السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس تركية .. دليلك لخبراء الأناقة

استيراد ملابس تركية .. دليلك لخبراء الأناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد ملابس تركية

فكرة مشروع استيراد ملابس تركية بغرض بيعها محليًا ليست فكرة جديدة، لكنها لا تزال من أكثر الأفكار نجاحًا وربحًا، حيث يشتري كبار المستوردين كميات كبيرة بأقل الأسعار ويوزعون على المتاجر وتجار التجزئة بأسعار تضمن أرباحًا ممتازة، ويشتري صغار المستوردين بكميات أقل ويوزعون على عدد أقل من التجار كما أنهم يحققون الكثير من الأرباح، وبعضهم يبيعون مباشرة للمستهلك النهائي مما يجعلهم يربحون أضعاف ما ينفقونه للشراء، ولكن قبل ذلك عليك أن تعرف السوق، وطرق الاستيراد، وكيفية إرسال البضاعة والشحنات الجمركية وكيفية البيع وأمور أخرى مهمة وهذا بالضبط ما نشرحه خلال هذا الموضوع.

ربما تفيدك قراءة : كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

استيراد ملابس تركيا
استيراد ملابس تركيا

استيراد ملابس تركيا

لكي ينجح مشروعك، يجب أن تستعد جيدًا من خلال:

  • تحديد المطلوب:

يجب تحديد السلعة التي تريدها والكمية المطلوبة والجودة المناسبة والسعر المناسب وبالطبع كل هذا يتحدد بعد إجراء دراسة للسوق الذي تعمل فيه ومعرفة متطلباته واحتياجاته.

  • التجار والموردون:

بعد تحديد المطلوب، يمكنك زيارة المصانع إذا كنت في البلد الذي تريد الاستيراد من تركيا منه أو طلب تلك الخطوة من أحد معارفك أو مكتبك، بشرط أن يتم شراء البضائع المطلوبة بالضبط “بالكمية المناسبة، الجودة السعر المناسب “.

  • نقل البضائع:

بعد الاتفاق مع المورد على كافة التفاصيل والانتهاء من صفقة الاستيراد، يتم نقل الشحنة إلى الميناء أو المطار، والتي سيتم إرسالها عبر طريقة الشحن إلى بلدك.

  • شحن البضائع:

إذا كان الاتفاق على أن تكون الشحنة عن طريق البحر، وهذا ما يحدث في معظم صفقات الاستيراد، فسيتم تحديد الميناء الذي سيتم إرسال الشحنة إليه واستلامها أيضًا، يمكن أن يتم الشحن عن طريق الجو، وهو أسرع، لكن التكاليف كبيرة نسبيا

  • الجمارك:

عند وصول شحناتك في موعدها يمكنك التوجه إلى الميناء المرسل لها ودفع الرسوم الجمركية المستحقة للإفراج عنها وبالتالي تطهير نفسك والتخلص منها.

  • تخزين:

وبالطبع يتم تخزين البضائع في المستودعات المخصصة لها بعد اكتمال عملية الاستيراد حتى يتم تسليمها للمشترين.

وبعد ذلك، يعمل المستورد “المستورد” على توزيع بضاعته على التجار وقنوات التوزيع المختلفة بالطبع الأسعار أعلى بكثير من أسعار الاستيراد، وتحقق أرباح ضخمة إذا اكتملت العملية بنجاح من البداية إلى النهاية.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى فلسطين . موديلات منوعة من 3 أماكن

بعض الملاحظات والنصائح التي من شأنها تسهيل عملية الاستيراد من الخارج:

ضع في الاعتبار عمل دراسات السوق لمعرفة ما تحتاجه الآلية حقًا وبالتالي توفرها وضمان بيعها وربحها، ويجب أن تكون مستعدًا ومطلعاً مالياً على أسعار السلع والجمارك والضرائب في بلدك، ويجب عليك تخزين الشحنات الخاصة بك فور عملية الاستيراد في المستودعات المناسبة للتأكد من عدم تلفها وبالتالي ضمان بيعها.

عندما توزعها على التجار وقنوات التوزيع، سيشترون منك كمية كبيرة على أقساط، وليس بالسعر النقدي، وعليك أن تكون مستعدًا لذلك.

شركات استيراد ملابس تركية

هناك العديد من الشركات التركية التي تسمح لك بالاستيراد بسهولة، حيث أن الملابس التركية هي الأكثر طلبًا في جميع الدول العربية وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

يحرص سكان المملكة من الجنسين على شراء منتجات الألبسة التركية لما تتمتع به من جودة وذوق راقي ومناسب لجميع الأعمار، كما أنها ناجحة في استيراد الملابس.

إذن فهذه مجموعة من دليل مصانع الملابس في تركيا بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى ما تريد:

ربما تفيدك قراءة : دليلك الشامل لخبراء استيراد ملابس اطفال من تركيا

  • شركة ماراندا تكستيل:

وهي مُصنِّع وتاجر ملابس جملة في اسطنبول  عالية الجودة والعلامة التجارية الرئيسية التي أنتجتها الشركة هي Maranda، وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية التركية، والمتخصصة في إنتاج حمالات الصدر، والسراويل القصيرة، وملابس النوم، والجوارب الطويلة، والفانيلات، والبيجامات.

  • شركة Giyimx

وهي من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الموضة للألبسة النسائية والملابس الرجالية وملابس السباحة والملابس الداخلية وكذلك الأحذية والساعات بأحدث الموضات العصرية في عالم الموضة.

رقم الهاتف: 05558784969.

ربما تفيدك قراءة : استيراد بيجامات من تركيا .. 9 جهات توفرها لك بأفضل الخامات

مكاتب استيراد ملابس رجالى من تركيا

هناك العديد من الشركات التي يمكنك التعامل معها المتخصصة في تصميم الأزياء الرجالي ، فهي تقدم لك أحدث الموديلات بتصاميم مختلفة ومتنوعة، فهي تنافس عواصم الموضة العالمية وتسمح لك بجذب العديد من العملاء بشكل أسرع وهذه مجموعة من أسماء وعناوين شركات موردي الملابس التركية:

  • شركة Dominic Corporation:

هي شركة تصنيع ملابس تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التالية (بيجامات بنات، ملابس منزلية تركية، ملابس قطنية للبنات، ملابس أطفال، قطن، ملابس بنات جاهزة).

  • منسوجات بيرلانتا:

من أهم المصانع في تركيا، هم متخصصون في إنتاج منتجات أقمشة الملابس المتنوعة والمتنوعة منذ عام 2000، ولا تزال الشركة مستمرة في إنتاجها المتميز حتى الآن، العنوان: اسطنبول، يني بوسنا.

 تجربتي في الاستيراد من تركيا

ووفقا لتجربتي استطيع أن ااكد لك أن السفر إلى تركيا وزيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يتيح لك أخيرًا شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار وبالتالي ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا، لكن ما تأخذه على طول الطريق هو استيراد الملابس وشراء البضائع من تركيا عبر السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا، فندق إلى السكن وتكاليف الطعام والشراب والتحويلات والمشتريات الشخصية، لكن مزايا هذه طريقة الاستيراد من تركيا لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء التذاكر  والسفر في أوقات الأسعار المنخفضة، وأقم في نزل بدلاً من فندق ووفر المال.

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين
شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية مهمة تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات مثل Turkishexportal و Tradekey و Alibaba والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل 7 اماكن توفرها لك

استيراد الملابس التركية عبر وسيط:

هذا النوع من الاستيراد هو الحل الوسيط الأكثر أمانا، ويعني تكليف شركة تصدير واستيراد ذات سمعة طيبة لطلب استيراد الملابس من تركيا، وهي إحدى الخطوات التي تحرر صاحب المشروع من مشاكل الشحن والشحن وللتواصل مع الشركة، والنقل، وما إلى ذلك، وهذا مقابل مبلغ معين من المال.

وفي النهاية يجب أن تقرأ الكثير عن تجارة الملابس الجاهزة من تركيا والتجارة وأن تتعلم من تجارب الآخرين لتزيد من معرفتك وخبراتك.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اماكن ملابس اطفال جمله

اماكن ملابس اطفال جمله .. دليلك لخبراء تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …