الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال /  ملابس أطفال بالجملة من تركيا..  4 أماكن توفر لك أرقى المنتجات

 ملابس أطفال بالجملة من تركيا..  4 أماكن توفر لك أرقى المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس أطفال بالجملة من تركيا

تطورت تجارة ملابس أطفال بالجملة من تركيا كثيرا وتزداد نضجا يوما بعد اليوم وأصبحت الآن تمثل المصدر الأساسي للاستيراد في الملابس بكثير من الدول العربية على رأسهم المملكة، وتلك لأن المنتجات هناك تتمتع بأعلى جودة وأفضل سعر، ومن منا لا يريد الحصول على هذا كله في صفقة واحدة، لذلك كانت تركيا الخيار الأمثل للمستثمر العربي وإليك التفاصيل.

ملابس اطفال جملة من تركيا

نضجت تجارة الملابس كثيرا في الوطن العربي وأصبح الجميع يتطلع للحصول على أكثر منتج ذو خامة جيدة وأفضل تصميم مع السعر المناسب وكل ذلك أصبح بالفعل متوفرا في موقع الاستيراد من تركيا، خاصة عند العمل مع ملابس الأطفال وإليك أهم خطوات استيراد الملابس من تركيا بعد أن تكون قد حددت المنتجات التي تود الحصول عليها والشركات التي تنوي التعامل معها:-

حدد المنتجات التي تريدها وليس هذا فقط بل الكميات المطلوبة منها.

اتفق مع المورد المفضل لك.

قم ب تحويل مبلغ من السعودية الى تركيا لشحن البضائع مع تحديد ميناء الاستلام.

دفع الرسوم والضرائب والجمارك لاستلام شحنتك من الميناء.

قم بتخزين البضائع لديك في مكان آمن تماما.

ابدأ بالتوزيع على العملاء المستهدفين.

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار ملابس الاطفال في تركيا

والخطوة الأخيرة هي تسويق وبيع المنتجات:-

تعتبر الملابس منتجا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه، ويبحث جزء كبير عن منتجات راقية من حيث الخامة والتصميم، حتى وإن زادت اسعار ملابس الاطفال في تركيا، لذلك يمكنك أن تتأكد أنك لن تجد صعوبة في ترويج منتجاتك وتوزيعها على العملاء، ولكن يشترط هنا أن تكون هذه المنتجات مطلوبة في السوق الذي تستهدفه، لأنها تكون مميزة من حيث الجودة والتصميم والسعر، بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب مما يزيد من ربحك، ويمكنك ترويج عينات لمتاجر تتوقع أن تقبل بمنتجك  في جميع أنحاء مدينتك، وعرض بعض الإعلانات في المجلات الإعلانية، والتواجد الإلكتروني مهم أيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك).

موقع الاستيراد من تركيا
موقع الاستيراد من تركيا

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين

كما ذكرنا من قبل، أصبحت تركيا واحدة من الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام، لذلك يسعى جميع المستوردين من مختلف الجنسيات إلى شراء سلع من تركيا ومن ثم التجارة في هذه السلع في بلدانهم والتي تلقى رواجا كبيرا بها، خاصة وأن المنتجات التركية أصبحت علامة مميزة في الأسواق بسبب جودتها الرائعة وأسعارها المميزة، ومن أشهر هذه المنتجات تجارة الملابس الجاهزة في تركيا، حيث تعتبر تركيا متخصصة في أفضل أنواع الملابس وخاماتها عالية الجودة.

ولكن كيف يمكنك شراء ملابس للأطفال أون لاين وتقوم بعملية استيراد الملابس من تركيا بدون أن تسافر إلى هناك، وكذلك ماهي طرق استيراد ملابس الأطفال الأخرى من تركيا وما هي أفضل الشركات التي تزود الملابس والمصانع والوكالات التركية المهتمة باستيراد وتصدير الملابس

1) الاستيراد بالسفر إلى تركيا:

قبل أن تفكر في الاستيراد أون لاين لابد أن تتعرف على طريقة الاستيراد عن طريق السفر والذي يمنحك فرصة زيارة الكثير من الشركات والأسواق، مما يساعدك بطريقة رائعة على مقارنة الأسعار ومستويات الجودة المتاحة أمامك والتصميمات المناسبة للسوق المستهدف أيضا، مما يجعلك قادرًا في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي ستكون المبيعات أسهل بالإضافة إلى الربح العالي، ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة أنها الأغلى من بين الطرق الأخرى، حيث ستحتاج إلى الذهاب والرجوع وما يترتب عليه من شراء تذاكر الطيران، ودفع مصاريف الفندق للإقامة، وتكاليف الطعام والنقل والتسوق الشخصي، ولكننا ننصحك بهذه الطريقة التي لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تقليل التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران عندما تنخفض أسعارها في أوقات محددة والإقامة في نزل بدلاً من فندق.

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أصبح أمرا شائعا وهو الأكثر وفرة للمال، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركات ذات تقييمات عالية من قبل المشترين حتى لا تندم.

 على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع مثل Turkishexportal وكذلك موقع Tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الشهير والذي يضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

مصانع ملابس اطفال جملة تركيا

وعند بحثك عن أفضل المصانع التي تقوم بتصنيع الملابس في تركيا لا يمكنك أن تتغاضى عن ذكر تلك المصانع الني سنعرضها لك الآن وهي من أشهر مصانع الملابس في تركيا.

  • Melani & Mettini ) . )

إذا كنت قد قررت السغفر يمكنك زيارته في شارع دكتور صادق أحمد رقم 53 / زيتن بورنو / أسطنبول / تركيا.

رقم الهاتف : +90 (538) 214 73 78

 info@melani.com.tr

الإيميل :melani.mettini@gmail.com

  • Panço.) )

إذا أردت الحصول على أفضل بيع ملابس اطفال بالجملة تركيا فإن هذا المصنع هو أفضل مصنع لصناعة ملابس لجميع الأعمار من سن حديثي الولادة وحتى عمر 12 عام.

يمتلك المصنع فروعا في كل أنحاء تركيا تقريبا ويمكن الرجوع للموقع الرسمي لهم للتعرف على فروعهم بالتحديد والتواصل معهم عن طريق إرسال رسالة للموقع بشكل مباشر.

الموقع على الإنترنت : اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 7 جهات تساعدك في مشروعك

 Kayhan. ) 3)

واحد من أهم مصانع الملابس في منطقة إزمير، ومؤسس هذا المصنع محمد كايهان وبالرغم من إنتاجه لملابس الأطفال إلا انه ليس مخصصا لها فقط وإنما أيضا ينتج الملابس الحريمي والرجالي.

 ويمكنكم معرفة تفاصيل عن طريقة التواصل وأماكنه عن طريق الموقع الرسمي له، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية لكي يسهل على غير الأتراك بالبحث والوصول إلى مرادهم.

الموقع الرسمي: اضغط هنا 

  • Danışan))

يعد من المصانع التركية التي تتعامل مع أفضل مصممي الملابس للأطفال في تركيا على الإطلاق، ويوجد لديهم ملابس نسائية أيضا وملابس رجالي على أعلى مستوى.

الهاتف الأرضي : 0216 496 11 44 – 0216 496 11 95

رقم الهاتف الجوال : 0507 531 97 97

رقم الواتساب :0553 168 97 67

الموقع الرسمي : اضغط هنا 

كيف اشتري ملابس جملة من تركيا

إن فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة على السوق العربي، لكنها تظل واحدة من أعظم الأفكار التجارية للعمل في الملابس ذات الجودة العالية والتي تعد منتجات أساسية لا غنى للجميع عنها، والمنتجات التركية مناسبة بشكل خاص من حيث الجودة العالية وسعر الاستيراد المنخفض وهامش الربح الكبير بالإضافة إلى السمعة الجيدة للملابس التركية في أسواقنا المحلية.

لذلك، إذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد، فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا هي الفكرة الأكثر تناسبا مع ما تحلم به من ربح

 ولكن قبل إقامة المشروع يجب أن تلتفت إلى: –

– دراسة السوق المحلي: –

من خلال عمل دراسة للسوق المحلي قبل الإقدام على التعامل مع مكتب جملة ملابس اطفال تركى، ستتعرف على كثير من الأشياء المهمة، مثل (حجم الطلب على الملابس التركية التي تود استيرادها، سواء للرجال أو النساء أو الأطفال، وحجم العرض بكل أنواعه، وأهم الشركات المستوردة من تركيا لبلدك، وأسعار شراء المنتجات من تركيا، وأسعار البيع بالجملة لمتاجر البيع بالتجزئة أو أسعار البيع للعملاء بشكل مباشر، ولا تنسى الاطلاع على التكاليف الجمركية، واستنادًا إلى هذه المعلومات التي حصلت عليها يمكنك تحديد جودة الملابس والكميات والأسعار وغيرها من الأشياء.

من خلال الإشارة إلى كيفية جمع المعلومات المتعلقة بالسوق المستهدف، هناك طريقتان يمكنهما مساعدتك في ذلك الأولىهي أن تعتمد على مكتب متخصص في دراسات السوق وبالتالي ضمان جودة النتائج وتوفير الجهد ولكنك ستدفع بعضا لمال.

 بينما الطريقة الثانية تعتمد عليك، مما يعني أنك تجمع معلومات عن السوق المستهدف بعدة طرق مثل (الزيارات الشخصية لتلك الأماكن، والمكالمات الهاتفية التي تصدرها، وأيضا سوق الإنترنت، وما إلى ذلك)، وبهذه الطريقة ستوفر المال وسيكون لديك فهم أكبر عن السوق.

ملاحظة: – إذا قررت إجراء استبيان للسوق بنفسك، فمن الضروري قراءة المزيد عنه حتى تتمكن من تنفيذه بطريقة صحيحة تضمن لك نتائج مرتفعة الجودة.

ربما تفيدك قراءة:  شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين
شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين

– دراسة السوق التركية: –

دراسة السوق التركية ليست بالأمر الصعب، بل إنه أسهل بكثير من دراسة سوق بيع المنتجات المحلية، حيث يمكن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها من أفضل الأماكن للبيع وجودة الملابس التي تحتاجها، وأسعار البيع للمستوردين، وطرق وتكاليف الشحن) من خلال البحث عبر الإنترنت، من خلال التواصل مع بعض الشركات بنفسك أيضا.

يمكنك الاستعانة ببعض المعارف أو العرب المقيمين في تركيا، والذين يكون لديهم الكثير من المعلومات لكبر عددهم في الوقت الحالي، أو عن طريق التواصل الإلكتروني مع المستوردين وأصحاب تجارب الاستيراد.

طريقة الاستيراد من تركيا

أولا يمكن القيام بتأسيس شركة استيراد وتصدير: –

بعد دراسة السوق المحلي والتركي معا والوقوف على جودة المنتجات والكميات ومعرفة الأسعار والتأكد بشكل عام من وجود فرصة لدخول هذا السوق، يمكنك البدء في تأسيس شركتك للاستيراد وتصدير الملابس من خلاله تتبع الناحية القانونية، ومن أجل ضمان وجود أكبر في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات والربح، ومن الضروري التواجد بين العملاء المستهدفين، إذا كنت تتعامل في ملابس نسائية أو حتى تجارية ويتم الأمر بنجاح من خلال استئجار مكتب في منطقة شهيرة في التجارة في ملابس الأطفال.

– البدء في استيراد الملابس من تركيا: –

– طرق الاستيراد: –

طرق الاستيراد متعددة وكثيرة كما ذكرنا من قبل، ولكل طريقة مزاياه وعيوبها وأدناه، سنعمل على عرض كافة الطرق مع ذكر عيوبها ومميزاته.

– الاستيراد عن طريق وسيط: –

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة إذا وصلت وكيف كانت ولكن في المقابل ستدفع عمولة على هذه العملية وستقوم ارخص شركة شحن تركيا بالتعاقد مباشرة مع وسيطك، وبالطبع لا يفضل هذا الأسلوب باستثناء أولئك الذين ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

خطوات استيراد الملابس من تركيا: –

الآن بعد أن حددت طريقة الاستيراد الأفضل بالنسبة لك، سنعرض لك خطوات عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح.

أما عن تحديد المنتجات والكميات المطلوبة فهي الخطوة التالية وبعدها يمكنك:-

الاتفاق مع المورد الذي تفضل التعامل معه.

شحن بضائعك التي اخترتها مع ميناء الاستلام المحدد من قبل المستورد.

دفع الرسوم والضرائب الجمركية لتخليص شحنتك من الميناء المحدد.

قم بتخزين البضائع بأمان تام في المخازن التي تحددها سواء كانت ملكك أو قمت باستئجارها.

ابدأ التوزيع على عملاؤك المستهدفين.

والخطوة التالية هي تسويق وبيع المنتجات في السوق: –

الملابس هي منتج أساسي ومهم لا يمكن الاستغناء عنه في أي وقت، ويبحث جزء كبير من الأفراد عن منتجات راقية من حيث المواد الخام والتصميم، حتى إذا ارتفعت أسعارها، لذلك يمكننا أن نؤكد أنك لن تجد صعوبة في ترويج تلك المنتجات وتوزيعها، ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات مطلوبة بالفعل في السوق، فهي تتميز من حيث الجودة بالخامات والتصميم الرائع والسعر المناسب، بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب سواء كان لك مكتب أو متجر لبيع الملابس مع الاعتماد على بعض طرق التسويق المتقدمة، مثل الترويج لبعض العينات لمتاجر تقع في جميع أنحاء المدينة والتي ستحتاج إلى إلى الحصول على منتجاتك وإعلان الإعلانات في المجلات المناسبة، والتواجد عبر الإنترنت وما إلى ذلك.

مواقع ملابس اطفال تركية اون لاين

هناك الكثير من المواقع أون لاين لبيع الملابس المخصة للأطفال في تركيا ومن أهم وأشهر تلك المواقع التي تساعد الكثيرين على سهولة الشراء دون عناء الانتقال إلى مكان الشراء بنفسه.

سيفيل

موقع رائع ومفيد يمكنك من تسوق بالجملة من تركيا إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك ومتردد فيما يجب أن تختاره، فستجد العديد من المنتجات المناسبة لك من عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية حتى ملابس الأطفال الصغار وكذلك الرضع في حال كنت تنتظر قدوم طفل جديد، يوجد قسم للحوامل يمكن من خلاله للمرأة الحامل أن تتسوق احتياجات طفلها أو أو رضيعها المنتظر، يمكنك زيارة الموقع للتأكد من جودة المنتجات وطلبها.

موقع adwait

هل تبحث عن ملابس اطفال تركية للبنات؟

حسنًا، هذا الموقع هو تطبيقك المناسب لكونه يوفر لك مجموعة من ملابس اطفال تركية بناتالعصرية والموديلات الفاخرة للفتيات حتى سن المراهقة، فهل لديك فتاة تريد التسوق لها عبر الإنترنت؟ ولمينسى الموقع أيضا الصبية من خلال الأدوات التي يعرضها للوصول إلى أفضل ما تريده من أنواع الملابس المختلفة، يمكنك اختيار ما يناسب طفلك من بين الكثير من الفئات مثل الملابس المنزلية وبيجامات للنوم، والملابس للخروج، والملابس الخاصة بالمناسبات مثل فساتين السهرة وحفلات الزفاف.

  • ميني سيتي

موقع جديد للتسوق معروض للأطفال للتسوق من خلال الإنترنت ويحتوي على العديد من النماذج والأشكال والأصناف المختلفة من الملابس التي تبحث عنها، وهو من أفضل محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا.

يمكنك من خلاله شراء أفضل الملابس التركية للأطفال للعام الحالي على أحدث موضة.

لديها عدد كبير من العروض التي تناسب جميع أعمار الرضع وأولئك الذين في عمر أكبر، أو في السنوات الأولى من المدرسة، ومجموعة متنوعة من الاختيارات والعديد من العناصر المبتكرة وعلى أعلى مستوى من الأناقة، كل ما عليك فعله هو إخراج بطاقة الائتمان التي تخصك وشراء ما تعتقد أنه مناسب لكي يتمكن من الوصول إلى باب مسكنك الذي تعيش فيه.

ربما تفيدك قراءة: أرقى محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

  • موقع Lc Waikiki

LC Waikiki هو أحد المواقع الأكثر تميزا والتي تقدم أشهر وأهم الملابس التي تضاهي أشهر العلامات التجارية في العالم، الأجنبية منها والعربية، ويمكنك من خلاله شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.

هي سلسلة من المتاجر من التي تبيع الملابس المنتشرة في العديد من دول العالم، بما في ذلك دولة مثل تركيا، حيث يوجد بها الكثيد من أجمل ملابس الأطفال والمراهقين التي تناسب جميع الأعمار، وهناك مجالات مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل بين العديد من الملابس التركية والأزياء الأخرى.

الموقع آمن ومحمي إذا ما أردت طلب الملابس، أو أي شيء آخر ستتلقاه حيث يمكنك تتبعه. عند الانتهاء من عملية الشراء، سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد أمر الشراء ومعلومات عن طريقة الاتصال والتسليم برقم تتبع يمكنك من خلاله تتبع الطلب حتى يصل حتى منزلك.

تحويل مبلغ من السعودية الى تركيا
تحويل مبلغ من السعودية الى تركيا

موقع مانجو

هو أفضل المواقع الموجودة  في الكثير من الدول العربية وآخر موقع في سلسلة  مواقع ملابس الأطفال التركية التي يمكنك أن تتواصل معها.

لديهم الكثير من موديلات ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور والاستمتاع بها على أطفالك والتي ستعطيهم مظهرا أنيقا.

يمكنك التجول بالمتجر من خلال الوصول إلى موقعهم.

الأسعار مناسبة وتنافسية جدا وتحتاج فقط إلى طلب العلامة التجارية المطلوبة من الموقع مباشرة.

مكاتب شحن من تركيا الى السعودية

هل تبحث عن شركات شحن من تركيا حتى السعودية؟ هل تريد الحصول على أفضل المنتجات حتى باب منزلك، والاستمتاع بعدم البحث كثيرا أو الاضطرار إلى السفر للخارج.

الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية يمكن أن يتم بكل سهولة من خلال أفضل شركات الشحن العالمية أو المحلية ومن أفضل تلك الشركات شركة المنارة للشحن وهي واحدة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية.

تقدم كافة أنواع خدمات شحن البضائع والملابس وحتىالأثاث، وحتى أقصر مدة الشحن البحري من تركيا الى السعودية.

شركة المنارة من بين أهم شركات الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، حيث تقدم لك أفضل الأسعار وأبرز الخدمات، فقط من خلالهم لتحصل على ضمان كامل لجميع شحناتك وبضائعك، وهم شركة الشحن الوحيدة في تركيا التي توفر ضمانًا كاملاً لمحتوى شحناتك ليس بنفس سعر الشحن العادي ولكن بأسعار خاصة.

تقدم خدمات الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية طوال اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، وتشمل:

 شحن جميع أنواع البضائع وشحن الحقائب والأمتعة الشخصية والأوراق والمستندات وشحن الأثاث والمفروشات وخدمة البريد السريع من تركيا إلى المملكة العربية السعودية.

يمكنك الاتصال ب مكاتب الاستيراد من تركيا للحصول على عرض أسعار فوري من خلال الاتصال على 00905517007979.

أما بالنسبة لأسعار الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية فتقدم المنارة أفضل أسعار الشحن من تركيا إلى المملكة العربية السعودية وفقًا لنوع ووزن الشحنات المطلوبة، ولكن بشكل عام أسعار الشحن لديهم هي ضمن ما يلي:

سعر الطرد لشحن بضاعة بالجملة من تركيا والبضائع التي يزيد وزنها عن 31 كغم هو 5.5 دولار للكيلوغرام.

سعر شحن الحاوية 1200 دولار أمريكي تابع لموانئ المملكة العربية السعودية.

مدة الرحلة من تركيا الى السعودية لابد ألا تطول حتى لا تتكلف الكثير من المال إذا ما اخترت طريقة السفر لتتعاقد على صفقاتك بنفسك.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

اسعار ملابس الاطفال في تركيا
اسعار ملابس الاطفال في تركيا

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال صينيه بالجمله

ملابس اطفال صينيه بالجمله | خامات مميزة من هذه المتاجر

ملابس اطفال صينيه بالجمله   استيراد ملابس اطفال صينيه بالجمله للاسواق السعودرة من المشاريع الرائجة والتي …