الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / دليلك الشامل لخبراء استيراد ملابس اطفال من تركيا

دليلك الشامل لخبراء استيراد ملابس اطفال من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس اطفال من تركيا

استيراد ملابس اطفال من تركيا لم يعد بالأمر الصعب الآن، فحاجتك للسفر بنفسك إلى تركيا أصبحت أمر غير ضروري، حيث يمكنك الآن التعاقد مع الشركة التي تحتاجها عبر الإنترنت والوصل لكل منتجاتك دون أن تتحرك من مكانك، وسنتعرف معا على طرق الاستيراد التي تمكنك من ذلك.

استيراد ملابس الاطفال من تركيا

قبل بدء الاستيراد، يجب عليك اتباع الخطوات التالية والتي أولها كيفية استيراد الملابس من تركيا.

حدد أولا

 ما هي الملابس المطلوبة والمربحة التي يمكن استيرادها من تركيا؟

من الضروري اختيار ملابس اطفال من تركيا المطلوبة فعلاً في سوق البيع والشراء، أي السوق التجاري في بلدك، حيث يتميز الارتقاء بالمنسوجات والملابس بالجودة العالية، والتصاميم الفريدة والمميزة والأناقة، وخاصة المصنوعة يدويًا القطع، أي صناعة يدوية. العمل حتى تصبح المصانع التركية جيدة جدا وممتازة.

من المعروف في الأسواق التجارية أن البضائع التركية أغلى ثمناً ولكنها الأفضل والأجود في التصنيع والإنتاج، ويمكنك الاستيراد من تركيا العباءات النسائية والأوشحة والأوشحة وملابس النوم النسائية والملابس المنزلية النسائية والملابس الخارجية النسائية وملابس الأطفال، الملابس الرياضية، الملابس الرجالية بما في ذلك البنطلونات الرجالية والجينز، حيث تتميز تركيا بنفس هذه الملابس، ملابس العمل الرجالية، أي الملابس الرسمية مثل البدلات الرجالية والقمصان، والأثاث التركي والأغطية، والمناشف، والمناديل والمفارش من تركيا، والمفارش التركية والمفارش مفارش المائدة التركية، فهي من أفضل أنواع المراتب والسرير والمائدة التركية، وفيما يتعلق بالملابس النسائية التركية تتميز بوجود أصناف وأنواع منها مطرزة وغيرها بدون تطريز، والطلب على الملابس النسائية المستوردة من تركيا قوية للغاية وخاصة الملابس الداخلية، ويشتهر السوق باستيراد الملابس من تركيا بسبب أجود أنواع الأقمشة التركية.

استيراد ملابس الاطفال من تركيا
استيراد ملابس الاطفال من تركيا

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

إن أناقة طفلك هي مسؤوليتك، فلن تتردد لحظة في اختيار أفضل المنتجات وأكثرها جودة وأفضل الأقمشة التي تناسب بشرة طفلك الرقيقة وبما يتماشى مع الموضة التركية التي تعتبر الأفضل من حيث الجودة والمتانة، فتجد الجميع يسعى للحصول عليها رغم ارتفاع اسعار ملابس اطفال في تركيا ، لذلك نقدم لك كمستثمر سعودي أفضل شركة لاستيراد ملابس الأطفال:

إيلينا كيدز:

تمتلك الشركة أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تصنيع وتصميم وإنتاج ملابس الأطفال والبنات والأولاد التركية من سن 1 إلى 14 عامًا، بأفضل جودة وأقمشة فاخرة للغاية. تسوق ملابس اطفال من تركيا بأسعار الملابس التركية المرتفعة بعض الشيء مقارنة بالدول الأخرى، لكن إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فإن الطلب المتزايد على الملابس التركية سيجعلها في مقدمة السلع التي تحققها أعلى الأرباح. وتجد العديد من ماركات ملابس اطفال تركية التي تتراوح أسعارها من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينقص حسب القطعة المختارة، يمكنك أن تجد جاكيتات وملابس نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من من 50 إلى 90 ليرة. أما الأحذية التركية فتتراوح من 30 إلى 100 جنيه بينما لا تتجاوز الحقائب 200 جنيه.

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا
شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

 

ربما يفيدك قراءة … أفضل أماكن لاستيراد الملابس من تركيا الى الجزائر

 

طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا

يجب أن تعرف أولاً جميع الأوراق التي ستحتاجها لإتمام عملية الاستيراد، وهذه الأوراق ليست صعبة، لذا يمكنك عرض جميع المستندات التي قد تحتاجها لاستيرادها من تركيا إلى السعودية على الإنترنت. أما عن إقامتك، فهناك العديد من الشركات التي توفر لك الإقامة في تركيا، وتزودك بدليل ذي خبرة تجارية، وذلك لمساعدتك على اكتشاف أفضل الشركات والمصانع المتخصصة في صناعة الملابس، ويبقى الدليل مع ذلك حتى اكتملت عملية الاستيراد بنجاح.

استيراد الملابس بدون السفر الى تركيا:

في البداية، من الضروري معرفة نوع الملابس التي تناسب عملائك وأي نوع من الملابس يزداد الطلب عليه في المملكة العربية السعودية. هل هي ملابس نسائية أم ملابس للشباب والأطفال؟ ننصحك بالذهاب لملابس المحجبات، فهي أشهر الملابس في السعودية. ثم يمكنك البحث عن شركات شحن ملابس من تركيا المتخصصة في تصدير الملابس إلى السعودية، ويمكنك العثور عليها بسهولة من خلال البحث على الإنترنت. بعد ذلك يمكنك التواصل مع أكثر من شركة، للحصول على أفضل خدمة بأقل سعر، وتحديد نوع الملابس ومقاساتها، والكمية التي تريدها، وستقوم الشركة بدورها في إرسال قيمة الملابس للشركة، والتأكد من مطابقة المنتجات للعينات التي أرسلتها للشركة، ثم إرسالها إليك.

طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا
طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا

 

ربما يفيدك قراءة … استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل 7 اماكن توفرها لك

 

اسماء محلات ملابس اطفال في تركيا

1- LC Waikiki:

تأسست LC Waikiki في فرنسا عام 1988، وهي من بين أفضل العلامات التجارية للملابس التركية منذ عام 1997.

العلامة التجارية متاحة الآن في 45 دولة، بما في ذلك إندونيسيا، العراق، الجزائر، ماليزيا، المغرب، المملكة العربية السعودية، على سبيل المثال لا الحصر وتتميز بأنها أفضل محلات ملابس اطفال في اسطنبول مع 922 متجرًا رئيسيًا. لديها فئات الملابس للنساء والرجال وهو أهم  مصانع ملابس اطفال في تركيا والرضع. بالنسبة للنساء، العناصر المدرجة هي السترات والسترات والقمصان والبلوزات والفساتين والتنانير، بينما للرجال، السترات، والسترات، والقمصان، والجينز، والبنطلونات، والسراويل في المتجر.

2- FACO:

العلامة التجارية الأكثر ديناميكية في تركيا، الغرض من الملابس هو تشجيع العملاء على اتباع أسلوب حياة نشط ومتحمس ومبتكر وحر، و ارخص محلات ملابس اطفال في تركيا. كان شعار أول متجر لها في تقسيم، والذي تم إطلاقه في عام 1982، أن يصبح “العلامة التجارية الشبابية التركية”. لدى Vakko فئات ملابس نسائية ورجالية وقسم خاص لحفلات الزفاف. كما تحتوي على مجموعة من الإكسسوارات مثل منتجات الديكور المنزلي ومستحضرات التجميل.

3- ديسا:

من إنتاج حقيبة يد نسائية إلى أحد الأسماء الكبيرة في صناعة الأزياء في تركيا، Desa هي علامة تجارية عالمية الآن.

لديها متاجر في سوريا وأرمينيا وأذربيجان وجورجيا وقبرص.

تشمل فئات الملابس النسائية السترات الجلدية، معطف جلد، معطف فرو، سترة من جلد الغزال، تنانير جلدية، إلخ.لن تحتار كثيرا للحصول على أفضل  محلات ملابس اطفال في تقسيم لأن انتشارها سيغنيك عن السؤال، لكن يمكنك التأكد قبل السفر أيا منها يبيع بسعر الجملة.

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع شوكولاته في تركيا

مصانع شوكولاته في تركيا .. أجود الماركات والأنواع من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شوكولاته من تركيا؛ فإن افضل …