السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / تجارة ملابس الأطفال بالجملة .. اجراءات مضمونة مع هذه الأماكن

تجارة ملابس الأطفال بالجملة .. اجراءات مضمونة مع هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الأطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة ملابس الأطفال بالجملة

تجارة ملابس الأطفال بالجملة من أكثر التجارات ذات الرواج الكبير في المنطقة العربية، وخاصة تلك القادمة من تركيا، ويعتبر الشاهد الأكبر على ذلك المكاسب الكبيرة التي يجنيها هؤلاء التجار، ويمكنك العمل بشكل مستمر في تلك التجارة دون قلق فهي تناسب جميع المناسبات والفصول، وسنتعرف معا على أهم خباياها.

تجارة ملابس اطفال بالجملة
تجارة ملابس اطفال بالجملة

تجارة ملابس اطفال بالجملة

فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها تبقى من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس من المنتجات الأساسية ويطلبها الجميع، والمنتجات التركية على وجه الخصوص هي الأنسب من حيث الجودة، وسعر استيرادها منخفض، وهامش ربحها مرتفع، بالإضافة إلى السمعة الحسنة للملابس التركية في الأسواق المحلية، ومن هنا تعد فكرة استيراد الملابس من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث الربح ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وعوامل أخرى. 

1- قبل إنشاء المشروع عليك القيام بالتالي: –

  • دراسة السوق المحلي

من خلال دراسة السوق المحلي ستتعرف على العديد من الأمور المهمة مثل (حجم الطلب على الملابس التركية سواء كانت رجال أو نساء أو ملابس اطفال تركية فيس بوك ، حجم التوريد بكافة أنواعه، أهم الشركات المستوردة من تركيا، اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا ، وأسعار الجملة لمتاجر التجزئة، وأهم العملاء الذين يمكن تزويدهم بها، التكاليف الجمركية، وبناءً على المعلومات يمكنك تحديد الجودة والكميات والأسعار وغيرها من الأمور الخاصة بالملابس.

بالحديث عن كيفية جمع المعلومات عن السوق المستهدف، هناك طريقتان، أولهما الاعتماد على مكتب متخصص في دراسات السوق، وبالتالي ضمان جودة النتائج وتقديم الجهد، لكنك ستدفع المال.

 الطريقة الثانية تعتمد عليك، مما يعني أنك تجمع المعلومات بنفسك بعدة طرق مثل (الزيارات الشخصية والمكالمات الهاتفية والإنترنت وما إلى ذلك)، بهذه الطريقة ستوفر المال وستكون لديك فهم أكبر للسوق.

ملحوظة: إذا قررت إجراء دراسة السوق بنفسك، فمن الضروري قراءة المزيد بتعمق حتى تتمكن من تنفيذها بشكل صحيح ولضمان جودة النتائج.

  • دراسة السوق التركي

دراسة السوق التركي ليست صعبة بل أسهل من دراسة السوق المحلي، ويمكن الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها مثل أفضل الأماكن لبيع نوع الملابس التي تحتاجها، وأسعار البيع للمستوردين، وطرق الشحن والتكاليف عبر الإنترنت من خلال التواصل مع بعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو عن طريق التواصل مع بعض المعارف أو العرب المقيمين في تركيا، وعددهم كبير في الوقت الحاضر، أو عبر التواصل الإلكتروني مع المستوردين.

  • تأسيس شركة استيراد وتصدير

بعد دراسة السوق المحلي والتركي أيضًا، وتحديد جودة المنتجات والكميات، ومعرفة الأسعار والتأكد بشكل عام من وجود فرصة لدخول السوق، يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات من خلالها بشكل قانوني، ومن أجل ضمان وجود أكبر في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات، فمن الضروري التواجد بين العملاء المستهدفين، إذا كنت تتعامل في ملابس اطفال تركي ، فمن الأفضل استئجار مكتب في المنطقة الأشهر لبيع ملابس الأطفال.

يمكنك من خلال الشركة التي أسستها القيام بالحصول على كل ما تريد من منتجات وتوريدها لبلدك بنجاح.

استيراد ملابس أطفال من تركيا

لبدء استيراد الملابس من تركيا يجب أن تكون مطلعا على الطرق المبتكرة للاستيراد والسليمة في الوقت نفسه، حتى تسهل عليك مهمة التجارة: –

  • السفر الى تركيا

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على الاستيراد من تركيا من خلال زيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، وبالتالي، ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا، لكن ما يتم اتخاذه على طريقة استيراد الملابس من تركيا تلك هو السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات وتكاليف التسوق الشخصية، ولكن في رأيي الشخصي، فإن مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، بالنظر إلى أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير. 

  • استيراد الإنترنت

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Turkishexportal و Tradekey و Alibaba، والتي تضم عددًا كبيرًا ممن يصدرون مختلف البضائع من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

  • الاستيراد عن طريق وسيط

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة حال وصولها وكيف كانت، ولكن في المقابل ستدفع مبلغًا بالعمولة على تلك العملية وبالطبع هذه الطريقة غير مفضلة إلا لمن ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

ربما تفيدك قراءة : طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

خطوات استيراد الملابس من تركيا

الآن بعد أن حددت طريقة الاستيراد التي تتناسب معك بشكل أفضل، سنعرض لك الخطوات في عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح.

  1. تحديد المنتجات والكميات المطلوبة منط.
  2. الاتفاق مع المورد الذي اخترته.
  3. البضائع المشحونة بمنفذ الاستلام المحدد.
  4. دفع المستحقات الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة من الميناء.
  5. قم بتخزين البضائع الخاصة بك بأمان تام.
  6. ابدأ في التوزيع على عملائك المستهدفين.
  • تسويق وبيع المنتجات

الملابس تعتبر من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويبحث عدد كبير من الناس عن منتجات راقية من حيث الخامات والتصميم وأن سعرها يرتفع، لذلك يمكننا أن نؤكد أنك لن تجد صعوبة للترويج والتوزيع لما تمتلكه من المنتجات ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات مطلوبة في السوق وتتميز بالجودة والتصميم والسعر بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب (مكتبك في وسط المتاجر).

 الاعتماد على بعض الأساليب التسويقية الفعالة مثل (الترويج للعينات للمحلات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، والإعلان في المجلات الإعلانية، والتواجد الإلكتروني).

ماركات تركية لملابس الاطفال

ولضمان شراء منتجات جيدة لابد أن تتعاقد مع أفضل ماركات بيع ملابس الأطفال وأهمها:-

  • كيتي

Kıttı هي واحدة من العلامات التجارية الأولى في إنتاج ملابس الأطفال في تركيا، والتي تشتهر بجودتها ومنتجاتها الفريدة؛ إنها تصمم تصميمات مميزة للأطفال حتى سن 15 عامًا.

تم تقديم شعار KITTI في عام 1998، واسم Kitti مشتق من كلمة “kitty” باللغة الإنجليزية، حيث حازت العلامة التجارية للفتيات والفتيان على إعجاب ومودة العملاء في الدول المصدرة.

يتم تحديث مجموعة منتجات العلامة التجارية كيتي الأنيقة بانتظام، لذلك يتم الحفاظ على الرؤية المادية للمتجر.

تحظى منتجات KITTI بشعبية في جميع أنحاء تركيا، ويتم تصديرها إلى أوروبا والبلقان وروسيا وأوكرانيا وإيران والعراق ومصر والجزائر.

  • ماركة Woody

ماركة بيجامة أطفال مفعمة بالحيوية وممتعة ومنتشرة في كل مكان تلبي أزياء جميع أفراد الأسرة

  • واينز الأطفال

تأسست Wynes في عام 1998، ولديها أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، مع بيع منتجاتها في متاجر مثل YKM و BOYNER.

  • بينيتون

تعد Benetton Group اليوم من أشهر شركات الأزياء في العالم، وهي متواجدة في أهم أسواق العالم، ويضم شبكة تضم أكثر من 6000 متجر

يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق لشراء الملابس والأحذية والإكسسوارات للأولاد والبنات حتى سن 14 عامًا.

  • تومي هيلفيغر كيدز

العلامة التجارية الموالية للموضة للعلامة التجارية “كلاسيك أمريكان كول”.

تتمحور أزياء أطفال Tommy Hilfiger هذا الموسم حول الأحمر والأبيض والأزرق، دون أن ننسى تقدير ألوان الخريف الساحرة، ويحتل الأسلوب والجودة مكانتهما بين المصممين الرائعين وماركات الأزياء الكبرى.

  • تارتين وشوكولاتة

منذ إنشائها، كرست Tartine at Chocolate نفسها لعالم الطفولة، مع التركيز على الأناقة والجمال الخالد.

من لوازم الأطفال إلى خزانات ملابس الأطفال، ومن مجموعات الفتيات إلى الأولاد الصغار إلى Ptisenbon، فرضت العلامة التجارية أسلوبًا بسيطًا وخالدًا مع خطوط تجمع بين الحداثة والضغط.

  • رياضي

تقدم العلامة التجارية Sportive العلامة التجارية الرياضية المشهورة عالميًا، والتي تخدم أركان تركيا الأربعة.

  • سميك

توفر سلسلة SMYK مجموعة واسعة من الألعاب والإكسسوارات ومستلزمات الأطفال و ملابس اطفال تركية بنات 2020 ، بالإضافة إلى الملابس والأحذية للأطفال من سن الولادة حتى سن 14 عامًا.

SMYK هو سلسلة متاجر فريدة ؛ حيث سيجد العملاء “كل شيء تحت سقف واحد” لأطفالهم.

  • بانكو

تأسست ماركة Pancho لملابس الأطفال في عام 1978 كبائع جملة في إسطنبول، وكانت الخطوة الأولى للبيع بالتجزئة هي افتتاح المتجر في عام 1984 في منطقة شيشلي، اسطنبول.

يوجد اليوم في Pancho حوالي 80 متجرًا إلى جانب 250 نقطة زاوية منتشرة في جميع أنحاء تركيا.

لمدة 34 عامًا، كان إنتاجهم مدفوعًا بمبدأ “جودة الإنتاج من أجل صحة الأطفال” بينما يعتمد أساس خدمة البيع بالتجزئة على “الجدارة بالثقة والصدق”.

  • أوركسترا

علامة تجارية لجميع أفراد الأسرة، تضم منتجات أزياء ملونة بألوان زاهية، تنبض بالبهجة والطاقة، للأطفال المفعمة بالحياة، إنها أفضل علامة تجارية في مجال ملابس الرضع والأمومة.

  • مودو كيدز

تقدم مودو كيدز تصاميم مبهجة للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات، والتي تحمل تصاميمها الأناقة والجودة، وهي مستوحاة من فكرة الراحة والأناقة للأولاد والبنات.

تقدم مجموعات Modo قمصان بألوان مختلفة وأنيقة.

  • ماسيمو دوتي

تبرز ماسيمو دوتي في جميع مجموعاتها الحصرية لجودة منتجاتها، وتأسست في عام 2003.

تقدم ماسيمو دوتي خطًا جديدًا مخصصًا للأطفال، مع اعتبار الجودة والتصميم الداخلي القيمة الأساسية.

  • LC Waikiki

تمتلك شركة ذات مسؤولية محدودة 465 متجرًا في 21 دولة، مع فلسفة الشركة “يستحق الجميع ارتداء ملابس جيدة” والتي تمكن الناس من الاستمتاع بالأزياء، التي يمكن الوصول إليها من خلال منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة.

تهدف LC Waikiki إلى أن تكون “واحدة من أكبر ثلاثة متاجر لبيع الملابس بالتجزئة في أوروبا بحلول عام 2023”.

تخطط LC Waikiki، التي تمتلك 380 متجرًا في 72 مدينة في تركيا، لزيادة عدد متاجرها الدولية إلى 120 متجرًا بحلول نهاية العام.

  • قطن اطفال

أصبحت ماركة الملابس التركية Koton واحدة من ماركات الأزياء الرائدة في تركيا، وهي من أهم محلات ملابس بيبي في تركيا .

تشتمل مجموعة الأطفال على أحدث أنماط الملابس مع فساتين جميلة وحقائب وأحذية جميلة، ومجموعة رائعة من الإكسسوارات العصرية للأولاد والبنات حتى سن 12 عامًا.

  • كيت كوين

تقدم كيت كوين ملابس للأطفال من جميع الأعمار، وهي تصمم باستمرار الملابس العصرية، وتستخدم كيت كوين فقط القطن العضوي، وكل قطعة مصنوعة من منتجات طبيعية فائقة النعومة.

ربما تفيدك قراءة : مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا.. دليلك لخبراء النجاح

اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

يمكنك الحصول على أفضل ملابس بسعر الجملة من المناطق التي سنقوم بذكرها:-

  • شارع عثمان بك

تضم هذه المنطقة سلسلة ضخمة من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بأسعار الجملة، حيث يوجد العديد من شركات الملابس الجاهزة على جانبي الشارع.

يبلغ عدد الشركات التي تبيع ملابس الأطفال في هذا السوق حوالي 55 شركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم، وأسعار المنتجات في هذا السوق مرتفعة نسبيًا، لأنها من الماركات التركية الراقية التي تتميز بتنوعها وجودة موادها.

  • متاجر الملابس بالجملة في لا لي

تقع هذه المنطقة في الجزء القديم من اسطنبول، وتحتوي هذه المنطقة على مجموعة ضخمة من محلات البيع بالجملة على طول الترام وفي شوارعها الداخلية، وتتميز هذه المحلات بتنوع موديلات ملابس الأطفال فيها، فضلاً عن تنوع أسعارها التي تناسب جميع الفئات الاجتماعية.

  • محلات مارتر لبيع ملابس الأطفال بالجملة

تتميز منطقة مارتر بكثرة المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بسعر الجملة، كما تتميز بقربها من المنطقة الصناعية في اسطنبول.

  • تبيع محلات الفاتح ملابس الأطفال بسعر الجملة

تضم هذه المنطقة أهم وأشهر سوق الجملة في اسطنبول والذي يضم عددًا كبيرًا من المتاجر التي تبيع الملابس بأسعار الجملة.

تجار ملابس الاطفال بالجملة
تجار ملابس الاطفال بالجملة

ربما تفيدك قراءة :دليلك الشامل لخبراء استيراد ملابس اطفال من تركيا

تجارة ملابس اطفال بالجملة

نضيف إلى قائمتك مجموعة جديدة من المتاجر المخصصة للاطفال للبيع بالجملة والقطاعي، ومنها:-

  • محل عزيز بيب
  • متجر Cemre Tekstil
  • محل غازي عثمان باشا اسطنبول
  • فوروم اسطنبول مول
  • محل اسطنبول البحري
  • متجر شيرين اولار
  • ISTANBUL Armonipark AVM store
  • متجر Başakşehir Olimpa AVM
  • متجر سيلفرى كيبا وهو من أهم شركات ملابس الاطفال التركية.
  • Ümraniye CAD.
  • متجر Optimum AVM
  • متجر مالتيب
  • ليفينت كاد
  • متجر جواهر AVM
  • متجر Carousel AVM
  • متجر مرتر
  • متجر Kale AVM
  • متجر سيفيزلي
  • متجر الموظفين
  • محل فاتح.
  • تسوق لالا
  • متجر Lc Waikiki
  • متجر RJ Kids
  • متجر سيدة ولورد
  • متجر ديزني
  • متجر بينيتون
  • متجر شيكو
  • متجر مذركير

ملابس اطفال في تركيا اسطنبول

أفضل موردي الملابس التركية بالجملة من السهل العثور عليهم الآن في تركيا، لكن عليك أولا أن تقوم بجمع المعلومات جيدا عن هؤلاء الموردين مع إجراء الكثير من البحث ومقارنة جودة المنتج وكذلك سعره.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى فلسطين . موديلات منوعة من 3 أماكن

  • سلسلة العلامات التجارية الأشهر في تجارة الجملة

تتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات وهي مصنفة كواحدة من تجار التجزئة العالميين الرائدين في هذا المجال

الشحن البحري من الصين، تقدم فئات تسوق مختلفة؛ وهذا يشمل الأزياء والحقائب والأحذية والمجوهرات وملحقاتها مع ديكورات الكمبيوتر والمكتب، وأدوات الرياضة، الترفيه، السيارات، الألعاب، ألعاب الهوايات، الساعات، إلخ.

يقوم فريقها دائمًا بالتحديث مع الاتجاه الجديد والموضة في السوق، وتغطي جميع أنواع العناصر من نهاية منخفضة إلى نهاية عالية بأسعار الجملة.

إنها منصة حيث يمكن للعميل مقابلة الآلاف من مصانع ملابس اطفال جملة تركيا والموردين.

قبل إرسال أي منتج، يتأكد الفريق من إجراء فحص صارم للجودة حتى يتم الحفاظ على معايير الجودة.

1 شحن إلى 200 دولة + توصيل أكثر من 200 طن يوميًا.

5000 من الموردين والمصنعين المتميزين 4 أنظمة قوية لمزامنة الطلبات وأنظمة الشحن.

  • Whocit:

إنه أحد أفضل مواقع البيع بالجملة لطلب الملابس منه.

لديها جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية من الجينز والقمصان وفساتين السهرة والقمصان والمعطف.

جاكيتات، كارديجان، تنانير، بلوزات، ملابس رياضية، ملابس مقاسات كبيرة، جاكيتات، ملابس رياضية، سراويل، حقائب، … إلخ.

قدم أفضل ما لديك للشراء من Whocit؛ لأنهم يتعاونون مع العلامات التجارية مما يعني أنك ستتلقى جميع العلامات التجارية الأصلية بأسعار منخفضة.

تشمل علاماتها التجارية: Machek و By Gecce Jeans و Raket Collection و CCA Sportswear و Buika و By Alba Collection.

  • أزياء كلوب فاشون

أحد متاجر الملابس الأسرع نموًا في تركيا، وتركز الشركة على تقديم تجربة عملاء ممتازة وخدمات أفضل.

لقد قاموا بالتعاون مع أهم العلامات التجارية في البلاد مثل Stella و Marisis و Sirius.

إنهم يعملون مع 30 مصنعًا في جميع أنحاء تركيا، ويقدمون مجموعة من الفئات التي تمكنك من شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين.

لدى Clup Fashion العديد من الخيارات للنساء للتسوق بما في ذلك الملابس، وملابس البحر، والملابس العرقية، والملابس الرياضية، وملابس الأمومة والمزيد، كما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للرجال أيضًا.

  • محلات فيمكا

تأسست متاجر فيمكا في عام 1984، إنه الاسم الرائد في مجال المنسوجات في تركيا.

تقوم Fimka بتصنيع وتوريد الملابس النسائية، ويقدم المتجر منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، عبر فئات مختلفة، مثل الفساتين والبلوزات والجوارب وفساتين السهرة، فساتين ماكسي، ملابس داخلية، قمصان، تونيك، تونيك، ليقنز، جينز، معاطف، اكسسوارات، تريكو، وبدلات، وهي من أفضل مكاتب ملابس اطفال تركي.

  • علي بابا

لديها أكثر من 40 فئة من المنتجات الرئيسية، بما في ذلك الملابس، والسلع الاستهلاكية، والآلات.

هم المصدر المباشر للمنتجات من الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم وأهم موردين ملابس أطفال من تركيا .

لديهم خدمة رعاية عملاء جيدة ويقدمون منتجاتهم في 190 دولة، مع قاعدة عملائهم الأساسية الموجودة في باكستان وهونغ كونغ والصين (البر الرئيسي).

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية، يمكنك ملء مربع البحث في تركيا، والشركة المصنعة للملابس أو اخترها من بين العديد من الفئات المنسدلة.

يمكنك أيضًا تصفية الشركة المصنعة وفقًا لمتطلباتك باستخدام خيار المرشح.

توجد قائمة بالشركات المصنعة التي يمكنك الاتصال بها مع تفاصيل الاتصال المقدمة.

محلات ملابس اطفال في تقسيم
محلات ملابس اطفال في تقسيم

محلات ملابس اطفال في تقسيم

منطقة تقسيم من أشهر الأماكن التي يمكنك التعامل مع محلاتها لشراء الكثير من البضائع، وأهمها الملابس، لذلك إليك قائمة بأهم تلك المتاجر.

  • ملابس AM

تعتبر AM Clothing أفضل شركة لتصنيع الملابس التركية.

وهي تنتج قمصان تي شيرت وبلوزات وقمصان بولو بيكيه ومجموعات الركض وما إلى ذلك.

أنها توفر مجموعة متنوعة من الفئات التي تشمل السراويل والسراويل القصيرة والتنانير والفساتين وما إلى ذلك.

كما أنها توفر ملابس خاصة مصممة وجاهزة للارتداء.

ينصب تركيزها الرئيسي على تقديم منتج عالي الجودة بأفضل الأسعار.

ربما تفيدك قراءة : كيفية استيراد ملابس من تركيا .. أجراءات مبسطة مع هذه الجهات

  • مجموعة طه

تقدم مجموعة طه أفضل اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا بمستوى عاليًا من الخدمة لعملائها.

وهي من أشهر الشركات المصنعة للملابس النسائية، لكنه يركز أيضًا على مجموعات الرجال والرضع والأطفال.

نرجو أن نكون قد أجبنا على سؤال كيف استورد ملابس أطفال من تركيا بالتفصيل حيث يمكنك الآن خوض تجربتك بنفسك.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …