السبت , 31 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية استيراد ملابس من تركيا؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيفية استيراد ملابس من تركيا

هل تتساءل عن كيفية استيراد ملابس من تركيا ؟ وكيف يمكنك تسويقها في بلدك؟ تعد تركيا من أوائل البلدان المصدرة للملابس للدول العربية، وفرصة العمل بهذا المجال مفتوحة للجميع فقط كل ما عليك هو التعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بالأمر وكيف يمكنك تطويره وهذا ما سنتعرف عليه سويا.

 

كيفية استيراد الملابس من تركيا

الملابس مستوردة من تركيا يمكن الحصول عليها بالسفر إلى تركيا أو بدونه، وإذا سافرت أم لا، فهذه فكرة تجارية ناجحة ومربحة للغاية. سوق الملابس، سواء كان للنساء أو الرجال أو الأطفال، ومهما كان نوع الملابس، يحظى بشعبية كبيرة في السوق، والناس من جميع الأعمار على استعداد لشرائه. بعد قراءة هذا المقال ستتمكن من تعلم طرق العثور على أفضل الشركات التي تستورد الملابس من تركيا، كما ستتعلم أيضًا كيف يمكنك استيراد الملابس والخطوات التي يجب اتباعها بحيث تتم عملية الاستيراد من تركيا بنجاح وأفضل طريقة لبيع تلك الملابس.

  • كيفية استيراد الملابس من تركيا
  • قبل البدء في خطوات استيراد الملابس من تركيا يجب أن تعلم أن هناك طريقتين
  • أنت تستورد دون أن تسافر هناك والطريقة الأخرى هي السفر إلى تركيا لاستيراد تلك الملابس

الطريق الأول دون السفر إلى تركيا

قبل البدء في عملية الاستيراد، يجب أن تعرف أولاً نوع الملابس المطلوبة في بلدك، وهل هي ملابس ومواد راقية ذات طلب مرتفع، هل هي مصنوعة يدويًا أم تفضل مصانع تركيا للملابس؟ ما أنواع الملابس التي يتم استيرادها وهل هي ملابس نسائية أم ملابس شبابية أم ملابس رجالية أم ملابس أطفال؟ ومن خلال دراسة سريعة لأسواق الملابس في تركيا تم اكتشاف أن الملابس التركية تتميز بالجودة العالية والرقي في الصناعة، ومن أفضل أنواع الملابس العبايات النسائية والمحجبات وكذلك الملابس الداخلية. تتميز المفروشات التركية بأناقتها وهي مطلوبة بشدة في الأسواق العالمية. بعد ذلك، ابحث عن الشركات التركية التي تصدر الملابس لبلدك ولديها موقع تركي يشحن للسعودية، من خلال البحث على الإنترنت، ستجد مجموعة كبيرة من الشركات التي تزود الملابس التركية، كما أن هناك مجموعة كبيرة من مواقع دليل الأعمال التي تعطيك عناوين وأسماء الشركات والمصانع وكذلك أسماء وكلاء استيراد الملابس من تركيا لمعرفة كيفية استيراد الملابس من تركيا . عندما تصل إلى هذه الأسماء ومنهم من يبيع ستوكات ملابس من تركيا ، يجب أن تبدأ في التواصل معهم على الفور، إما عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو فاكس، ويجب أن تعلم أن الشركات مهتمة جدًا بالتعامل مع الأفراد لأنها تعتبر الأفراد أكثر نشاطًا من الشركات.لالأنه من خلال تحديد كل هذا، قد تحصل على خصومات تساعدك على التوفير، ولست راضياً عن الكتابة إلى شركة واحدة، لكن تواصل مع أكثر من شركة بحيث يمكنك الحصول على أكثر من عرض والاختيار بينهم.

  • الطريقة الأخرى هي السفر إلى تركيا

تحتاج إلى معرفة جميع الأوراق التي ستحتاجها وكذلك المستندات الحكومية التي ستحتاجها لإكمال عملية الاستيراد من هناك، وكل ما عليك فعله هو البحث عبر الإنترنت للعثور على جميع المستندات المطلوبة لتتم عملية الاستيراد.

هناك أيضًا العديد من الشركات التي توفر لك الإقامة وتساعدك على اكتشاف أفضل الشركات والمصانع التي تبيع الملابس في تركيا. كما يوفر لك شخصًا كدليل ذي خبرة في الأعمال التجارية، والذي سيساعدك في الفترة التي ستكون حاضرًا فيها حتى يتم الاستيراد بنجاح.

  • النصائح الواجب اتباعها في استيراد الملابس من تركيا حتى نعرف كيفية استيراد الملابس من تركيا

ما سنعرضه ينطبق على استيراد الملابس من تركيا سواء مع السفر أو بدونه:-

الإلمام الكامل بالوثائق والأوراق المطلوبة لإتمام عملية الاستيراد من تركيا، ويمكن التحقق من ذلك من قبل الجهة الحكومية المختصة في مجال الاستثمار. لا بد من معرفة طريقة دفع ثمن الملابس سواء عن طريق البنك أو إلكترونيًا أو غير ذلك، ويجب التحقق من أن الشركة التي سيتم استيرادها منها هي التي ستتحمل تكاليف الشحن، أو ستكون كذلك. مسؤول عن ذلك، وهناك بعض الشركات التي تقدم هذه الخدمة كحافز للعميل. تحقق من العقد بينك وبين الشركة.

الطريق الأول دون السفر إلى تركيا
الطريق الأول دون السفر إلى تركيا

 

ربما يفيدك قراءة … طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

مكتب استيراد ملابس من تركيا

تعرف على أفضل شركات استيراد الملابس من تركيا وكيفية إيجاد عروض الشركة، فمن أجل الوصول إلى أفضل الشركات الآمنة لاستيراد البضائع من تركيا، والملابس على وجه الخصوص، يجب اتباع ما يلي:- انطلق على الإنترنت وابدأ البحث عن الشركات التي تستورد الملابس التركية، أو يمكنك إدخال الأدلة التجارية، حيث يعرض كل دليل تجاري عناوين وأسماء الشركات والمصانع والوكالات لاستيراد الملابس من تركيا وغيرها من السلع. بعد أن تصل إلى أكثر من شركة، ابدأ بالتواصل معهم إما عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني، ولا تشرح هذه النقطة بوضوح. تهتم الشركات الموردة للبضائع التركية أو الشركات الموردة بشكل عام بالتعامل مع شركة وأن تكون شركة خاصة صغيرة للعمل على توصيل ملابس من تركيا. وهذا أفضل بالنسبة لهم من التعامل مع الأفراد لأنه يعطي صفقة الاستيراد الجادة والوضوح والمصلحة، مع مراعاة هذه النقطة. إذا كنت لا تملك شركة، يمكنك الاستيراد من خلال أي شركة لصديق لك أو التعامل مع شركات وساطة أو تطبيقات شراء ملابس من تركيا يمكن استيرادها من خلالها، ولكن احرص على عدم الوقوع في عملية احتيال

بعد العثور على الشركة، اتبع ما يلي

أرسل لهم ما تريد استيراده، ويفضل أن يكون كذلك بالصور، واشرح جيدًا جودة الملابس – مقاسات الملابس المستوردة – خامات الملابس – هل هي قطن 100٪ أو خامات أخرى – كمية وعدد قطع الملابس المستوردة لأن ذلك سيميز الكثير من حيث التالي

1- تختلف الكمية في الخصومات، فأحياناً تجد العديد من الشركات تقدم عروض وخصومات عند الاستيراد بكميات

2- سيتم التمييز بين الكمية من حيث الشحن، لذلك إذا كانت الكمية بسيطة يمكنك إطلاق الهواء، رغم أنها أكثر تكلفة.

مكتب استيراد ملابس من تركيا
مكتب استيراد ملابس من تركيا

شروط استيراد ملابس من تركيا

بغض النظر عن طرق الاستيراد من تركيا، يجب استيفاء العديد من الشروط في المنتج و كيفية استيراد ملابس من تركيا ، من أهمها:

  • يجب أن يكون المنتج مطابقًا للمعايير الدولية.
  • تحديد بيانات وشكل ومواصفات الملابس التي تريد استيرادها.
  • تحديد كميات المنتج المراد استيراده.
  • تحديد موعد استلام المنتج وتحديد شرط التعويض في حالة التأخير.
شروط استيراد ملابس من تركيا
شروط استيراد ملابس من تركيا

 

ربما يفيدك قراءة … استيراد ملابس تركي | جودة عالية

 

توريد ملابس من تركيا

هناك العديد من الشركات التركية التي تمكنك من الاستيراد بسهولة، فالملابس التركية هي الأكثر طلبًا في الدول العربية ككل، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص. يحرص مواطنو المملكة من كلا الجنسين على تسوق ملابس من تركيا ، لما تتمتع به من جودتها وذوق راق يناسب جميع الفئات العمرية، لذلك بمجرد تنفيذك لمشروع استيراد الملابس المربح والناجح، ستدر دخلاً كبيرًا لذلك هذا هو مجموعة من شركات توريد الملابس التركية، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى ما تريد:

1- شركة ماراندا للنسيج المحدودة:

هي أفضل تجار تركيا للملابس الداخلية النسائية عالية الجودة، ومنفذ العلامة التجارية maranda، وهي من أشهر الماركات التركية، والتي تحبها الإناث في جميع أنحاء العالم، وكذلك يتخصصون في الإنتاج من حمالات الصدر والسراويل الداخلية والبيجامات. تسوق اون لاين ملابس من تركيا الآن وبأسعار لن تتوقعها، كما أن الكثير من المواقع التركية تقدم خدماتها باللغة العربية لمزيد من التواصل.

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع شنط مدارس في تركيا

مصانع شنط مدارس في تركيا .. تشكيلة مميزة من 6 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شنط مدارس من تركيا؛ فإن …