الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الاطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس الاطفال من تركيا

تتميز الملابس التركية بجودة خامتها وجمال التطريز، وأسعارها المتميزة، ويبحث رجال الأعمال عن كيفية استيراد ملابس الاطفال من تركيا وأفضل محلات ومصانع البيع بسعر الجملة، وكيفية إتمام صفقات الاستيراد وأفضل شركات الشحن ومواصفات المنتج العالمية، وطريقة التسليم فى العقد جوى، بحرى، برى، وكيفية تأسيس مشروع استيراد ملابس أطفال من تركيا، في هذا المقال نتعرف على استيراد ملابس الأطفال من تركيا.

 

اشهر ماركات ملابس الاطفال في تركيا

عند التفكير في تأسيس مصنع ملابس أطفال في تركيا، وبعد الانتهاء من دراسة الجدوى ودراسة السوق وتدشين شركة استيراد وتصدير في تركيا، يجب البحث  عن افضل ماركات ملابس الاطفال في تركيا.

توجد ماركة تومي هيلفيغر كيدز، تقدم أزياء تومي هيلفيغر للأطفال ملابس باللون الأحمر، والأبيض، والأزرق كما تستخدم ألوان أخرى مثل الخريف، ويتصدر الاهتمام بالأناقة، والجودة مكانة الماركة بين المصممين، والعلامات التجارية الكبرى للأزياء، تعد علامة التجارية KITTI من العلامات التجارية لملابس الأطفال في تركيا، التي تتميز بجودتها ومنتجاتها، بدأت الشركة في عام 1998، ويتم تصدير هذه الماركة  لأوروبا، والبلقان، وروسيا، وأوكرانيا، وإيران، والعراق، ومصر، والجزائر.

توجد ماركة woody هي ملابس نوم للأطفال، وبينما تأسست  وينيس كيدز عام 1998، وتعمل هذه الماركة في أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، وتباع منتجات الماركة في متاجر YKM، و BOYNER، وتوجد مجموعة بينيتون تضم شبكة أكثر من 6000 متجر، تقدم بينيتون فرصة لاستمتاع للتسوق وشراء الملابس، والأحذية، والإكسسوارات للفتيان، والفتيات تحت سن 14 سنة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس محجبات من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

اشهر ماركات ملابس الاطفال في تركيا
اشهر ماركات ملابس الاطفال في تركيا

محلات ملابس الاطفال في تركيا

قبل الشروع في السفر إلى تركيا، والبحث عن شركات بيع الملابس الجاهزة بسعر الجملة، يجب القيام بجولة في ميادين تركيا للبحث عن افضل محلات ملابس الاطفال في تركيا، يوجد محلات جواهر مول في اسطنبول، وهي أيقونة الأناقة لملابس الأطفال، كما تحرص محلات جواهر مول على تقديم تخفيضات بما يتناسب مع السوق التركي.

يوجد محلات (Silversun Kids) من أفضل محلات الملابس في تركيا وتتميز بجودة منتجاتها وأسعارها المناسبة، كما تتميز محلات (Civil İsfanbul Avm) بتقديم أفضل ملابس في هذه المحلات، وتوفير ملابس اطفال شتوي تركي، وتقدم هذه المحلات الأناقة في عالم التسوق للأطفال، وهو لا يقتصر على ملابس الأطفال بل يوجد كل المستلزمات الأطفال منها الألعاب، ويوجد عدد من الاسواق التي تقدم بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا مثل سوق ملابس الجملة، بمعمار كمال الدين – فاتح- اسطنبول، ويوجد سوق (Al Beyan Fashion) الذي يقدم ملابس بالجملة، ويقدم سوق الملابس التركية خدمات بيع ملابس بسعر مميز وخامات مميز.

ربما تفيدك قراءة: ملابس أطفال بالجملة من تركيا..  4 أماكن توفر لك أرقى المنتجات

سعر ملابس الاطفال في تركيا

تتراوح أسعار ملابس الأطفال في تركيا، طبقا لقطعة الملابس سواء فستان أو تيشرت أو بنطلون حيث تعتبر ملابس الفتيات أغلى من ملابس الصبيان، فهى تتمتع بالزينة كالفصوص، وغالبا ما تتراوح الأسعار بين -20 100 ليرة على حسب نوع القطعة والتطريز وجودة القماش، وتحتل تجارة الملابس التركية حجم الاستيراد في السعودية كبيرا جدا.

توفر مصانع ملابس أطفال في تركيا، العديد من ملابس الأطفال، يوجد مجموعة من افضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا، ولاتتجاوز بعض القطع 20 ليرة، يوجد مصنع Panço لبيع ملابس الأطفال الشتوية بذوق رفيع، فإن هذا هو أفضل مصنع لصناعة ملابس الأطفال من سن حديثي الولادة حتى 12 عام. يوجد عندهم فروع في كل تركيا، يعمل مصنع Kayhan كايهان في بيع ملابس الأطفال والحريمي والرجالي من أشهر منتجاتهم ملابس اطفال تركية بنات.

يقدم مصنع Danışan أفضل الملابس التركية وتعتبر من أفضل المصانع ويتعامل مع أفضل معامل ملابس اطفال في تركيا، ويوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار ملابس الاطفال في تركيا

افضل ماركات ملابس الاطفال في تركيا.
افضل ماركات ملابس الاطفال في تركيا.

مواقع شراء ملابس من تركيا

يفكر بعض المستثمرين في شراء ملابس تركية، ويسألون أنفسهم كيف استورد ملابس اطفال من تركيا، يمكن شراء الملابس من موقع تركيا-ادويت لشراء ملابس الأطفال ومعرفة الأسعار، كما يتميز هذا الموقع بتحديد السعر بالعملات المختلفة سواء الليرة التركية أو الدولار الأمريكي أو اليورو والريال السعودي، ويمكن اختيار ملابس الأطفال ومصانع ملابس اطفال في تركيا عن طريق البحث  على مواقع الانترنت والمولات التجارية لاختيار المناسب لطفل.

يعتبر الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أمر شائع، ويجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من المشترين، توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية في ببيع كل أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وموقع tradekey وموقع Alibaba ويضم عدد ضخم من المصدرين من كل العالم ومن بينهم تركيا .

ربما تفيدك قراءة: شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 7 جهات تساعدك في مشروعك

تكلفة شحن الملابس من تركيا

توجد عدد من شركات شحن الملابس التي تنقل الملابس بالشحن الجوي وبحري وتقدم خدمات بأسعار جيدة، لكن ماهي  ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية يوجد شركة الفارس من أفضل شركات الشحن فى تركيا، ويملكون شحن جوي وبحري، وشحن سريع ودعم فني ممتاز.

يوجد شركة المنارة، من الشركات القديمة فى تركيا باسطنبول، وتقدم الشحن الجوي والبحري والتخليص الجمركي، تعمل شركة سبيداس جلوبال، شركة عالمية  بالشحن البري مع الشحن الجوي والبحري ويعيبها أن أسعارها مرتفعة قليلة.

يصعب تحديد أسعار الشحن البحري والجوي من تركيا، إلى أي دولة عربية لأن ذلك يعتمد على وزن السلعة وحجمها وطريقة الشحن جوي أو بحري ويعتبر الشحن البحري أرخص بكثير من الجوي، ويقل سعر الشحن الجوي عندما يكون الوزن كبير يقل سعر الشحن للكيلو لأن الشحن الجوي يحسب بالكيلو .

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

محلات ملابس الاطفال في تركيا
محلات ملابس الاطفال في تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …