الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 .. أفضل 6 أماكن نوفرها لك

ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 .. أفضل 6 أماكن نوفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة 2020 من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال تركية بالجملة 2020

يفكر الكثير من رواد الأعمال الدخول في مجال استيراد استيراد ملابس اطفال تركية بالجملة 2020 لذلك يبحث رواد الأعمال عن شركات لاستيراد الألبسة حيث تتميز الملابس التركية بجودتها وانخفاض أسعارها، ويحتاج المستثمرون قبل دخول هذا مجال لمعرفة شروط استيراد الملابس من تركيا وأسعار هذه الملابس المستوردة ومن هم موردي ملابس الأطفال في تركيا وما هي أفضل العلامات التجارية لملابس الأطفال، في هذا المقال سنتعرف على كل ما تبحث عنه لتبدأ خطوات مشروعك.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس تركية .. دليلك لخبراء الأناقة

كيف استورد ملابس أطفال من تركيا
كيف استورد ملابس أطفال من تركيا

كيف استورد ملابس أطفال من تركيا

ملابس الأطفال المستوردة من تركيا من السلع التي لا يمكن الاستغناء عنها بسبب جودتها وجودة خاماتها، يجب أن تكون ملابس الأطفال بالجملة في تركيا ذات جودة في التصميم والسعر، و يجب أن يكون شركة الاستيراد الناجحة معتمدة بشكل كبير على طرق التسوق بالجملة من تركيا مثل الترويج لعينات لمتاجر المدينة بهدف تحقيق الإعلانات في المجلات الإعلانية، التواجد الإلكتروني.

وهنا يتساءل البعض “ هل تجارة الملابس التركية مربحة”؟ لذلك سنقدم لك الاجابة فيما يلي:-

في البداية يجب أن يتم تحديد الكمية اللازمة من ملابس الأطفال، ثم بعد ذلك يتم اتفاق مع مورد ملابس أطفال مرموق، ثم يتم الاتفاق على شحنة البضائع مع تحديد ميناء استلام البضائع، ثم يتم دفع الرسوم والضرائب الجمركية ثم تأتي مرحلة استلام الشحنة من الميناء ثم بعدها يتم  تخزين البضائع في مكان آمن بعيدًا عن الرطوبة.

ربما تفيدك قراءة : كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

ملابس اطفال تركية بالجملة

يجب تحديد الملابس المستوردة من تركيا، واختيار الملابس المطلوبة في سوق البيع والشراء في البلد المحلي، حيث تتميز ملابس الأطفال التركية بجودة عالية وتصميمات مميزة وأناقة واحتلال تتميز المصانع التركية بكونها الأغلى سعراً والأرقى والأفضل في التصنيع والإنتاج و تتميز تركيا ملابس الأطفال بوجود أصناف مطرزة وغير مطرزة، ويشتهر السوق التركي بأفضل أنواع الأقمشة وهي الأتراك، ويوجد بها التطريز والالوان والمظهر الرائع.

يجب أن تقوم قبل مشروع تجارة ملابس الأطفال بالجملة باتباع ما يلي:-

  1. دراسة السوق المحلي، المتمثل في حجم الطلب على ألبسة الأطفال حديثي الولادة في تركيا، وكذلك حجم العرض في الموجودة في داخل السوق السعودي وكذلك  أهم الشركات المستوردة من تركيا، ويجب أت يتم دراسة أسعار شراء ملابس الأطفال التركية، وكذلك الأسعار البيع بالجملة من متاجر البيع بالتجزئة، وأهم العملاء يشترون الملابس التركية، والتكاليف الجمركية، و يجب جمع معلومات السوق، وكذلك الاعتماد على مكتب أبحاث السوق لضمان تقديم أفضل النتائج، وتوفير الجهد أو الاعتماد على جمع المعلومات عن السوق المستهدف من الزيارات الشخصية والمكالمات الهاتفية والإنترنت وتوفير المال.
  2. عند دراسة السوق التركي تحتاج إلى معلومات مثل أفضل الأماكن لبيع الملابس التي تحتاجها وأسعار البيع للمستوردين وطرق الشحن والتكاليف ويمكن الحصول على هذه المعلومات عبر الإنترنت من خلال التواصل مع بعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو التواصل مع بعض المعارف أو عن طريق البريد مع المستوردين.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى فلسطين . موديلات منوعة من 3 أماكن

شركات ملابس أطفال في تركيا

يجب تحديد جودة المنتجات والكميات، ومعرفة الأسعار، وهناك فرصة لدخول السوق، ويمكن تأسيس شركة استيراد وتصدير، وتعتبر الشركة من شروط استيراد ملابس من تركيا بشكل قانوني، ويفضل إطلاق مقر الشركة في السوق لبيع ملابس الأطفال مما يضمن المزيد من المبيعات.

يمكنك استخدام دليل الأعمال حيث يعرض كل دليل عنوانين وأسماء لشركات ومصانع ووكالات لاستيراد الملابس من تركيا ابدأ في التواصل معهم عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني ولاحظ هذه النقطة بوضوح.

افضل شركات شحن الاستيراد من تركيا

  • DB Schenker

تعتبر من أهم شركات الشحن في العالم، ويوجد عدد من الشركات العالمية العاملة في مجال الشحن حول العالم مثل DB Schenker – وهي شركة شحن ألمانية لها مكاتب في معظم أنحاء العالم، AP Moller Maersk شركة شحن دنماركية، أكبر شركة شحن بالعالم، ولديها 561 سفينة.

  • Kuehne & nagel

هي شركة شحن عالمية في شحن البضائع عن طريق الجو أو البر أو البحر، وشركة البحر المتوسط ​​للشحن، وهي شركة في جنيف، سويسرا، وتجري عمليات شحن كبرى عبر ميناء أنتويرب البلجيكي.

ربما تفيدك قراءة :دليلك الشامل لخبراء استيراد ملابس اطفال من تركيا

مصانع ملابس أطفال في تركيا
مصانع ملابس أطفال في تركيا

مصانع ملابس أطفال في تركيا

يوجد في تركيا عدد من شركات ملابس الأطفال بالجملة التي تقدم أفضل الأسعار لملابس الأطفال المستوردة بالجملة والعلامات التجارية مثل جواهر مول في اسطنبول والذي يعد أيقونة للأناقة لملابس الأطفال، ويهتم بالخصومات بما يتماشى مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت، ويقدم الملابس الشتوية التركية كافة ملابس الأطفال الشتوية ويعتبر جواهر مول واحد من أفضل وأكبر محلات ملابس أطفال في تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل 7 اماكن توفرها لك

توجد متاجر فاتح – اسطنبول التي تحتوي على ملابس شتوية تركية للأطفال من أروع متاجر الأطفال في تقسيم وتقدم متاجر PAMİNA KIDS واحدًا من أفضل متاجر الأطفال حيث أنها تحظى بإعجاب جميع العملاء، وتقدم متاجر Ribbon للأطفال أفضل خدمة في محلات ملابس اطفال في تقسيموالتي تحصل على  اعجاب العديد من الناس على ووسائل الإعلام على الإنترنت من قبل العملاء.

وفي نهاية مقالتنا تكون قد تعرفت على خطوات الاستيراد من تركيا وأفضل متاجر ملابس الاطفال هناك فماذا تنتظر لتبدأ مشروعك الذي سيضعك في قائمة رواد الاعمال الناجحين.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …