الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. أشهر3موردين بأفضل العروض
مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا
مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. أشهر3موردين بأفضل العروض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس  اطفال  من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا

يعتبر تجارة ملابس الأطفال من أفضل المشاريع الاستثمارية التي تدر أرباحاً كبيرة، لأن الأطفال لديهم نمو سريع في أجسامهم، فإذا كنت تسأل كيف أبدأ مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا فإليك أفضل 3 جهات تساعدك على ذلك  وتقدم لك أفضل العروض، فهيا بنا نتعرف عليها:

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

يمكنك استيراد ملابس أطفال من تركيا والاستعانة بأفضل الموردين وأشهرهم، وهناك العديد من الشركات العاملة في مجال تصدير ملابس الأطفال في تركيا ومن أشهر شركات استيراد ملابس أطفال من تركيا يمكنك أن تتواصل معهم:

  • شركة تركيا كوليكشن:

ومقرها مدينة الرياض تصدر أفضل ملابس الأطفال التركية بكميات كبيرة إلى جميع دول الخليج العربي بأسعار تنافسية وجودة عالية، وتتميز باستيراد الملابس الرجالية والأطفال والنسائية، ويمكنك الأعتماد على هذه الشركة في خطوات استيراد ملابس من تركيا.

  • شركة الأنوار العالمية للاستيراد وتصديرملابس الأطفال:

وهي شركة استيراد توفر لك شحن البضائع والملابس برا وجوا وبحرا، وتتميز بالدقة في المواعيد وبأسعار مناسبة للجميع، وتقوم بشحن بضائعك إينما كنت ولديها خدمة الدفع عند الاستلام، فعندما تقوم بمشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا يمكنك الاعتماد غليها.

  • شركة Adoet Logistic

وهي شركة شحن للبضائع وملابس الأطفال من تركيا إلى المملكة العربية السعودية والدول الأخرى، والتي تقوم بالاستيراد والشحن بأسعار معقولة،  وتتميز بالدقة القصوى واحترام المواعيد والتسليم في الوقت المحدد والمعاملة المرضية مع العميل، وذلك بشهادت من تعامل معها، ويمكنك عن طريق هذه الشركة شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين.

وفيما يتعلق بالتعامل مع شركات استيراد ملابس الأطفال التركية، يجب التأكد من اختيار شركة تتمتع بالنزاهة والسمعة الطبية التي تستطيع تثق بها عند التعامل معها، ويجب عليك كتابة عقد للاتفاق على طريقة الشحن وسعر الشحن وتاريخ وصول الشحن، وعليك أيضًا التأكد من وصول الملابس مطابقة للصور التي اخترتها.

بيع ملابس الاطفال بالجملة
بيع ملابس الاطفال بالجملة

ربما تفيد القراءة …موردين ملابس اطفال من تركيا .. إجراءات شحن سريعة من 4 شركات

كيف استورد ملابس أطفال من تركيا

إذا فكرت في استيراد ملابس أطفال من تركيا وكنت تسأل كيف استورد ملابس أطفال من تركيا فسوف أخبرك بأنه هناك عده طرق لكي تتم عملية الاستيراد من تركيا عندما تفكرفي مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا وهى:

  • السفر الى تركيا:

يجب أن تعلم أن السفر إلى تركيا تستطيع من خلاله الذهاب إلى الكثير من الأماكن والأسواق التي بها البضائع ومن ثم يمكنك مقارنة الأسعارومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار وبالتالي ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعا ولكن ما يتم اتخاذه على الطريق هو أن تكلفة استيراد الملابس من تركيا عبر السفر هي الأغلى، وتحتاج إلى الذهاب وإرجاع تذاكر الطيران للفندق للإقامة وتكاليف الطعام والنقل والتسوق الشخصي، ولكن مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في الأوقات المنخفضة، الأسعار والإقامة في نزل بدلاً من فندق وهى أفضل طرق الاستيراد من تركيا.

  • الاستيراد عبر الإنترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وهو الأكثر وفرة ولكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، عندما تقوم بعمل مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا فعلى سبيل المثال هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع ويمكنك شراء ملابس الأطفال عبر الإنترنت من تركيا من خلالها مثل Turkishexportal وكذلك Tradekey.

  • استيراد عن طريق وسيط:   وفي هذه الحالة يمكنك الاعتماد على  شركات شحن ملابس من تركيا.

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة حال وصولها وكيف كانت، ولكن في المقابل ستدفع عمولة في هذه العملية وبالطبع هذه الطريقة غير مفضلة إلا لمن ليس لديه ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا
شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا

ربما تفيد القراءة …شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل 3 جهات

طلب ملابس اطفال من تركيا

عندما تفكر في طلب ملابس أطفال من تركيا من أجل عمل مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا لابد عمل الأتي:

  • – الإلمام بكافة المستندات اللازمة لتتم عملية الاستيراد، ويتم التحقق منها من قبل هيئة الاستثمار.
  • – تأكد من معرفتك بالطريقة الصحيحة لدفع ثمن الملابس التي قمت باستيرادها، من خلال البنوك، إلكترونيًا أو بأي طريقة أخرى متفق عليها.
  • – كما يجب عليك التحقق من أن الشركة التي ستستورد منها الملابس الجاهزة هي التي ستتحمل تكاليف الشحن أو ستتحمل هذه المصاريف مع الحرص على معرفة أن هناك شركات تتحمل التكاليف في تجارة الملابس الجاهزة من تركيا، وأنها تساعدك في مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا.
  • – يجب التأكد من أن مواصفات وجودة الملابس والمواد المتفق عليها في العقد المبرم بينك وبين الشركة المكتوبة، مع الحرص على أن يكون هناك شرط أن الملابس التي ستتلقاها مطابقة لما هو موجود في العقد.
  • – يجب أيضًا كتابة المكان الذي تتلقى فيه البضائع في العقد بين الشركة وبينك.
  • – كما يجب الاتفاق على التاريخ الذي ستصل فيه البضاعة ويجب كتابته في العقد مع ضرورة إلزام الشركة بدفع غرامة في حالة عدم التزامها بإرسال البضاعة في الوقت الذي تم الاتفاق عليه.

وختاما: يمكن القول أن مشروع استيراد ملابس الأطفال مشروع مربح للغاية، ونسبة الربح في تجارة الملابسعالية للغاية بشرط الأستعانة بشركات الاستيراد التي تساعدك على نجاح مشروعك وتقدم لك  العروض المناسبة لك، فعليك اختيار الشركة التي تتمتع بسمعة طيبة.

ربما تفيد القراءة …الخريطة الشاملة لأشهر محلات جملة ملابس اطفال في تركيا

 

 المصدر |موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …