الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد حقائب وأحذية من تركيا / اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن
اسعار الاحذية بالجملة في تركيا
اسعار الاحذية بالجملة في تركيا

اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاحذية بالجملة  من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اسعار الاحذية بالجملة في تركيا

هل تعلم أن من أنجح المشاريع في الاستيراد مشروع  استيراد الأحذية بسبب اسعار الاحذية بالجملة في تركيا وأن لديها الكثير من الإقبال من قبل الأشخاص المحبيين للفخامه والراحة، ومنصة (موثوق)  سوف تقدم لكم كل ما يخص استيراد الأحذية من تركيا ليتشجع التجار على استيراد الاحذية من  تركيا  وإن كنت ترى أن عملية الاستيراد عملية معقدة بعض الشيء، في هذا المقال سنعمل على تبسيط الأمور ونقدم لك كل مايخص هذه العملية.

 

محلات بيع الاحذية بالجملة في تركيا

تتراوح أسعار الأحذية بداية من سعر 50 ليرة إلى 300 ليرة تركية بحد أقصى، وكثيرة هي محلات بيع الأحذية بالجملة في تركيا ومن خلال السطور التالية ستتعرفون على أفضلها:

مؤسسة NANECILER SHOES

 متجر لبيع الاحذية بالجملة وتتخصص في بيع الاحذية النسائية  و تأسست في 1935ومقرها في Istanbul, تركيا.

المؤسسة ZAREMKIDS TOPTAN ÇOCUK GIYIM

هي متجر لبيع الاحذيه بالجملة وتأسست في 2002 وتتخصص في قطاع ملابس أطفال وتعمل ايضا في بيع الاحذية بالجملة وتتخصص في بيع السترة العلوية للأطفال والنظام العلاجي النباتي الطبيعي ومقرها في Istanbul, تركيا.

المؤسسة CHEVERIS GROUP

هذه المؤسسة تأسست في 2012 تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية ووكلاء سفريات وأحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مواقع البيع بالجملة في تركيا … أجود المنتجات والخامات من 5 أماكن

المؤسسة LAVIN TOPTAN

هذه المؤسسة في قطاع أحذية نسائية كما تعمل في قطاعات وأحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا.

مصانع الأحذية في تركيا

إنّ تركيا تشتهر بصناعة الجلود وقد تحتلّ مكانا بارزاً في الاقتصاد التركيّ ويتواصل التطور يوماً بعد يوم من خلال الجمع بين التكنولوجيا الجديدة وخلفيّتها التاريخيّة وقد يستند حوالي 90 ٪ من الإنتاج على المعايير الصحيّة والبيئيّة وان صناعة الجلود في تركيا تعتبر من اهم القطاعات تصديرآ الى الخارج وقد بلغت قيمة تصديرها في عام 2007 نحو 1.4 مليون دولار أمريكي (بما في ذلك الأحذية) وقد بلغ انتاج الأحذية أكثر من 315 مليون زوج وبما في ذلك الأحذية الرياضيّة والأحذيّة الطويلة والأحذية البلاستيكيّة والنعال حوالي 50 ٪ من إجمالي عدد الشركات العاملة في اسطنبول وهي شركات قويّة  (قونية، وغازي عنتاب، وإزمير، وأنقرة، ومانيسا، وهاتاي) هي مراكز مهمّة أخرى لإنتاج الأحذية في تركيا و مصانع احذية الاطفال في تركيا.

محلات بيع الاحذية بالجملة في تركيا
محلات بيع الاحذية بالجملة في تركيا

يوجد عدد من مصانع الأحذية في تركيا التي تقدم أفضل الأحذية بأقل الأسعار وهي مايلي:-

مصانع الأحذية في اسطنبول

شركة ((aksin))

 هي شركة لصناعة الاحذية الرجالية في تركيا ومتخصصة في الاحذية الاسبور الرجالية.

شركة (turkazim)))

 وهي شركة لصناعة الصنادل في تركيا والأحذية الرجالية السبور والاحذية المنزلية الرجالية واحذية طبية في تركيا.

شركة ((vahapayakkabi ))

 وهي شركة لصناعة الاحذية الرجالية في تركيا لصناعة الأحذية الرسمية الرجالية والأحذية الرجالية الاسبور.

شركة (rekirs))))

وهي شركة لصناعة أحذية جلد رجالية في تركيا والأحذية الرجالية الأسبور و الأحذية الرسمية الرجالية.

المؤسسة((URGANCIOGLU DERI VE KÖSELE SAN.TIC.LTD.STI

هذه المؤسسة تعتبر من اشهر المصانع التي تشتهر بصناعة الاحذية الصناعية وتعمل ايضا في  قطاع الاحذية النسائية والرجالية ومعروفه بانها تستخدم افضل الخامات في تصنيعها ومقرها في Denizli, تركيا .

المؤسسة FELIX W. RETAIL GMBH

هذه المؤسسة تعتبر من أشهر المصانع التي تشتهر وتعمل في قطاع أحذية . كما تعمل في قطاعات الألبسة الداخلية مصانع قمصان ملابس رجالية و ملابس نسائية.

المؤسسة I.S. SPORTSWEAR PRAHA SPOL. S R.O

هذا المصنع يعمل في قطاع أحذية رجالية .ويعمل في قطاعات أحذية ألبسة داخلية نسائية ومصانع قمصان . ومق

المؤسسة HANTEX, S.R.O

هي المُصنع تعمل في قطاع الأحذية وتعمل في قطاعات أحذية رجالية وقبعات وعمرات (كاسكيتات) مصانع قمصان و أحذية أطفال.

المؤسسة ZAMATE GMBH

تأسست هذه المؤسسة في 2012 وتعمل في قطاع أحذية رجالية كما تعمل في قطاعات مصانع قمصان قمصان ملابس رجالية و ملابس نسائية.

المؤسسة BASEUP

تأسست في 1995 , وتعمل في قطاع أحذية أطفال، كما تعمل في قطاعات مصانع الضِّبان و أحذية للأطفال.

مصنع RIMPERIYA

يعمل في مجال اللأحذية الرجالي والحريمي والأطفال، ويتميز بخامات الجلود المميزة ذات النوعية الجيدة، وقد تأسس في أنقرة عام 2009.

مصنع FUAT KUNDURA

يعمل في مجال الأحذية النسائية وأحذية السهرات والمناسبات، ويتميز بالأناقة والرقي في التصميمات وقد تأسس عام 1923 في أنقرة.

مصنع RAKER MAGAZACILIK PAZARLAMA TICARET LIMITED SIRKETI

وهو متخصص في أحذية الأطفال ويوجد في أزميرويقوم ببيع الأحذية بالجملة  وايضا يوجد عدد من المصانع متخصصه في صناعه الاحذيه الرياضية في تركيا وهي:

▪ شركة ((((voyagershoes

 وهي تتخصص في صناعة الأحذية الرياضية الرجالية والأحذية الرجالية السبور.

▪ شركة ((inuovo))

وهي تتخصص في صناعة الأحذية في تركيا الأحذية النسائية السبور – الأحذية الرجالية السبور.

▪ شركة newvision)))) احذية تركية

وهي تتخصص في صناعة الأحذية الرجالية والنسائية في تركياالأحذية الرجالية السبورو الأحذية الرسمية الرجالية والأحذية النسائية السبور.

قد تتمثل مشكلة  كل امرأة في الاختيار بين الأحذية الجميلة أم الأحذية المريحة؟ ولحسن الحظ، إن العلامات التجارية للأحذية الآن تصنع أحذية ذات كعب عالي ويضعون في الحسبان أن تكون مريحة أيضا وهذه القائمة تحتوي على علامات تجارية تصنع احذية وحقائب تركية مناسبة للذهاب إلى العمل وأنت ترتدينها في حال كان عملك مكتبياً ومن اشهر المصانع انتجآ للأحذية النسائية هي:

Polaris: احذية تركية نسائية

تقدم هذه الشركة منتجاتها من الأحذية المتنوعة للكبار والصغار باختلاف أذواقهم ومتطلباتهم وحالتهم المادية وقد تنتشر هذه المنتجات في أكثر من 43 دولة خارج أسطنبول ضمن ماركات أحذية تركية فروع سلسلة (فلو) وهي من أشهر العلامات التركية المختصة ببيع الأحذية.

Kinetix:

قد تعد من أفضل وأشهر الماركات للأحذية التركية  وأكثر العلامات التجارية المحببة من فئة الشباب كونها تقدم أحذية رياضية مريحة وعصرية وبأسعار منافسة وتعتبرانها من العلامات التجارية الاقتصادية التي تعكس جمال الألوان الحيوية على تصاميم الأحذية التي تقدمها ، تباع منتجات (كينتكس) في محلات (فلو Flo) المنتشرة داخل وخارج تركيا.

 

شركات الأحذية في تركيا

ستتعرفون من خلال هذه الفقرة على مجموعة متميزة من شركات الأحذية في تركيا:

Versero GmbH

هي شركة معتمدة دولية لتقديم الخدمات في مجال إعادة تدوير المنسوجات وشركتنا يمتد عمرها لأكثر من 20 عامًا وهي شركة مختصة وذات شفافية للجمع وإعادة التدوير للملابس والأحذية المستخدمة تعمل هذه الشركة في 8 ولايات فيدرالية وهي شركة مرخصة لإدارة النفايات ولديها تصريح لجمع ونقل، وإعادة تدوير الملابس المستخدمة وفقًا للبند 53 و18 من قانون إدارة إعادة التدويروتقوم هذه الشركة بتقديم اعمالها بارخص الاسعار وتقدم خدماتها الى عملائها في جميع المناطق وبجميع الاحجام والاعمار المختلفة سواء نساء او رجال او اطفال بدون وسطاء.

شركة BCR BOROWY

متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة والاغراض المُستخدمة للاستيراد والتصديروتقوم بتقديم مجموعة من الأحذية والسلع الجلدية والمفروشات المنزلية وتقوم بتقديم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال الصيفية والشتوية وتتم عملية البيع بالكيلوغرام وتقوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

شركة G&G Footwear

تقوم بتصدير منتجاتها في جميع أنحاء البلدان الأوروبية وتعمل في 30 بلد آخر وموزعة في جميع أنحاء العالم ومجهزة بأفضل واحدث الالات التكنولوجية  في انتاج الأحذية من البولي فينايل كلورايد والكاوتشوك النيتريلي، شركة G&G للأحذية كانت دائماً تسعى نحو التجديد المستمر والبحث عن موديلات جديدة.

Simontex SaS

هي شركة عالمية تقوم باستيراد وتصدير الملابس المستعملة وتقوم باستيراد ملابس عالية الجودة وبفضل نظام الفرز وإعادة التدوير الخاص بها وقد اصبح أن هدفها هو تصدير أغراض ذات جودة رفيعة وحديثة إلى جميع أنحاء العالم، وتعرف هذه الشركة بالتطورً المستمر والتوسع بفضل التكامل المنتظم للتقنيات الجديدة والموظفين المتخصصين مما يتيح لها القدرة على المنافسة والتوجه نحو نمو قوي في هذا القطاع.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

شركة Conceria Tirrena

تقوم هذه الشركة  بتسويق أغطية الأثاث والجلد للأحذية والملابس والمنتجات الجلدية ويتم جمع الجلد من خلال الابقار والماعز والاغنام وهذه الشركة تشتهر بتشكيلتها المتنوعة من المنتجات والألوان وهي متاحة للتسليم الفوري.

 

سوق الأحذية في تركيا

سوق الأحذية في اسطنبول تعد أسواق الأحذية في تركيا من أفضل وجهات التسوق التي يقوم بها السكان المحليون منها ومن هذه الأسواق:

سوق عثمان بيه من أشهر أسواق جملة الأحذية في اسطنبول

وهذا السوق يعتبر من أفضل وأرخص أسواق تركيا ويضم هذا السوق سوق سيسلي المغطاة وهو متخصص في بيع الأحذية بالجملة في إسطنبول وهو ايضآ متخصص في بيع وتصميم وتصدير أجود وأرقى الملابس والمنسوجات.

سوق مارتر

هو من أشهر سوق الأحذية في تركيا التي تبيع الأحذية بين العرب، وهذا السوق متخصص في عرض الأحذية ذات الماركات العالية، وملابس المحجبات والأطفال والرجال بجودة عالية، وهومن أهم الأسواق و يدخل ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، ويحتوى هذا السوق على شركات متخصصة في التخليص الجمركي، مما يساعد التجار على تسهيل في الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

سوق لالالي في اسطنبول ماركات تركية رخيصة

وهو من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول ويقع في منطقة لالالي المنطقة الأكثر زيارة وحيوية ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب يوفر جودة عالية من المنتجات من خلال أكبر المتاجر و بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

سوق مارتر في اسطنبول شراء احذية بالجملة من تركيا

يعتبر من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب لأنه يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًاو ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركيةوالذي يميز هذا السوق أنه سوق جملة في اسطنبول ولأنه يحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

معرض الأحذية في تركيا

إليكم تفاصيل أفضل معرض للأحذية في تركيا:

معرض الاحذية ايمود AYMOD 2020 في اسطنبول

ينظم هذا المعرض العالمي للاحذية 2020 دورته الثالثة والستون بالتعاون بين شركتي شركة اسطنبول وشركة يوز لتنظيم المعارض برعاية وتطوير قطاع صناعة الاحذية في تركيا وجمعية صناع الاحذية الاتراك واتحاد صناع الاحذية في عموم تركيا وغرفة محترفي صناعة الاحذية في أسطنبول وينظم هذا المعرض الذي يعتبرمن اكبر معارض تركيا في هذا القطاع بالاضافة انه يعتبر  ثاني اكبر معرض في العالم في قطاع الاحذية ويقدم هذا المعرض  الكثير من الصيحات الجديدة للاحذية لموسم خريف وشتاء 2020 وسوف ينظم هذا المعرض على ارضية معرض سي ان ار اكسبو يشيل كوي في مدينة اسطنبول على مساحة 600 الف متر مربع  وسوف يشارك في المعرض اكثر من 450 شركة من 30 دولة مختلفة ويهدف هذا  المعرض إلى استقطاب اكثر من 50 الف زائر

ومن منتجات هذا المعرض:

  • الاحذية النسائية والرجالية والأطفال والرياضية والعسكرية واحذية السلامة المهنية.
  • النعال والحقائب والمحافظ والحزام والحقائب السفرية
احذية تركية
احذية تركية

3) معرض الاحذية AYSAF 2020 في اسطنبول

حول المعرض:

ينظم هذا المعرض دورته الثالثة والستون للأحذية من قبل شركة المعارض بوزيتيف التابعة ل CNR بالتعاون مع منظمة الحرفيين والصناعيين ويسعى هذا مع هذه الخبرة الطويلة على احتلال المرتبة الاولى عالميا في هذا المجال ويحتوي هذا المعرض هذا العام على 420 شركة مختصة قادمة من 20 دولة مختلفة  وقد تسعى اسرة المعرض على استقبال 30 الف زائر وينظم هذا المعرض على ارض CNR للمعارض الواقعة في منطقة يشيل كويل الواقعة في مدينة اسطنبول داخل مساحة 400 الف متر مربع , يتم الافتتاح بتاريخ 18.11.2020 / 21.11.2020 .

ومن منتجات هذا المعرض:

– نعل الاحذية وكعب الأحذية النسائية.

– المواد الكيميائية الخاصة بالأحذية.

– الجلد الطبيعي والصناعي.

– ماكينات القص والخياطة.

معرض الاحذية والحقائب في مدينة ازمير_تركيا:

حول المعرض:

هذا المعرض في دورته التاسعة والثلاثون في ازمير سيقام في مركز المعارض والمؤتمرات في ازمير izfas  ومعرض شواكسبو 2016 للاحذية والحقائب سيقام  في مدينة ازمير في الفترة مابين 7 – 10 اذار – مارس 2016 , ولقي هذا المعرض السنة الفائتة 2015 في دورته 38 اقبال كبير حيث شارك فيه اكثر من 127 شركة من 321 دولة حول العالم وهذا المعرض يحظى المعرض باهتمام الزوار المحليين والاجانب لعرض اخر منتجاتهم وتصاميمهم في عالم الاحذية والحقائب.

ومن منتجات هذا المعرض:

– الاحذية الرجالية والاحذية النسائية  احذية الاطفال والأحذية الرياضية

– النعال و الحقائب وحقائب السفر والجزم وتصاميم الموديلات والمنشورات الصناعية والجزادين.

4) معرض الاحذية والمنتجات الجلدية في مدينة انطاليا_تركيا

حول المعرض:

يقع في انطاليا وسيقام في مركز المعارض والمؤتمرات في انطاليا Antalya Expo Center  وسينظم هذا المعرض من قبل شركة اي كي اس للمعارض وسيكون المعرض فرصة ممتازة لكافة المنتجين والمصممين لعرض كافة موديلاتهم ومنتجاتهم من مجموعات الشتاء وخريف 2017 وكذلك يشكل هذا المعرض فرصة خلق مشاريع جديدة وفتح اسواق وافاق جديدة وزوار اجانب من دول الاتحاد الروسي واوروبا والشرق الاوسط وافريقيا ويهدف هذاالمعرض لتطوير قطاع صناعة وانتاج الاحذية والمنتجات الجلدية.

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

ومن منتجات هذا المعرض:

– الاحذية الرجالية، الاحذية النسائية و احذية الاطفال وأحذية رياضية واحذية العمال الواقعية والاحذية العسكرية والبوط.

– النعال والحقائب والأحزمة وحقائب السفر.

كيفية استيراد احذية من تركيا

تتميز اسطنبول بين الدول بالعديد من الصناعات التي حصلت على شهرة كبيرة فيها ومن الصناعات التي اشتهرت بها اسطنبول الصناعات الأحذية والجلدية وتجد العديد من مصانع الأحذية في اسطنبول تصدر إلى جميع دول العالم فيسارعون التجار إلى استيراد احذية من تركيا بالأخص بسبب انها يوجد فيها اسواق يوجد بها أرقى وأفضل الماركات في العالم، وأسعارها جيدة جدًا ومناسبة للاستيراد، لمعرفة أفضل الأماكن للبيع أيضا، بعض الأسماء للمخازن وكذلك كيفية الاستيراد، نقدمها لك في هذه المقالة واليك اهم الشركات التي تقوم بالاستيراد والتصدير :

DB Schenker: مكاتب شحن في تركيا

وتعتبرهذه الشركة من أهم الشركات الألمانية التي أقامت مكاتب خاصة في تركيا من أجل تصدير الملابس والأحذية إلى مختلف دول العالم حيث أنها من شركات موثوقة وتحمل لقب أفضل الشركات للاستيراد من تركيا.

European used clothes

وهذه الشركة تعتبر من الشركات التركية التي توفر جميع الملابس والأحذية والحقائب المستعملة والجديدة والتي تساعد في الحصول على أفضل جودة إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها للمسؤولين وتقوم بفرز الملابس والأحذية يصنفهم من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة.

شركةRakitex

هذه الشركة تعتبرمن الشركات البلجيكية الأصلية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع عملائها حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى وأسعارها في متناول الجميع.

الاستيراد من تركيا  إذا كنت قد اتخذت قرارًا بالقيام ببيع أحذية أو ملابس تركية،فأنت بالتأكيد تبحث عن أفضل الطرق وأضمنها للحصول على أفضل أنواع الأحذية وأجودها وأكثرها حداثة، وها نحن هنا سوف نشرح أفضل الطرق التي تحتاجها للاستيراد من تركيا:

يجب السفر إلى تركيا:

أيًا كان البلد الذي ترغب في الاستيراد منه، فإن السفر إلى ذلك البلد هو خيارك الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق، بحيث يكون لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك القيام بذلك مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار أخيرًا، يمكنك اختيار المنتجات التي تناسب السوق المستهدف جيدًا من مصدر التوريد الذي يمنحك سعرًا أفضل.

ربما تفيدك قراءة: محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا … خامات مميزة من هذه الأماكن

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: احذية تركية اون لاين

يعتبر الاستيراد من خلال الإنترنت من الأمور المنتشرة وهو اقتصادي أكثرولكن يجب توخي الحذر من الشراء من الشركات ذات التقييمات العالية من قبل المشترين.

الاستيراد عن طريق وسيط:

 أن هذه الطريقة من الطرق المكلفة عن أي طريقة أخرى وذلك بسبب أنها تعتمد على تكليف شركة ما بالاستيراد من تركيا لشراء كل ما تحتاجه من المنتجات بالمواصفات المطلوبة لتقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها جمركياً وبالتالي ستحقق الراحة ولكنك في المقابل ستدفع المال بالنسبة لهذه الخدمات .

وها هنا قد انتهينا من مقالنا وقد اوضحنا في هذا المقال كل مايخص أسعار الأحذية بالجملة  وكل مايخص الأحذية التركية وكيفية استيرادها ..

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد شنط حريمي تركى

 استيراد شنط حريمي تركى .. ماركات عالمية من 16 شركة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد شنط حريمي من تركيا؛ …