الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات
خط إنتاج أكواب بلاستيك
خط إنتاج أكواب بلاستيك

خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد أكواب بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

خط إنتاج أكواب بلاستيك

إن تركيا من أبرز وأهم دول العالم في تصنيع عدد من المنتجات ومن بينهم البلاستيك، وهو ما دفع الكثيرون من مختلف أنحاء العالم إلى البحث عن خط إنتاج أكواب بلاستيك في تركيا نظرًا لجودة المنتجات التركية وأسعارها المميزة، وفي هذا المقال على منصة «موثوق» نقدم أبرز الشركات والمصانع التي سوف تساعدك للوصول إلى ما ترغب في الحصول عليه.

 

شركات اكواب بلاستيك

أصبح سوق الأكواب البلاستيكية مزدهرًأ وذلك خلال الفترة الماضية الماضية مع ظهور جائحة فيروس كورونا، بسبب زيادة الاهتمام بالنظافة، وفي هذه الظروف ازداد تفضيل استخدام الأكواب البلاستيكية وأيضًأ الملاعق البلاستيكية والأوعية، لذا تعمل العديد من الشركات المصنعة للأكواب البلاستيكية على البحث والتطوير، وأيضًا على إطلاق منتجات جديدة تتوافق مع الاستهلاك المتزايد للأكواب البلاستيكية، وتتعدد مصانع الأكواب البلاستيكية بتركيا ومن أهمهم

EMR DANISMANLIK IC VE DIS TICARET

شركة تركية موردة ومصدرة للمنتجات البلاستيكية، سواء منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية ، أو العبوات البلاستيكية ، أو الأكواب البلاستيكية ، أو مواد التعبئة البلاستيكية.

ربما تفيدك قراءة: جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

SANIMAKS

هي شركة تركية تصدر المنتجات البلاستيكية إلى عدد من العملاء الأوروبيين منذ الألفية الحالية، وتقدم العديد من المنتجات المهمة على رأسها كاسات بلاستيك، والأطباق، وأدوات المائدة البلاستيكية والأغطية، وحاويات الطعام البلاستيكية التي تصنع  من PP أو PS أو PET أو PVC.

مصانع اكواب بلاستيك في تركيا
مصانع اكواب بلاستيك في تركيا

مصانع اكواب بلاستيك في تركيا

وهناك عدد من المصانع التي تنتج الأكواب البلاستيكية في تركيا، ومن أبرز هذه المصانع

ARCPLAST PLASTIK AMBALAJ SAN. VE DIS TIC

شركة تركية تعمل في عالم الإنتاج والتصدير وتقوم بتصدير مجموعات متنوعة من المنتجات، وهي من بين كبرى الشركات الموردة في تركيا والتي تقدم أفضل الأسعار وأيضًا أفضل جودة، كما أنها شركة تعمل في الإنتاج وتعمل كذلك في توريد ملاعق بلاستيكية، والأكواب والشوك بلاستيكية وأيضًا السكاكين البلاستيك، و حامل كاسات بلاستيك.

كافيكا بلاستيك

من أهم الشركات الموردة والمصدرة للمنتجات البلاستيكية، فهي تنتج وتصدر أدوات المطبخ البلاستيكية، وكذلك الأوعية البلاستيكية ، وهناك أيضًا العديد من المنتجات البلاستيكية كالأوعية متعددة الأغراض ، وكذلك الأكواب متعددة الأغراض، و كاسات بلاستيك بغطاء.

EKREM ISCI

تعمل EKREM ISCI في أنشطة الإنتاج والتصدير بتركيا، وهي تعمل على تصدير عدد من المنتجات البلاستيكية، وتعد هذه الشركة من أهم الشركات الموردة في تركيا، ويمكن من خلالها الحصول على أكواب بلاستيك شفافة بالجمله.

صناعة اكواب بلاستيكية

إن صناعة اكواب بلاستيك للبيع التي يمكن استخدامها مرة واحدة هي صناعة مزدهرة وذلك بفعل مميزات متنوعة ومختلفة كامنة في تلك الأكواب المستخدمة لمرة واحدة لعل أبرزها إمكانية إعادة التدوير وكذلك الوزن الخفيف والتكلفة المنخفضة وعدد آخر من الميزات المادية الأخرى، وهذه الميزات تعزز الطلب على الأكواب البلاستيكية في المستقبل القريب، وذلك في ظل زيادة تفضيل تناول الطعام في الخارج، وفي ظل الدخل المتاح، وعلى هامش تنامي الطبقة الوسطى ، وكل هذه العوامل هي بعض من العوامل الرئيسية التي تدفع نمو سوق الأكواب البلاستيكية حول العالم إلى الأمام، لذا إذا اردت اقتحام هذا المجال فإن خيار الاستيراد من تركيا هو الأفضل.

ربما تفيدك قراءة: ملاعق بلاستيك جملة من تركيا .. أشكال مميزة من 3 مصانع

اسعار اكواب البلاستيكية في تركيا

ازداد الإقبال مؤخرًا على استخدام الأكواب البلاستيكية ويرجع ذلك إلى كونها منتجات خفيفة من حيث وزنها وهو ما يسهل حملها، كما أنها يمكن استخدامها بشكل كبير في عدد من القطاعات التجارية والمنزلية وهو ما جعلها حاجة الساعة وبالتحديد في ظل انتشار فيروس كوفيد – 19 الذي دفع الكثيرون على استهلاك الأكواب البلاستيكية بدلًا من تلك التي يُعاد استخدامها لأكثر من مرة خاصة في الأماكن الخارجية، وتختلف أسعار الأكواب البلاستيكية وفقًا لنوعها وكذلك حجمها وشكلها وأيضًا الشركة المصنعة لها.

دراسة جدوى مصنع كاسات بلاستيك

هل تريد إعداد دراسة جدوى لكي تؤسس مصنع اكواب بلاستيك جمله، عليك في البداية أن تقوم بدراسة السوق خاصة أن هذا السوق يحمل قدر كبير من المنافسة، ومن وفي هذا الصدد يفضل الحصول على مساعدة من مستشار متخصص يساعدك من أجل إتمام كل الخطوات التي تحتاجها من أجل بدء المصنع الخاص بك، ومن أبرز المكاتب في السعودية التي سوف تقدم لك كل ما تحتاج لإعداد أفضل دراسة جدوى من أجل مصنع كوبايات بلاستيك بصورة إحترافية هما :

اسعار اكواب البلاستيكية في تركيا
اسعار اكواب البلاستيكية في تركيا

مكتب المستشار لتطوير الأعمال

تًعد مؤسسة المستشار لتطوير الأعمال مكتب رسمي احترافي له باع طويل في مجال إعداد دراسات الجدوى لمختلف المشروعات بأسعار مناسبة، والمكتب يجري دراسات جدوى مالية تساهم في تجنب أي خسائر قد يوجهها المشروع الذي تنوي البدء فيه، وستساعد في تأسيس مشروعك بتكاليف قليلة.

كما أن المكتب يعد الدارسات بهدف تطوير المشروعات والأفكار الخاصة بهذه المشروعات بأسلوب واقعي وكذلك بأفكار دقيقة لضمان نجاحها ولتحقيق الأرباح والحماية من أي مخاطر تسويقية، وكل هذا على يد كوادر مدربة وعن طريق العديد من الأدوات التسويقية التي تحلل عناصر المشروع وتقيمها بصورة دقيقة، كما أن المكتب سوف يساعد على تجنب اسباب فشل المشروع مثل مشروع صنع اكواب البلاستيك.

للتواصل اضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة: اكواب بلاستيك جمله من تركيا … 5 جهات توفرها لك بسعر مميز

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى لديها العديد من الخبراء والمختصين في دراسات الجدوى ممن لديهم أكثر من 10 سنوات خبرة، والمؤسسة تقدم دراسة جدوى وعدد من الاستشارات، وأفضل ما يميزها هو وجود خبراء متخصصين في دراسة المنافسين من أجل استنتاج معادلات نجاحهم.

للتواصل اضغط هنا .

وأخيرًا .. إذا كنت تبحث عن خط إنتاج للأكواب البلاستيكية أو ماكينة كاسات بلاستيك للبيع فإن تركيا من أبرز الدول في عالم البلاستيك ومنتجاته.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …