيعها وتصديرها وانتشرت أيضا مصانع شوكولاته في تركيا وتصديرها إلى باقي الدول وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض كيفية الاستراد من تركيا ومعرفة أهم مصانع الشوكولاتة.

مصانع الشوكولاته في تركيا

مصانع الشوكولاتة في تركيا تنتشر مصانع إنتاج الشوكولاتة في تركيا بشكل كبير جدًا، حيث نجد مصانع تعتمد على صناعة الشوكولاتة يدويًا ومصانع كبيرة تنتج الشوكولاتة، وتعتمد صناعة الشوكولاتة على بذور شجرة الكاكاو التي يتم تجفيفها بشكل مميز يتم تحميصها عادة على النار وبعد طحنها يتم إنتاج أفضل شوكولاتة في تركيابطريقة مميزة. تعتمد مصانع إنتاج الشوكولاتة على مسحوق الكاكاو وليس حبوب الكاكاو.

  • شركة Himalaya International

من أشهر مصانع شوكولاته في تركيا الفاخرة في الشرق الأوسط، كانت البداية في سوريا عام 1997في رحلة نجاح استمرت 20 عامًا متواصلة واليوم، وصلت إلى مستويات دولية متقدمة في صناعة الشوكولاتة والبسكوت

وغيرها، حيث انتشرت شوكولاته تركية مستوردةفي معظم دول العالم لأسباب عديدة من التميز

  • شركة ديمافود لصناعة وتجارة الشوكولاتة

بسكويت وشوكولا صناعة وتجارة شوكولاته تركية فاخرة

  • شركة رويال داماس للبسكويت والشوكولاتة

نبذة عن الشركة تأسست شركة ROYAL DAMAS الشركة الرائدة في إنتاج الشوكولاتة بأنواعها عام 1985 وفي عام 2012 تم افتتاح فرعها الجديد في رويال داماس وفي تركيا للعمل على تقديم الجودة المناسبة لعملائها.

استيراد شوكولاته من تركيا

استيراد الشوكولاتة من تركيا تعتبر الشوكولاتة التركية من أشهر المنتجات التي يتم إنتاجها في تركيا، وتصديرها إلى جميع دول العالم، والشوكولاتة هي الأقرب إلى أجمل اللوحات، وهناك العديد من مصانع شوكولاته في تركيا التي يزورها الزوار يمكن أن تحصل تركيا.

  • إجراءات وشروط استيراد الشوكولاتة من تركيا
  • حتى يتمكن المستثمرون من استيراد الشوكولاتة التركية، والحصول على الكثير من الأرباح، يجب عليهم مراعاة جودة المنتجات التي يحصلون عليها من مصنع شوكولاته تركيا.
  • مراقبة معايير الجودة في مصانع شوكولاته في تركيا، لذلك يختار المستثمرون الشركات التي لديها خبرة كافية في هذا المجال. الاعتماد على شركات التفتيش والمراقبة التي يمكنها تأكيد جودة منتجات الشوكولاتة التركية للمستثمرين. ا
  • لبدء في استيراد كميات صغيرة من الشوكولاتة التركية ليتمكن المستثمر من بيعها في أسرع وقت والحصول على أرباح مادية ثم الاستيراد مرة أخرى.
  • انتبه للشركات التي يتم التعامل معها حتى نتمكن من التعامل مع مصانع شوكولاته في تركياالتي تتبع القوانين والموثوق بها.
  • كيفية استيراد الشوكولاتة من تركيا

هناك طرق عديدة في الاستيراد من تركيا، ويجب على المستثمرين اختيار الطريقة التي تناسبهم.

مثل السفر إلى مصانع شوكولاته في تركيا أو الاستيراد من خلال شركات وسيطة، أو عبر الإنترنت، وعند البحث على الإنترنت نقوم تجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة تصدير الشوكولاتة التركية إلى جميع دول العالم يمكن مقارنة أسعار مختلف الشركات، ونحصل على أفضل خامات الشوكولاتة بأقل الأسعار.

  • استيراد الحلويات والشوكولاتة من تركيا

تعد مشاريع استيراد الحلويات التركية والشوكولاتة من أهم المشاريع التي يفضلها كثير من المستثمرين، لأن هذه المنتجات تعتبر من منتجات تركية لدى الجميع، لأنها تختلف تمامًا عن الشوكولاتة، والحلويات الغربية والشرقية.

لكن من الضروري أن يعرف المستثمرون كيفية اختيار أنواع المنتجات التي تناسب الأسواق المحلية، ومعرفة المواصفات المناسبة، والأسعار التي تناسبهم في أفكار استيراد مشاريع الشوكولاتة من تركيا تشمل أنه يمكن للمستثمرين البيع لأعلى هامش ربح حتى يحصلوا على أرباح مناسبة.

  • خطوات استيراد الشوكولاتة من تركيا

يتم البحث على مواقع الويب الخاصة بالشركات الكبرى المنتجة للشوكولاتة في تركيا عبر الإنترنت، وعند الوصول إلى هذه مصانع شوكولاته في تركيا نختار أرخص الأسعار لنفس المنتجات يتم الاتصال بهذه الشركات عبر الإنترنت من أجل الحصول على عروض الأسعار، ولا بد للمستثمر من التواصل باسم شركته، حتى يتمكن من الحصول على عروض جادة من هذه الشركات.

يجب أن يكون المستثمر على دراية كاملة بالمواصفات التي تحتاجها منتجات الشوكولاتة التركية حتى لا يترك الأمور للصدفة. يبدأ المستثمر في معرفه مكتب شحن في تركياالذي يرسل إليه الشوكولاتة التركية، ويلزم وجود جميع المستندات الخاصة بشحن الشوكولاتة، لإثبات ملكية هذه الشحنات.

شوكولاتة في تركيا
شوكولاتة في تركيا

ربما تفيد القراءة … مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. أشهر3موردين بأفضل العروض

اسعار الشوكولاته في تركيا

أدى سوء الأحوال الجوية الذي تعيشه تركيا، أكبر مورد لمحاصيل البندق في العالم، إلى تدمير المحصول الذي يعتمد عليه قطاع كبير من المستهلكين حول العالم، بما في ذلك شركة “نوتيلا”. وبحسب صحيفة “التلغراف” البريطانية، التي أشارت إلى ارتفاع سعر النوتيلا المليئة بالبندق، بسبب سوء الأحوال الجوية التي دمرت محاصيل البندق، والتي تمثل ما يقرب من 70٪ من محصول البندق في العالم، والذي يزرع بالقرب من ساحل البحر الأسود في تركيا الذي تضرر بشدة، بسبب عواصف البرد والصقيع في أواخر مارس، وهي أهم الأوقات لنمو نبات البندق. أشار مايكل ستيفنز، التاجر في شركة Freedom Trading Company، إلى أن سعر الكاكاو المستخدم في صناعة الشوكولاتة ارتفع إلى 10500 دولار للطن، بعد 6500 دولار للطن، ما يعني أن سعر نوتيلا سيرتفع إلى أكثر من 60٪ خلال الفترة القادمة.

بعض المشترين أبرموا اتفاقيات حتى قبل حدوث ذلك الصقيع في تركيا، والتي من المتوقع أن تحصد 540 ألف طن، بينما تنتظر مصنع نوتيلا في تركيا، إحدى أكبر شركات الحلويات في العالم، حركة السوق. لتقرير ما سينتهي به الوضع. في الفترة القادمة. في نفس السياق، قد لا تتأثر شركة “فيريرو” المنتجة لـ “موريش نوتيلا نوتيلا، فيريرا روشيه”، والتي تمثل ما يقرب من 25٪ من إمداد العالم من البندق، بما حدث في تركيا من شركة “كادبوري” لم يعلن بوضوح ما إذا كانت الزيادة في أسعار الشوكولاتة، جدير بالذكر أن الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها تركيا، والتي أثرت بشكل كبير على محصول ذلك العام، ضربت ولاية كاليفورنيا، الأمر الذي أدى بدوره إلى ارتفاع سعر اللوز إلى أعلى مستوى له منذ ما يقرب من تسع سنوات.

شركات تصنيع الشوكولاته في تركيا

  • شركةBimoGıdaللشوكولاته
  • شركة تبادل الشوكولاتة التركية لصناعة الشوكولاتة
  • تأسست شركة MHBH شركة MHBH للصناعات الغذائية

في تركيا عام 2017 في غازي عنتاب جنوب تركيا بأيدي سورية

بسكويت مغموس، محشي، شوكولاتة والعديد من الأصناف الأخرى

ولها عدة علامات تجارية مسجلة وفي تجارة الشوكولاتة.

  • شركة أصلان شوكليت هي شركة مصنعة لرقائق وحبيبات الشوكولاتة في تركيا
  • شركه بسكويت In2food في تركيا
  • بسكويت وشوكولا
  • شركة Altinmarka لتصنيع منتجات الكاكاو في تركيا
  • بسكويت وشوكولا
  • منتجات غذائية أخرى
  • زيوت
  • شركة vegagidaلصناعة منتجات الشوكولاتة في تركيا
مشروع شوكولاتة
مشروع شوكولاتة

ربما تفيد القراءة …شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل 3 جهات

دراسة جدوى لفتح محل شوكولاتة

تعتبر الشوكولاتة من أكثر المنتجات الغذائية والحلويات المفضلة لدى كثير من الناس، وتعتبر من الهدايا القيمة التي يمكن تقديمها في مناسبات مختلفة، بحيث أصبح الإقبال على الشوكولاتة كبيرًا جدًا وأصبح مشروعًا مربحًا والسؤال هنا كيف أبدأ مشروع شوكولاتة؟

فيما يلي النقاط المهمة للمشروع: –

  • موقع المشروع: –

1- محل مناسب في احدى المناطق الوسطى والعالية من مستوى المعيشة

2- من الأفضل اختيار الأماكن الشهيرة التي يوجد بها عدد كبير من السكان

  • انشاء المشروع: –

1- شراء الشوكولاتة للبيع: –

يمكن شراء الشوكولاتة من أحد تجار جملة شوكولاتهثم تعبئتها وبيعها

تصنيعها داخل المتجر ثم تعبئتها، ويجب أن تهتم بمكون الجودة والمكونات الداخلة في صناعة الشوكولاتة

من خلال العمل بنظام الامتياز، ستصلك البضائع من الشركة الرئيسية.

2- تسويق وبيع الشوكولاتة: –

  • عمل إعلانات سمعية ومرئية وكذلك حملات تنشيط المبيعات والأنشطة الترويجية الأخرى التي تؤثر عليك بشكل إيجابي
  • قم بعمل إعلانات في المجلات وقم بعمل إعلانات متبادلة مع محلات السوبر ماركت والمتاجر الأخرى
  • الاهتمام بالتسويق الإلكتروني من خلال تصوير منتجاتك وعرضها على صفحات مختلفة مما يساعد على جذب العملاء والاتصال لطلب الشوكولاتة.

وختاما تعد تركيا من أكبر الدول إنتاجا للشكولاته وقد عرضنا لكم أهم مصانع وشركات تصنيع الشكولاته وكيفية استيرادها من تركيا.

ربما تفيد القراءة …استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …