الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا … خامات مميزة من هذه الأماكن
محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا
محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا

محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا … خامات مميزة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا

أزدهرت صناعة الملابس في تركيا في الآونة الأخيرة بعد إهتمام الحكومة بالصناعة، كما اشتهرت صناعة الملابس بجودة الخامات والأسعار المناسبة فأقبل التجار على شراء الملابس من محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا ومن خلال منصة الموثوق ستشاهد عرضا لأهم المحلات في تركيا ابقوا معنا..

 

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

تمتاز تركيا بجودة صناعة الملابس فيها حيث أزدهرت صناعة الملابس في تركيا وذلك بعد اهتمام تركيا بالقطاع الصناعي وأنتشرت محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا وأدى ذلك إلى ظهور الكثير من محلات وأسواق لبيع الملابس وسوف نقدم لكم اشهر أماكن بيع ملابس بالجملة.

بيمين

بيمين من أشهر محلات الملابس في تركيا ويصنفه البعض على أنه أفخم محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا.

فاكون

Vacon  هي العلامة التجارية الأكثر فخامة ورقي في تركيا ولها متاجرها ومحلاتها الخاصة، وهو من بين المتاجر الأكثر شهرة في البلاد، وستجد داخل المتجر مجموعة متنوعة من المجوهرات والإكسسوارات.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

أتيلير 55

وجهة أخرى لمتاجر تركيا الأكثر شهرة، من الملابس إلى المجوهرات، تجد فيه كل شيء، والكثير من الأثاث والأعمال الفنية.

ميدنايت أكسبريس

يحتوي Midnight Express على الأجزاء المتميزة التالية؛ مثل الملابس والحقائب والاكسسوارات والمجوهرات.

بوتيك كاتيا

إذا كنت ترغب في شراء ملابس تركية بالجملة التي تعيدك إلى العصور القديمة الأخرى، فإليك: الرقي والرفاهية والأناقة، بوتيك كاتيا هو المكان المثالي لذلك اعثر على الفساتين والقبعات والأحذية الرائعة والحقائب قديمة الطراز، تعود جميعها إلى الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي وعشاق الموضة.

لاستيك بابوك

من أشهر الأسماء في تركيا والمتاجر المتخصصة في بيع الأحذية فقط، المعروضة في المتجر ولن تجد تلك المباعة.

بيد دي بول

من أشهر المتاجر التركية التي تحمل الأسماء وفي أماكن أخرى متخصص في الأحذية والملابس للبيع.

بيلستور

هذا المتجر مثل متحف مليء بالتحف فهو يقدم ملابس وأحذية رجالية فريدة لا يمكنك العثور عليها في أي وجهة ويمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من دفاتر الملاحظات والكتب فيه.

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا
اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

مصانع ملابس تركية بالجملة

هل تبحث عن أفضل مصانع ملابس بالجمله، هل ترغب في تحقيق أعلى جودة ممكنة، سنساعدك في الحصول على ما تريد من خلال المصانع التالية: –

كونسي

أفضل مصانع الملابس بالجملة من تركيا وإزمير في تركيا عن طريق الملابس المنسوجة تقدم tedarikçisi.ayrı أنواعًا مختلفة من الملابس المحبوكة والمنسوجة لجميع الأحجام للصغار والكبار من الجنسين وتشمل عناصر الملابس بشكل أساسي البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه وتعتبر تاجر جملة مستقلًا.

قميص الواحة

إنها شركة مصنعة وموردة ذات سمعة طيبة للقمصان الرجالية والنسائية وكذلك للسيدات، حيث تقدم أفضل الأسعار لمبيعات الجملة الخاصة بك في العديد من أنحاء العالم، وتنتج قمصانًا ذات علامات خاصة، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

شركة  Shirt Oasis Company

صاحبة شركة صغيرة أو شركة استيراد ملابس رجالية من تركيا للمبتدئين لأنه يمكن طلب منتجاتها بكميات صغيرة من كل منتج.

سنومان للتصدير

وهي شركة تصدير تقع في تركيا اسطنبول يسمح لرجل الأعمال بتخصيص الفستان حسب أذواقهم وتنتج Sunman الملابس بكمية طلب منخفضة تصل إلى حوالي 50 قطعة لكل نمط وتزود أيضًا ملابسها إلى Instaboutiques وشركات الملابس العالمية الناشئة.

أولي

أولي، هي من بين الشركات المصنعة للملابس منخفضة الجودة والشركات الموجودة في اسطنبول، في تركيا ويتمثل هدف الشركة في أخذ العينات في قسمين آخرين، بما في ذلك الإنتاج، حتى إذا كانت الأجزاء بحاجة إلى الملابس المناسبة، والتسليم السريع في تركيا، هو تقديم المنتج في الوقت المناسب وإنتاج مجموعات مختلفة من مختلف الأحجام.

نسيج  FKN FKN

FKN Textiles، التي تدعم سوق الملابس بالجملة في بورصة، الحد الأدنى لكمية الطلب هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الملابس في تركيا منخفضة.

تركيا والعلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في العالم، سلسلة المتاجر، توريد الإكسسوارات لتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء، من خلال توفير الدعم لتوريد نسيج البناء والقالب الذي يخدم استيراد الملابس من تركيا، هو موزع منسوجات ينتج شهريًا 85000 منتج للرجال والنساء حيث تم عمل دراسة جدوى مشروع محل ملابس في تركيا

ملابس  AM

 المنتج الذي يُعد من أفضل الأماكن في تركيا لبيع الألياف الدقيقة سيكون مصنوعًا بشكل أساسي من الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان والبيجامات، ويشمل بدلة الركض وقمصان البولو بيكيه.

بصرف النظر عن التنانير والعلامات التجارية المصنوعة حسب الطلب في تركيا، فإنهم يرتدون الشورتات والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر.

توركوبت

Türkzebet هي شركة مصنعة مشهورة أخرى لمصانع الملابس في تركيا، والتي تجذب معظم رجال الأعمال في العالم، ولديك أفضل تجربة تصميم هي شراء الملابس بالجملة من تركيا، ولدى Turkzbet منصة جيدة التنظيم تجعل الطلب سهلاً. كل فئة لها ملابس تحت عناوين مختلفة.

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

سوق ملابس تركية

أسواق اسطنبول بالجملة، اسطنبول هي واحدة من الأسواق الأكثر شعبية، وتعتبر تركيا من أفضل الأماكن للتسوق وزيارة سكان المدينة المحليين والسياح وحتى التجار أفضل استهلاك والأدوات المنزلية والمواد الغذائية والأقمشة و başvurmaktadır.aşağı لتحصل على الباقي لقد اخترنا أفضل وأشهر أسواق الجملة في اسطنبول ومنها:

سوق مارتر:

Marten Market، حيث تريد، بما في ذلك عدد كبير من المتاجر ومراكز التسوق التي تضم أكثر من ألفي صالة عرض حيث يمكنك الحصول على كل شيء، لا يزال لديه الكثير لتناسب جميع الأذواق وهو أحد أفضل الأسواق في اسطنبول لإنتاج الملابس كل ما تريده صناعة في تركيا.

يعتبر سوق مارتر من أرخص أسواق الجملة في اسطنبول، حيث يتجه الكثير من الناس لشراء سلع رخيصة للتجارة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تتيح للتجار إنهاء أعمالهم بسهولة.

سوق شارع بغداد

يعتبر شارع بغداد من أشهر الشوارع في العهد العثماني ويقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول والذي يبلغ طوله حوالي 6 كيلومترات ويضم العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق وكذلك العديد من متاجر الملابس المحلية والعالمية.

سوق عثمان بك

يعد خليج عثمان من أرقى مناطق اسطنبول حيث يضم أفضل ماركات الملابس التركية في اسطنبول، وسوق Osmanbayأشهر الماركات العالمية لمستحضرات التجميل وكذلك مراكز التسوق، أشهر المصممين والمصنعين ويحتوي على مكاتب لأصحاب العلامات التجارية المحلية، وجميعهم يضعونهم ضمن أفضل أسواق ملابس البالات في تركيا.

الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من الأسواق الأخرى بسبب الجودة العالية التي يقدمها والنكهات المكررة لأشهر الماركات العالمية والمحلية، كما تشتهر بالحجاب التركي وملابس الرجال.

سوق لالي

يقع سوق لالي في البلدة القديمة في اسطنبول، موطنًا للعديد من أفضل متاجر الملابس التركية التي تبيع الجملة وقطع الغيار في اسطنبول، ويعتبر من أكثر الأماكن العربية والبازار هو فرع إداري لقطاع الفاتح والمحلي يضم آلاف المعارض التي تقدم الماركات وبعض الماركات، ماركة عالمية مشهورة، كما تحتوي الشوارع والأزقة الداخلية على العديد من متاجر الأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن ابحث بعناية وتأكد من التأكد من جودة هذه الجلود.

سوق سنان باشا

الأفضل يعتبر من الأماكن ويعتبر أفضل الملابس الطريقة الوحيدة للحصول عليها بأسعار مناسبة جدًا وبطرق مختلفة ومتنوعة من قبل الزائرين ومن المستحيل العثور على أي مكان في اسطنبول، فهو من أشهر أسواق الملابس الرخيصة في تركيا.

يسمى بازار بشكتاش وجودة كل من الازياء، فكلاهما يتميز بسهولة التعامل مع التجار والزائرين من خلال توفير ارخص ماركات الملابس ذات المساومة والجودة للحصول على الاقوى في تركيا.

أسواق زاده:

تجربة الاستيراد لم تخيب أملي إطلاقاً لأن قطاع الملابس من تركيا أحد أهم القطاعات في تركيا وله في هذه المنطقة لأنه سوق ملابس بالجملة في مصنع دومينيك باسطنبول والعديد من مصانع الملابس بالجملة مثل مصنع جان كاميلوت.

في هذا السوق كل يوم يتم شراء ملايين الدولارات الأكثر أهمية في العالم يعتبر السوق وذلك بسبب جودة الملابس في القطاع، كل شخص يليق بمذاقه رائع وأسعار رخيصة مقارنة بالسلع الأوروبية، لا يتوقف الكثير من التجار عن الاستيراد من تركيا.

سوق البازار الكبير:

أشهر وأهم اسطنبول في اسطنبول تعتبر من أسواق الملابس بالجملة والذهب في تركيا، وتتميز محلات بيع الفضة والهدايا التذكارية، ولكن متجر لبيع الملابس بالجملة أثناء البحث عن شارع محمود باشا شارع محمود باشا لاحتوائه على العديد من مصانع الملابس في تركيا ‘ ما يفضل الذهاب إليه، المصانع والمتاجر التي تبيع بالجملة الملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل Stylist Factory.

شارع الاستقلال، الاستقلال قادسي

تركيا أكثر من النساء للملابس بالجملة من الملابس الرجالية والملابس الرياضية وتجارة ملابس الأطفال بالجملة والمصانع والمحلات التجارية، يتم قبولها كبضائع متنوعة وحيازة سلع ضمن أفضل أسواق الجملة في Chemex Trade Factory اسطنبول بسبب وجود هذه القطاعات.

 

اسعار الملابس التركية بالجملة

اسعار الملابس التركية مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول الأخرى، باستثناء أنه إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فستضعها في مقدمة السلع التي تحقق أعلى الأرباح.

وفي تركيا العديد من وكالات الملابس التركية حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينخفض ​​بناءً على القطعة المختارة، ويمكنك العثور على سترات، وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 90 ليرة.

يمكن شراء زوج من الجينز (Levis 501 وما شابه) مقابل 221 ليرة تركية

يمكن شراء فستان صيفي من متجر High Street Store (Zara أو H&M أو تجار تجزئة مشابهين) مقابل 169 جنيهاً.

زوج واحد من الأحذية الرياضية (نايك، أديداس أو ماركات مماثلة) 352 جنيه

زوج من الأحذية الجلدية للعمل 325 جنيه

2019 في أسعار الملابس في تركيا

2019 في أسعار الملابس في تركيا

أسعار الملابس النسائية في تركيا

يمكن شراء فستان أنيق مصنوع يدويًا مقابل 15 إلى 18 دولارًا

يمكن شراء فستان غير رسمي بسعر 21 دولارًا

أسعار الملابس الرجالية في تركيا

سعر البدلة الرجالية 309 ليرة تركية

– 160 رطلاً من سروال البدلة

44 جنيها في التعادل

– جاكيت من مزيج الصوف باللون الأزرق الداكن، 551 ليرة

– توكسيدو رجالي سعره 496 جنيها

– جينز رجالي بسعر 121 جنيها

صوف نايت 132 ليرة

قميص قطني 121 جنيها

 

مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

للإنترنت دور فعال في إيصال هذه المنتجات إلينا وتمكنت من مساعدتنا في هذا الصدد، مما جعل مفهوم التجارة والتسوق أكثر شمولاً وبما يتناسب مع توجهات الدول لعولمة التجارة، مما يجعل التجارة الإلكترونية جزءًا مهمًا من قوة اقتصاد البلاد وبالتالي العديد من المتاجر الإلكترونية والتركية ظهر موقع التسوق.

الخدمات المحلية والدولية vermektedir.b الورقية، وإعطاء خدمة الشحن الدولي، وهم فقط يراجعون أهمها وأكثرها فائدة من خلال قائمة مواقع التسوق التركية العالمية للملابس المحلية التي تقدم خدمات الشحن في تركيا، خدمة الدفع في جزء من الرقائق منها، تصفح المحلات التجارية ودعم تلقي خدمات الدعم باللغتين العربية والإنجليزية. دعنا نتابع قائمة مواقع التسوق التركية هذه مع ملخص لكل موقع.

Baterti

إنه رخيص جدًا ويدعم اللغة العربية: Baterti هو موقع تركي للملابس آخر لا يقل أهمية عن نظرائه في مواقع التسوق التركية المدرجة في هذه المقالة، وحسب الحاجة، المتجر عبارة عن مجموعة غنية من قطع الأزياء التركية والإكسسوارات لكل من الرجال والنساء، وكذلك نفس الكابل و يشمل مجموعات الملابس ذات الحجم الكبير. قطع تبدأ من 20 جنيه إسترليني أي ما يعادل 11 ريال سعودي، يمكن شحنها إلى أي دولة تقريبًا، مع وجود فريق دعم ناطق باللغة العربية وإمكانية تصفح الموقع بثلاث لغات – العربية والتركية والإنجليزية.

Modanisa

موقع مودانيسا هو موقع تركي نسائي يبيع أزياء المحجبات، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى، منها قسم خاص بفساتين المحجبات وقسم آخر للملابس الكبيرة الحجم وهو أهم جزء في هذا المتجر. هناك أقسام مختلفة. تقدم Shop، مجموعة متنوعة من طرق الدفع بما في ذلك الدفع ببطاقات الائتمان و PayPal، وهما طريقتان فقط للدفع يمكن استخدامهما لإجراء عمليات شراء البسة جملة في اسطنبول بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية الأخرى المستخدمة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … خامات مميزة من 4 شركات

Taksim Bazar

وبما أن العديد من المتاجر التركية عبر الإنترنت تتجه نحو العالم العربي، فقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من المتاجر التركية الجديدة في المنطقة، بما في ذلك Taksim Bazar، وهو متجر تسوق تركي يبيع الأزياء باللغتين العربية والتركية، ومتجر، ومجموعة متنوعة من الملابس تقدم الاكسسوارات والأحذية و بضائع تركية. لكل من الرجال والنساء والأطفال قسم خاص للأثاث المنزلي وتبدأ أسعار المنتجات بشحن البازار إلى جميع الدول من 20 ريالا مجانا للطلبات بقيمة 400 ريال أو أكثر والدفع ببطاقة الائتمان.

V Abbey Markaları

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق تركي يوفر العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها باللغة العربية والدعم الكامل والتسعير الدقيق لدول مجلس التعاون الخليجي وكذلك للشحن إلى البلاد من تركيا كدفعة في المقابل والإيصالات، فأنت على حق، أنت على حق مع أي موقع. ماركات تركية إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant و Nautica و Oksit و Avva، ويمكنك تقديم قائمة حصرية بالملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للرجال والنساء، وكذلك البليزرات التركية الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وبعض المنتجات التركية. ستتمكن من الوصول إلى منتجات أخرى. والآخر بسعر مناسب وبجودة أصلية كاملة من 7 إلى 10 أيام وبحد أقصى 15 يومًا.

اسعار الملابس التركية بالجملة
اسعار الملابس التركية بالجملة

شركات صناعة الملابس في تركيا

تنتشر شركات الملابس في تركيا لانتاج الملابس النسائيه و الاطفال و الرجاليه

تركيا، تخلى عن حصته من واردات المنسوجات والملابس في عام 1996، بعد انضمام تركيا إلى الاتحاد الجمركي الأوروبي، وكانت الموضة والتصميم من أشهر الأزياء في العالم ؛ وخاصة الدول العربية من الملابس التركية مما جعلها تستورد ستوكات ملابس مستوردة من هذا القبيل، فإن صادرات تركيا من المنسوجات في المرتبة الثامنة عالميا في جميع أنواع صادرات الملابس الجاهزة تعد من أشهر ماركات الملابس التركية في الطلب في الرابع والبلدان. Defecto، Cotton، lcyuki أن (العرب من أجل تركيا) يتعرفون علينا هنا لمخاطبتنا مصانع الملابس في تركيا بمقال على الموقع.

عناوين شركات الملابس في تركيا:

شركه دومينيك للملابس:

تقع الشركه في منطقة زيتين بورنو

شركة جولميك لصناعة الملابس الجاهزة والتجارة المحدودة

زيتين بورنو / اسطنبول / تركيا

وصف منتج و موردين ملابس من تركيا.

شركه جين كاميلوت:

وصف الشركه: جميع أنواع الملابس الرجالية.

Stilist Fashion Clothing Factory “Stilist Örme San.ve Tic.A.Ş”

شركه لإنتاج المعاطف والملابس الصوفية الشتوية للرجال والنساء.

شركه كيمكس للملابس “Giyimx Ticaret”:

شركه لانتاج جميع أنواع الملابس والساعات والأحذية والإكسسوارات الرجالية والنسائية العصرية.

ستوكات ملابس من تركيا

وقبل التحدث عن أماكن الحصول علي ستوكات ملابس من تركيا يجب اولا التحدث عن كيفيه الحصول علي هذه الاستوكات وذلك عن طريق  الاستيراد من تركيا.

يتنافس التجار رجال ونساء على استيراد المنتجات من ملابس الأطفال، ويمكن بسهولة الحصول على ربح والتي قد يحصلون من خلالها على نسبة ربح جاهزة للتجار يصلون إلى صناعة الملابس 100٪ وفرص كبيرة في مجال التجارة ومن ثم كيفية الاستيراد سيتم عقده في تركيا وسيكون سوف نتعلم أكثر 3 طرق شعبية وآمنة. يقوم التجارفي  مشروع استيراد ملابس من تركيا ومن أهم هذه الطرق:

الاستيراد عبر الإنترنت: –

شعبية ومعترف بها على نطاق واسع ويسهل القيام بها عبر الإنترنت، والواردات من تركيا، وهي إحدى الطرق التي أصبحت شائعة، ولكن يجب البحث عن الشراء قبل أن يقوم المشترون بالتقييم واختيار المواقع ذات أعلى تصنيف حيث يمكنك تسوق من تركيا وانت في بيتك

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

السفر الي تركيا:-

هذه الطريقة مكلفة بالنسبة للتاجر حيث أنها ستغطي تكلفة السكن وتذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا، ولكن في المقابل سيكون قادرًا على زيارة وتفتيش الملابس في المصانع والشركات والأسواق بشكل شخصي حتى يتمكن التاجر من الحصول على أفضل الأسعار والمواد الخام عن طريق المقارنة بين عروض المصنع.

الاستيراد عبر الوسيط

مع التجار في المدينة هم شركة استيراد ملابس من تركيا تعمل في الوساطة بين مصانع وشركات الملابس في تركيا وتجار في نوع الملابس التي تريدها الشركة، يجب عليهم توضيح المواد الخام والأسعار الخاصة بهم، وهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن إحدى مزايا الجمارك أو مستندات الاستيراد الخاصة بالتاجر.

خطوات الاستيراد من تركيا  حيث يوجد العديد من اجراءات الاستيراد من تركيا

يجب على البائع تقديم ورقة تثبت شهادة المنشأ بالإضافة إلى 3 نسخ من الفاتورة التجارية للمنتجات مع بلد المنشأ واسم الناقل.

يجب أن يكون واضحًا مع وصف دقيق للمنتج، بما في ذلك الاسم التجاري للمنتج والكمية والقيمة والوزن في عمليه الاستيراد من تركيا

يجب على التاجر تقديم بوليصة الشحن في المستندات، ويجب على التاجر الإشارة إلى أنه سيتم تصدير المنتجات وفقًا للعينات المطلوبة في شروط العقد المبرم مع الشركة المستوردة، وفي حالة إرسال أخرى يتم إلغاء العقد وسيتم تطبيق الغرامات المنصوص عليها في العقد.

كما تلتزم الشركة المصدرة للعقد بدفع تعويضات وغرامات في حالة الشحن وتاريخ وصول التسليم والتأخير في العقود مع الموردين من تركيا للبضائع بين شروط تعاقدية للبنك أو إلكترونية أو دفع بطريقة دفع أخرى وهذا ردا على سؤال كيف اشتري ملابس من تركيا؟

وختاما نكون قد عرضنا في هذا المقال كيفيه استيراد الملابس من تركيا ومعرفة اهم محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس رياضية في تركيا

مصانع ملابس رياضية في تركيا .. أجود الخامات من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس رياضية من تركيا؛ …