الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع بلاستيك في تركيا .. هذه الشركات توفر لك أجود المنتجات
مصانع بلاستيك فى تركيا
مصانع بلاستيك فى تركيا

مصانع بلاستيك في تركيا .. هذه الشركات توفر لك أجود المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بلاستيك فى تركيا

لا يستغني أي منزل أو شركة أو منشآه عن استخدام أدوات البلاستيك لأنها سهلة الاستخدام وخفيفة ويسهل التخلص منها، لذلك يتواصل العديد من التجار والمستثمرين مع مصانع بلاستيك في تركيا لشراء أفضل المنتجات.

منصة «موثوق» ستوضح لك أبرز مصانع بلاستيك في تركيا، وأسعار البلاستيك، وكيفية الاستيراد من تركيا بأفضل الطرق.

مصانع البلاستيك في تركيا

إذا كنت تفكر في العمل بمجال البلاستيك التركى وتوريد العلب البلاستيك، عليك الوصول من خلال البحث عبر موقع جوجل للتعرف من خلا دليل المصانع التركية على أفضل مصانع بلاستيك فى تركيا، الذين يقومون بإنتاج أفضل المواد بأعلى جودة وبأسعار رخيصة في معظم مدن تركيا كـ معمل بلاستيك في بورصة ومصانع أزمير وإسطنبول، بما مكنهم من الانتشار في الأسواق العالمية والعربية، وفي التالي سنتعرف على مجموعة من مصانع بلاستيك فى تركيا، وهم كالتالي:

  • Enterprise SENTA PLASTIC BOTTLES CO. LTD.

من أهم مصانع بلاستيك فى تركيا لصنع علب البلاستيك، وإنتاج خط صحون بلاستيك شفافة، كما يعمل المصنع على إنتاج الأسمدة السائلة ومفاصل البلاستيك وقطاع الحاويات والزجاجات التي تكون مضادة للطفيليات، وللتواصل مع الشركة يقع مقرها بقونية.

  • Enterprise TOLGA PLASTIK VE AMBALAJ SAN.TIC.LTD.STI

في عام 1991 تأسست الشركة لتكون من واحدة من أفضل المصادر لإنتاج وصناعة البلاستيك في تركيا، وتعمل الشركة بكامل موظفيها في قطاع إنتاج أوعية البلاستيك والحاويات، فهم مصنع بلاستيك تركيا يحرص على إنتاج الأحواض والعلب البلاستيك والتي تكون مخصصة للمختبرات العملية، والسدادات والجراكن البلاستيك، وفي اسطنبول يقع مقر الشركة.

  • ROTATERM PLASTIC PACKAGING INDUSTRY AND TRADE LTD. CO

هو أحد مصانع بلاستيك فى تركيا المعروفة بالتميز في إنتاج البلاستيك بالجملة من مفاصل وحاويات من البلاستيك، ويسهل الوصول إلى المصنع فهو يقع بمدينة إسطنبول.

  • ARPET PLASTIK

في عام 2015 دخلت شركة ARPET PLASTIK في قطاع صناعة وإنتاج البلاستيك من عبوات وحاويات ومفاصل البلاستيك، بالإضافة إلى خطوط لإنتاج  علب البلاستيك وقطاع الزجاج البلاستيك، وفي أنقرة يقع مقر الشركة.

  • مؤسسة ALTERNA IC VE DIS TICARET AS

منذ عام 2016 ظهرت مؤسسة ALTERNA IC VE DIS TICARET AS لتكون أحد أهم مصانع بلاستيك فى تركيا، بإنتاج المفاصل والحاويات البلاستيك، كما للمؤسسة حضور قوي بمعارض البلاستيك بتركيا للتواصل مع مستوردين خامات البلاستيك، وتعرض المؤسسة في المعرض العديد من منتجاتها كجراكن والزجاجات البلاستيك، و أباريق التغليف، ويقع مقر المؤسسة في مدينة إسطنبول.

  • مصنع VURAL PLASTIK: يقوم المصنع بإنتاج رقاقات وأدوات البلاستيك، مع توفير للتجار والمستوردين خدمة تعبئة صحون بلاستيك بالجملة.
  • مصنع MASFEN MANUFACTURING

احد أهم المصانع لإنتاج منتجات بلاستيك مختلفة، وإنتاج الأنابيب والخراطيم البلاستكية.

اعادة تدوير البلاستيك في تركيا
اعادة تدوير البلاستيك في تركيا

ربما تفيدك قراءة: صحون بلاستيك بالجمله من تركيا … خامات مميزة من 4 شركات

  • مصنع KAZANC PLASTIK SAN. TIC. A.S

هو مصنع متخصص في تركيا لتصنيع أكياس القمامة والأكياس البلاستيكية، ويوفر المصنع العديد من المقاسات بأعلى جودة، بسبب استخدام أفضل المواد الخام في التصنيع خطوط الإنتاج.

  • مصنع DIZAYN TEKNIK BORU VE ELEMANLARI SANAYI VE TICARET A.S

من المصانع المعروفة في تركيا في إنتاج وصناعة أدوات والخراطيم البلاستيك، فيمكنك بسهولة طلب من المصنع شراء صحون البلاستيك وتوريدها إلى بلدك.

  • مصنع BOS PLASTIK AMBALAJ SANAYI TICARET LIMITED ŞIRKETI

يتخصص  المصنع في تركيا لتصنيع العديد من خطوط إنتاج البلاستيك منها أكياس اللفافات، واكياس النفايات، وأكياس البلاستيك، بالإضافة إلى خط إنتاج للأكياس البلاستيك المعاد تدويرها.

  • مصنع KLSPLAST PLASTIK PROFIL ENJEKSIYON SAN. TIC.LTD.STI هو احد المصانع لإنتاج قضبان البلاستيك، وتصنيع السلع والمنتجات البلاستيك، وتوريد صحون بلاستيك بالجملة.

10-مصنع SUPER AMBALAJ / PLASSAN

هو مصنع يعرف لدي التجار أنه يقوم بتصنع اكياس البلاستيك، وأكياس التغليف، ويوفر المصنع لمنتجات البلاستيك التغليف والتعبئة.

11-مصنع ILKA PLASTIC

من المصانع التي ستجد منتجاتهم منتشرة في تركيا ، فهو مصنع ينتج أكياس الثلاجة وأكياس البلاستيك، ورقائق بلاستيك التي يتم استخدمها في التصنيع.

اعادة تدوير البلاستيك في تركيا

مثل النفط الخام والسليلوز والملح والفحم والغاز، يتم إنتاج البلاستيك وتصنيعه من المواد العضوية، فخلال تفكيرك في تنفيذ مشروع البلاستيك عليك التعرف على طريقة تصنيعه، فالبلاستيك يتكون من البوليمرات والتي تكون وحدات كبيرة، والمونومرات هو الوحدات الأقصر من الكربون، والذى يتم ترتيبه بعدة طرق مختلفة بشكل لا نهائي بما يسمح بتكوين أرقام، والجدير بالذكر ان وحدات البوليمرات تحتوي على ذات تركيبات كيميائية مختلفة، والتي يتم استخدمها في صناعة العديد من المنتجات التي نستخدمها في حياتنا اليومية، منها  الملابس والبلاستيك والسيارات ولعب الأطفال، اما عن  طرق إنتاج البلاستيك، فهي كالأتي:

  • حقن مصنعي الحاويات البلاستيكية في تركيا.
  • البوليمرات المذابة
  • ومن الطرق  المعتمدة يتم تسخين ليذوب المادة المنصهرة اللزجة، ووضع المادة  في قوالب البثق والتي تكون باردة.
  • يتخذ المنتج الشكل النهائي وفقاً للتجويف المراد الحصول عليه.

ومن أبرز اماكن بيع البلاستيك الجملة في تركيا وبأسعار زهيدة، نوضح لك في السطور التالية أرخص أسواق الجملة في تركيا، وهم:

  • أسواق تقليد الماركات

على الرغم من أنه سوق لا يبيع الماركات التجارية الأصلية، فهو من أهم الأسواق الشعبية، ويوجد  به أبرز المنتجات التقليد، والتي تكون نسخة من الماركات الأصلية، ويعد  سوق تقليد الماركات من أهم الأسواق في اسطنبول الذى يشهد اكتظاظاً وأقبالاً كبيرا من الزائرين المحلين والسائحين، ويرجع ذلك بسبب عرض التجار للمنتجات من صحون بلاستيك بالجملة بأسعار في متناول الأيد وتناسب جميع المستهلكين، وتحمل تلك المنتجات والسلع شعارات أبرز الماركات العالمية والتجارية المعروفة،  ومن أسواق التقليد الماركات المشهورة في اسطنبول، هما:  سوق البازار الكبير، وسوق المغطى.

  • محلات الجملة في سوق لالالي

في سوق لالالي يمكنك أن تتعرف على أبرز منتجات البلاستيك لبيع الجملة، فهو من أشهر الأسواق المعروفة في إسطنبول، فسوق لالالي يشمل جميع احتياجات التجار من صحون بلاستيك بالجملة، كما يوجد  منتجات آخري منها الملابس الجملة، وملابس الأطفال، وفساتين الزفاف والسهرة، وأكثر ما يميز السوق، هو طرح البضائع بتنوع في الأسعار ومستويات في السلع، لتكون مناسبة لجميع الطبقات والمستويات الاجتماعية من المستهلكين، ويحتوي السوق على العديد من المتاجر الضخمة في بيع الجملة.

  • شارع عثمان بيه

هو من الشوارع التاريخية والعريقة في مدينة إسطنبول، ويشتهر الشارع بين المحليين والسائحين بتجارة البضائع الجملة في تركيا، ويوجد في السوق تجارة لبيع الملابس النسائية والرجالية والأطفال، ومحلات لبيع ملابس المناسبات كفساتين السهرة والأزياء، ومحلات لبيع أدوات البلاستيك، و صحون بلاستيك بالجملة، ولكن الأسعار في هذا الشارع عالية نسبياً مقارنة بالأسواق الأخرى، وذلك لان بضائع الشارع من الماركات التركية الشهيرة.

  • سوق الفاتح

في المنطقة الخليفة لمسجد الفاتح بإسطنبول، ستجد  سوق الفاتح، فبجانب غن الشارع معروف أنه من أشهر المناطق التاريخية والتراثية المعروفة في إسطنبول، فهو واحد من اشهر الشوارع الموجودة ضمن المناطق السياحية بتركيا، وتشهد أقبالاً من السائحين، وسوق الفاتح  يوجد  بداخله مجموعة متنوعة من الأسواق لبيع المنتجات والسلع، فيوجد  في السوق محلات بيع صحون بلاستيك بالجملة ومحلات الملابس.

  • سوق الليرة الواحدة في تركيا

هو سوق أسبوعي، والسكان يطلقون عليه مسمي سوق الليرة الواحدة؛ وذلك بسبب السلع والمنتجات الرخيصة، والسوق عبارة عن بازارات تتنقل بين المدن، وتتسم تلك الأسواق بأنها شعبية، لتوفير جميع احتياجات سكان المنطقة.

  • محلات سوق مارتر

بالقسم الأوربي لتركيا يقع سوق مارتر لبيع الجملة في اسطنبول، ويعد السوق من أشعر الأسواق الشعبية في تركيا، ويوجد في السوق جميع محلات للأنواع الملابس النساء والأطفال والرجال، ومحلات البلاستيك، ويوفر تجار السوق جميع المنتجات بأفضل سعر وجودة.

معارض البلاستيك في تركيا

يزدهر عمل  تجار البلاستيك في اسطنبول مع إقامة معارض مصانع بلاستيك فى تركيا، والتي تحظي على اهتمام الدولة في إقامتها كل عام لعرض كافة منتجات مصانع بلاستيك فى تركيا، كنوع من الدعاية لمنتجات وتجارة البلاستيك، وتحظي تلك المعارض على شهرة كبيرة على المستوي العالمي والمحلي ولعل أهم تلك المعارض التالي:

  • معرض اوراسيا: من أهم المعارض لعرض منتجات بلاستيك في اسطنبول، فهو يعد من أكبر المعارض في اوروبا، ويقام سنوياً بمدينة اسطنبول على أرض المؤتمرات والمعارض، ومن أهداف المعرض هو تطوير سلع والمنتجات التركية بقطاع البلاستيك العالمي، كما يعرف المعرض للزوار كل ما يريدون معرفته عن صناعة البلاستيك، من الآلات وماكينات صناعية ومواد كيميائية والابتكارات المستحدثة في الصناعة بمجال التكنولوجيا والآلات التحم الحراري، ويعرض المعرض العديد من المنتجات ك مواسير البلاستيك، والمطاط، و حبيبات البلاستيكية والمواد الاولية والالياف ومعدات الكترونية مخصوصة للمجال صناعة البلاستيك و اجهزة قياس الحرارة والاسطوانات الهدروليكية والمضخات وضواغط الهواء.

كما يوجد  في المعرض عرض لطرق التكنولوجيا لإعادة تدوير البلاستيك وكيفية الحصول على ترخيص لبناء مصنع بلاستيك بتركيا، وعرض لمنتجات خطوط غسيل البلاستيك وخزانات الهواء وانظمة ترشيح البلاستيك ونظم الصوامع.

وترجع أهمية إقامة  معرض المنتجات البلاستيك بسبب تعريف التجار والمصنعين بأحدث المنتجات الجديدة والمنتجات التكنولوجيا، والعمل على تعزيز روابط الثقة بالعلامة التجارية، وذلك من خلال القيام بالتحليل لوضع قطاع البلاستيك في الوقت الحالي.

شراء صحون البلاستيك
شراء صحون البلاستيك

إذا كيف يتم استيراد البلاستيك من تركيا؟:

يوجد العديد من الطرق التي تتوفر أمام التجار للاستيراد من مصانع بلاستيك فى تركيا، ولعل اهمها ما يلي:

  • من خلال السفر بنفسك يمكنك شراء منتجات البلاستيك، والتجول في أسواق بيع الجملة والشركات و مصانع بلاستيك فى تركيا، والمقارنة بين الأسعار واختيار ما يناسبه.
  • بشكل إلكتروني يمكنك التواصل مع مصانع وموردين البلاستيك  في تركيا.
  • من الطرق الاستيراد من تركيا أيضاً أنه يمكنك التواصل مع أحد شركات الشحن المعروفين بتوريد منتجات مصانع بلاستيك فى تركيا.
  • أو يمكنك التواصل مع أحد الوسطاء الذين يقومون بالاستيراد من تركيا، والاتفاق معهم على شراء منتجات من مصانع بلاستيك فى تركيا.
  • كما يمكنك استيراد  من مصانع بلاستيك فى تركيا من خلال المتاجر الإلكترونية المعروفة في مجال بيع المنتجات والسلع التركية.
  • وأحد الطرق أنك  يمكنك التواصل مع شركات الاستيراد في بلدك، لشراء لك منتجات البلاستيك من تركيا، في مقابل مالي.

وللحفاظ على حقوق التجار والاستيراد من الخارج وضعت السعودية العديد من الشروط والقوانين للتجار للاستيراد من تركيا، من أجل السيطرة على عملية الاستيراد للبضائع من خارج البلاد، ولتنظيم عمل الشركات، ومن أهم شروط الاستيراد من تركيا، نوضحها فيما يلي:

  • على التاجر أن يقدم سجل تجاري ويكون ساري الصلاحية، مع شرط أن تكون السلع الواردة تكون مطابقة مع النشاط الموضح.
  • الحصول من وزارة التجارة في تركيا على فواتير موثقة لاستيراد للسلع البلاستيك.
  • عليك إن تتأكد أن الشحنات التي قمت باستيرادها من تركيا من صحون بلاستيك بالجملة تكون مطابقة مع مواصفات الدولية والسعودية.
  • من الشروط أيضاً على التاجر أن يقدن أوراق تثبت المنشأ الأصلي للمنتجات ليتم اعتمادها.
  • من المهم إن يوجد على السلع والبضائع أوراق لا يتم إزالتها يوضح من خلال بلد التصدير أو المنشأ.
  • يجب أن تكون البضائع صالحة للاستخدام، وتوضيح تاريخ الصلاحية.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

شركة بلاستيك تركية

في السنوات الأخيرة أصبحت تجارة البلاستيك في تركيا من أهم القطاعات التجارية، ويرجع ذلك إلى استهلاك الأسواق المحلية والعالمية لمنتجات البلاستيك، لذلك كان من الطبيعي أن يزداد انتشار مصانع وشركات صناعة البلاستيك في تركيا، ليقدموا أجود وأفضل منتجات البلاستيك في الأسواق الدولية والمحلية، وفي التالي سنتعرف على شركات بلاستيك في تركيا، وهم كالتالي:

  • شركة جيت باك بلاستيك : واحدة من أهم الشركات المعروفة في تركيا بإنتاج مواد البلاستيك، وتقدم منتجات متنوعة، منها عملية التغليف البلاستيكي، و تغليف الومنيوم و رقائق الومنيوم، وصناعة العلب والحاويات البلاستيكية، وصناعة العبوات البيضاوية والمستديرة و المستطيلة، والحاويات البيضاوية والمستديرة، وإنتاج وعاء وسطلات البلاستيك، والصناديق والأوعية وعبوات الغذائية ودلاء البلاستكية، و منتجات التعبئة والتغليف البلاستيك، كما تنتج شركة جيب باك علب الجبن والزبادى واللبن والمخللات والطعام والجردل وعبوات مستديرة ومستطيلة وبيضاوي للتعبئة والتغليف.
  • بوليكاب بلاستيك

منذ 42 عاماً تأسست شركة بوليكاب في مدينة إسطنبول، لتكون من أهم شركات التغليف وصناعة التشكيل الحراري بتركيا، وتنتج شركة بوليكاب العديد من خطوط الإنتاج التي يمكن بسهولة التخلص منها بعد الاستخدام، ومن تلك المنتجات الأطباق وحاويات للطعام، والاكواب، والصحون، والصواني لتقديم الطعام، ويتك صناعة تلك المنتجات من مواد pet, ps,pp، و20.000 متر مربع هو مساحة المصنع، وينتج سنوياً حوالي 12.000 طن أي حوالي 70% من الإنتاج يذهب معظمه للتصدير للدول، بأفضل جودة صحون بلاستيك بالجملة، ومن أكبر اسواق الشركة هي بريطانيا وأمريكا و إيطاليا وإسبانيا وشمال إفريقيا وشمال أوروبا ودول الشرق الأوسط، وما يميز الشركة أنهم يقومون بتصنيع المنتجات من مواد خام عالية الجودة من اجل إنتاج أفضل منتجات البلاستيك، التي تكون صديقة للبيئة من خلا إعادة تدويرها بنسبة 100%.

  • DISPO PLASTIK SAN VE TIC LTD STI

هي أحد  الشركات المعروفة في قطاع إنتاج مواد البلاستيك، منها حاويات الطعام والأطباق والاكواب التي يتم استعمالها مرة واحدة فقط، كما تنتج شركة ديسبو للبلاستيك  أكياس القمامة وأدوات الحضانة من صواني وأواني وصواني بيض بلاستيك وأواني حرارية للزهور وصواني البيض البلاستيك وأوعية بلاستيك للكيك, ومن خلال التواصل مع الشركة يمكنك شراء أجود أنواع صحون بلاستيك بالجملة بجودة عالية، وتنتج الشركة شهرياً حوالي 1000 طن  من منتجات التغليف البلاستيك في إسطنبول،  وتساعد شركة ديسبو لمنتجات البلاستيك التجار على تنفيذ مشاريعهم من بيع مستلزمات البلاستيك، فهي شركة تتنوع أشكاك منتجاتهم لتغليف المواد الغذائية التي يتم إنتاجها بتصميمات مخصصة.

  • DUROPAK FOREIGN TRADE CO

يقوم نشاط الشركة على صناعة المنتجات الغذائية والخاصة بالمشروبات والتي يتم استخدمها مرة واحدة فقط، وبصناعات مختلفة يقوم أعضاء الفريق في صناعة الخدمات اللوجستية وصناعة البتروكيماويات، وكل عضو في الشركة هو ضمن فريق محترف بمنطقته الخاصة، وترتقي الشركة إلى المعايير كل يوم أعلي مع أعضاء فريقها، وتوفر الشكرة منتجات التغليف والتعبئة البلاستيك والورق منها صحون بلاستيك بالجملة والأكواب الورقية واكواب الحساء وأواني السلطة وحاويات الطعام للميكروويف وصناديق الطعام، والعديد من المنتجات التي يتم إنتاجها وفقاً للمعايير الصناعة منها SO 22000: 2005 و ISO 9001: 2008، وبدقة BRC للمرافق المعتمدة، وتهدف الشركة إلى تحقيق رضا المستهلكين وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم بمهارة إدارية رائعة، بسبب موظفيها الذين يمتلكون خبرة ومهنية كبيرين، فهم يعلمون على متابعة كافة ما يستجد في التطوير التكنولوجي من أجل تحسين منتجاتهم وتقديم أفضل الخدمات لمراعاة العملاء وجذبهم للشركة.

  • YOMSER PACKAGING

عام 1988 أطلقت شركة يومسر أمبلاج أول عملياتها لتكون بعد ذلك من أحد المؤسسات والشركات الرائدة في مجال إنتاج المنتجات البلاستيك منها الأكواب، وأواني الطعام، والأطباق، والتي يتم استخدامهم لمرة واحدة فقط، وتصدر الشركة   صحون بلاستيك بالجملة بجودة عالية وبأسعار تنافسية للشركات والمصانع الأخرى،  وتتبني الشركة فلسفة هي سرعة تلبية احتياجات العملاء في الأسواق العالمية والمحلية، وذلك من خلال الموار البشرية والاستثمارات بالتكنولوجيا، من أجل جودة لضمان المستقبل.

دراسة جدوى مشروع البلاستيك

لو كنت تفكر في انشاء مشروع لصناعة المنتجات البلاستيك أو الاستيراد من مصانع البلاستيك من تركيا بالجملة، عليك أن تعرف انك لابد إن تحصل على دراسة جدوي محترفة قبل تنفيذ المشروع، وذلك لضمان معرفتك بكافة مخاطر التي يمكن أن تواجهها، والتعرف على خطط التسويق وأهم المصانع وكيفية الربح من المشروع بطرق أمنه وفعالة، لذلك سنرشح لم أهم مكاتب دراسات الجدوى في السعودية، وهم:

  • مؤسسة المستشار: احد أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية في السعودية، فهو يملك أفضل الخبراء والمستشارين لأعداد دراسة جدوي معتمدة لمشروعك..

للتواصل مع مؤسسة المستشار عبر اللينك الآتي:

اضغط هنا 

  • مؤسسة سنابل الإبداع: من المؤسسات الذين يملكون افضل فريق من الاستشاريين في مجال أعداد دراسات الجدوى للمشاريع بأفضل الاسعار بالمملكة.

للتواصل عبر الرابط الآتي:

اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … تصلك لباب المنزل من 9 جهات

اسعار حبيبات البلاستيك في تركيا

حسب نوع وخامة وجودة المنتجات يتم تحديد سعر حبيبات البلاستيك، فهو منتج لا يوجد كشكل البلاستيك في الطبيعة، ولكن يحتاج إلى وقت وجهد لتصنيعه وتشكيلة، فهو من أحسن المشاريع الموجودة بقطاع الاقتصاد التركي بالسنوات الأخيرة، فهو مشروع يسهل الاستفادة من منتجاته من خلال إعادة تدويرها مرة أخري بعد استخدمها كعبوات البلاستيك التالفة وأدوات البلاستيك، ومن ثم يمكن  تصدير حبيبات البلاستيك إلى العديد من الدول، ويتم تصنيف العبوات والمنتجات البلاستيك التي يتم إعادة تدويرها، لذلك نجد هناك اختلاف في أسعار البلاستيك، فنجد الطن يختلف وفقاً للجودة كالآتي:

1500 دولار أمريكي سعر الطن لحبيبات البلاستيك الشفافة.

1500 دولار أمريكي سعر الطن لحبيبات البلاستيك اللين الشفاف.

500 دولار أمريكي سعر الطن لجودة أقل لحبيبات البلاستيك.

850 دولار امريكي سعر الطن لجودة أخري لحبيبات البلاستيك.

أما عن أسعار عبوات البلاستيك في تركيا:

  • 51 ليرة تركية سعر 10 قطع من عبوات البلاستيك لحفظ الطعام، وتتميز أنها منتج بغطاء شفاف ألف مل.
  • 40 ليرة سعر عبوة 100 م من البلاستيك الغامق.
  • 45 ليرة تركية سعر عدد 14 زجاجة بلاستيك بسعة 200م.
  • 35 ليرة تركية سعر عدد 16 زجاجة بلاستيك فارغة سعة 100م.

ومن أفضل موقع جمله البلاستيك، نرشحهم في السطور التالية:

  • موقع علي بابا

من المواقع البيع العالمية  المعروفة في جميع دول العالم، فالموقع يتيح للتجار فرصة للحصول على مواد وخامات تصنيع وماكينات التصنيع والمنتجات من العددي من دول العالم، كما يوفر الموقع عبر أقسامه أسلوب البيع بالجملة، فيمكن للتاجر أن يطلب كمية محدده من المنتجات، ويقوم الموقع بشحن البضائع إلى المكان الذي يحدده العميل، مع توفير أكثر من طريقة للشحن المنتجات، وأكثر من طريقة للدفع، ويدعم الموقع العديد من اللغات منها الإنجليزية والتركية والعربية.

  • موقع سوق أدويت

هو أحد  المواقع الذى يوفر بيع المنتجات التصنيع الأولية لمواد البلاستيك، ويدعم الموقع عدة لغات منها اللغة العربية لتسهيل على التجار والمستثمرين الطلب من الموقع، كما يوفر الموقع للعملاء أمكانية استيراد ماكينات والآلات التصنيع لصناعة منتجات البلاستيك،  ويوفر موقع سوق أدويت للعملاء كافة المعلومات الشاملة عن المنتج  للتاجر، فيقوم الموقع بعرض طرق التواصل وعناوين الشركات وأرقام التواصل مع توضيح الأسعار.

في النهاية تعد صناعة البلاستيك في تركيا من أهم الصناعات الموجودة فيها بسبب اعتماد العديد من المستهلكين على مستوي العالم على منتجات البلاستيك بأنواعها.

ربما تفيدك قراءة: بيع البلاستيك بالجمله في تركيا … أسعار مميزة من هذه المصانع

معارض البلاستيك في تركيا
معارض البلاستيك في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع صحون بلاستيك في تركيا .. خدمة مميزة من 6 جهات

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …