الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس أطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 موردين ملابس أطفال من تركيا

موردين ملابس أطفال من تركي  اهم أشهر موردي الملابس في العالم خاصة في عالم الأطفال فالذوق الراقي الذي يجمع بين العربية والروح الأوروبية جعل ملابسهم تغزو العالم وخاصة الوطن العربي، لذلك سنتعرف معا على تفاصيل التفاصيل وكل ما يتعلق بتجارة الملابس في تركيا.

ملابس اطفال من تركيا بالجملة

تركيا، وخاصة اسطنبول، هي واحدة من أشهر عواصم الأزياء في العالم، بسبب الملابس التركية المميزة ذات الذوق العالي، مما ساعد على تعزيز تجارة الملابس في تركيا.

تعتبر صناعة الملابس بشكل عام في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، حيث ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل ملحوظ بعد أن قررت الحكومة التركية الاهتمام بالإصلاح الاقتصادي.

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار ملابس الاطفال في تركيا

ملابس اطفال من تركيا بالجملة
ملابس اطفال من تركيا بالجملة

يمر هذا النوع من الصناعات بعدة مراحل وهي:-

1) مرحلة التصميم والابتكار:

التصميم عملية مبتكرة، تعتمد على تنظيم وتنسيق الأجزاء الداخلية للملبس، ويجب أن يجمع التصميم بين الجانب الذوقي والجانب الجمالي، وهو ما يشجع ملابس اطفال للبيع بالجملة في السعودية في الحصول على الرواج المناسب لها.

أو ضعه على عارضة أزياء، والمصمم في كل تصميم يبتكر أفكارًا مختلفة أو يعيد هيكلة التصاميم القديمة ويضع لمسة جمالية عليها وهو أمر صعب للغاية بالطبع ويحتاج إلى شخص يتمتع بقدرة إبداعية عالية وأفق واسع وخيال. وبالطبع أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا لا حصر لها.

2) إعداد النمط:

يتم تعريف النموذج على أنه عينة الملابس، والتي تمثل جميع أجزاء العينة، ويتم قطعها عليها، وأثناء ذلك، يمكن للمصمم إضافة بعض التفاصيل مثل مقدار وسع أو ضيق الملابس، طول الملبس، طول الكم أو العرض، اتساع نهاية البنطلون، الفستان أو الجيب وكل هذه التفاصيل ليس لها معيار محدد في الباترون، بل بسبب ذوق المصمم وأفكاره المبتكرة للتصميم.

ربما تفيدك قراءة:أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

تسوق ملابس اطفال من تركيا

ببساطة يمكنك الآن التسوق بسعر الجملة لملابس الأطفال في تركيا من خلال زيارة المصنع المنتج للملابس نفسه ومن أهم تلك المصانع:-

Panço

إذا أردت ملابس أطفال تركية للبيع على أعلى مستوى فإن هذا هو أفضل مصنع لصناعة ملابس لجميع الأعمار من سن حديثي الولادة لأكبر مقاس للأطفال ولديهم فروع في كل أنحاء تركيا تقريبا ويمكن الرجوع للموقع الرسمي لهم لمعرفة تلك الأفرع، وأهم طريقة الشحن من السعودية الى تركيا.

الموقع على الإنترنت من هنا .

Kayhan

يعد من أهم مصانع الملابس في إزمير، وهذا المصنع لمؤسسه محمد كايهان غير مخصص لشراء ملابس مواليد من تركيا فقط وإنما أيضا يعمل على إنتاج الملابس الحريمي والرجالي.

 يمكنكم معرفة كافة تفاصيل عن طريقة التواصل وأماكنهم عن طريق الموقع الرسمي لهم ومن أشهر منتجاتهم ملابس اطفال تركية بنات.

الموقع الرسمي من هنا .

Danışan))

تعتبر من المصانع التركية الشهيرة المنتجة لأفضل ملابس في تركيا على الإطلاق، كما يوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي أيضا.

الهاتف الأرضي : 0216 496 11 44 – 0216 496 11 95.

رقم الهاتف الجوال : 0507 531 97 97.

رقم الواتساب :0553 168 97 67.

الموقع الرسمي من هنا

طلب ملابس اطفال من تركيا

لا تقتصر التجارة في تركيا على البيع القطاعي ولكن أيضا تنتشر أماكن عديدة تبيع بالجملة وهذا لأن التجار يسارعون إلى تلك الأماكن للحصول على أفضل المنتجات بأقل سعر يمكنهم فيما بعد من التربح من تلك. وتوجد كثير من الملابس التركية المتوفرة بسعر الجملة في اسطنبول مثل:

 البيع  في يلدريم ببورصة / تركيا  ( BABYMUZ COCUK GIYIM ).

 ( YUPPI KIDS) بمدينة اسطنبول، وكذلك ( GURKAN KIDS).

بيع الملابس الجملة مستمر في بورصة / تركيا ( COCOLAND KIDS WEAR).

5 : في اسطنبول / تركيا ( OYLUM TEKSTIL CO.LTD).

في اسطنبول / تركيا  لبيع ملابس اطفال جملة من تركيا ( NEROMODA TEKSTIL DIS TICARET ).

في إزمير / تركيا . ( ALEMONA ORGANIC BABY WEAR ).

 في غازي عنتاب / تركيا . ( RAMON&ARTOS KIDS TEXTILE).

ربما تفيدك قراءة: ملابس أطفال بالجملة من تركيا.. 4 أماكن توفر لك أرقى المنتجات

طلب ملابس اطفال من تركيا
طلب ملابس اطفال من تركيا

 

كيف استورد ملابس من تركيا

تتعدد الطرق المختارة للاستيراد من الخارج عموما ومن تركيا بشكل خاص ومن أهم تلك الطرق المنتشرة:-

 السفر الى تركيا: –

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة الكثير من الشركات والأسواق، وبعد ذلك يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصميمات المناسبة للسوق المستهدفة، مما يجعلك قادرًا في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل سعر ممكن، وبالتالي فإن المبيعات ستكون أسهل أما هامش الربح فسيكون مرتفعًا، ولكن ما يؤخذ على السفر هو أن استيراد الملابس من تركيا عبر السفر هو الأغلى، فقد تحتاج إلى الذهاب وإرجاع تذاكر الطيران أو الحصول عليها بسعر مرتفع، الفندق للإقامة، تكاليف الطعام، النقل والتسوق الشخصي، ولكن في رأيي الشخصي، مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات انخفاض أسعارها، والإقامة في نزل بدلاً من فندق واقتصاد.

الاستيراد من الإنترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر شهرة عند عمل مشروع ملابس اطفال من تركيا، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين.

على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية التي تتخصص في بيع أنواع مختلفة من السلع  ويمكن استيراد ملابس اطفال من تركيا منها مثل Turkishexportal وكذلك موقع Tradekey بالإضافة إلى موقع علي بابا والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا .

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

استيراد ملابس اطفال من تركيا
استيراد ملابس اطفال من تركيا

 

الاستيراد من خلال الوسيط: –

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية شراء ملابس اطفال من تركيا دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن شحناتك وبضائعك إذا وصلت وكيف كانت ولكن في المقابل ستدفع عمولة على هذه العملية، وبالطبع لا يفضل هذا الأسلوب باستثناء أولئك الذين ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

شركات شحن ملابس من تركيا ستوكات ملابس من تركيا هي الأفضل والأكثر شهرة في البلدان العربية فلا تتردد في التعاقد كتاجر مع إحداها.


المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 جملة ملابس اطفال

جملة ملابس اطفال .. أشهر 5 خبراء في تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …