الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر
 اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
 اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس الاطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

يعد شراء ملابس الأطفال بالجملة من تركيا من أسهل المشاريع التجارية وأكثرها ربحاً، فالجودة العالية وتألق التصاميم جعلها من أرقى الملابس في الوطن العربي وبدأ الناس في البحث عن  اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا لما تتمتع به من ذوق رفيع وخامات ممتازة، ومن هنا قررنا من خلال منصة الموثوقأن نصحبكم في جولة للتعرف على ما يجب عليك القيام به بالتفصيل.

اسعار ملابس الاطفال في تركيا

إذا كنت تخشى ارتفاع أسعار الملابس في تركيا وخاصة للأطفال فإليك أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيف يمكنك تحديد الأنسب والأفضل لك.

جدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال من موردين ملابس اطفال من تركيا تتناسب مع جميع الفئات، ولكن تختلف الأسعار أيضًا من قطعة إلى أخرى، حيث لا تكون كل القطع بنفس السعر، فمثلاً البنطلون له سعر مختلف عن التنورة من السراويل القصيرة، ولكن عليك أيضًا أن تعرف أن ملابس الفتيات أغلى من ملابس الأولاد.

الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، فقد تجد قطعًا مناسبة بأقل من 30 ريالًا، وأيضًا عند زيارة معرض ملابس اطفال في تركيا اسطنبول، ستجد أسعارًا مزيفة قد تعتقد أنها لم تعد موجودة.

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

كثيرة هي أسواق الملابس في تركيا بالجملة ومن خلال السطور التالية ستتعرفون على أفضلها:

  • أسواق زاده:

يعتبر هذا السوق أهم سوق في العالم، حيث يتم شراء ملايين الدولارات منه كل يوم، ويرجع ذلك إلى جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، وأسعارها الرخيصة مقارنة مع البضائع الأوروبية، فالكثير من التجار لا يستغنون عن الاستيراد من تركيا.

تشتهر المصانع في هذا السوق بملابس الأطفال، لكن الأفضل البحث بعناية حتى يحصل الشخص على ما يريد بجودة عالية وبسعر مناسب.

  • شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

يعتبر من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس، حيث يحتوي على مكاتب ملابس اطفال تركي مصانع ومخازن وبضائع ومنتجات متنوعة من ملابس بالجملة من تركيا للنساء إلى ملابس الرجال والملابس الرياضية وتجارة الجملة لملابس الأطفال، وهناك قطاعات مثل كيمكس مصنع التجارة.

  • سوق الفاتح / اسطنبول للملابس بالجملة

وهي من أهم الأماكن التي تحتوي على محلات ملابس اطفال في اسطنبول بالجملة، ويوجد أسواق يتزاحم فيها الناس من جميع أنحاء تركيا لشراء الملابس بالجملة، حيث يوجد العديد من المصانع التي تتعامل بالجملة، مثل مصنع مونو آمو.

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

الأطفال الأكثر تميزا في أسرة عربية، في مكانة خاصة عند اختيار الملابس، دعونا نتعرف على اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا التي تعرض أفضل موديلات الأطفال بأعلى جودة.

يوجد في تركيا أماكن بيع ملابس اطفال بالجملة التي تقدم أفضل الأسعار لملابس الأطفال المستوردة بالجملة وشركات ملابس اطفال والعلامات التجارية مثل جواهر مول في اسطنبول والذي يعد أيقونة للأناقة لملابس الأطفال، ويهتم بخصومات تتماشى مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت، ويقدم الملابس الشتوية التركية، ملابس الأطفال الشتوية لها ذوق خاص في محلات جواهر.

توجد مواقع ملابس اطفال فخمة مثل متاجر فاتح – اسطنبول تحتوي على ملابس الأطفال الشتوية التركية وتعتبر من أروع متاجر الأطفال، وتقدم متاجر PAMİNA KIDS واحدًا من أفضل متاجر الأطفال ولديه 5 نجوم على الإنترنت لأنه يحظى بإعجاب جميع العملاء، وتقدم متاجر Ribbon Kids أفضل خدمة في متاجر ملابس الأطفال، والتي تم منحها 4 نجوم ونصف في الإنترنت من قبل العملاء.

مصانع ملابس الاطفال في تركيا

يوجد العديد من مصانع ملابس الأطفال في تركيا:

Panço ●

إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال تركية بنات للبيع، فهذا أفضل مصنع يقوم بتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة وحتى سن 12 عامًا، ويقدم ملابس بالجملة في اسطنبول تركيا.

 لديهم فروع في جميع الأماكن تقريبًا في تركيا، ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم للتعرف بالتفصيل على فروعهم على وجه التحديد وكيفية الوصول إليها، يمكنك أيضا شراء من خلال موقعهم أفضل الملابس بأعلى جودة.

  • Kayhan

يعتبر من أهم مصانع ملابس اطفال في تركيا في مدينة إزمير، وقد أسسها محمد كيهان، وهو مصنع ليس فقط لملابس الأطفال، ولكن أيضًا لملابس النساء والرجال.

 يمكنك معرفة كل تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعها من خلال الموقع الرسمي للمصنع الذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية ليسهل على من لا يعرف التركية الوصول إلى ما هو يريد شراءه.

  • مصنع دينو كيدز

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الاطفال من سن 1 إلى 14 سنه تشمل البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية واسعار ملابس اطفال بالجملة من تركيا مناسبة جدا والمقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول تركيا.

  • مصنع إلينا كيدز

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الأطفال من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة، المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول تركيا.

ربما تفيدك قراءة: علب بلاستيك في تركيا … شحن سريع من أفضل 3 مكاتب

محلات الجملة ملابس الاطفال في تركيا

تنتشر محلات ملابس أطفال بالجملة في تركيا، ومن أفضل متاجر الملابس:

  • مول جواهر في اسطنبول:

تعتبر محلات الأطفال في جواهر مول أيقونة للأناقة لملابس الأطفال، حيث تقدم المحلات في هذا المول أهم وأفضل ماركات ملابس اطفال تركية، ودائما ما تقدم المتاجر خصومات تتناسب مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت. أفضل الملابس جودة في هذه المحلات هي الملابس الشتوية التركية للأطفال، فالملابس الشتوية للأطفال لها طعم خاص في متاجر جواهر مول.

  • بامينا كيدز

من أفضل مصانع ومحلات الجملة لملابس الأطفال في تركيا بشكل عام، وحصل هذا المتجر على خمس نجوم على الإنترنت حيث نال إعجاب جميع العملاء.

Civil İsfanbul Avm ●

يتميز هذا المتجر بالأناقة في عالم التسوق للأطفال، حيث أنه لا يقتصر على ملابس الأطفال فقط، بل هناك كل ما يتعلق بكل مستلزماتهم، وأهمها الألعاب.

في هذا المقال وضحنا لكم كيفية استيراد ملابس اطفال وطريقة شراء واختيار الملابس المطلوبة في سوق البيع والشراء في البلد المحلي وبأفضل الاسعار، حيث تتميز ملابس الأطفال التركية بجودة عالية وتصميمات مميزة وأناقة كما تتميز المصانع التركية بكونها الأغلى والأجود والأفضل في التصنيع والإنتاج، كما يشتهر السوق التركي بأفضل أنواع الأقمشة، وتطريز وألوان ومظهر رائع.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … خامات مميزة من 4 شركات

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …