اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول

 الخريطة الشاملة لاسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الاطفال بالجملة من اسطنبول؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول

ملابس اطفال من تركيا من اهم الخطوات التي يمكنك اتخاذها في عالم تجارتك، وذلك لأنها الافضل في اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول  الملابس وخاصة ملابس الاطفال والتي تجمع ايضا بين الرقي والتميز في التصميم والعالية -نهاية الخامات بالسعر المثالي، لذا تابع معنا الأسطر التالية لتعرف أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيفية الحصول عليها.

سوق ملابس الاطفال الجملة في اسطنبول

إن، اختيار سوق ملابس الأطفال وملابس الأطفال في تركيا ليس بالأمر السهل جدًا، ولكن عليك القيام بالكثير من البحث، خاصة على مواقع الإنترنت المختلفة والمولات التجارية أيضًا، بحيث تختار دائمًا المكان المناسب لشراء ملابس طفلك لذلك قدمنا لك أفضل الشركات الموجدة بتلك الاسواق.يمكنك الحصول على افضل الاسعار من خلال اسواق الماركات العالمية في تركيا ومن اهمها: –

  • DDFS:

تأسست DDFS في عام 2002، في فترة قصيرة جدًا اكتسبت شهرة دولية، وشعاره هو بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركة من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة، ويمكنك إيجادها على  في تركيا، ويحتوى بها  فئات مختلفة من ملابس النساء والرجال والأطفال والأحذية، كما يمكنك التسوق حسب العلامات التجارية.

  • بيبيتو

شركة استيراد ملابس من تركيا الى السعودية تقع في مدينة بورصة، إحدى الشركات الرائدة في قطاع المنسوجات وملتبس الأطفال بالجملة، تنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات وتصميمات مختلفة كل عام.

تقدم الشركة خدماتها في العديد من الأماكن داخل تركيا، وتقدم خصومات على ملابس الأطفال وتسطيع الحصول على منتجاتها في متاجر لاليلي في اسطنبول، وشارع فيشني في بورصة، وهي متاجر جملة، كما يتم تصدير منتجاتها إلى العديد من دول العالم مثل اليونان وبلغاريا، رومانيا وبيلاروسيا وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان وأذربيجان وإيران ودبي.

اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول
اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول

 

ربما يفيدك قراءة … أفضل أماكن شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

اسعار الملابس فى تركيا 2020

هل تبحثين عن ملابس أطفال بأفضل الأسعار، إذا كان كل ما عليك فعله هو الشراء من تركيا، فهي الآن الأشهر والارخص بين العملاء وأكثرهم شعبية، فالجميع يريد لأطفاله أن يظهروا بأناقة من الملابس التركية، لذلك إذا كنت تنوي شراء ملابس تركية، فأنت تحتاج للتعرف على  أفضل محلات ملابس اطفال في تقسيم يمكنك بسهولة شراء قطعة ملابس لطفلك بأقل سعر لملابس الأطفال في معرض ملابس الاطفال في تركيا ابتداءً من 30 ريالاً ومن خلال اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول  لكن الجدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات لكنها تختلف أيضًا عن قطعة لأخرى، سواء كانت تلك القطعة قصيرة أو طويلة، وحتى جنس الطفل يفرق في تحديد السعر، لأنه إذا اختلفت ملابس الفتاة حسب القطعة المشتراة فهي أغلى من ملابس الأولاد لأن تستمتع بالزينة.

يمكنك ايضا البحث عن اسعار ملابس زارا تركيا وداخل معرض اسطنبول لمصانع ملابس الاطفال في تركيا حيث هناك العديد من ملابس الاطفال المتوفرة والتي لم يتجاوز سعرها 15 ريالا وهو سعر مميز.

اسعار الملابس فى تركيا 2020
اسعار الملابس فى تركيا 2020

 

ربما يفيدك قراءة … استيراد بيجامات من تركيا .. 9 جهات توفرها لك بأفضل الخامات

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

وفيما يلي أفضل محلات ملابس للاطفال في تركيا

Beyan Fashion

  • العنوان:- Abdurrahman Nafiz Gürman, No:, Şair Ahmet Kutsi Tecer Cd. No:25, 34173 Güngören, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 544 953 82 14‏

Alisa Baby

  • العنوان:- Nişanca, Hemşehri Sk. No:7, 34130 Fatih/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 212 458 08 20‏

Max Kids

  • العنوان:-  İnönü, Balık Yolu Cd. 2 H, 34510 Esenyurt/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 531 432 44 55‏

Ribbon kids

  • العنوان:- Ali Kuşçu, Yedi Emirler Sk. 35a, 34083 Fatih/İstanbul, تركيا
  • التواصل:- ‏‪+90 530 907 77 31‏

سعر شحن الحاويات من تركيا الى السعودية

يصل سعر شحن الحاوية إلى 1200 دولار، ويتم تسليمها إلى جميع الموانئ في المملكة العربية السعودية. يمكنك أيضًا الحصول على خصومات الملابس في تركيا من خلال المتاجر التي أظهرناها والتي تقدم عددًا من الخصومات خلال العام، ويمكنك الحصول على بعضها لمزيد من الأرباح.

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا
محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

كيف استورد ملابس اطفال من تركيا

من أجل العمل في هذا المجال، يجب عليك إنشاء شركة حقيقية مع تراخيص كاملة تؤهلك لممارسة هذا النشاط، وأفضل فئة للاستعلام عن ذلك هم المحاسبون القانونيون الذين يمكنهم أيضًا تأسيس الشركة نيابة عنك مع دفع رسوم الاتفاق. من مزايا هذا الأمر توفير الوقت والجهد، لأنهم يعرفون الخطوات والإجراءات بوضوح، حتى يتمكنوا من إكمالها بشكل أسرع وتبلغ تكلفة إنشاء شركة كاملة برخصتها في معظم الدول العربية تكلف ما يعادل ثلاثة آلاف دولار أو أكثر أو أقل حسب الدولة.

  • فتح حساب مصرفي للشركات

لأن هذا الحساب سيكون وثيق الصلة بالتخليص الجمركي، ولا يجوز تحويل الأموال للشركات أو المصانع إلا من حساب الشركة، ثم بعد ذلك لا تجعل من الصعب عليك استئجار مكتب بتكلفة عالية، لأنك لا تزال في قد تستغرق البداية ولنجاح مشروعك عامين أو أكثر وهذا ينطبق على جميع المجالات ويعتبر من أهم شروط الاستيراد من تركيا ولا بأس في العمل من المنزل في البداية طالما أنك تحتفظ بالوثائق الرسمية للشركة وكذلك المستندات الرسمية للشحنات التي قد يزورك مسؤول الجمارك للاطلاع عليها.

رابعاً: ضرورة معرفة بعض شروط التجارة الدولية بين الشركات  وكيفية تبادل الرسائل الإلكترونية بشكل احترافي.

  • حاول أن تجد مصدر تمويل إذا لم يكن لديك

قد يمثل جزء من التمويل أكبر عقبة أمام نجاح عملك، حيث لن تجد تاجرًا يدفع لك المال مقدمًا قبل أن يرى السلعة أمام عينيه بسبب انعدام الثقة والمصداقية في بلدنا.

  • لا تستورد دائما باستثناء البضائع التي لا يصنعها بلدك

لأن الدول تفرض ضرائب باهظة على المنتجات المستوردة التي يتم تصنيعها محليًا وتحظرها أحيانًا، وأيضًا لأن ذلك يؤثر سلبًا على اقتصاد بلدك دون أن تدرك ذلك. إذا كنت تريد عنصرًا موجودًا في الصين، فابحث عن نفس العنصر في بلد أقرب في تركيا على سبيل المثال لأنها أقرب بكثير إلى دولنا العربية وأصبحت منتجاتها بجودة عالية وأسعارها تنافس العديد من المنتجات الصينية، وهذا الأمر يوفر عليك الوقت والجهد والمال.

 

وبذلك نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات عن أفضل متاجر لبيع ملابس اطفال بالجملة ونكون قد عرفناك مجموعة من النصائح للدخول في عالم الاستيراد

https://www.youtube.com/watch?v=_XqtIpe5Bq8

 المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى