الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك
أكواب بلاستيك شفافة بالجمله
أكواب بلاستيك شفافة بالجمله

أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أكواب بلاستيك شفافة بالجمله

إن الأكواب البلاستيكية الصلبة اقتصادية ويمكن التخلص منها، وهي منتج شهير لحفلات الزفاف والحفلات الموسيقية والمناسبات الأخرى للإستخدام لمرة واحدة، وهي منتج رائع للمشروبات أثناء التنقل، سواء أكان الماء، أو العصير، أو أي شيء آخر، وإذا أردت أكواب بلاستيك شفافة بالجمله فإن هذا المقال على منصة «موثوق» سوف يكون خير دليل لك.

 

شركات صناعة بلاستيك في تركيا

الكوب البلاستيكي القابل للتصرف هو نوع من الأواني التي تستخدم لمرة واحدة المستخدمة في تقديم المشروبات في الفنادق والمطاعم والأماكن التجارية والمنازل، وإن ميزات الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة متعددة مثل قابلية إعادة التدوير وخفة الوزن والسمات المادية الأخرى جعلتها خيارًا رائدًا لتعبئة وتقديم الأطعمة والمشروبات.

وهذه الأكواب قادرة على حمل كل من منتجات المشروبات الساخنة والباردة وهو ما زاد من طلبها في صناعات الأغذية والمشروبات، كما أن التكلفة المنخفضة لتلك الأكواب البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة وسهولة توفر هذه الأكواب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة جعلها أكثر شعبية بين صناعات الأغذية والمشروبات.

وهناك العديد من شركات صناعة البلاستيك في تركيا، ومن أبرزها:

EKREM ISCI

تعمل شركتنا EKREM ISCI في أنشطة الإنتاج والتصدير في تركيا  و تصنيع الاكواب البلاستيك ، وتقوم بتصدير العديد من المنتجات البلاستيكية، وهي من بين كبرى الشركات الموردة في تركيا ويمكنها أن تقدم لك أفضل الأسعار والجودة المثلى، وتعمل شركة EKREM ISCI، وهي عضو في شركة TurkishExporter، في الإنتاج والتجارة في تركيا، والمنتجات المصنوعة في تركيا التي تقوم الشركة بتوريدها هي أدوات المائدة البلاستيكية وأدوات الزينة التركية و أكواب بلاستيك للعصير

PLASAN LTD. STI

تفخر هذه الشركة بتقديم مواد تغليف أغذية يمكن التخلص منها مما يجعل الحياة سهلة ومريحة، وهي في هذا العمل منذ عام 2001، ومن المهم بالنسبة لهم تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء من أجل تفديم الجودة والثقة والمرونة والسرعة هي مبادئهم، وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات، وهم منفتحون على مشاريع جديدة. ولديهم عناصر ملصقات خاصة بهم من PLASAN، وهم يصنعون أيضًا العديد من الملصقات الخاصة المختلفة للعملاء، وتتوافق جميع منتجاتهم مع تشريعات الموافقة على الغذاء في الاتحاد الأوروبي، ولديهم اختبارات الهجرة والميكروبيولوجية للمواد البلاستيكية.

ربما تفيدك قراءة: علب بلاستيك في تركيا … شحن سريع من أفضل 3 مكاتب

AKSU AMBALAJ SAN. TIC

شركة AKSU AMBALAJ SAN. TIC تعمل في أنشطة الإنتاج والتصدير في تركيا، وتقوم بتصدير العديد من المنتجات وهي من بين كبرى الشركات الموردة في تركيا وتعمل شركة AKSU AMBALAJ SAN.، وهي عضو في شركة TurkishExporter، في الإنتاج والتجارة في تركيا و بيع البلاستيك بالجمله، والمنتجات المصنوعة في تركيا التي تقوم بتوريدها هي جهاز الأكياس الملفوفة بكوب كرتون Strech Apparatus Turkey.

DETAY TERMOFORM MAKINALARI SAN. VE DIS TIC. المحدودة. STI.

تأسست عام 1984 وتقوم بتصنيع المنتجات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، وهي تقدم أفضل جودة بأفضل اسعار الاكواب البلاستيك، ولديهم فريق ذو خبرة كبيرة وخط آلات فعال للغاية.

Sanimax

Sanimax هي شركة من أبرز شركات بلاستيك في تركيا وهي مسئولة عن تصنيع وتصدير منتجات تقديم الطعام البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة إلى العديد من البلدان في أوروبا وآسيا وأفريقيا، كونها واحدة من المصدرين الرئيسيين لتركيا، فإن Sanimax هي واحدة من أكبر موردي المنتجات البلاستيكية لأكثر من 8 سنوات، وتظل نقاط القوة الرئيسية لشركة Sanimax في قدرتها على توفير المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة وبأسعار تنافسية متاحة في 12 لونًا مذهلاً باستخدام ماركات ماكينات ذات تقنية عالية مثل TFT.

وتتكون مجموعة المنتجات من أكواب بلاستيكية وأطباق بلاستيكية وأدوات مائدة بلاستيكية (شوك وسكاكين وملاعق وأدوات تقليب) وأكواب بلاستيك شفافة بغطاء وأوعية بلاستيكية وحاويات طعام بلاستيكية وأكواب صلصات بلاستيكية مصنوعة من PP أو PS أو PET أو PVC.

وتهدف Sanimax إلى تزويد عملائها المتنوعين بـ “شركة واحدة” لجميع طلباتهم التموينية التي يمكن التخلص منها والتي تتسم بالمرونة والانفتاح على المنتجات الجديدة ذات الأحجام أو الأشكال المختلفة لتلبية المعايير المختلفة التي لا تنعكس على هذا الموقع، وسيقدم فريق Sanimax المتمرس والمحترف خدمة عملاء ممتازة إلى جانب منتجات ذات جودة متسقة يتم إنتاجها في بيئة صحية.

شركات صناعة بلاستيك في تركيا
شركات صناعة بلاستيك في تركيا

مصانع كاسات بلاستيك في تركيا

سوق الكؤوس القابلة للإستخدام مرة واحدة مدفوع بميزات مختلفة لتلك الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة مثل إعادة التدوير والوزن الخفيف والتكلفة المنخفضة وغيرها من السمات المادية الأخرى، ومن المتوقع أن تعزز هذه الميزات الطلب على الأكواب التي يمكن التخلص منها في المستقبل القريب، خاصة مع زيادة تفضيل تناول الطعام في الخارج، وكذلك زيادة الدخل المتاح، وفي ظل تنامي الطبقة الوسطى، وكل هذه العوامل هي بعض العوامل الرئيسية لنمو سوق الكؤوس البلاستيكية حول العالمن علاوة على ذلك، من المتصور ظهور مطاعم جديدة وصالات طعام لتعزيز سوق الكوب البلاستيكي القابل للتصرف والاستخدام للمرة الواحدة.

ويشهد سوق الكؤوس التي تستخدم لمرة واحدة ارتفاعًا منذ الأشهر القليلة الماضية، منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد، نظرًا لأن اهتمامات النظافة لها الأسبقية، فقد تسارع تفضيل الأكواب البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد والملاعق البلاستيكية والأوعية، وأوقفت العديد من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات مؤقتًا توريد الأكواب والصواني القابلة لإعادة الاستخدام لمنع انتشار COVID-19، وتعمل الشركات المصنعة الرائدة للأكواب التي تستخدم لمرة واحدة حاليًا على إعطاء الأولوية للبحث والتطوير، وإطلاق منتجات جديدة لتتوافق مع الاستهلاك المزدهر للأكواب التي يمكن التخلص منها صديقة البيئة في أوروبا وأمريكا الشمالية وشرق آسيا والشرق الأوسط.

 هناك العديد من مصانع بلاستيك في تركيا للحصول على أفضل كاسات بلاستيك وكذلك أجود الأكواب الشفافة في تركيا ومن أبرزهم:

EMR DANISMANLIK IC VE DIS TICARET

هذه الشركة هي مورد ومصدر للمنتجات البلاستيكية، ومنتجات العبوات البلاستيكية، ومنتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية، والعبوات البلاستيكية، والأوعية البلاستيكية، والأكواب البلاستيكية، ومواد التعبئة البلاستيكية، ومصنع العبوات البلاستيكية، ومصدر التعبئة البلاستيكية.

SANIMAKS

هي شركة موجودة في اسطنبول بتركيا وتصدر البضائع إلى العديد من العملاء الأوروبيين منذ أوائل القرن الحادي والعشرين، وتتكون مجموعة المنتجات من أكواب بلاستيكية يمكن التخلص منها، وأطباق بلاستيكية، وأدوات مائدة بلاستيكية (شوك، وسكاكين، وملاعق، ونمامات)، والأوعية البلاستيكية والأغطية البلاستيكية وحاويات الطعام البلاستيكية وأكواب الصلصة البلاستيكية المصنوعة من PP أو PS أو PET أو PVC.

ARCPLAST PLASTIK AMBALAJ SAN. VE DIS TIC

شركة ARCPLAST PLASTIK AMBALAJ SAN. VE DIS TIC. المحدودة. STI.  التي تعد من  أبرز مصنع أكواب بلاستيك تعمل في أنشطة الإنتاج والتصدير في تركيا، وتقوم بتصدير مجموعات متعددة من المنتجات، وهي من بين كبرى الشركات الموردة في تركيا ويمكنها تقديم أفضل الأسعار والجودة المثلى، وتعمل شركة ARCPLAST PLASTIK AMBALAJ، وهي عضو في شركة TurkishExporter، في الإنتاج والتجارة في تركيا، أما المنتجات المصنوعة في تركيا التي نقوم بتوريدها هي ملاعق بلاستيكية، وشوكة بلاستيكية وسكين بلاستيك تركيا.

ربما تفيدك قراءة: جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

كافيكا بلاستيك

هذه الشركة هي مورد ومصدر للمنتجات البلاستيكية، وأدوات المطبخ البلاستيكية، والأوعية البلاستيكية، والأكواب البلاستيكية، والشماعات البلاستيكية، والأوعية متعددة الأغراض، والأكواب متعددة الأغراض، والأوعية الطبية البلاستيكية، ومصنع الأواني البلاستيكية، ومورد الأوعية البلاستيكية، وهي شركة مميزة إذا كنت تريد الاستيراد من تركيا.

 

خط إنتاج أكواب بلاستيك

وفقًا لميزانيتك وتوافر الموارد وأبحاث السوق المناسبة، يمكنك اختيار المنتجات المتاحة للتصنيع إذا كنت تريد تأسيس خط إنتاج أكواب بلاستيك، حدد ما إذا كنت ستتعامل على وجه التحديد مع مواد التخلص من البلاستيك أو ستقوم أيضًا بتصنيع منتجات مثل الأكواب الورقية والشوك وما إلى ذلك.

ويمكنك أيضًا تقديم كل هذه المنتجات التي يمكن التخلص منها المذكورة أعلاه، وقرر ما إذا كنت تريد تقييد سندات العمل الخاصة بك حتى سوق الجملة أو ترغب في التوسع بشكل أكبر بمساعدة عملية B2B، على سبيل المثال، يمكنك البحث عن أفضل وأعلى خدمات تقديم الطعام في نطاق إمكانية الوصول الخاصة بك ثم الوصول إليهم مباشرة للطلبات المجمعة لأي حدث.

قد تختلف أيضًا من حيث التقنيات المستخدمة لتصنيع منتجات البلاستيك التي تستخدم لمرة واحدة، والمضي قدمًا، وتجربة بعض التقنيات الجديدة والمبتكرة ،أحد الأمثلة على هذا الابتكار هو “الأطباق ذات الأوراق أحادية الاتجاه بنسبة 100٪”، التي قدمتها مؤخرًا شركة ألمانية، ويتكون هذا المنتج من أوراق قابلة للتجديد بالكامل، وقابلة للتحلل الحيوي بنسبة 100٪، ومقاومة للماء، حاول البحث عن هذه المفاهيم الجديدة والفريدة من نوعها وصنع أيضًا التصرفات بأحجام وأشكال مختلفة لجعلها مختلفة عن الموجود.

ويجب عليك أيضًا التحقق من سيناريو العرض الحالي لسلعة المنطقة الجغرافية المعينة التي ترغب في خدمتها وفجوة العرض التي تريد تخصيصها، وقبل الاستقرار في أي مكان محدد، ادرس السوق بشكل صحيح وافهم منافسيك، وحدد قاعدة مستهلكين مستهدفة، وتأكد من الاستفادة من عملك لتصنيع المنتجات التي يزداد الطلب عليها.

ارسم خارطة طريق

من الأشياء المهمة، قبل البدء في عمل لخط إنتاج الأكواب البلاستيك، التوصل إلى خطة عمل مثالية، وقم بإجراء دراسة حول الابتكارات الرئيسية التي حدثت في السنوات الأخيرة في الصناعة، وسيكون من المفيد لك تضييق نطاق اختياراتك في اختيار المكانة الأكثر ربحية والتي بموجبها ستكون قادرًا على تعيين عامل طريق منظم للأعمال الخاصة بك، وبعض الأشياء التي تحتاج إلى التحقق منها أثناء بدء نشاط تصنيع منتجاتك هي:

طرق الحماية والوقاية من المواد الخام (خاصة الأوراق)

خطط لموارد كمية الأوراق.

ماذا ستفعل بالمخلفات في حالة البلاستيك؟

ما هي عملية إعادة تدوير أي مادة؟

كيف تعقم منتجاتك؟

كيف تحصل على مبيعاتك الأولية؟

للحصول على أفضل خطط العمل، حاول الوصول إلى بعض المحترفين، الذين سيساعدونك على التوصل إلى أفضل خطة، حيث قد يساعدك ذلك في إقناع المستثمرين أو البنوك بالتمويل.

ولإنشاء خط إنتاج الأكواب البلاستيكية، سيكون هناك متطلبات الأساسية لتشغيل هذا العمل هي:

ماكينة تصنيع الزجاج أو الألواح الأوتوماتيكية.

إيجار الموقع

الترخيص والأعمال الورقية

السيارة

إمدادات الكهرباء والمياه

العمالة والأجور

ويمكنك بسهولة الحصول على تمويل في إطار مخططات قروض الأعمال الصغيرة

الموارد البشرية

لتشغيل وحدة تصنيع المنتجات البلاستيكية التي يمكن التخلص منها، جنبًا إلى جنب مع الموقع وخطة العمل والتمويل، تحتاج أيضًا إلى الحصول على مجموعة من القوى العاملة للتأكد من أن الآلات وعملية التصنيع تعمل دون أي خلل، وحاول توظيف مشغلين مهرة لديهم بالفعل خبرة في العمل في هذا المجال، وحتى إذا قمت بتوظيف من هم أحدث في المجال، فتأكد من منحهم التدريب المناسب وجلسات التشغيل قبل تخصيص أي مهمة لهم، حيث سيتعلمون مهارة تصنيع المنتج، مع ضرورة توظيف أشخاص محددين لمهام محددة مختلفة، وعلى الرغم من أن معظم أعمال التصنيع تعتمد على الآلات، فإنك بالتأكيد سوف تعتمد في بعض أجزاء العملية على العمالة.

أنواع المعدات المطلوبة

لإنشاء وتشغيل وحدة مربحة لوحدة تصنيع المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة، تحتاج إلى الحصول على مجموعة مناسبة من الآلات، والآلات متوفرة بسهولة في السوق ؛ كل ما عليك فعله هو العثور على أفضل الموردين في السوق، وتتوفر هذه الأيام آلات أوتوماتيكية بالكامل في السوق لتسهيل العمالة البشرية.

موقعك

قبل الانتهاء من أي موقع، تأكد من رسم خطة تخطيط المصنع، حيث إنك ستنشئ مصنعًا وليس متجرًا للبيع بالتجزئة، ويمكن النظر في أماكن الضواحي، وإنه لأمر جيد إذا اخترت إنشاء مصنعك على مشارف المدينة أو في منطقة صناعية معينة، حيث لن تكون أرض الأسعار مرتفعة مثل المناطق الأخرى، واحرص على ألا تكون بعيدًا جدًا عن منطقة المورد وأن تكون أيضًا في متناول قاعدة المستهلكين، وتأكد أيضًا من امتلاك بنية تحتية عالية الجودة من حيث الإمداد بالطاقة والاتصال، وتحتاج إلى الحصول على مساحة مغطاة تبلغ حوالي 250 مترًا مربعًا مع إمداد مستمر بالكهرباء والمياه.

ربما تفيدك قراءة: اكواب بلاستيك جمله من تركيا … 5 جهات توفرها لك بسعر مميز

التسويق والترويج

الخطوة الأكثر أهمية والأخيرة لتأسيس عمل تجاري هي كيفية الترويج له، وهذه قليل من الطرق المذكورة أدناه

  • اجتماعات شخصية مع تجار الجملة والبائعين وشركات إدارة الأحداث.
  • عملية إعلان الرسائل القصيرة من قاعدة بيانات العملاء للعملاء المحتملين.
  • ستكون Google Adwords فكرة رائعة أيضًا لضمان وصول الجمهور بشكل أكبر.
  • بيع منتجاتك على مواقع الويب مثل Amazon وAliexpress وما إلى ذلك.
خط إنتاج أكواب بلاستيك
خط إنتاج أكواب بلاستيك

أسعار ماكينة صناعة الأكواب البلاستيكية

من حيث بدء عمل تجاري على نطاق صغير، يمكن اعتبار الأكواب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة فكرة تجارية مربحة نظرًا للطلب المتزايد عليها وتزداد ربحيتها إذا كنت تحرص على طباعة على الاكواب البلاستيك، حيث أن المبيعات العالمية للمنتجات التي يمكن التخلص منها كانت قريبة من 12 مليار دولار أمريكي، والتي من المتوقع أن تصل إلى 20 مليار دولار أمريكي في عام 2026، وتتزايد عائدات مبيعات المنتجات التي يمكن التخلص منها بمعدل نمو سنوي مركب 5.9٪.

ويرجع ارتفاع الطلب على منتجات الاستخدام لمرة واحدة إلى أنها منتجات خفيفة الوزن ويسهل حملها من مكان إلى آخر، وهي مستخدمة بشكل كبير في القطاعات التجارية والمنزلية وبالتالي أصبحت حاجة الساعة، والمنتجات متوفرة الآن في مجموعة واسعة من الخيارات، ومصممة حصريًا وفقًا لمتطلبات وتفضيلات المستهلك.

وفيما يتعلق بماكينات صناعة الأكواب البلاستيكية التي تتميز بأنها قابلة لـ اعادة تدوير الاكواب البلاستيكية، فإن هناك أنواع عدة، وهناك نوع يستخدم بشكل أساسي لصنع مختلف المنتجات البلاستيكية مثل أكواب شرب الماء وأكواب الجيلي وأكواب الزبادي وأكواب القهوة وأيضًا صنع الأوعية والأغطية والأطباق والصواني التي يمكن التخلص منها.

وتتميز ماكينة صناعة الأكواب البلاستيكية بالعديد من المزايا مثل التشغيل المستقر والضوضاء المنخفضة وقوة قفل القالب الجيدة والمنتجات النهائية عالية الجودة، وتناسب بشكل أساسي PS وPP وPE وHIPS وألواح لدن بالحرارة أخرى وتنتج جميع أنواع أكواب الهلام وكوب الشرب وصندوق التعبئة وغيرها من الحاويات عالية الجودة، وفيما يتعلق بأسعار الماكينات بإنها مختلفة فإختلاف طبيعة عمل الماكينة ونوعها، ويمكنك البحث على شبكة الإنترنت من أجل الحصول على أفضل  ماكينة كاسات بلاستيك للبيع.

دراسة جدوى مصنع أكواب بلاستيك

إذا كنت تريد إجراء دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب البلاستيكية، عليك بدراسة السوق أولاً وهذا مهم لأن هذا المجال هو بالفعل مساحة مزدحمة، وهناك منافسة كبيرة هناك، ومن الأفضل أن تحصل على مساعدة من أي مستشار يقوم بهذه المشاريع، سيساعدك في كل الخطوات اللازمة لتشغيل مصنعك، وهناك مكتبين هما الأبرز في المملكة من أجل أفضل دراسة جدوى بطريقة إحترافية وهما…

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال  هي مؤسسة رسمية محترفة في عالم إعداد دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة بأسعار مناسبة، كما يقوم المكتب بإعداد دراسات جدوى مالية وهي تساهم في تجنب خسائر المشروع كما أنها ستساعد على تأسيس مشروع إنشاء وتأسيس متجر بلاستيك بالجمله أو مصنع للأكواب البلاستيك باقل التكاليف.

كما يقوم المكتب بإعداد الدارسات بهدف تطوير المشروعات وافكارها بأسلوب واقعي وبأفكار دقيقة لكي تنجح ولكي تحقق الربح والحماية من المخاطر التسويقية، وبأيدي الكوادر المدربة ومختلف الأدوات التسويقية التي تعمل على القيام بتحليل عناصر المشروع وتقييمها بصورة دقيقة، وهذا المكتب المحترف سيساعد على تجنب اسباب فشل المشروع.

للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

وتمتلك مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى خبراء ومختصين في هذا العمل لأكثر من 10 سنوات في مجال دراسة جدوى سواء لـ مشروع صغير أو كبير، كما تقدم المؤسسة دراسة جدوى واستشارات، كما أنها تتميز بوجود خبراء مختصين في دراسة المنافسين بهدف استنتاج معادلات نجاحهم وبالتالي نجاح مشروعك بناء على تقرير ودراسة الجدوى.

للتواصل اضغط هنا .

كما يجب الحصول على الأذونات والأرض المطلوبة، بالإضافة إلى الآليات المناسبة فهناك العديد من الشركات التي تصنع مكائن الأطباق والأكواب البلاستيكية، وسوف تضمن لك استمرار الآلات عالية الجودة لسنوات عديدة، وقم بإعداد خطة عمل إستراتيجية مناسبة قبل تنفيذ كل ذلك.

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

استيراد البلاستيك من تركيا

من الجيد اختيار تركيا كدولة مصدرة لأن المنتجات التركية ذات جودة مثل المنتجات الأوروبية ورخيصة مثل المنتجات الصينية،  أو باهظة الثمن قليلاً من الصينية، أيضا تركيا دولة مستقرة لديها الكثير من الاتفاقيات التجارية مع جميع أنحاء العالم والنقابات والمنظمات الدولية بسبب ذلك في معظم البلدان يتم استيراد المنتجات التركية بضرائب مجانية أو ضرائب منخفضة.

ويسعى المصنع التركي لتصدير منتجاته وهم مهذبون وصادقون بشكل عام، وتحتاج فقط إلى العثور على موزع من تركيا وسوف يقودونك ويساعدونك في أي شيء حتى بالنسبة لقوانين الجمارك في بلدك، ويمكنك الحصول من تركيا على أفضل اكواب بلاستيك جمله بأفضل جودة وكذلك أفضل أسعار.

وأخيرًا .. إن أفضل أكواب بلاستيك شفافة بالجملة بالتأكيد سوف تجدها في تركيا لذا إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل منتجات بأفضل جودة عليك بالإستيراد من تركيا.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …