الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات
اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا
اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا

اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا … أفضل الأسعار من 7 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الفضة بالجملة  من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا

هل تريد التعرف على  اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا  واسعارها؟ الفضة من المعادن الثمينة وتعرف برونقها الأبيض ولكنها أقل قيمة مقارنة بالذهب، ويتم توريدها من تركيا في شكل سبيكة أو ضمن مكونات بعض المعادن، ومنصة (( موثوق))  سوف تقدم لكم في هذا المقال كل مايخص الفضة واسعارها واماكن بيعها وشروط استيرادها من تركيا.

 

بيع الفضة بالجملة في تركيا:

من المعروف إن الفتيات يحبون الأناقة ويزداد اهتمامهم يوم بعد يوم للإكسسوارات بشكل عام وبالفضة بشكل خاص ونظرا لارتفاع قيمه الذهب،اتجه اهتمامهم بالفضة أكثر من الذهب واليك أشهر الأماكن في تركيا لبيع الفضة ومن أهمها:

مؤسسة CREO WATCH JEWELS:

هي متجر لبيع الفضة بالجملة وتعمل ايضآ في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات، وتقوم بتصليح ساعات الجيب والفضة ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة AKAY PLASTIC CO LTD:

 هي متجر لبيع الفضة بالجملة تأسست في 1974, وقد تعمل في قطاع مواد بلاستيكية، والأدوات المنزلية الفضية، كما تعمل في قطاعات أغراض منزلية وأدوات مطبخ بلاستيك قضبان ذهبية وفضية وأواني المطبخ، ومقرها في Istanbul تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاحذية بالجملة في تركيا … أجود الخامات من 6 أماكن

مؤسسة SANROZA KUYUMCULUK DIS TIC. LTD. STI:

هي متجر فضة لبيع الفضة بالجملة، وقد تعمل في قطاع تلبيس بالفضة وصياغة فضة، ومقرها في Fatih تركيا.

 MYSILVERS GUMUS TAKI4) :

 هي متجر لبيع الفضة بالجملة والتجزئة، وقد وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة، وتعمل أيضا في قطاعات قلادات من الفضى أقراط فضيّة و فضة، ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة COSAR SILVER:

 هي متجر لبيع الفضة بالجملة والتجزئة، تأسست في 2001  وتعمل في قطاع صياغة فضة، وتعمل في قطاعات مجوهرات من الفضة ومجوهرات من سبائك الفضة، ومقرها في Istanbil تركيا.

مؤسسة TAÇ KUYUMCULUK SAN. TIC. LTD. ŞTI: الفضة في تركيا اسطنبول

هي متجر لبيع الفضة بالجملة والتجزئة، تأسست في 1984 وتعمل في قطاع مجموهرات وتعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة وسلاسل ذهبية/ أطواق، سوار ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة ERKUT KUYUMCULUK:

هي تاجر الجملة، وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة ومقرها في Balikesir تركيا.

 

مصانع الفضة في تركيا:

إن للفضه أهمية كبيرة في تركيا ولذلك فقد يوجد للفضة مصانع ومنها:

شركة GÜMÜŞ ÇARŞISI:

هي شركة تعمل في قطاع تلبيس بالفضة وصياغة فضة، كما تعمل في قطاعات مجوهرات فضية ومجوهرات من الذهب ومقرها في Istanbul تركيا، وقد تأسست في 2009.

شركة TROIA JEWELLERY: مجوهرات تركيا

 هي شركة تعمل في قطاع مجوهرات كما تعمل في قطاعات مجوهرات بالجملة والحلي المطلية فضة وتصميم المجوهرات ومقرها في Istanbul تركيا.

شركة AFFIX SILVER:

تعمل في قطاع صياغة الفضة، كما تعمل في قطاعات القلادات من الفضة ومجوهرات من الفضة خواتم فضة وسلاسل فضية ومقرها في Istanbul تركيا.

شركة AYLASILVER JEWELRY:

 هي شركة تعمل في قطاع صياغة الذهب والفضة وتعمل في قطاعات قلادات من الفضة والأساور من الفضة ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة GLORRIA JEWELRY:

 هي المُصنع والمنتج, تأسست في 2011 , وتعمل في قطاع المجوهرات، كما تعمل في قطاعات صياغة الذهب والفضة وأطقم مجوهرات ذهبية و ومجوهرات من الفضة ومقرها في Istanbulتركيا.

المؤسسة TAKI SATIS: اطقم فضة تركية

 هي المُصنع والمنتج وتعمل في قطاع المجوهرات كما تعمل في قطاعات مجوهرات من سبائك الفضة قلادات من الفضة والفحص الميكروسكوبي ومقرها في Istanbulتركيا.

المؤسسة S&D PROMOSYON VE PAZARLAMA HIZMETLERI:

 هي المُصنع والمنتج, تأسست في 2013, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية كما تعمل في قطاعات أشغال سيراميك يدوي وبلاطات من الفخار المصنوع يدوياً أغراض للهدايا مطلية بالفضة وخدمات هدايا الشركات، ومقرها في Istan تركيا .

لمؤسسة MODERN ALYANS TIC.LTD.STI:

 هي المُصنع والمنتج تأسست في 1992, وتعمل في قطاع صياغة الذهب والفضة، كما تعمل في قطاعات وتلبيس بالذهب، وصياغة ذهب. ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة GOGUS GOLD:

 هي المُصنع والمنتج، وتعمل في قطاع صياغة الذهب والفضة كما تعمل في قطاعات مجوهرات من الفضة مجوهرات من الذهب عيار 14 صياغة و مجهوهرات – انتاج ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة QUE JEWELLERY:

هي المُصنع والمنتج وتعمل في قطاع أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ كما تعمل في قطاعات مجوهرات بالأحجار الصلبة الشبه نفيسة قلادات من الفضى ومجوهرات بالجَمشَت ومقرها في Ankara تركيا.

المؤسسة CARMA TREND JEWELRY & WATCHES:

 هي المُصنع والمنتج وتعمل في قطاع صياغة الذهب والفضة كما تعمل في قطاعات قلادات من الفضة وأقراط للأذن من الذهب والفضة. ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة EYLÜL ALYANS:

 هي المُصنع والمنتج وتعمل في قطاع صياغة الذهب والفضة. كما تعمل في قطاعات المجوهرات من سبائك الفضة ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة EYLÜL ALYANS:

هي المُصنع والمنتج وتعمل في قطاع صياغة الذهب والفضة كما تعمل في قطاعات المجوهرات من سبائك الفضة. ومقرها في Istanbul تركيا.

المؤسسة NACCAS:

 هي المُصنع والمنتج وتعمل في قطاع صياغة الذهب والفضة كما تعمل في قطاعات صناعة أقراص الخواتم والحلقات للزينة ومقرها في Istanbul تركيا، وتوفر خدمة الاستيراد من تركيا

المؤسسة TAGU GÜMÜŞ SILVER:

 هي المُصنع والمنتج، وتعمل في قطاع تلبيس بالفضة وصياغة الفضة. ومقرها في Bursa, تركيا.

متجر فضة
متجر فضة

استيراد الفضة من تركيا:

إن أكثر الأشياء استيرادا من تركيا هي الفضة  لأن تركيا معروفة بتصنيعها للفضة و إن الحرفيين يتفننون في ذلك ولدى تركيا أفضل وأرقي التصاميم وذلك ما يشجع التجار على الأستيراد من تركيا  فأليك بعض الخطوات اللازمة وهي:

الاستيراد من تركيا عندما يتم التواصل إلكترونيا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض من الأسعار فيجب عليك أن تتواصل باسم الشركة التي تتبعك وليس بصفة شخصية،فالتواصل قد يكون عن طريق أسم وإيميل الشركة التي تضمن لك الحصول على إجابات سريعة وعروض جديدة من الشركات.

استيراد فضة من تركيا وعند البحث إلكترونيا في مواقع الاستيراد من تركيا عن طريق الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل في الاستيراد،أوحتى على السفر إلى تركيا إلى الشركة أو المصنع التي تقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل الأسعار، ولا تستعجل وقضي وقت كثير في البحث عن أفضل مصدر للبضائع.

وقد يجب عليك  ان يكون لديك معرفة كافية بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، مثال إذا كنت ترغب في استيراد فضة فيجب عليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والمقاسات والشكل وغيرها، فلا تترك هذه الأمور لبائع استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا

ويجب عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك المعلومات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

ويجب أن  تقوم بدفع  كل ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل عليها وحينها تستطيع  التصرف فيها ونقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة  أو الجملة المستهدفين.

واليك أفضل شركات الشحن في تركيا:

 إن شركات الشحن في تركيا هي أكثر الشركات إنتشارآ لكثرة تصدير تركيا إالى الخارج وهذه الشركات تلبي متطلبات العملاء معها وتوفر لهم الوقت والجهد من أجل نقل ما تحتاجه هذه الشركات فإن أفضل الشركات هي: مكاتب الشحن في تركيا

ربما تفيدك قراءة: محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا … خامات مميزة من هذه الأماكن

شركة لؤلؤة الشرق للشحن:

تأسست هذه الشركة في 2012م ومنذ بداية عملها وهي تعمل على تقديم أفضل وأسرع الخدمات الخاصة بالشحن والتخليص الجمركي سواء بحري او جوي وقد تعمل هذه الشركة على تقديم أفضل وأقوى الخدمات من أجل رضا العملاء والإرتقاء من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب الذي يرضى كل العملاء وقد تقوم بإستيراد وتصدير كافة السلع من و إلى تركيا كما تقوم هذه الشركة بالأستيراد والتصدير للدول الأخرى أيضآ كما تقوم بنقل جميع الشحنات مهما كانت نوعها وكميتها وفي أغلب الدول العربية.

شركة أدويت لوجيستيك للشحن في تركيا:

هي شركة للشحن سواء البحري او الجوي في تركيا وتعمل على نقل البضائع من تركيا وإلى جميع الدول العربية حيث إنها الشركة العربية الوحيدة في تركيا والتي تعمل على خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي وقد تقوم هذه الشركة بتقديم الخدمات من خلال أسعار منافسة من خلال خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال أفريقيا.

ويتوفر لدى الشركة الشحن الجوي والبحري مع إستلام وتسليم البضائع من الباب إلى الباب مع خدمة التوصيل للبضائع المجمركة ألى كافة الدول العربية مع تقديم خدمة التأمين على البضائع مع شحن جزئي بالبحر والجو. ويمكن من خلال هذه الشركة شحن الأشياء الشخصية، كما يمكنهم توفير حاويات مسطحة الرف والقمم المفتوحة ومجموعة من الإختيارات الأخرى في النقل البحري مع توفير الخدمات الإضافية التالية مثل تأمين وحزم وتخزين الوثائق القنصلية وعمليات التفتيش ومنح الشهادات. كما تقدم الخدمات عن طريق النقل الجوي مع التعامل مع أي حجم أو وزن من المحتويات الصغيرة وحتى الشحنات الكبيرة برعاية وإهتمام كبير كما تعمل مع شركات طيران كبيرة وكثيرة ومتعددة مع العديد من شركات الطيران الصغيرة التي تخدم الوجهات البعيدة الصعبة.

شركة أرامكس للشحن:

هي من أول شركات الشحن وأكثرها مرونة وهي من الشركات الرائدة في تقديم حلول متكاملة للنقل في الشرق الأوسط والقارة الأسيوية وهي أيضآ أول شركة شحن تأسست في العالم العربي وهذه الشركة تعمل من يوم الجمعة وحتى الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة السادسة والنصف مساءآ وقد تتوزع مكاتها وفروعها في العديد من المحافظات التركية. ولهذه الشركة في المحافظات التالية وهي (أضنا، قونيا، مانيسا، إسكيشهير، أنقرة، إزمير، بورصا) فهي تقوم بتقديم خدمات مريحة وأمنه لكل عملائها.

شركة PTT للشحن :

تتميز هذه الشركة بأنها حكومية ورسمية للبريد السريع وتحافظ هذه الشركة على صدورها بين الشركات لإنها تتميز خدماتها مع دقة مواعيد التسليم في تركيا وخارجها وهي تعتبر أنها من أهم الشركات العتمدة من الشركات الخاصة والحكومية وقد تقوم هذه الشركة بتقديم الشحن الداخلي والخارجي من تركيا وإليها مع مركز تحويل الأموال وتصريف العملات ويوجد لديها مركيز رئيسي من أجل تسديد الفواتير للدوائر الحكومية. وتعمل هذه الشركة في كافة أيام الأسبوع من الثامنة والنصف صباحآ وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءآ ويوجد لديها إرسال داخل وخارج تركيا.

شركة USP للشحن:

هذه الشركة تقوم بتقديم خدمات البريد السريع مع توصيل الرسائل والحزم مع مجموعة من المهام الأخرى مثل ( الأمان والسرعة والتتبع والتوقيع والخصوصية والتخصص في الخدمات السريعة). وقد تتسم بمواعيد التسليم السريعة وهي أمر إختياري لمعظم الخدمات البريد اليومية ومقرها الرئيسي في جورجيا الولايات المتحدة الأمريكية وقد توفر أكثر من 15 مليون طرد في اليوم.

سوق الفضة في تركيا

ستتعرفون على أفضل الأسواق المتخصصة في بيع الفضة بتركيا

السوق المسقوف لبيع الفضة تركية بالجملة

يوجد به مجموعة من المجوهرات القديمة الفضية، ومعروف بتجاره المميزين في الفضة الذين يقومون ببيعها بالجملة، وبمجرد دخولك إلى هذا السوق تشعر أنك قد عدت إلى وقت الإمبراطورية العثمانية القديمة، لأنه مليء برائحة عطر التاريخ في كل مكان، والذي يأخذ شكله العثماني القديم.

شارع عثمان بك:

هذا السوق يعتبر من أجمل الأسواق في اسطنبول حيث أنه قد يحتوي على مجموعة مميزة وكبيرة من الشركات الاستشارية في صناعة المشغولات الذهبية والفضية.

محلات الفاتح:

إنه قد يعتبر سوق من  أشهر أسواق تركيا في تجارة الفضة ويوجد به الكثير من محلات بيع الفضة بالجملة والتي تبيع ايضا المصوغات الذهبية، وتحتوي على كل الأشياء التي يمكنك البحث عنها في إكسسوارات الفضة.

سوق محمود باشا المليئ بالمنتجات تركية

قد يتميز هذا السوق بمحلاته الشعبية في تركيا وهذا السوق يقدم للزوار والسياح جميع احتياجاتهم اليومية المختلفة من الملابس والمجوهرات التقليدية والإكسسوارات والهدايا التذكارية وغيرها من المنتجات المميزة.

محلات مارتر:

هذا السوق يضم أكبر عدد من محلات الفضة التركية بالجملة، وهو يعتبر  من الأماكن المميزة الجديدة مع الحمالين.

بازار أراستا

يوجد هذا البازار في مدينة اسطنبول القديمة،ويُطلق على هذا السوق اسم       Sepahi و يشتهرهذا البازار  بالزوار كوجهة مثالية لشراء الهدايا التذكارية التقليدية.

تجارة الفضة في تركيا

مميزات تجارة الفضة

إن تجارة الفضة في تركيا تتميز بعدم وجود تكاليف تحمل ومخاطر شبه صفرية، ويمكن ترك هذا العمل نهائي دون أي خسائر.

كيفية بدأ مشروع مربح لتجارة الفضة في تركيا؟ تجار فضة جملة

يمكننا الحصول على المشغولات الفضية بكافة أشكالها بوسائل متعددة ومتنوعة منها ونقون ببيعها بالعمولة لمتاجر شهيرة، وشراء القطع البسيطة من  تجار الفضة بالجملة وبسعر الجملة ونقوم ببيعها بسعر التجزئة، وبعد الاستقرار على الطريقة التي ينهج العمل بها يمكنك التقاط صور للموديلات المختلفة أو تنزيلها من على الإنترنت لاستخدامها في الترويج بعد ذلك.

مكاتب الشحن في تركيا
مكاتب الشحن في تركيا

كيفية البيع وتحقيق الأرباح منها؟

من الممكن الاعتماد كلياً على البيع من خلال الإنترنت، حيث يوجد ملايين من النساء  المهتمات بهذه السلع ويمكن تسويقها لهن من خلال الإنترنت ويجب معرفه اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا ويتم ذلك عن طريق إنشاء صفحات على أكثر من موقع على الإنترنت المختلفة مثل Instagram و Twitter و Facebook و  telegram مع اسم يشير إلى مجال عملك مثل “Silver World” أو أي اسم مشابه لذلك ويتم الإعلان عن هذه الصفحات التي تستهدف النساء ويمكن أيضًا عرضها في المنتديات النسائية، ويمكن أيضًا عرضها خلال مواقع البيع الإلكترونية، وبالتالي تصل إلى شريحة كبيرة جدًا من الأشخاص.

S.INTERNATIONAL:

هذه الشركة تأسست  منذ 25 عاما في مجال البتروكيماويات, ةهذه الشركة وذوو خبرة في كل أنواع الشحنات سواء السائلة (كشحنة وفي اسطوانات) أوصلبة (كشحنة وفي أكياس) وقد تتضمن هذه الشركة الأنشطة الرئيسية من شراء أوبيع  وهذه الشركة قد توفّر الشحن والخدمات اللوجستية و التوثيق وتنسيق التخزين حتى آخر ميل لضمان الخدمة المسلّمة مدفوعة الجمارك للمستخدمين النهائيين، وقد تقوم بمهمة مكتب المبيعات والتسويق بأوروبا وتركيا وروسيا لشركة Kothari للبتروكيماويات المحدودة، وقد تعتبر أنها أكبر منتج بالهند للبوليأيزوبيوتين وممثلهم الوحيد للوصول.وهي وكيل وموزِّع للبلاستك الحراري البكر وبتروكيماويات ومذيبات عديدة.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

CORNEEL GEERTS TRANSPORTGRO Corneel Geerts:

هي أحد مقدمي الخدمات اللوجستية الرائدة في بلجيكا وتأسست منذ أكثر من 50 عاماً، وهذه الشركة متخصصون في توزيع البضائع في جميع أنحاء أوروبا بإعتبارها شركة رائدة في الشحنات LTL في فرنسا وأسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفي مجال النقل إلى الدول الاسكندنافية والمملكة المتحدة ووسط وشرق أوروبا و دول البلقان وتركيا، نقدم محاضر ومعلومات فاعلة. مجموعة Corneel Geerts للنقل شريك لكل من Distri24 وI.F.A.UP.

INTERPORTO DI TRIESTE SPA INTERPORTO DI TRIESTE SPA – Verified by Europages:

هذه الشركة تضمن حرفة خدمة التصدير والاستيراد على المحورين الغربي الشرقي والشمالي الجنوبي.وتضم هذه الشركة أكثر من 400 موظف خدمات، مقسمين في الإدارات العامة وهذه الشركة تقع في 40 مقر شحن ونقل ودعم فني وقادرون هذه الشركة على تلبية الاحتياجات المتنوعة للتجارة والنقل الدوليين. وتقدم المنصة مرافق حديثة وخدمات مبتكرة لمشغلي النقل الوطنيين والدوليين.

ربما تفيدك قراءة: مواقع البيع بالجملة في تركيا … أجود المنتجات والخامات من 5 أماكن

اسعار الفضة بالجملة في تركيا

تختلف اسعار خواتم الفضة في تركيا من مدينة إلى أخرى ومن المناطق فقد تكون أسعار خواتم فضة رجالى تركي ب:

خاتم رجالي فضة عيار 925 مقاس 9 سعره ٢٧٣.٨٨ ليرة.

خاتم رجالي فضة عيار 925 مقاس 11 سعره ٢١٢.٤٩ ليرة

أسعار تبدأ من 350 إلى 750 ليرة وأكثر.

خواتم فضة تركيا عيار 925.

خواتم فضة نسائية تركية ب:

خواتم فضة تركي عيار 925 حجر سوارفسكي سعره ١٢٧.٤٩ ليرة.

خواتم نسائي من الفضة التركي عيار900 سعره 2,500 ليرة.

خواتم الفضة التركي عيار 925 سعره2,100 ليرة.

دبلة ومحبس من الفضة التركي عيار 925 سعره 3,600 ليرة.

أسعار جرام الفضة في تركيا بالليرة ( (TRY:

فضة عيار 999  ( الفضية النقية)  بسعر 6.08 ليرة.

فضة عيار 958 (الفضة البريطانية) بسعر 5.82 ليرة.

فضة عيار 952 ( الفضة الأسترليني) بسعر 5.62 ليرة.

فضة عيار 875 ( الفضة السعودي) بسعر 5.32 ليرة.

فضة عيار 800 بسعر 4.86 ليرة.

فضة عيار 916 بسعر 5.57 ليرة

فضة عيار 750 بسعر 4.56 ليرة.

فضة عيار 585 بسعر 3.56 ليرة.

في نهاية هذا المقال وضحنا لكم أماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا وكيفية بدأ مشروع للتجاره في الفضة ونسبة الربح من خلال هذه المشاريع والأرباح وكيفية استيراد الفضة من تركيا وأماكن شرائها في تركيا وأسواق بيعها ومصانع الفضة ومصادرها، حيث تتميز الفضة التركية بجودة عالية وتصميمات مميزة وأناقة واحتلال، وتتميز الفضة التركية بكونها الأغلى والأجود والأفضل في التصنيع والإنتاج ويشتهر السوق التركي بأفضل أنواع الفضة وهناك فنيين محترفيين في تصنيعها.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …