الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / الخريطة الشاملة لأشهر محلات جملة ملابس اطفال في تركيا
محلات جملة ملابس اطفال في تركيا
محلات جملة ملابس اطفال في تركيا

الخريطة الشاملة لأشهر محلات جملة ملابس اطفال في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس  اطفال جملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات جملة ملابس اطفال في تركيا

ملابس الأطفال من أهم الأمور التي يجب أن تفكر بها المرأة الحامل بشكل خاص، والمرأة بشكل عام، لذلك تبدأ المرأة بالتفكير في ذلك بمجرد أن تعرف جنس جنينها، وتحث عن أفضل محلات جملة ملابس اطفال تركيا ، وهناك بعض النساء ما يفكرون في ملابس للأطفال بمجرد زواجها، وعادة ما تفضل النساء الشراء من متاجر ملابس الأطفال بالجملة بسبب ما يوفرها، وتبحث عن ملابس الموضة، ولهذا أعرض عليكم أشهر المحلات والتفاصيل المختصة بها:

محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا    

قد تمر الأم بتجارب فاشلة مثل الاهتمام فقط بشراء ملابس فاخرة دون الاهتمام بما يريح طفلها أو شراء ملابس رخيصة بشكل عشوائي لتجنب ارتفاع الأسعار، وغالبًا ما يذهب الجميع إلى الملابس التركية لأن تركيا تشتهر بخاماتها عالية الجودة وأسعارها المعقولة للجميع، بأزياء مختلفة من مختلف الأشكال والألوان والمنسوجات والأقمشة المزخرفة، وبسبب اهتمام تركيا بأزياء الأطفال، انتشر الكثير من محلات ملابس اطفال في تقسيم والفاتح أو تركيا بشكل عام، ومن أشهرها:

1- محلات الفتح تبيع الملابس بسعر الجملة:

قد تضم منطقة سوق الفاتح عددًا كبيرًا من محلات جملة ملابس اطفال في تركيا بأسعار الجملة، بجانب محلات المنسوجات والأقمشة والسلع المختلفة مثل الإكسسوارات والحقائب والفواكه والخضروات، حيث تتمتع هذه المحلات بنسبة مبيعات عالية نظرًا لجودتها العالية وأسعار رخيصة، ولدى سوق الفاتح موقع للتسوق عبر الإنترنت، والذي يعتبر من أفضل مواقع بيع الجملة في تركيا.

2- محلات مارتر ملابس أطفال بالجملة:

تتميز منطقة مارتر باحتوائها على عدد كبير من محلات جملة ملابس اطفال في تركيا مثل فساتين اطفال تركية بالجملة، كما أنها من أكبر الأسواق في تركيا وزيارتها من أكثر الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها لأنها واحدة من أشهر الوجهات التي غالبًا ما يذهب إليها العرب، لأنها تحتوي على أذواق وتكوينات متنوعة بأسعار تناسب جميع الفئات المجتمعية.

3- محلات سوق محمود باشا:

يعد سوق محمود باشا من ارخص واشهر الاسواق لبيع الملابس بالجملة في تركيا واسطنبول حيث يحتوي على كمية هائلة من المتاجر  والتي لديها مقاسات ملابس الاطفال التركية متنوعة والتي تقدم تشكيلات مختلفة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الاطفال والمفروشات الملونة والمزينة بجمال عادة ما تذهب الزخارف التركية والتجار وموردو الملابس إلى تركيا، حيث يمكنك الذهاب إلى هذه المحلات والاستيراد منها.

مقاسات ملابس الاطفال
مقاسات ملابس الاطفال

ربما تفيد القراءة …جملة ملابس اطفال .. أشهر 5 خبراء في تجارة الملابس

مصانع ملابس اطفال جملة تركيا 

هناك من المصانع التركية ما تهتم بملابس الأطفال والنساء الرائعة والعصرية وأيضا ملابس الرجال، وتتميز بأحدث التصميمات المختلفة وأحدث صيحات الموضة بجهود مصممي الأزياء العالميين، ومن أشهر مصانع ومحلات جملة ملابس اطفال في تركيا:

  • مصنع دينو كيدز:

يعتبر مصنع مينو كيدز من أشهر مصانع الجملة في تركيا، حيث يقوم بتصنيع ملابس الأطفال لجميع الأعمار وبيع ملابس اطفال بالجملة، ويقوم المصنع بتصنيع الفساتين والسراويل والتنانير والبلوزات، وغيره.

  • مصنع ميني ستار:

هو مصنع متخصص في صناعة ملابس الأطفال البنات والأولاد لجميع الأعمار بمختلف الأشكال والأصناف، حيث أنك ستجد كل ما تريده لملابس طفلك، وأسعارها مناسبة جدًا.

  • مصنع ايلينا كيدز:

يعتبر من أشهر مصانع الجملة في اسطنبول، وهو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بجودة عالية وأسعار وهمية، حيث يقوم بتصنيع الجينز والبلوزات والفساتين، ولديه الكثير من فروع محلات جملة ملابس اطفال في تركيا، لذلك يمكنك من خلاله استيراد ملابس من تركيا الى السعودية.

  • مصنع دومينيك:

يقوم مصنع دومينيك بتصنيع الملابس التركية الفاخرة من ملابس الأطفال والرجال والنساء والقطنية والصوفية، ويقع هذا المصنع في اسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

  • مصنع مونو عمو:

يقوم هذا المصنع بتصنيع الملابس العصرية والحديثة للأطفال والرجال والنساء، حيث يقع هذا المصنع في اسطنبول في منطقة عثمان باشا.

ملابس اطفال تركية
ملابس اطفال تركية

ربما تفيد القراءة …بجايم اطفال جملة | احصل عليها في المنزل من 6 محلات

شركات ملابس اطفال في تركيا

هناك الكثير من الشركات العالمية في تركيا لإنتاج الملابس، حيث تشتهر تركيا بأفضل شركاتها التي لا تعد ولا تحصى، ويكون إنتاج وبيع هذه الشركات مناسبة للكثير من الفئات، ويمكنني أن أعرفكم على أفضل شركات ومحلات جملة ملابس اطفال تركيا:

  • شركة LC Waikiki:

تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي تصنع الملابس المصنفة من ملابس اطفال تركية رخيصة في السوق التركي، فقد تأسست هذه الشركة في فرنسا عام 1985 م، وبعد عام 1988 م استمرت الشركة كعلامة تجارية تركية مشهورة، وفي عام 2009 افتتحت الشركة أول متجر لها في دولة أخرى والآن تضم الشركة 567 متجرًا في 27 دولة مختلفة.

  • شركة :Colizione

تأسست هذه الشركة عام 1978، وتعتبر من أهم العلامات التجارية التركية في قطاع الملابس في تركيا، فقد تقدم هذه الشركة متاجر من الملابس والإكسسوارات الرجالية والنسائية والأطفال عالية الجودة مثل جاكت اطفال تركي وفساتين وبيجامات وغيره.

  • شركة مافي جينز:

تأسست هذه الشركة عام 1991 في اسطنبول، ولديها الآن 427 فرعًا في تركيا وخارجها وتوفر الملابس للشباب فقط للأعمار من 16 إلى 40 عامًا.

  • شركة كوتون:

تأسست هذه الشركة عام 1988 في اسطنبول، وافتتحت أول فرع لها خارج تركيا في ألمانيا، ومر عليها أكثر من 293 فرعًا في تركيا و100 فرع في الخارج، وتضم أيضًا ملابس أطفال مثل بيجامات اطفال شتوية تركية وأيضا نسائية ورجالية مميزة.

وملخصا لما سبق يمكن القول أن هناك مجموعة كبيرة من محلات البيع بالجملة وانتشارها على طول السوق وشارعه الداخلي، فإن هناك الكثير من المحلات التي تتميز بتنوع الملابس والمنتجات فيها، حيث تحتوي على أشكال وتصنيفات مختلفة لملابس الاطفال والنسائية والرجالية، كما تحتوي تركيا على الكثير من المصانع والشركات والماركات، وكل هذا بأسعار مختلفة ومناسبة للجميع.

 

ربما تفيد القراءة …استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 تجار جملة ملابس تركي اطفال

من الخبراء: أفضل تجار جملة ملابس تركي اطفال

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد جملة ملابس اطفال من …