الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة.. أفضل الخامات من هذه المتاجر

استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة.. أفضل الخامات من هذه المتاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة

يفكر رجال الأعمال في دخول مجال تجارة الملابس الجاهزة ويبحثون عن أفضل واجهة استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة، حيث تملك تركيا أفضل ملابس جاهزة بأفضل خامات وأنواع الملابس، لكن قبل الشروع في هذا المشروع يجب الانتهاء من دراسة الجدوى ودراسة حالة السوق التركي، والشروع في التعرف على احتياجات السوق والأوراق المطلوبة وشركات الشحن المناسبة، في هذا المقال سنتعرف على استيراد ملابس وطرقها.

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

تبدأ رحلة رجال الأعمال لشراء ملابس أطفال تركي بسعر التجزئة من البحث عن شركات الملابس التركي والأسواق والمصانع، وتضم تركيا مجموعة ضخمة من أسواق البيع بالجملة، ومحلات الشهيرة وتتمثل  هذه اسماء شركات استيراد ملابس من تركيا.

أ- شارع عثمان بيه، ويوجد بهذا الشارع، في منطقة عثمان بيه، سلسلة من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال جملة، ويوجد عدد من شركات ملابس الأطفال الجاهزة على جوانب الشارع، ويصل عدد شركات بيع ملابس الأطفال حوالي 55 شركة، وتقوم هذه الشركات بتصدير منتجاتها إلى العالم، وتعمل في تجارة ملابس جملة تركيا، وتعتبر أسعارها مرتفعة نسبياً بسبب كونها من العلامات التركية الراقية التي تتميز بتنوعها وجودة خامتها.

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

تجارة ملابس جملة تركيا
تجارة ملابس جملة تركيا

ب-  محلات بيع الملابس بالجملة في لا لي لي، وتقع هذه المحلات في المنطقة من الجزء القديم من إسطنبول، وتحتوي على مجموعة من محلات الجملة على طول جوانبها وبالشوارع الداخلية، وتتميز هذه المحلات بتنوع موديلات ملابس الأطفال، بالإضافة إلى أسعارها المختلفة التي تناسب كل الفئات الاجتماعية.

ج-  محلات مارتر لبيع ملابس الأطفال بالجملة، وتتميز منطقة مارتر بأنها تضم اسواق جملة الملابس في تركيا وعدد من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بسعر الجملة، كما أنها قريبة من المنطقة الصناعية في مدينة إسطنبول.

د- محلات الفاتح لبيع ملابس الأطفال، تضم هذه المنطقة أهم أسواق الجملة في إسطنبول، وتشمل على عدد كبير من المحلات التجارية لبيع الملابس بسعر الجملة بخامات رائعة وتطريز رائع.

ربما تفيدك قراءة: أرقى محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

معرض ملابس الاطفال في تركيا

يوجد في تركيا عدد من معارض الأزياء لكل الفئات منها معرض ازياء الاطفال  2020 في اسطنبول- ماكس ميدحول المعرض، ويعتبر معرض اسطنبول معرض العالمي الأكبر في تركيا في قطاع ملابس الاطفال حديثي الولادة في تركيا، وينظم المعرض مرتين في السنة حيث يعقد في شهر يناير تحت اسم المعرض العالمي لمنتجات الأم والطفل، ويوفر المعرض اشهر ماركات ملابس الاطفال في تركيا.

ينظم المعرض في يونيو باسم معرض اسطنبول لملابس الأطفال، ويشارك في المعرض موزعين ملابس اطفال جملة وينظم المعرض على أرض مركز اسطنبول للمعارض، ويقدم المعرض ملابس الجاهزة للاطفال وحديثي الولادة في العمر مابين 0 – 16 عام، يلفت المعرض أنظار العالم بسبب النجاح الكبير لتركيا في قطاع النسيج، ويقدم المعرض المجموعات الجديدة من قبل الشركات المشاركة في مجال ملابس الاطفال المحليين والاتراك.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا
شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

تجار جملة ملابس تركي اطفال

يوفر تجار جملة ملابس تركي اطفال: ملابس حديثي الولادة، ملابس الأطفال،  ملابس الشباب، فساتين الاطفال وحديثي الولادة، الأحذية، الجوارب والملابس الداخلية واكسسوارت الاطفال وحديثي الولادة، النسيج المنزلي للاطفال حديثي الولادة،  ملابس الحوامل والاكسسوارات، منتجات الاطفال وحديثي الولادة الاخرى ، وهذه المنتجات من إنتاج مصنع ملابس الاطفال في تركيا.

يوفر مصنع (Panço) ملابس الأطفال الشتوية بذوق رفيع، هو أفضل مصنع لصناعة ملابس الأطفال من سن حديثي الولادة حتى 12 عام. يوجد عندهم فروع في كل تركيا، يعمل مصنع Kayhan كايهان في بيع ملابس الأطفال والحريمي والرجالي من أشهر منتجاتهم ملابس اطفال تركية بنات.

مواقع ملابس اطفال شحن مباشر

يوجد عدد من مواقع ملابس تركية للاطفال، التي تساعد الأباء والأمهات في شراء ملابس لأطفال عبر التسوق الالكتروني، ويمكن شراء ملابس من تركيا عن طريق النت، حيث تشتهر تركيا بصناعة الملابس ويتوفر عدد من المواقع الالكترونية التي تختص ببيع ملابس الجاهزة للأطفال.

يوجد موقع سيفيل (civil)، من المواقع المتخصصة في شراء ملابس الأطفال، وتوجد المنتجات المناسبة من عربات أطفال ثنائية وثلاثية للرضع، وملابس أطفال صغار ورضع، كما يوجد موقع (adwhit) ادويت حيث يوفر مجموعة من الملابس العصرية للبنات، يمكن من خلال الموقع اختيار ما يناسب من ملابس البنات من بين العديد من الأصناف ملابس وبيجمات نوم، ملابس للطلعات والخروج، ملابس المناسبات من فساتين سهرة وأفراح، وتتراوح اسعار ملابس الاطفال في تركيا بين 20 -100ليرة على حسب نوع القطعة اذا كانت فستان أو بنطلون وعلى قماش و تطريز.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس تركية.. أفضل جهة تخدمك “اونلاين”

مكاتب بيع ملابس الاطفال جملة

هناك مكاتب بيع ملابس الاطفال جملة من الشركات التركية، خاصة مع ما تتمتع به الملابس التركية من جودة وذوق راقي يناسب جميع المراحل العمرية، يمكن استيراد ملابس من تركيا الى السعودية حيث يوجد شركة “maranda tekstil ltd” هى شركة منتجة، وموزعة بالجملة للملابس، والتى تنتجها، ويوجد أيضا شركة تجارة كييميكس Giyimx Ticaret أكبر شركة متخصصة في مجال الأزياء للملابس بالاضافة إلى الأحذية والساعات بأحدث الموضات العصرية.

يوجد عدد من أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا، هي شركات يمكن التعامل معها فى تصميم الازياء بأحدث الموديلات، منها شركة دومينيك : do minik، مصنع ملابس، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات (ملابس بناتى، بيجامات بناتي، ملابس قطنية بناتي، ملابس أطفال، قطنيات، بيجامات بناتي، ملابس أطفال، ملابس بنات جاهزة)، ويمكن التواصل معهم على رقم التليفون لتوفير ملابس اطفال شحن مباشر.

ربما تفيدك قراءة: دليلك لخبراء استيراد ملابس محجبات

شركات استيراد ملابس من تركيا.
شركات استيراد ملابس من تركيا.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع بيجامات في تركيا

مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيجامات من تركيا ؛ فإن …