الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / ملاعق بلاستيك جملة من تركيا .. أشكال مميزة من 3 مصانع
ملاعق بلاستيك جملة
ملاعق بلاستيك جملة

ملاعق بلاستيك جملة من تركيا .. أشكال مميزة من 3 مصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملاعق بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملاعق بلاستيك جملة

يمكن حمل الملاعق والشوك والسكاكين البلاستيكية القوية واستخدامها في التجمعات والرحلات والمخيمات وغيرها من الأماكن، لذا قامت منصة الموثوق بعرض المعلومات عن  ملاعق بلاستيك جملة، لأنها تجارة مربح لأنك قد تحتاج إلى أدوات طعام لا غنى عنها مثل ملاعق وشوك وسكاكين بلاستيكية، تابع المقال لمعرفة المزيد:

مصانع ملاعق بلاستيك

سنعرض لك في هذه الفقرة عن أهم مصنع لصناعة المعالق البلاستيكية:

  • MIZAN EV GERECLERI PLASTIK INS. LTD STI:

هي شركة تصنيع / منتجة، تأسست عام 1975، وتعمل في قطاع البلاستيك – الأدوات المنزلية من  معالق وشوك وسكاكين بلاستيك، كما أنها تعمل في قطاعات حقن البلاستيك والاستخدام المنزلي للبلاستيك، مقرها في إسطنبول، تركيا.

  • OZER PLASTIK:

هي شركة تصنيع / منتجة، تأسست عام 1969، وتعمل في قطاع البلاستيك – الأدوات المنزلية، كما تعمل في قطاعات مستلزمات الحمامات البلاستيكية والأدوات المنزلية البلاستيكية والدلاء البلاستيكية والأدوات المنزلية البلاستيكية مثل:  ملاعق بلاستيك ملونه، يقع مقرها في إسطنبول، تركيا.

  • AKAY PLASTIC CO LTD:

هي الشركة المصنعة / المنتجة، تأسست عام 1974، وتعمل في قطاع المواد البلاستيكية، والأجهزة المنزلية، وكذلك في قطاعات الأدوات المنزلية، وأدوات المطبخ البلاستيكية، ومقرها في إسطنبول، تركيا.

ملاعق بلاستيك بالجملة

سنعرض لك في هذه الفقرة أفضل الشركة أو  محلات منتجات بلاستيك:

  • شركة أوزكان بلاستيك لتصنيع الأجهزة المنزلية في تركيا:
  • مقر:إسطنبول، تركيا.
  • منتجاتها:

مصنع معالق بلاستيك واللوازم المنزلية من معالق وشوك وسكاكين وغيرها ومعدات الصب وآلات صناعة البلاستيك.

  • GOLDEX PLASTIC A.Ş:

هي المصنع/ المُنتِج، وتعمل في قطاع المواد البلاستيكية، والأجهزة المنزلية، وكذلك في قطاعات ومواد للاستخدام البلاستيكي في المنزل، ومقرها في كوجالي، تركيا.

اسعار الملاعق البلاستيك

سوف نعرفكم على أبرز  اسعار ماكينة تصنيع المعالق البلاستيك المستوردة من تركيا:

تتراوح أسعار ماكينات تصنيع المعالق حسب نوع الشركة وأحجامها وحسب عمل الآلة وتخصصها في النفخ أو القص أو التبريد وغيرها من الماكينات، حيث إن قد تتراوح أسعار الماكينات من 100 ألف ريال سعودي  إلى 900 ألف ريال سعودي، لذا هذا يفسر سبب اختلاف  سعر ملاعق بلاستيك.

ملاعق بلاستيك بالجملة
ملاعق بلاستيك بالجملة

ربما تفيد اقراءة…مصانع منظفات في تركيا .. شحن سريع من 6 مصانع

دراسة جدوى مصنع ملاعق بلاستيك

سنعرض لكم في هذه الفقرة كيفية عمل دراسة جدوى لمشروعك سواء كان مصنع ملاعق البلاستيك أو غيرها:

  • الدراسة والتحليل الأولي:

يهدف التحليل الأولي إلى دراسة أفكار المشروع قبل استنفاد الوقت والجهد والمال المستثمر فيه ودراسة الخدمات المتوقعة ومزاياها والأسواق المستهدفة وتحديد الخدمة التي سيقدمها المشروع للعملاء طالما أنها غير موجود في السوق من قبل ودراسة مستوى العرض والطلب للمشروع وتقييم قدرته. من أجل التنافس مع المشاريع الأخرى من حيث التصميم والسعر والموقع، تتضمن الدراسة الأولية جميع المشكلات والتحديات المحتملة للمشروع، وفرصة نجاحه.

  • احسب التكاليف المالية:

تعتبر خطوة حساب التكاليف المالية المتوقعة للمشروع من أبرز خطوات دراسة الجدوى، وبغض النظر عن نوع المشروع، فإن حساب التكلفة المالية المتوقعة هو النقطة الأساسية لتحديد جدواها، ونظرًا لأن القاعدة الأولى لأي مشروع ناجح هي الحصول على دخل وأرباح كافية، فقد لا يتم حساب التكاليف المالية، فشل المشروع، لذلك يجب فحص تأثيرات أي نشاط، لمعرفة عوائد المشروع الإجمالية.

  • دراسة السوق:

يعد المسح الناجح للأسواق ذا أهمية كبيرة، وهدفه الأساسي تحديد الإيرادات المتوقعة للمشروع، وإذا لم يتمكن من يخطط للمشروع من إجراء هذا المسح شخصيًا، فيمكنه تفويض المهمة إلى أحد للشركات الخارجية المتخصصة، ويشتمل مسح السوق على النقاط التالية:

  • تقييمات المنطقة الجغرافية المستهدفة.
  • دراسة اتجاهات السكان والبيانات الديموغرافية والثقافات ومدى اهتمامهم الشرائي.
  • تحليل الخدمات التي يقدمها المنافسون لمعرفة نقاط القوة والضعف لديهم ومراقبة أسعارهم وخطوط الإنتاج والحملات الترويجية ومدى رضا العملاء عنها وأسعار الاستيراد من تركيا.
  • تحديد الحجم الإجمالي للسوق والحساب التقريبي لحصة السوق.
  • تقدير إمكانية التوسع من خلال تقييم مدى استجابة العملاء للخدمات الجديدة.
  • تحديد جدول:

يمكن أن تشمل دراسة الجدوى مراحل المشروع التي قد تستغرق وقتًا طويلًا، وإذا أظهرت نتيجة التحليل الأولي جودة المشروع، فهذا يعني الحاجة إلى دراسة أكثر تفصيلًا حوله، مما يستدعي إنجاز المهام بشكل محدد الوقت لتجنب المماطلة والتأخير، لذلك من الممكن عمل جدول زمني للمشروع باستخدام مخطط مرئي يتضمن مهام المشروع، ليتم جدولتها بالترتيب، مع يوم وتاريخ محددين.

  • مراجعة وتحليل البيانات:

يجب مراجعة دراسة الجدوى بعناية، ومناقشة النتائج في نهاية دراسة المشروع، حيث إن جوهر هذه الخطوة هو التفكير قبل الانتهاء، يتم إعادة تقييم المخاطر المحتملة ومتغيرات السوق في الاعتبار، وتتم مراجعة ظروف المشروع والوضع الاقتصادي قبل التنفيذ.

 ملعقة بلاستيك
ملعقة بلاستيك

ربما تفيد اقراءة…مصنع اكياس بلاستيك في تركيا .. جميع المقاسات والأحجام من 5 أماكن

صناعة الملاعق البلاستيكية

سنعرض لكم في هذه الفقرة عن خطوات وطرق  تصنيع معالق بلاستيك:

  • صناعة البلاستيك:

تشتمل عملية تصنيع البلاستيك، أي تصنيع المنتجات البلاستيكية، على مرحلتين أساسيتين، وهما البلمرة، وتهدف إلى إنتاج حبيبات من المادة البلاستيكية قابلة للنقل والتصنيع، ويمكن تصنيع هذه الحبيبات في نفس المصنع، ولكنها غالبًا ما يتم بيعها كمواد خام لمصانع القولبة وهي المرحلة الثانية من صناعة البلاستيك حيث يتم استخدام آلات التشكيل الحراري والميكانيكي للحصول على منتج نهائي، والذي يمكن أن يكون عبوة أو قنية أو غطاء نايلون أو ماء الخزان، ويتم التشكيل الحراري عن طريق إذابة الحبيبات البلاستيكية ثم تشكيلها بالطرق الميكانيكية.

 لا يمكن صهر البلاستيك بل يتم تشكيله بالضغط فقط ويتم صهر البلاستيك في جهاز خاص يسمى الطارد الحلزوني وهو عبارة عن أسطوانة مزودة بمولدات حرارية لتصل الحرارة إلى درجة انصهار البلاستيك وخلال هذه التسخين يتم نقل البلاستيك عبر ناقل حلزوني يعمل أيضًا على تحريك المصهور وتجانسه والحفاظ على شكله، وهناك عدة طرق للتشكيل من أهمها:

  • طرق تشكيل البلاستيك:
  • الحقن: تتم هذه العملية عن طريق إدخال البلاستيك المصهور في قالب معدني بحيث يأخذ شكله النهائي ويتم تبريد المنتج على الفور بواسطة تيار من الماء المبرد كان حول القالب وعند فتح القالب يأتي المنتج تخرج بشكلها النهائي الذي لا يحتاج إلى أي تعديل في معظم الحالات، ويتم استخدام هذه الطريقة في تصنيع بعض أنواع الكراسي البلاستيكية ولوازم الأنابيب مثل الأكواع وغيرها، وبعض ألعاب الأطفال ومعالق وشوك وسكاكين والمعدات الزراعية، وقوالب الحقن هي مصنعة بدقة عالية لضمان منتج عالي الجودة بأسطح ناعمة وأشكال ثابتة دون تشوهات.
  • النفخ: تستخدم هذه الطريقة عند الحاجة للأوعية المجوفة ذات الفتحات الضيقة مثل الزجاجات، وتتم على مرحلتين، الأولى هي الحقن للحصول على شكل أول به تجويف بسيط يمكن نفخه ورقبة من الزجاجة التي لا تتغير عند النفخ، والثانية تشمل النفخ المنتظم في قوالب محاطة بالماء المبرد للتبريد، وتحمل شكل العبوة النهائي، عادة ما يتم النفخ لإنتاج زجاجات العصير وحاويات المواد الكيميائية وحزم المواد الغذائية المختلفة، كما هو الحال مع الحقن، تلعب دقة تصنيع القوالب الدور الرئيسي في جودة المنتج النهائي.
  • البثق: يتم عن طريق تمرير تيار مستمر من البلاستيك المصهور من خلال قسم معين ليأخذ شكله وتتم هذه العملية لإنتاج الأنابيب والشرائط بجميع الأحجام.
  • الضغط: يتم عمل بعض قطع غيار السيارات البلاستيكية وكذلك اللب البلاستيكي للثلاجات ويتم تسخين القالب قليلًا لتسهيل عملية التشكيل. هناك منتجات لا يمكن تشكيلها بالحرارة حيث يتم سكبها في قوالب لتأخذ شكلها النهائي عند التصنيع مباشرة، وليس لديها أي عمليات تشكيل حراري، تسمى هذه الأنواع من البلاستيك غير الحرارية، بينما تسمى الأنواع التي تتكون بفعل الحرارة بالحرارة.

هناك منتجات لا يمكن تشكيلها بالحرارة حيث يتم سكبها في قوالب لتأخذ شكلها النهائي عند التصنيع مباشرة، وليس لديها أي عمليات تشكيل حراري. تسمى هذه الأنواع من البلاستيك غير الحرارية، بينما تسمى الأنواع التي تتكون بفعل الحرارة بالحرارة.

تنتشر عشرات الآلاف من المنتجات البلاستيكية مثل:  ملعقة بلاستيك حول العالم ويمكن القول إنها تدخل في جميع مناحي الحياة ولم يكن من الممكن إنتاج كل هذه المنتجات لولا القدرة الإنتاجية العالية لماكينات تشكيل البلاستيك، لذلك يحتاج المنتج إلى أقل من دقيقة واحدة لتأخذ شكلها النهائي داخل أي آلة تشكيل، مما يعني إنتاج آلاف القطع في اليوم من كل آلة A، تعتمد معظم المصانع على خطوط إنتاج متعددة قد تصل إلى عشرات بل ومئات وآلاف، كما هو الحال في بعض المصانع الصينية، تلبية الاحتياجات العالمية من البلاستيك، المنتج الأكثر مرونة والأكثر استخدامًا والذي كان السمة الرئيسية للثورة الصناعية ولا يزال يهيمن على العديد من القطاعات الإنتاجية.

في الختام نكون قد عرفناكمعلى أهم التفاصيل والمعلومات التي ستحتاجونه المشروع  معالق بلاستيك للبيع.

ربما تفيد اقراءة…مصانع بلاستيك في تركيا .. هذه الشركات توفر لك أجود المنتجات

 

 

المصدر: موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …