سوق ملابس الجملة في اسطنبول

سوق ملابس الجملة في اسطنبول .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التسوق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس الجملة من اسطنبول؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

سوق ملابس الجملة في اسطنبول

إن سوق ملابس الجملة في اسطنبول كبير ومتنوع وإن لم يكن لديك الخبرة الكافية للتعامل فيه فستكون في موقف صعب لذلك سنقدم لك في المقال التالي أفضل الطرق لكي تتمكن من الاستيراد بسعر الجملة من تركيا.

اسواق ملابس الجملة اسطنبول

وفيما يلي قائمة بأفضل الاسواق هناك.

 1- شارع محمود باشا:

يضم هذا الشارع العديد من متاجر الملابس بالجملة، ويشتهر ببيع الملابس الرجالية والنسائية، وبيع الأوشحة والمفروشات التركية، كل هذا وأكثر بأرخص الأسعار ويتواجد به أفضل أنواع الملابس في البورصة

2- جواهر مول:

يحظى مول جواهر بشعبية كبيرة بين السائحين المهتمين بالتسوق والباحثين عن أرخص الأسعار، ويضم جواهر مول العديد من أفضل الماركات المحلية من الملابس والأزياء، لتناسب جميع أذواق واحتياجات الزوار وهذا ما جعله أفضل اسواق الجملة للملابس في تركيا

3- محلات كوليزيوني:

تم افتتاح هذه المتاجر في عام 1978 م، ومنذ ذلك الوقت أصبحت هذه المحلات الأشهر في اسطنبول وواحدة من أروع الأسواق الرخيصة في اسطنبول ويتشابه كثيرا مع محلات شارع الفاتح تركيا تقع محلات كوليزيوني تحديدا في منطقة بكيركوي في اسطنبول، ويصعب على الزائر ألا يجد ما يحتاجه ويحبّه عند زيارته للمكان، حيث يحتوي على أهم الماركات التركية، والتي يتم تصديرها إلى جميع الدول العربية والأجنبية، وبالطبع بجودة عالية. تضم كوليزيوني متاجر للنساء والرجال والأطفال، وهي عبارة عن متجر واحد فقط، لكنها سلسلة شهيرة من متاجر الملابس المنتشرة في اسطنبول.

4- محلات حوتيج:

تمتلك متاجر Hoteg اسمًا قديمًا في جميع أنحاء تركيا، وقد تم تأسيسها في عام 1938، وكان أول فرع لها في كاديكوي، اسطنبول.

اسواق ملابس الجملة اسطنبول
اسواق ملابس الجملة اسطنبول

 

ربما يفيدك قراءة … أفضل أماكن شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

طرق استيراد ملابس من تركيا

باستيراد الملابس من تركيا فأنت تساهم في توفير المنتج المطلوب للمواطنين وتساهم في انتعاش الأسواق وحركة البيع والشراء فيها، كما تضمن لك ربحًا كبيرًا نتيجة ارتفاع الطلب على هذا المنتج، لكن ما تفتقر إليه لبدء هذا المشروع هو معرفة بعض الأشياء، وهي

أولا كيفية استيراد الملابس من تركيا

يمكنك استيراد الملابس من تركيا بطريقتين إما من خلال السفر مباشرة إلى تركيا وعقد الصفقة أو التواصل مع الشركات والمصانع بدون سفر وسيكون السفر إلى تركيا أسهل بكثير، حيث ستقوم بإعداد أوراقك اللازمة للسفر، والبحث عن أسماء الشركات والمصانع، والاستعانة بخبير تجاري، ثم الانتقال بنفسك إلى تلك الشركات وإبرام الاتفاقيات وتسليمها فوق المال وتفقد البضائع التي تريدها ثم يتم شحنها لك وتضع في العقود ما تريده من البنود.

استيراد الملابس من تركيا دون الحاجة للسفر

يمكنك استيراد الملابس من تركيا عبر الإنترنت ويمكنك أيضا الاستيراد من تركيا عن طريق وسيط ولكن يفضل الجميع القيام بعمل بحث عن عناوين تلك الشركات المصدرة وعن طريق البريد الإلكتروني لتلك الشركات. يمكنك التواصل معهم وطلب المنتجات ولكن يفضل إنشاء شركة صغيرة ومن خلال البريد الإلكتروني لشركتك يمكنك التواصل معهم وطلب المنتجات بالجودة والأحجام والأنواع التي تريدها ويمكنك إرسال الأموال اللازمة أو بعضها حسب الاتفاقية عن طريق الحوالات البنكية أو ويسترن يونيون، وسوف يقومون بشحن البضائع بالكمية التي تريدها ووفقًا للمواصفات التي طلبتها على إحدى شركات الشحن البحري أو الجوي ثم توزيعها و تسويقها.

ثانياً، الشروط التي يجب مراعاتها عند الاستيراد من تركيا

 قبل إبرام العقد والموافقة عليك إلزام الشركة بإرسال عينات من البضاعة ومعاينتها وعند الموافقة عليك مراجعة العينات التي سبق إرسالها مع البضائع التي وصلت إليك، ويجب تحديد وقت وصول البضاعة وإبرام هذا الشرط في العقد حتى لا تفوت الشركة التاريخ المحدد يجب عليك أيضًا تسجيل المنفذ الذي سيتم تسليم البضائع منه حتى لا يتم إرسالها إلى ميناء آخر وسوف تتعب نفسك بنقلها مرة أخرى، وإذا كنت مبتدئًا، فيفضل ألا تستورد كميات كبيرة دفعة واحدة، بل تبدأ بكميات صغيرة، وبعد ذلك بقدرتك على ذلك، ضاعف الكميات حتى يطمئن قلبك.

ثالثًا، التسويق

يمكنك تسويق بضاعتك من خلال توزيعها على متاجر الملابس المختلفة في الأسواق والمراكز التجارية يمكنك أيضًا التعاقد مع الوكلاء ويمكنك أيضًا فتح متجرك الخاص وعرض المنتجات من خلاله، كما يمكنك أيضًا إنشاء صفحة للمنتجات التي لديك على وسائل التواصل الاجتماعي وبيعها عبر الإنترنت

رابعاً: الأرباح

لا تقلق بشأن الأرباح، فالمنتج مطلوب وتكاليفه بسيطة. يمكنك تحديد سعره من خلال حساب تكلفته مضافًا إليه تكلفة الشحن، ثم الربح الذي تريده منه وعلى هذا الأساس يتم بيعه

طرق استيراد ملابس من تركيا
طرق استيراد ملابس من تركيا

ربما يفيدك قراءة … استيراد ملابس تركية.. أفضل جهة تخدمك “اونلاين”

شراء ملابس من تركيا عبر الانترنت

موقع فوليان هو موقع تركي لبيع ملابس المحجبات والاكسسوارات، ويحتوي الموقع ايضا على ملابس متفاوتة ومختلفة باسعار مختلفة ويوفر الموقع خدمة توصيل لجميع انحاء العالم. جميع الماركات الهامة والشهيرة يدعم الموقع عدة طرق للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان أو بواسطة أمريكان إكسبريس. واو إذا كنت تبحث عن شراء ملابس بالجملة لمتجرك عبر الإنترنت، أو متجرك، أو حتى لنفسك، فإن ملابس Wow بالجملة هنا من أجلك.

يقومون بتوزيع الملابس بالجملة في جميع أنحاء تركيا، حيث يتم توفير الملابس بكميات كبيرة في مجموعات جماعية وفقًا للمواسم والفئات والعلامات التجارية، ةلن تحصل على مجموعة متنوعة من منتجات الملابس فحسب، بل ستحصل أيضًا على إكسسوارات وأحذية خاصة بها.

Hosite

هذا موقع تركي لشراء ملابس محجبات تركية اون لاين يتيح لك فرصة شراء الملابس بسعر أقل نسبيًا من أي موقع آخر، يمكنك أيضًا طلب الفساتين بكميات كبيرة، وستحتاج فقط إلى تسجيل نفسك على موقع الويب الخاص بهم والبدء في الاستمتاع بالصفقات الرائعة، ومن هذا الموقع، ستستمتع بمجموعة متنوعة من الملابس للرجال والأطفال والنساء كما يقدم الموقع مجموعة مختارة من أفضل مجموعات الملابس ذات العلامات التجارية عالية الجودة.

https://www.youtube.com/watch?v=nj_lMyCraPQ

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى