الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس تركية.. أفضل جهة تخدمك “اونلاين”

استيراد ملابس تركية.. أفضل جهة تخدمك “اونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس تركية 

استيراد ملابس تركية هو أمر شائع جدًا فالملابس التركية عليها إقبال كبير جدًا خاصة من السيدات اللاتي يفضلن شراء ملابس لهن من تركيا لما تتمتع به هذه الملابس من جودة عالية وتصميمات عصرية وراقية، يمكنك الآن أن تبدأ مشروعك باستيراد الملابس التركية وعرضها في السوق من خلال التعامل مع الجهات التي سنذكرها لك.

شركات استيراد ملابس تركية

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في الموضة النسائية وخاصة ملابس المحجبات وملابس الأطفال، وهو ما يجعل الكثير من الشركات تقدم خدمات الاستيراد من اسواق الجملة في اسطنبول للملابس لمن يرغب في بدأ مشروع لبيع الملابس التركية.

شركة الأنوار العالمية للاستثمار:

هي شركة مقرها السعودية ولها فروع في دول عربية مختلفة مثل القاهرة الكويت عمان قطر وتركيا، وتقد خدماتها في الاستمثار وخاصة في الملابس والاستثمار العقاري.

افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية

هناك العديد من شركات الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية وتعد شركة المنارة للشحن واحدة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى المملكة.

تقديم كافة أنواع خدمات شحن البضائع والأثاث وشحن الملابس من شركات الملابس تركيا.

شركة المنارة من بين أفضل شركات الشحن من تركيا إلى المملكة حيث نقدم لك أفضل الأسعار وأفضل الخدمات معنا فقط تحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك نحن شركة الشحن الوحيدة في تركيا توفر ضمانًا كاملاً لمحتوى شحناتك بنفس سعر الشحن العادي ولكن بأسعار خاصة.

اسواق الجملة في اسطنبول للملابس
اسواق الجملة في اسطنبول للملابس

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار ملابس الاطفال في تركيا

نقدم خدمات الشحن من تركيا إلى المملكة طوال اليوم سبعة أيام في الأسبوع وتشمل:

شحن جميع أنواع البضائع وشحن الحقائب والأمتعة الشخصية والأوراق والمستندات وشحن الأثاث والمفروشات والملابس وخدمة البريد السريع من تركيا إلى المملكة.

شركة أدويت لوجيستك:

تقدم الشركة أفضل أسعار الشحن من تركيا إلى المملكة وتعتمد الشركة طريقة الدقة والسرعة والتكنولوجيا في التعامل مع جميع أنواع الشحن البحري والجوي ولا تسعى الشركة لاستهداف الربح فقط في تعاملاتها ولكن التطور في التعامل مع عملائها جعلها تربح ثقتهم.

لديها فريق كامل من الموظفين المتخصصين في العديد من المجالات، بما في ذلك استقبال والتعامل مع العملاء في المدن التركية، وبعضها متخصص في معالجة وتغليف الشحنة، ومنهم متابعة الشحنة من لحظة تسليمها لشركات النقل الدولية حتى وصولها إلى العميل.

استلام وتسليم الشحنة

بعد الاتصال بالشركة يتم التوصل إلى اتفاق وتحديد نوع الشحنة ونوع الشحن المطلوب سواء كان بحرا أو جوا ويتم إرسال سيارات الشركة الخاصة لاستلام الشحنة واستلام بوليصة الشحن ويتم نقلها إلى مقر الشركة للمعالجة والتغليف.

الشحن الجوي الشخصي: أي (سريع) يتم إرسال الشحنة في نفس يوم استلامها وتسليمها في غضون 3 أيام كحد أقصى تستلم الشركة المنتجات من مصانع ملابس تركية بالجملة وشحنها فورًا.

الشحن الجوي التجاري: يتم تجهيز الشحنة وأوراق تصديرها خلال 3 أيام من الاستلام وتسليمها في غضون أسبوع.

الشحن البحري (حاويات): بعد الموافقة على الأسعار مع العميل وتاريخ استلام البضائع يتم إعداد الشحن وتحصيله في مستودعاتنا خاصة إذا كانت الشحنة من أكثر من مصنع أو من معامل صناعة الملابس في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 7 جهات تساعدك في مشروعك

 ما هي إجراءات وشروط الشحن الجوي الشخصي؟

إذا كان نوع الشحنة شخصًا أو أي منتجات للاستخدام الشخصي أو الملابس المستعملة أو أي منتجات مستعملة فإن التعامل معها هو شحنة شخصية لا تخضع للإجراءات الجمركية ولا تتطلب أي أوراق.

لكن الشحنة غير مطلوبة لاحتواء أي تواريخ تنتهك لوائح الشحن الجوي مثل المواد السائلة – المواد القابلة للاشتعال – الأجهزة الإلكترونية – العلامات التجارية المقلدة للشركات الكبيرة.

مدة استلام الشحنة ثلاثة أيام من تاريخ استلامها.

افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية
افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

ما هي إجراءات وشروط الشحن الجوي التجاري؟

إذا كان نوع الشحنة تجاريًا فيجب أن تكون جميع الشحنات بفواتير حقيقية من المصدر ويجب أن تصدر الفواتير باسم الشركة المصدرة من تركيا واسم اسواق الملابس تركيا.

أي أنه يجب أن يكون باسم الشركة مباشرة حتى تتمكن من تصديرها إلى البلد المستهدف، وعند إعداد الفواتير باسم شركتنا ستقوم الشركة بإعادة إصدار الفواتير من الشركة إلى اسم مالك الشحنة وتصدر من تركيا نيابة عن مالك الشحنة مباشرة.

بعد الاتفاق على الأسعار يتم تحديد مواعيد استلام الشحنات من الشركات المتفق عليها خاصة إذا كانت الرسالة من أكثر من مصدر.

يتم استلامها ومعالجتها في مستودع الشركة وتحضير أوراقها وتحديد تاريخ الشحن وتستغرق الشحنة من لحظة استلامها بالكامل من الشركات حتى يتم تسليمها للعميل مع تخليصها الجمركي في المملكة من 4 أيام لمدة أسبوع.

ربما تفيدك قراءة: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

كيفية الاستيراد من تركيا

في البداية يجب أن يكون الشخص الذي يرغب في بدء الاستيراد من تركيا على دراية بجميع النصائح المطلوبة للاستيراد من هذه البلدان.

لا يعتبر رأس المال ووفرة هذا المشروع المستورد من تركيا الهدف الرئيسي لعملية الربح حيث تم فقدان العديد من المشاريع مع وجود أموال مع أصحابها ولكن سر نجاح أي مشروع بشكل عام و يكمن شراء السلع على وجه الخصوص في جمع المعلومات ومعرفة دليل التجار للاستيراد من تركيا والحصول على خبرة كافية بالإضافة إلى التحقق من جميع الجوانب المطلوبة لهذا المشروع والسؤال عدة مرات وحتى البحث عن طلب للمساعدة حتى يتمكن الشخص التالي في هذا المشروع من المضي قدمًا بشكل صحيح بالإضافة إلى توفير النفقات.

يجب عليك التحقق من جودة المنتج قبل شرائه حتى يمكن بيعه في السوق بسهولة ولا تتخلص من البضائع.

قد تكون هناك عقبة تمنع صاحب المشروع من السفر إلى البلد المستورد والتأكد من سلامة وجودة الإنتاج وبالتالي هناك بعض الشركات التي قدمت حلاً سريعًا ونهائيًا لهذه المشكلة حيث كانت بعض الشركات أسس هذا العمل لفحص البضائع المستوردة والعمل على التأكد من أنها تفي بجميع المواصفات اللازمة بموجب الاتفاقية.

في هذا المقال قدمنا لكم أشهر شركات الاستيراد من تركيا وقدمنا متطلبات الاستيراد من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: أرقى محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

شركات استيراد ملابس تركية
شركات استيراد ملابس تركية


https://youtu.be/CQwDIRx2Cwk

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع للملابس في تركيا

مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا ؛ فإن …