الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا /  استيراد حلويات من تركيا | منتجات عالية الجودة من 3 مؤسسات

 استيراد حلويات من تركيا | منتجات عالية الجودة من 3 مؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حلويات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد حلويات من تركيا

استيراد حلويات من تركيا من مفضلات مشروعات الاستثمار التي تقام على الأراضي السعودية، وهذا لأن الحلويات التركية تحظى بشعبة مثالية لدى العرب لقربها من طعم الحلوى العربية، مما يجعل تسويقها سهل، ويمكنك الحصول عليها من الكثير من منافذ بيعها كما سنذكر معا في موضوعنا التالي:-

 

طريقة استيراد حلويات من تركيا

هناك العديد من الحلويات التركية الرائعة، لذلك يبحث الكثير عن استيراد الحلويات من تركيا، حيث تتنوع أصناف الأطباق والحلويات التركية حسب المطبخ التركي الذي ينتمون إليه، فهناك عدة مطابخ رئيسية في تركيا موزعة على مناطق جغرافية متعددة حسب المدن والقرى وثقافاتهم المختلفة.

هناك العديد من المشاريع الصغيرة التي يمكن للجميع القيام بها من خلال الاستشارات الإدارية، فهي لا تحتاج إلى رأس مال كبير وفي نفس الوقت تكون متطلباتها سهلة ومتاحة، لذا فإن توافر رأس المال المناسب يجب أن تبحث عن مشروع متكامل يمكنك من خلاله جني الأرباح المناسبة بأقل التكاليف ويمثل ذلك محل حلويات مستوردة من تركيا.

ويعتمد نجاح المشروع على دراسة الجدوى التي من خلالها يمكن تحديد كل شيء بشكل احترافي، ومن بين المشاريع الرائعة التي يمكن تنفيذها برأس مال مناسب متجر اماكن بيع مستلزمات الحلويات بالجملة في تركيا، فهو من المشاريع الناجحة جدا لأن توافر البضائع التي يحتاجها أي عميل لأنها تعتمد على الحلويات الشرقية والغربية، والجميع يفضلها لذلك من الضروري الإلمام بكافة المعلومات المطلوبة التي يمكن من خلالها تنفيذ مشروع محل حلويات مستورد للبيع، وذلك من خلال دراسة جدوى مصنع حلويات شرقي وغربي لمعرفة أكثر من العوامل المهمة التي تؤثر على هذا المشروع الناجح والقيام به على أسس معينة تساعد في عوامل نجاحه. وهو ما سنساعدك به.

ربما تفيدك قراءة : استيراد زيت عباد الشمس من تركيا .. أحسن 4 شركات توفره لك

طريقة استيراد حلويات من تركيا
طريقة استيراد حلويات من تركيا

طلب حلويات من تركيا

ولعل أبرز ما يميزنا نحن العرب هو الاعتزاز بثقافتنا على المستوى الفكري وعلى مستوى العادات والتقاليد، وهذا واضح في فخرنا حتى زماننا بجودة الطعام والأطعمة الشعبية التي ورثناها من أسلافنا منذ آلاف السنين.

الحلويات الشرقية هي جزء من قائمة غنية من الأطعمة التي كان علينا أن نعتز بها لنصبح أشهر ما تداولناه في رحلة الضيافة حتى الآن، تتميز الحلويات الشرقية باختلاف تام عن نظيراتها في الغرب، حيث نجد هنا أطعمتها القوية مع وجود المكسرات والزبدة المحلية الكريمية، على مر السنين ومع الامتداد الجغرافي، وصل هذا النوع من الطعام إلى دول غير عربية مثل إيران وأذربيجان واليونان وبلغاريا وأرمينيا وبالطبع تركيا والعهد العثماني كان لهما تأثير على ذلك، كما نجد في تركيا حتى الآن جودة الحلويات الشرقية، لكنها اتخذت أيضًا شكلاً آخر، حيث أضيف إليها أنواع جديدة من المحليات وطرق صنع مختلفة، ومن هنا أذكر إحدى أشهر متاجر الحلويات الشرقية في تركيا “كاراكوي” غولو أوغلو “ يتولى هذا المتجر بيع الحلويات في اسطنبول الحلويات التركية، التي تعود جذورها إلى أكثر من 100 عام، ومقره اسطنبول، وهو من أشهر الأماكن لبيع الحلويات. الشرقية مطلقة في تركيا ولمواكبة التطور الهائل يتجه Karakoy Gülüoglu نحو الإنترنت لتوفير إمكانية شراء البقلاوة التركية بنقرة زر واحدة للوصول إلى محبيها، أينما كانوا على هذا الكوكب، مع المزيد تفاصيل طرق الدفع وما في حكمها.

سعر الحلويات في تركيا

تختلف الأسعار من متجر لآخر حسب المنتج ونوعه فمثلا:

كوسكيروغلو

أفضل شركات حلويات في تركيا والمكان لا يخلو من السائحين والزائرين حيث أنه من أهم المطاعم التي تقدم الحلويات وخاصة بقلاوة عنتابلي بفستق عنتابلي والعسل الجبلي المميز الذي تتراوح أسعاره من 60 إلى 80 ريال.

2- أسعار البقلاوة لحافظ مصطفى اسطنبول

توصيل حلويات من تركيا طازج من اسطنبول مباشرة إلى عنوانك خلال فترة من ثلاثة إلى خمسة أيام، وسعر الكيلو جرام 110 ريال غير شامل رسوم الشحن، ويوجد أسعار جملة خاصة.

اشهر محل حلويات في تركيا يقدم أفضل التفايل بروعة واتقان.

3- أسعار البقلاوة في أنطاكيا

بالمقارنة مع المطاعم الأخرى، الأسعار معقولة جدًا، والخدمة ممتازة مقارنة بالأسعار.

كنافة غازي عنتاب 20 ريال سعودي.

ربع كيلو بقلاوة مشكلة 30 ريال سعودي.

قهوة تركية: 8 ريال سعودي.

 

اشهر حلويات في تركيا

واستكمالا لحديثنا عن الحلويات التركية، من منا يستطيع أن يوقف نفسه أمام إغراء الحلويات التركية بخفتها وطعمها المميز، والتي بمجرد أن تلتقط قطعة منها، وترى العسل يسقط، فلا تستطيع أن تمنع نفسك من أكل الأخرى، ويمكنك التعامل مع أفضل البضائع الاستيراد من تركيا وعلى رأسها الحلويات، لذلك عند زيارتك لتركيا لا تحرم نفسك من تجربة الحلويات اللذيذة، وسنعرض لك قائمة بالحلويات التي تشتهر بها تركيا:

1- لقمة القاضي:

وهي عبارة عن حلوى مصنوعة من العجين المقلي مع إضافة شراب السكر وهي بحجم حبة الجوز فهي مقرمشة وبمجرد أن تأكلها لا تشعر بنفسك وتكثر منها.

2- الكنافة والقطايف:

القطايف خليط بسيط من الطحين والماء ينضج أولا ثم يحشى بالمكسرات ويقلى في وعاء ويوضع له السكر المقطر.

شركات استيراد حلويات من تركيا

لا تتوقف اسطنبول عن إسعاد سكانها وسائحيها، بكل ما تحتويه وتشتمل عليه، حتى لا يشعر الزائر بالاكتفاء مهما كان عدد الزيارات، وامتداده السياحي، لذلك يبقى دائمًا في حنين لكل ما هو جديد في بما في ذلك المعالم الأثرية والعوالم والمحلات التجارية والمطاعم.

تعتبر الشوكولاتة من أهم وأشهر أنواع الحلويات ويعتبر تصنيعها فنًا قائمًا بذاته حيث أنها مصنوعة من بذور شجرة الكاكاو التي تنتج في البرازيل وساحل العاج نصف إنتاج العالم كما بالنسبة لأكبر مستهلك، فهي سويسرا.

تعتبر صناعة الشوكولاتة المصنوعة يدوياً من أكثر الصناعات انتشاراً، وأفخم أنواع الشوكولاتة هي تلك المصنوعة باليد.

يوجد المئات من المصانع في  دليل مصانع البسكويت في تركيا وحدها لإنتاج وتعبئة الشوكولاتة يدويًا (شوكولا للمناسبات والضيافة).

يتم إنتاج الشوكولاتة بالبدء ببذور شجرة الكاكاو، حيث يتم تجفيفها ثم تحميصها بالنار، ثم طحنها بمطاحن كبيرة، ثم إضافة المكونات الأخرى، ثم تسخينها وصبها في قوالب، وهي الطريقة المعقدة.

 أما المصانع الصغيرة فهي تبدأ في إنتاج الشوكولاتة من مسحوق الكاكاو وليس من البذور.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ادوات منزلية من تركيا .. أسعار مميزة من 6 جهات متخصصة

الاستيراد من تركيا إلى السعودية

بالتأكيد الاستيراد من تركيا من المشروعات المربحة ولكن لمن يعرف جيداً كيف يختار المنتجات التي تناسب السوق المحلي ويعرف كيف يحصل عليها من السوق التركي بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، وبهذه الطريقة يضمنون فكرة مشروع جيدة يتأكدون من بيع منتجه ومن بيعها بأعلى هامش ربح، لذلك، إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالطريقة الصحيحة التي تمنحك الربح، فمن الضروري أولاً أن تقوم بعمل دراسة للأسواق المحلية لمعرفة ما تحتاجه بالضبط من المنتجات.

مصانع الحلويات في تركيا
مصانع الحلويات في تركيا

مصانع الحلويات في تركيا

بعد تحديد هدفك، ما الذي تريد استيراده، وإذا كانت لديك صورة للمنتج الذي تريده، فهذا جيد لأنه عليك إرسال الصورة للشركة عبر بريدها الإلكتروني مع إعطاء الشركة بريداً إلكترونياً خاصاً لك للتواصل معك.

 إذا لم يكن لديك صورة لبضائعك، فانتقل إلى الإنترنت وابحث عن نفس البضائع التي تريدها ويمكنك تنزيل الصور من مواقع الويب الموجودة على جهازك ثم إرسالها إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني أو إرسال رابط للشركة إلى الموقع الذي وجدت فيه البضائع التي ترغب في استيرادها.

اطلب من الشركة أن ترسل لك عينات لفحص البضائع قبل الموافقة على أي شيء.

 قبل التعاقد مع شركة أو مصنع للاستيراد من تركيا، وقبل توقيع عقد واتفاقية رسمية، يجب أن تضع بندًا في العقد يُلزم الشركة بتصدير بضائع مماثلة للعينات التي أحضرتها إليك، وإلا فإن العقد سوف أن يكون باطلاً ويضع شرط الالتزام في تاريخ تسليم البضائع وشحنها، وإلا فإن الشركة تتحمل الغرامات المالية عندما يكون التأخير قد حدد عنصرًا على طريقة شحن البضائع، هل هو الشحن البحري أو الجوي.

أيضا طريقة دفع المبلغ وتكاليف الاستيراد، كما لديك أكثر من طريقة مثلا عن طريق الحوالات البنكية وعن طريق شركة ويسترن يونيون وأيضا عن طريق التسليم باليد للشركة وتوقيع المستندات وهذا هو المطلوب ويفضل حتى لا يقع في عملية احتيال من الشركة أو سوء تفاهم بحجة أن الأموال لم تصلهم.

 الاستيراد من تركيا عن طريق السفر

إذا كنت ترغب في السفر بنفسك إلى تركيا لتفتيش البضائع الخاصة بك ومعاينتها، فيجب عليك تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة ومعرفة ذلك من الجهات المتخصصة وكذلك التعامل مع شركة توفر لك الإقامة والاستعانة بشخص لديه خبرة في تجارة وأسواق تجارية مربحة، وهو خبير تجاري لمساعدتك في معرفة سوق الحلويات في اسطنبول، وزيارة المصانع المختلفة، وما هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه، وما هي أفضل الأماكن للإقامة في تركيا خلال فترة الاستيراد و عمل.

إذا كنت ترغب في بدء خطوة الاستيراد، يمكنك البدء بها على الفور بسهولة، ولكن يجب عليك التواصل مع هذا النوع من الشركات التي سهلت مهام الاستيراد وجعلتها أسرع وأكثر أمانًا من أي وقت مضى، وليس فقط، بل ستوفر لك الغرامة التي يمكنك دفعها في الجمارك إذا كانت البضائع والمنتجات لن تكون مطابقة للمواصفات المعمول بها، على سبيل المثال، عدم وجود اسم للدولة المحددة على السلع والمنتجات المستوردة، يكلف المستورد مبلغًا كبيرًا من المال، لذلك فإن هذه الشركات مكلفة بالتأكد من جميع المواصفات التي تتوافق مع الصفقة، كما أنها تتأكد من سمعة الشركة وعدم وجود مخالفات مرخص لها في السوق ولن تشارك بشكل دائم في أي معاملات أو تصدير سلع مشبوهة.

اقترح بعض خبراء الاستيراد فكرة بسيطة حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وهي عدم استيراد كمية كبيرة من البضائع، ولكن فقط ابدأ خطواتك الأولى في المجال عن طريق استيراد كمية صغيرة.

 وبعد وصول هذه البضائع، بدأت في تنفيذ حملات إعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي، وإنشاء صفحات ومجموعات على Facebook، واستهداف المجموعة المهتمة بهذا النوع من السلع والمنتجات. إذا قمت بجلب أكبر عدد من الأهداف حول العالم العربي، فهذا يعني أن هذا النوع من المنتجات من بين احتياجات الأسواق العربية التي تحتاجها ويريدها معظم العرب وشرائها ثم البدء في تنفيذ صفقة استيراد أخرى من تركيا ولكن في بكميات أكبر من الكمية الأولى، وبهذا لن تكون هذه الاستراتيجية راضية عن ذلك فحسب، بل ستساعدك على التخلص من بضائعك بشكل أسرع من أي وقت مضى، لأن لديك الآن قاعدة بيانات والأشخاص المستهدفون يريدون شراء سلعك من مستوردين حلويات من تركيا في أي وقت.

قبل البدء في هذه الخطوة وشراء البضائع التركية بكميات كبيرة، يجب أولاً تحديد البضائع المستهدفة التي تريد استيرادها (بمعنى إجراء دراسة جدوى لاحتياجات السوق ومعرفة السلع الأكثر ملاءمة للأسواق العربية، وجلب المزيد من العرب للشراء وتحقيق أعلى معدل مبيعات.

بعد نجاح استراتيجية خبراء الاستيراد في شراء كمية قليلة من البضائع التركية ونجاح مبيعاتها في الأسواق، اتفق بعد ذلك مع أفضل الشركات والمصانع التي يمكنك التعامل معها بسهولة وتزويدها بالسلع المستوردة من تركيا ولكن بعد سؤالهم عن سمعتهم وهم جيدون بالفعل ويشترون تلك البضائع المستوردة.

من أهم خطوات استيراد الحلويات التركية البحث إلكترونيا في المواقع عند نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google أو حتى بالسفر إلى تركي.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ابواب من تركيا .. تكاليف شحن مناسبة من 3 مؤسسات

اسعار الحلويات في تركيا

مصانع الشوكولاتة في تركيا تنتشر بقوة وبشكل كبير جدًا، حيث نجد مصانع تعتمد على صناعة الشوكولاتة يدويًا ومصانع كبيرة تنتج الشوكولاتة آليا أيضا كما ذكرنا، وتعتمد صناعة الشوكولاتة على بذور شجرة الكاكاو التي يتم تجفيفها بشكل مميز يتم تحميصها عادة على النار وبعد طحنها يتم إنتاج ألواح الشوكولاتة بطريقة مميزة، لذلك تعتمد مصانع إنتاج الشوكولاتة على مسحوق الكاكاو وليس على حبوب الكاكاو.

إجراءات وشروط استيراد الشوكولاتة من معامل الحلويات في تركيا حتى يتمكن المستثمرون من استيراد الشوكولاتة التركية، والحصول على الكثير من الأرباح، يجب عليهم مراعاة جودة المنتجات التي يحصلون عليها من السوق التركي.

مراقبة معايير الجودة في شركات إنتاج الشوكولاتة التركية، لذلك يختار المستثمرون الشركات التي لديها خبرة كافية في هذا المجال.

الاعتماد على شركات التفتيش والمراقبة التي يمكنها تأكيد جودة منتجات الشوكولاتة التركية للمستثمرين.

البدء في استيراد كميات صغيرة من الشوكولاتة التركية ليتمكن المستثمر من بيعها في أسرع وقت والحصول على أرباح مادية ثم الاستيراد مرة أخرى.

 انتبه للشركات التي يتم التعامل معها حتى نتمكن من التعامل مع الشركات التي تتبع القوانين والموثوق بها.

كيفية استيراد الشوكولاتة من تركيا؟

 هناك طرق عديدة لاستيراد الشوكولاتة التركية، ويجب على المستثمرين اختيار الطريقة التي تناسبهم، مثل السفر إلى شركات إنتاج الشوكولاتة أو الاستيراد من خلال شركات وسيطة، أو عبر الإنترنت، وعند البحث على الإنترنت نقوم تجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة تصدير الشوكولاتة التركية إلى جميع دول العالم يمكن مقارنة أسعار مختلف الشركات، ونحصل على أفضل خامات الشوكولاتة بأقل الأسعار.

 استيراد الحلويات والشوكولاتة من تركيا تعد مشاريع استيراد من أهم المشاريع التي يفضلها كثير من المستثمرين، لأن هذه المنتجات تعتبر من المنتجات المفضلة لدى الجميع، لأنها تختلف تمامًا عن الشوكولاتة، والحلويات الغربية والشرقية ويمكنك التعرف عليها أيضا في معرض حلويات في تركيا .

لكن من الضروري أن يعرف المستثمرون كيفية اختيار أنواع المنتجات التي تناسب الأسواق المحلية، ومعرفة المواصفات المناسبة، والأسعار التي تناسبهم في أفكار استيراد مشاريع الشوكولاتة من تركيا تشمل أنه يمكن للمستثمرين البيع لأعلى هامش ربح حتى يحصلوا على أرباح مناسبة.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مصنع حلويات شرقية وغربية

معرض حلويات في تركيا
معرض حلويات في تركيا

 خطوات استيراد الشوكولاتة من تركيا

يتم البحث على مواقع الويب الخاصة بالشركات الكبرى المنتجة للشوكولاتة في تركيا عبر الإنترنت، وعند الوصول إلى هذه الشركات نختار أرخص الأسعار لنفس المنتجات.

يتم التواصل مع هذه الشركات عبر الإنترنت للحصول على عروض الأسعار، ويلزم المستثمر التواصل نيابة عن شركته، حتى يتمكن من الحصول على عروض جادة من هذه الشركات. يجب أن يكون المستثمر على دراية كاملة بالمواصفات التي تحتاجها منتجات الشوكولاتة التركية حتى لا يترك الأمور للصدفة.

يبدأ المستثمر في تحديد ميناء الشحن الذي يرسل إليه الشوكولاتة التركية، ويلزم وجود جميع المستندات الخاصة بشحن الشوكولاتة، لإثبات ملكية هذه الشحنات. يجب على الشيكولاتة التي يجلبها المستثمر سداد جميع المستحقات الجمركية، حتى يحصل على إذن بالإفراج عن هذه الشحنة، ثم يقوم بنقلها إلى المستودعات والأماكن الآمنة لتوزيعها على التجار الذين يتفقون معهم، وتسويق تجارته بطريقة يناسبه. من أسهل الأمور على المستثمرين اللجوء إلى مكاتب الدراسات التي تقوم بإجراء دراسة الجدوى المعتمدة حتى يتمكنوا من الاستيراد بالتكاليف المناسبة، والحصول على الأرباح المتوقعة.

شحن حلويات من تركيا

شهدت حركة التجارة الدولية بين تركيا وبقية دول الشرق الأوسط نشاطًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل التطور الكبير الذي حدث في القطاع الصناعي في تركيا، وسيطرتها على عدد كبير من السلع والمنتجات الأساسية يتم تصديرها إلى الأسواق الخارجية وخاصة في المنطقة والدول العربية.

مع زيادة معدلات التبادل التجاري بين تركيا والمملكة العربية السعودية، برز سؤال مهم حول تكلفة شحن البضائع من تركيا حتى وصولها إلى أراضي المملكة، وبدأت العديد من الشركات حول العالم في تقديم خدمة الشحن من تركيا إلى السعودية، وازدادت المنافسة بينهما بشكل حاد مع ارتفاع معدلات التجارة الدولية بين البلدين.

ربما تفيدك قراءة : استيراد حديد من تركيا.. دليلك لأفضل الشركات المتخصصة

أهم شركات الشحن في تركيا:

هناك العديد من أسماء شركات الشحن بين تركيا والسعودية وهناك كذلك طرق عديدة لتقديم خدمة الشحن مما يؤدي إلى اختلاف تكلفة الشحن من شركة إلى الأخرى حيث تسعى كل شركة لتحقيق افضل الخدمات تقدم في مجال الشحن بأفضل الأسعار لتمييزها عن باقي الشركات، لذلك سنقدم لكم الآن أسماء أهم شركات الشحن في تركيا بهدف مساعدة زائرنا الكريم، وأننا لسنا مسؤولين عن أي تعاملات مالية أو خدمية مع هذه الشركات، ومن بين أسماء شركات الشحن المشهورة في تركيا ما يلي:

شركة الشحن الدولية: تركيا – اسطنبول – الفاتح .

سانا جروب للشحن والخدمات اللوجستية: تركيا – اسطنبول، ويمكنك التواصل معها هاتفيا.

شركة الصابوني للتجارة والشحن: تركيا – اسطنبول التواصل يكون هاتيفاظ.

شركة حلبي اوغلو لخدمات الشحن في تركيا – اسطنبول.

HK Africa: تركيا – اسطنبول وهي من أفضل وأهم شركات الشحن التي تلتزم بمواعيدها.

شركة الباشا للتجارة والشحن: تركيا – اسطنبول التواصل هاتفيا أو يمكن مراسلتهم بالبريد الإلكتروني.

شركة لؤلؤة الشرق للشحن: تركيا – اسطنبول

 

إن استيراد المنتجات من معمل حلويات في تركيا من أفضل الخطوات لأي مشروع يتجه إلى الترويج للحلويات التركية التي أصبحت تجذب المواطنين العرب بقوة، لقرب الشبه بينها وبين الحلويات الشرقية، لذلك قدمنا لك كل الدعم لإطلاق مشروعك المربح.

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الشراشف في تركيا

مصانع الشراشف في تركيا … أفضل الأسعار من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الشراشف من تركيا؛ فإن افضل …