الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / من الخبراء: أحسن مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

من الخبراء: أحسن مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا اون لاين؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

تعتبر الأزياء التركية  وتصميمها من أشهر الأزياء الموجودة حول العالم، إذ زاد الطلب على شراء الأزياء التركية, وكذلك زاد الطلب عليها من قبل الدول العربية, ومن هنا بدأت تظهر فكرة إنشاء  مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة فمن خلال تلك المواقع يمكن لأي شخص في العالم أن يري جميع التصاميم الملابس التركية دون السفر إلى خارج البلاد, فأصبح الاستيراد الملابس  من تركيا عبر مواقع أمرًا شائعًا بين الدول والتجار والمستثمرين.

ملابس تركية بالجملة اون لاين:

أصبح الجميع يعرف عن أهمية وفوائد مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة في تسويق منتج ما أو سلعة على الإنترنت, فلقد أستغلو التجار رواد الإنترنت وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي في نشر تجارتهم ومنتجاتهم حول العالم, فنعد أن فكر الاستيراد من تركيا لم تكن جديدة على الواقع بل هي موجودة من القدم, فثقافة استيراد الملابس من تركيا ترجع إلى معرفة العالم بكل مميزات تجارة الملابس في تركيا فتحمل الملابس التركية الطابع العصري والأنيق مع جودة الملابس وسعر الزهيد مقابل الملابس الأخرى.

ولم تهمل تركيا في تصنيع ملابس الأطفال بداية من أطفال حديثي الولادة إلى تصنيع الملابس المحيرة للأطفال سنهم 14 سنه, ومن أهم مواقع ملابس تركية للاطفال فقد حظت مواقع بيع الملابس التركية  للأطفال عبر الإنترنت على ثقة كبيرة من مستخدميها ومن هذه المواقع:-

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

ملابس تركية بالجملة اون لاين
ملابس تركية بالجملة اون لاين

موقع دينو كيدز:

من أهم مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة الموجودة على الإنترنت التي تنافس المواقع الشهيرة صاحبة الماركات العالمية, فمن خلال موقع دينو كيدز يمكن شراء الكثير من قطع ملابس الأطفال بأسعار زهيدة جدا بعكس المواقع الأخرى, ويتم عرض كل التصميمات الرائحة  فسوف تجد الكثير من الملابس في هذا الموقع لا تجدها في مواقع أخرى, فيمكنك شراء بيجاما بسعر 60 ليرة تركي من خلال الموقع.

موقع ميني سيتي:

موقع ملابس تركية رخيصة يوجد في هذا الموقع العديد من التشكيلات المختلفة من أحسن وأفضل ملابس الأطفال في تركيا,  ويوجد في الموقع قسم خاص بعرض الملابس اليومية والعادية فيمكن شراء فستان بناتي عادي , وإذا كنت أم أو مدرسة في روضة مدرسة وتريدين شراء ملابس تنكرية للأطفال من أجل حفلة مدرسة أو وجود حفلة تنكرية, فموقع ميني سيتي يقدم تلك الملابس التي تحتجونها في حفلاتكم, وسعر فستان بناتي يصل إلى 75 ليرة تركي.

موقع كوستيومبارتم:

يوجد في هذا الموقع جميع أنواع الملابس المختلفة ومنها الملابس الشتوية والملابس الصيفية, كما يعرض أحدث التصميم لعالم ملابس الأزياء التنكرية, التي يحتاجها الكبار والصغار في الكثير من المناسبات المختلفة.

موقع سيفيل:

من أشهر مواقع بيع ملابس الأطفال التركية, ويبيع الموقع الملابس العصرية للأطفال بأسعار لا تقبل المنافسة مع المواقع الأخرى, يوجد قسم خاص لعرض جميع مستلزمات الأمهات الحوامل, أما قسم الأطفال فيوجد فيه كافة لوازم ومستلزمات الأطفال الرضع.

موقع مانجو:

من أحسن المواقع التي تبيع وتعرض ملابس الأطفال وخاصا يتم عرض ملابس الأطفال المحيرة من سن 9 سنين إلى سن 14 سنة وهو معروف عن الأمهات بسن ما قبل البلوغ أو المراهقة, ويعرض الموقع أفضل تصميم الملابس وأجود الملابس بسعر جيدة غير قابل للمنافسة, كما أن الموقع يقدم خدمة التواصل بعدة لغات ومنها اللغة العربية التي تسهل على العميل إجراء عملية التسوق بسهولة.

مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة

إذا كنت تاجر وتبحث عن مواقع لبيع الملابس التركية, عليك أن تعرف أنه يوجد مواقع تبيع الملابس بالقطعة ويمكنك شراء أكثر من منتج من خلالها ولكن هذا لا يسمى  بشراء الملابس بالجملة, ولكن يوجد بعض المواقع التي تقدم خدمة شراء الملابس بالجملة,  ومن مواقع شراء ملابس من تركيا عبر الانترنت بالجملة هي كالتالي:

موقع فيمكا:

من أكبر المواقع بيع المنتجات بالجملة علة مواقع الويب, فهي أولا عبارة عن شركة أو مجموعة تأسست عام 1984 وتتألف من خمس شركات منفصلة لكل شركة منتج خاص بها مستقلة عن باقي الشركات ومن تلك المنتجات كالتالي:

  • مجال المنسوجات.
  • مجال السياحة.
  • مجال خاص ببيع الملابس التركية بالجملة.

ومن أهم المنتجات الملابس التي تنتجها الشركة هي المنتجات الخاصة بالنساء وتقوم الشركة بإنتاجها وبيعها على الموقع بالجملة بأسعار الجملة, ويتم عرض أحدث التصميمات والأزياء للملابس من مختلف الخامات والأنواع, ويتسابق الموقع على عرض ما كل ما هو جديد في عالم الأزياء.

ربما تفيدك قراءة: أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

موقع كلوب فاشون:

من أهم المواقع التي تبيع الملابس التركية بالجملة والتي يمكن شراء أي منتج منهم بضمان جودة ملابسه, فقد حاذا المنتج على ثقة عملائه في بيع الملابس المضمونة 100%, لذا يعتبر من المواقع التي تبيع الملابس ذات الطابع الراقي والمتميز, ورغم كل تلك المميزات التي يحملها الموقع إلا أن أهو ميزة في الموقع هو أن أسعار ملابسة في متناول الأيدي فهي ليست بغالية, ولديه قسم خاص لعرض ملابس اطفال بالجمله في اسطنبول.

موقع جالاتابي:

من أهم وأحسن المواقع التي تقدم خدمة التواصل مع العملاء الأجانب عبر الهاتف, فإذا كنت تاجر عربي ولا تتحدث بالغة التركية يمكنك التواصل مع الموقع بكل سهولة ويسر من خلال الاتصال بالموقع وسوف تجد من يتكلم باللغة العربية, كما أن الخدمة ممتدة طوال اليوم أي 24 ساعة في اليوم, ويوجد في الموقع ملابس نسائية وعباءات وملابس أطفال ومقر الشركة موجود في اسطنبول.

يوجد بعض المواقع كمواقع بيع الملابس التركية الأطفال متخصصة في عرض منتج خاص بها كعرض ملابس الأطفال دون باقي المواقع, لذا نجد كذلك مواقع تبيع ملابس نسائية بالجملة فقط, ومواقع تبيع ملابس رجالية بالجملة فقط, لذا سنعرض بعض من مواقع  لعرض الملابس النسائية ومن تلك المواقع هي كالتالي:

موقع VIP Brands:

هو موقع ملابس حريمى تركى شهير في الوطن العربي عاما وشهير عن البلاد الخليجية خاصا, فيقدم هذا الموقع الكثير من الخدمات لبيع الملابس النسائية التركية ومن تلك الخدمات كالتالي:

  • يوفر الموقع خدمة الشحن إلى البلاد المجاورة, ومن تلك البلاد دول الخليج.
  • كما يوفر الموقع خدمة الدفع عن الاستلام.
  • كما يمكن التواصل مع الموقع بسهولة من خلال تقديمهم خدمة التواصل باللغة العربية.
  • يتم توصيل الملابس في غضون أيام لا تتجاوز الأسبوعين فتعتبر تلك المدة هي أقصي مدة للتوصيل, فيمكن أن تصل الشحنة في غضون من 7 إلى 10 أيام.
  • ومن أهم مميزات الموقع أذا طلب ملابس وتجاوزت قسيمة الشراء سعر300 ريال سعودي يكون الشحن مجانا.
  • يوجد بعض الماركات التركية الشهيرة في الموقع مثل Gant, Nautica, Oksit, Avva .
  • ويبيع الموقع الأحذية والحقائب والإكسسوارات.

موقع  HEPSIBURDA :

من المواقع التي تلجأ إليها النساء عندما تريد شراء الكثير من المستلزمات والمنتجات النسائية, ويمكن أن تطلق على الموقع أسم سينبأك, ويتم عرض العديد من الماركات العالمية والماركات التركية في هذا الموقع, ومن مميزات الموقع هي:

  • يمكن للتجار الأتراك الدخول على الموقع عرض منتجاتهم عليه للبيع. ولكن يوجد سلبيات في هذا الموقع وهي:
  • لا يقدم الموقع خدمة التواصل بعدد لغات فهو يتواصل باللغة التركية فقط, فلا يوجد لغة إنجليزية أو لغة عربية.

موقع N11:

من المواقع التي يقدر على العميل بشراء أفضل الملابس النسائية دون البحث في مواقع أخرى, لذا يعتبر من أكبر وأحدث المواقع التسويقية في الويب, ويتميز الموقع بـ:

من المواقع التي تقدم خدمة الشحن السريع.

ربما تفيدك قراءة: الخريطة الشاملة لاسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول

أما سلبيات الموقع هي:

لا يقدم خدمة البيع بلغات مختلفة’ فهو يقدم منتجاته باللغة التركية فقط.

موقع ترينديول:

من أشهر مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة المعروفة في الكثير من الدول العربية وخاصا في دول الخليج الشقيقة, ويتم من خلال الموقع عرض أرقي المنتجات النسائية التركية.

ومن خلال شهرت تلك المواقع التركية في الدول العربية والدول الخليجية’ فلم تهمل تركيا في ملابس المحجبات, فنجد مواقع تقوم ببيع ملابس محجبات بالجملة اسطنبول فتمتاز ملابس المحجبات التركية بأناقة والحشمة, ومن تلك المواقع الإلكترونية التي تبيع ملابي محجبات تركية هي:

موقع مودانيسا:

من أهم المواقع التركية في بيع وعرض ملابس المحجبات على الكثير من الدول, فيف\قوم الموقع على التعامل مع أكثر من 75 دول حول العالم, وذلك لأنه يقدم  الكثير من الموديلات والتصميمات لأزياء المحجبات, ويدخل الكثير من الزوار إلى الموقع تقدر بـ 6 مليون زائر شهريا للموقع.

ومن خلال كثر التعامل مع أكثر من دولة يتم عرض أكثر من 300 منتج من علامات تجارية مختلفة من حول العالم  في الموقع تتناسب مع أذواق الدول الزائرة للموقع.

ملابس محجبات بالجملة اسطنبول
ملابس محجبات بالجملة اسطنبول

ومن مميزات الموقع هي:

  • يقدم الموقع أزياء تركية للمحجبات لا تقتصر على الملابس النهارية فقط بل لديهم أفضل ملابس السهرة للمحجبات والأحذية والحقائب والمعاطف التي تتناسب مع الملابس المحجبات, ومن تلك الملابس العباءات الأنيقة.
  • يوفر الموقع التعامل مع أكثر من لغة ومنها اللغتين العربية والإنجليزية وذلك لسهولة التواصل بين الزائرين والمشترين.
  • تجد على الموقع الكثير من الخصومات والتي تصل في بعض الأحيان إلى 60%.
  • ومن الخدمات المقدمة يمكن للزائر البحث عن منتج بسهولة من خلال البحث في خانة البحث لتسهيل عملية البحث.

موقع Alatesettur:

هذا الموقع لدية شهرة واسعة في البلاد العربية, فهو يشبه موقع مودانيسا في معظم مميزاته, فيتم عرض أفضل تصاميم الفساتين التركية للمحجبات في الموقع.

  • كما يمتاز ببيع العباءات التركية بأسعار متفاوتة تختلف الأسعار باختلاف التصميم والجودة وتبدأ سعر العباءات من 100 ليرة إلى أكثر من 500 ليرة تركية.
  • كما يقدم الموقع خدمة التواصل بأكثر من لغة ومن ضمن تلك اللغات اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية والعربية.
  • لدي الموقع صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعية مثل امتلاكها صفحة على موقع الفيس بوك فيمكن طلب ملابس من خلال تلك الصفحة.
  • يتمي الموقع بتقديم خصومات مع تقديم خدمة التوصيل المجان.

موقع ستيرمز:

يضم هذا الموقع العديد من التصميمات التركية والعديد من الإطلالات التركية للمحجبات ومن مميزات الموقع أنه يتم من خلاله عرض العديد من الأزياء التركية بأسعار مختلفة منها بيع الملابس بأسعار مرتفعة ومنها بيع الملابس بأسعار زهيدة, كما يمكن التواصل معهم بأكثر من لغة منها اللغة الإنجليزية واللغة العربية والتركية.

موقع سفاميرف:

يمتلك موقع سفاميرف شعار تجده عن الدخول للموقع وهو أسعار جيدة ومنتجات متنوعة, وهذا الموقع حاذا على شهرة كبيرة بين رواضه من الدول العربية, فأفضل مبيعات الموقع جاءت من العرب, رغم شهرت الموقع في الدول العربية إلا أن سعر الشحن لهم مرتفع جدا إذا كانت قطع الشحن قليلة مقارنا مع سعر الشحن إلى الدول الأوروبية فتكون مجانيا.

 موقع توجبا:

الموقع لديه تشكيلة رائعة من التصميمات التركية  لملابس المحجبات المبتكرة التي تتماشى مع موضة العصر لكن من سلبيات الموقع أنه  يعمل باللغة التركية فقط مما يجعل التعامل معه صعب.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس تركي | جودة عالية

موقع تكبير:

من مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة التي يمكن الحصول على قطع الأوت لت بأسعار مميزة, كذلك فأن أسعار التصاميم والموديلات في الموقع تباع بسعر زهيد, ولا يمكن التواصل بلغات مختلفة للموقع, ولكن يمكن ترجمة الموقع من خلال ترجمة جوجل, ولكن لا يمكن ترجمة البيانات, ويمكن الحصول على شحن مجانا إذا طلب أكثر من قطعة من الموقع.

موقع ادويت ملابس:

من أهم وأفضل المواقع التي تبيع فساتين السهرة للمحجبات بطابع التصميم التركي المحتشم للملابس, ويمكن الحصول على تلك الفساتين بأسعار مختلفة تناسب جميع الأشخاص وتناسب تصاميم الفساتين, ويتم تصنيع  فساتين السهرة من أجود الأقمشة منها الحرير والشفون والدانتيل والساتان, ويمكن طلب فستان سهرة من على الموقع أون لاين, ويمكنك طلب فساتين سهرة خاصة بالبنات و لبس سهرة للرجال والأطفال’ فهو موقع شامل لكل أفراد الأسرة.

مصانع ملابس بالجملة في تركيا:

يوجد العديد من مصانع بيع الملابس التركية بالجملة, كما تمتلك بعض المصانع مكاتب أو شركات يتم فيها عرض منتجات مصانعهم على التجار والعميل, فيوجد الكثير من  مصانع الملابس جملة في اسطنبول لذا سوف نعرض أهم تلك المصانع التي تصنع أهم  وأفضل تصاميم الملابس التركية إلى العالم ومنها:

مصنع الكارديم:

من أهم وأكبر المصانع الموجودة في تركيا, حيث يتم من خلال هذا المصنع إنتاج أكثر من 2 مليون منتج في شهر واحد, لذا إذا كنت تريد استيراد ملابس بالجملة من تركيا فإليك مصنع الكارديم يمكنك الذهاب إليه وطلب أي منتجك تريده دون الذهاب إلى أماكن أخرى.

مصنع ملابس مومتيك:

يقوم المصنع في إنتاج فئات مختلفة من الملابس التركية مثل إنتاج الملابس الرجالية والملابس النسائية, كما أن المصنع مشهور بإنتاج ملابس تخص بعض العلامات التجارية المشهورة في تركيا والعالم ومن تلك العلامات التجارية المشهورةM & S.

مصنع Att :

هو من المصانع التركية المشهورة بإنتاج أفضل موديلات الملابس التركية, ومن أفضل تصاميمه تصميم البلوزات، ولدي المصنع بعض المحلات التجارية الخاصة به خارج تركيا مثل وجود محلات الأزياء في لندن وبرشلونة وإسطنبول، والمحلات يتم فيها عرض بعض تصاميم لعلامات تجارية كبرى منها Zara و Sandro و M & S و Next و Coast.

مصنع DDFS:

هو من المصانع التي أكتسب شهرة واسعة في مجال تصنيع الملابس  في وقت قصير, حيث تأسس المصنع عام 2002, ونجح المصنع في الدخول إلى اسواق مدينة إسطنبول التي تبيع الملابس بالجملة, وينتج المصنع أفضل التصاميم التركية بأجود الأنواع وبيعها بأسعار منخفضة, ويوجد للمصنع موقع خاص به يتم فيه عرض فئات مختلفة من الملابس  مثل النساء والرجال والأطفال والأحذية.

مصنع بيبيتو:

مصنع بيبيتو واحد من أشهر المصانع التركية الرائدة في مجال إنتاج الملابس التركية وخاصا الملابس التركية بالجملة, ويوجد مقر المصنع في البورصة, ويتم في هذا المصنع إنتاج أكثر من 800 نوع من أنواع الملابس المختلفة في كل عام جديد, والمصنع لديه العديد من المواقع الإلكترونية الشهيرة ومن تلك المواقع موقع ملابس رجالية تركية, والمصنع يقدم خدمة التصدير إلى العديد من بلاد العالم منها اليونان وبلغاريا ورومانيا وروسيا البيضاء وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان وأذربيجان وإيران و الدول العربية مثل دبي, كما يوجد عدد فروع للمصنع داخل تركيا.

تسوق اون لاين ملابس من تركيا:

مواقع التواصل الاجتماعية تلعب دورا كبيرة في عرض المنتجات والسلع المختلفة, فمن خلال تلك المواقع والصفحات يمكن أن تعرض العديد من المنتجات التي تضم وصولها إلى أكبر تجمع من الأشخاص الموجودة على تلك المواقع, ومن أشهر تلك المواقع الشهيرة موقع الفيس بوك, وموقع التويتر والانستغرام, فمن يبحث عن عرض منتجه عليه تكوين صفحة على تلك المواقع ومن تلك المواقع التسويقية الإلكترونية هي:

الياسمين للتسوق من تركيا:

يتم من خلال تلك  الصفحة الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك, عرض العديد من الملابس التركية الشهيرة والأصلية, وبيعها بأسعار تناسب الجميع لذل يعتبر من أفضل المواقع التي توجد على الفيس بوك, فيوجد متابعة الصفحة العديد من الشخصيات المختلفة من بلدان مختلفة, ويتم من خلالها عرض ملابس الخروج للنساء والفساتين, عدد متابعيها تخطي حاجز 100 ألف متابع على صفحتها.

ماس للتسوق من تركيا:

من أفضل الصفحات الموجودة على الفيس بوك حيث يتم من خلالها الحصول على أفضل الملابس النسائية وتوصيلها إلى باب المنزل عن طريق طلبها أون لاين, ويمكن من خلال الصفحة طلب الملابس بالجملة وهو ما يميزها عن باقي الصفحات الأخرى, والمقر الرئيسي للصفحة بإسطنبول، وعدد متابعي الصفحة ٩٥ ألف متابع.

الزهور للتسوق من تركيا:

يمكن التواصل مع الصفحة من خلال  خدمة الرسائل، وتتميز الصفحة بأسعار منتجاتها التي تناسب الجميع, ويتم من خلال الصفحة عرض  أفضل صيحات الموضة للعام.

جوهرة تركيا للتسوق:

يوجد هذا الحساب على موقع انستجرام ويمكن الشراء منه العديد من المنتجات التركية الأصلية لذا يعد من أفضل الصفحات التي توجد على الأنستجرام، ويمكن التواصل معهم عبر الرابط الخاص بهم . لديهم 155 ألف متابع.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

تسوق اون لاين ملابس من تركيا
تسوق اون لاين ملابس من تركيا

كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا:

يوجد بعض الطرق المعروفة للاستيراد من تركيا ومن تلك الطرق:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من خلال الاعتماد على مواقع في عرض المنتجات والسلع التركية, فيقوم التاجر أو المستثمر بطلب ما يريده فيرسل إليه دون الحاجة إلى السفر إلى تركيا, ومن تلك المواقع موقع ملابس رجال جملة تركيا.

الاستيراد من تركيا من خلال السفر إليها, تحتاج تجارة  ملابس إلى سفر التاجر والمستثمر إلى تركيا محتي يختار ما يناسب السوقه والمستهلك واختيار أفضل الأنواع والأفضل جودة ومعاينة العينات, ومقارنة اسعار الملابس واختيار السعر المناسب للتاجر وتفضيل أحسن سعر.

الاستيراد من تركيا من خلال وجود شركة أو وسيط يتم أرسال الشحنة من خلال وسيط وتنفيذ بنود العقد الموثق بينهما, ويأخذ الوسيط عمولة مالية تقدر20% من الشحنة, أو مبلغ مالي متفق عليه ومكتوب في العقد.

في النهاية تعتبر تركيا من أفضل الدول التي تصدر منتجاتها وسلعها إلى خارج البلاد وتصل منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم, وقد ساعد مواقع ملابس تركية اون لاين بالجملة وصفحات التواصل الاجتماعي الشهير في عرض منتجاتها وإيصالها إلى العالم عن طريق طلبها أون لاين, ومن أهم منتجات تركيا الأصلية بجانب منتجات الملابس يوجد المنسوجات حاذت على شهرة واسعة في العالم, والتي حاذت على شهرة واسعة بجانب شهرة الملابس هي منتجات الأدوات المنزلية فقد أصبح كل بيت لا يخلوا من وجود الأدوات المنزلية التركية وغيرها من المنتجات مثل الصابون التركي.

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 دليل مصانع البسكويت في تركيا

دليل مصانع البسكويت في تركيا .. 4 مؤسسات تخدمك عن بعد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بسكويت من تركيا ؛ فإن …