الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / علب بلاستيك في تركيا … شحن سريع من أفضل 3 مكاتب
علب بلاستيك في تركيا
علب بلاستيك في تركيا

علب بلاستيك في تركيا … شحن سريع من أفضل 3 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد علب بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

علب بلاستيك في تركيا

تتميز منتجات علب بلاستيك في تركيا بالجودة والأسعار التي تكون في متناول الجميع، لذلك يفضل العديد من التجار الاستيراد البضائع من تركيا.

منصة «موثوق» ستكون دليلك للتعرف على أبرز شركات شحن علب بلاستيك في تركيا وأسعارها وأشهر المعارض التى يمكنك الحصول منها على أعلى الخامات بأفضل الأسعار.

 

دليل مصانع البلاستيك في تركيا

شجعت تركيا العديد من المصنعين والتجار على الدخول بصناعة منتجات البلاستيك، وذلك مع زيادة الاستخدام العالمي عبوات بلاستيك من تركيا، وفقاً لدليل المصانع نرشح لك أفضل مصانع علب بلاستيك في تركيا، وهم كالتالي:

مصنع VURAL PLASTIK:

يقوم المصنع بإنتاج رقاقات وأدوات البلاستيك، مع توفير للتجار والمستوردين خدمة تعبئة صحون بلاستيك بالجملة وعلب بلاستيك بغطاء شفاف.

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

مصنع MASFEN MANUFACTURING

احد أهم المصانع لإنتاج منتجات بلاستيك مختلفة، وإنتاج الأنابيب والخراطيم البلاستكية.

مصنع KAZANC PLASTIK SAN. TIC. A.S

هو مصنع متخصص في تركيا لتصنيع أكياس القمامة والأكياس وعبوات بلاستيك شفاف، ويوفر المصنع العديد من المقاسات بأعلى جودة، بسبب استخدام أفضل المواد الخام في التصنيع خطوط الإنتاج.

مصنع DIZAYN TEKNIK BORU VE ELEMANLARI SANAYI VE TICARET A.S

من المصانع المعروفة في تركيا في إنتاج وصناعة أدوات والخراطيم البلاستيك، فيمكنك بسهولة طلب من المصنع علب بلاستيك جملة وتوريدها إلى بلدك.

دليل مصانع البلاستيك في تركيا
دليل مصانع البلاستيك في تركيا

مصنع BOS PLASTIK AMBALAJ SANAYI TICARET LIMITED ŞIRKETI

يتخصص  المصنع في تركيا لتصنيع العديد من خطوط إنتاج انواع علب بلاستيك وأكياس اللفافات، واكياس النفايات، وأكياس البلاستيك، بالإضافة إلى خط إنتاج للأكياس البلاستيك المعاد تدويرها.

مصنع KLSPLAST PLASTIK PROFIL ENJEKSIYON SAN. TIC.LTD.STI هو احد المصانع لإنتاج قضبان البلاستيك، وتصنيع السلع والمنتجات البلاستيك، وتوريد صحون بلاستيك بالجملة.

مصنع SUPER AMBALAJ / PLASSAN

هو مصنع يعرف لدي التجار أنه يقوم بتصنع اكياس البلاستيك، وأكياس التغليف، ويوفر المصنع لمنتجات البلاستيك التغليف والتعبئة.

مصنع ILKA PLASTIC

من المصانع التي ستجد منتجاتهم منتشرة في تركيا، فهو مصنع ينتج أكياس الثلاجة وأكياس البلاستيك، ورقائق بلاستيك التي يتم استخدمها في التصنيع.

اسعار علب بلاستيك بالجملة

يفضل الكثيرون من التجار استيراد البلاستيك من تركيا، بسبب السعر المناسب الذى سيحقق ارباحاً 100% عند بيعها بالسوق المحلي للتاجر، ويختلف سعر علب بلاستيك في تركيا، وفقا لعدة عوامل منها الجودة والخامات المستخدمة في صناعة العلب، وتأتي أسعار منتجات البلاستيك، كالاتي:

  • 51 ليرة تركية سعر 10 قطع من عبوات البلاستيك لحفظ الطعام، وتتميز أنها منتج بغطاء شفاف ألف مل.
  • 40 ليرة سعر عبوة 100 م من البلاستيك الغامق.
  • 45 ليرة تركية سعر عدد 14 زجاجة بلاستيك بسعة 200م.
  • 35 ليرة تركية سعر عدد 16 زجاجة بلاستيك فارغة سعة 100م.
  • كاسات حلا بلاستيك مقعر البكت 8 حبه ب5 ريال سعودي
  • برطمان بلاستيك قطر 7.5* ارتفاع بسعر 10٥١٧٫٥٠ ر.س
  • قوارير بلاستيك بمقاسات مختلفة ٥٧ ر.س.
  • كاسات بلاستيك PP بجهتين مع الغطاء٢٦٫٥٠ ر.س

كما يمكنك الحصول خدمة الشحن علب بلاستيك في تركيا من افضل شركة شحن في اسطنبول، وهم كالآتي:

  • شركة Halablioglua
  • شركة الشحن الدولي MaxMed
  • شركة Rapido Cargo International Shipping Services

معرض البلاستيك في تركيا

للتجار والصناع المهتمين بمجال الاستيراد من تركيا لمنتجات البلاستيك، توفر لهم تركيا سنويا معرض لمنتجات علب بلاستيك في تركيا، والعديد من منتجات البلاستيك، ومن اهم تلك المعارض هو معرض اوراسيا  لعرض منتجات بلاستيك في اسطنبول، فهو يعد من أكبر المعارض في اوروبا، ويقام سنوياً بمدينة اسطنبول على أرض المؤتمرات والمعارض، ومن أهداف المعرض هو تطوير سلع والمنتجات التركية بقطاع البلاستيك العالمي، كما يعرف المعرض للزوار كل ما يريدون معرفته عن صناعة البلاستيك، من الآلات وماكينات صناعية ومواد كيميائية والابتكارات المستحدثة في الصناعة بمجال التكنولوجيا والآلات التحم الحراري، ويعرض المعرض العديد من المنتجات ك مواسير البلاستيك، والمطاط، وحبيبات البلاستيكية والمواد الاولية والالياف ومعدات الكترونية مخصوصة للمجال صناعة البلاستيك واجهزة قياس الحرارة والاسطوانات الهدروليكية والمضخات وضواغط الهواء.

ومن أهم مواقع بيع البلاستيك أون لاين من تركيا، نوضحهم في الآتي:

موقع علي بابا

من المواقع البيع العالمية  المعروفة في جميع دول العالم، فالموقع يتيح للتجار فرصة للحصول على مواد وخامات تصنيع وماكينات التصنيع والمنتجات من العددي من دول العالم، كما يوفر الموقع عبر أقسامه أسلوب البيع بالجملة، فيمكن للتاجر أن يطلب كمية محدده من المنتجات، ويقوم الموقع بشحن البضائع إلى المكان الذي يحدده العميل، مع توفير أكثر من طريقة للشحن المنتجات، وأكثر من طريقة للدفع، ويدعم الموقع العديد من اللغات منها الإنجليزية والتركية والعربية.

ربما تفيدك قراءة: اكواب بلاستيك جمله من تركيا … 5 جهات توفرها لك بسعر مميز

موقع سوق أدويت

هو موقع بيع علب بلاستيك الذى يوفر بيع المنتجات التصنيع الأولية لمواد البلاستيك، ويدعم الموقع عدة لغات منها اللغة العربية لتسهيل على التجار والمستثمرين الطلب من الموقع، كما يوفر الموقع للعملاء أمكانية استيراد ماكينات والآلات التصنيع لصناعة منتجات البلاستيك،  ويوفر موقع سوق أدويت للعملاء كافة المعلومات الشاملة عن المنتج  للتاجر، فيقوم الموقع بعرض طرق التواصل وعناوين الشركات وأرقام التواصل مع توضيح الأسعار.

افضل شركة شحن في اسطنبول
افضل شركة شحن في اسطنبول

دراسة جدوى مشروع تصنيع علب بلاستيك

يحتاج مشروع تصنيع علب بلاستيك في تركيا إلى دراسة جدوى، يتم التوضيح من خلالها ما يحتاجه السوق وكيفية التسويق للمنتجات، ومن الشركات المتخصصة في إعداد دراسات الجدوى، الآتي:

مؤسسة المستشار: احد أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية في السعودية، فهو يملك أفضل الخبراء والمستشارين لأعداد دراسة جدوي معتمدة لمشروعك..

للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع:

من المؤسسات الذين يملكون افضل فريق من الاستشاريين في مجال أعداد دراسات الجدوى للمشاريع بأفضل الاسعار بالمملكة

للتواصل اضغط هنا .

محلات بيع علب البلاستيك

يوجد العديد من اماكن بيع علب البلاستيك في تركيا، والتي تقدم أفضل المنتجات بجودة وبخامات عالية وبأسعار رائعة، ومن محلات بيع علب بلاستيك في تركيا، نوضحهم في التالي:

محل الزين للأدوات المنزلية

 هو من المتاجر المعروفة في مدينة إسطنبول لبيع المنتجات البلاستيك، منها الكراسي والأطباق والصواني من البلاستيك، فلو كنت تريد شراء أدوات منزلية بلاستيك ذات جودة عالية وبخامات رائعة وبأسعار تناسب الجميع.

محل الناصر للأدوات المنزلية

يقدم المتحر منتجات متنوعة من أدوات المنزل البلاستيك، فمحل الناصر يحرص على بيع تشكيلات متنوعة من منتجات البلاستيك بأسعار معقولة وبجودة عالية.

ربما تفيدك قراءة: جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

محل Shafak Store Istanbul

أكثر ما يميز محل شفيق للأدوات البلاستيك هو بيع الأدوات المنزلية البلاستيك محلية الصنع، فهو متجر يقوم بالتعامل مع المصانع والشركات التركية بشكل مباشر، لذلك ستجد محل Shafak Store Istanbul  يبيع المنتجات بسعر رخيص وبجودة مميزة، مع توفير أحدث الموديلات وبألوان رائعة.

ختاماً تعد منتجات علب بلاستيك في تركيا من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق العالمية والمحلية، فلا تترد أن تستورد من تركيا علب البلاستيك.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …