الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد البلاستيك من تركيا .. أفضل 7 مكاتب تساعدك في الإجراءات
استيراد البلاستيك من تركيا
استيراد البلاستيك من تركيا

استيراد البلاستيك من تركيا .. أفضل 7 مكاتب تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد البلاستيك من تركيا

وصلت تركيا مرتبة عالمية في عالم التصنيع لكثير من المنتجات ويعد البلاستيك على رأسها، لذا إتجه الكثيرون حول العالم إلى استيراد البلاستيك من تركيا ، فوجب وفي هذا المقال على منصة «موثوق» تقديم أبرز المكاتب والشركات والمصانع التي ستساعدك لتحقيق كافة أهدافك.

معامل البلاستيك في تركيا

من حيث إنتاج بلاستيك تركيا بالجملة، تحتل تركيا المرتبة الثانية في أوروبا والسابع على مستوى العالم، وتتألف الصناعة من 6877 شركة تعمل في مجالات السلع البلاستيكية والمواد الخام والآلات، وتوفر هذه الشركات فرص عمل لـ 330127 شخصًا، وتتعدد المعامل التي يتم إنتاج البلاستيك من خلالها في تركيا ويمكن البحث عن أبرز هذه المعامل من خلال شبكة الإنترنت.

وتكمن أهمية المنتات البلاستيكية في انه في هذه الأيام، لا يوجد أحد لديه الوقت، أو المال في بعض الأحيان، لشراء أواني وصواني ومنتجات باهظة الثمن لأغراض الحفلات الخاصة بهم وكذلك المطاعم، لذلك فإن الأكواب والمنتجات البلاستيكية وعبوات بلاستيك اسطنبول حلاً سهلاً من خلال إنتاج منتجات بلاستيكية ليست سهلة فقط في الاستخدام ولكنها كذلك رخيصة فقط وقابلة لإعادة التدوير وكذلك أنيقة.

مصانع البلاستيك في تركيا

تتعدد معارض البلاستيك في تركيا وذلك لازدهار الصناعة في تركيا، وتُستخدم المنتجات البلاستيكية على نطاق واسع خاصة المنتجات التي تستخدم في المطاعم او لتقديم الطعام فمنها ما يتم استخدامه لتقديم المشروبات الساخنة والباردة وكذلك مياه الشرب أو لتناول الطعام، ومن المتوقع أن تؤدي الزيادة في الطلب على تلك المنتجات البلاستيكية وذلك لأنها توفر في التكلفة ويمكن من خلالها تناول المشروبات والطعام بطريقة صحية إلى وتتعدد مصانع البلاستيك في تركيا ويمكنك البحث عبر الإنترنت عن دليل مصانع البلاستيك في تركيا ومن أبرز هذه المصانع

  • شركة Replast Ind

 هي شركة إعادة تدوير في إسطنبول تأسست عام 2018 ومرخصة من قبل وزارة البيئة التركية، منشأة إعادة التدوير الخاصة بهم والتي تبلغ مساحتها 10.000 متر مربع وتقع في منطقة سيليفري الصناعية في اسطنبول وتنتج بطاقة 1.500 طن شهريًا مع 3 خطوط إنتاج.

هم ملتزمون بالجودة العالية والبيئة الخضراء، وتساعد أنظمة المعالجة الصديقة للبيئة لديهم في حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية لكوكبنا، وإعادة تدوير عالية الجودة، على نطاق صناعي، والنتيجة مواد خام عالية الجودة معاد تدويرها لشركات معالجة البلاستيك في جميع أنحاء العالم، وبشكل عام، هم يضمنوا إعادة تدوير نفايات البلاستيك بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة والصديقة للبيئة الممكنة بفضل خبرتهم في إعادة التدوير

إنها المساهم الوحيد في شركة الاستثمار متعددة الجنسيات NEG Investment التي لديها العديد من الاستثمارات حول العالم في مجال التغليف البلاستيكي وبطاقات الائتمان وتصنيع الأغذية والتكنولوجيا الخضراء، ولديها NEG Investment استثمارات جارية ومنتهية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وكندا وأخيراً في تركيا.

AVECO PACKAGING CO., LTD

تأسست كشركة شقيقة لواحدة من أوائل مصنعي المنتجات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة في تركيا؛ وهي تعمل منذ عام 1987، وهي ذات السمعة الطيبة والمعروفة، ويقدمون حلول تغليف بلاستيكية عالية الجودة وأيضًا صحية للسوق العالمية.

وتوفر شركة AVECO مجموعة واسعة من المواد والمنتجات في عالم صناعة التعبئة والتغليف، على سبيل المثال حاويات الطعام البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة، وأيضًا أكواب الصلصة والأغطية، وأكواب وأغطية الشرب، والصادرات وذلك إلى ما يقرب من 30 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار 15 عام لذا ستكون اختيار مثالي إذا أردت الاستيراد من تركيا.

استيراد حبيبات البلاستيك
استيراد حبيبات البلاستيك

ربما تفيد اقراءة.. جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

اسعار حبيبات البلاستيك في تركيا

بدأ الاقتصاد التركي على طريق النمو مرة أخرى، على الرغم من تقلص الناتج المحلي الإجمالي إلى 734 مليار دولار أمريكي (679 مليار يورو) في عام 2019، من الواضح أن التحول بدأ في النصف الثاني من العام الماضي، حيث ارتفع بنسبة 0.9٪ في الربع الثالث، ووفقًا لاتحاد صناعة البلاستيك التركي Pagev، فإن مساهمة قطاع البلاستيك في الاقتصاد التركي تتزايد تدريجياً، وارتفع إنتاج السلع البلاستيكية بنسبة 3.4٪ إلى 9.46 مليون طن في عام 2019، لكن هذا لا يزال أقل من القيمة في عام 2017 (9.62 مليون طن)، بينما انخفضت قيمة الإنتاج بنسبة 2.5٪ إلى 33.4 مليار دولار (30.9 مليار يورو).

وبلغ إنتاج تركيا من البوليمرات حوالي 761000 طن في الأشهر التسعة الأولى من عام 2019، وفي هذه الفترة، شكل البولي إثيلين المنخفض الكثافة 31٪ من الراتنجات البلاستيكية المنتجة، وPET 23٪، وPVC 15٪، وPP 12٪، وPS 10٪ وHDPE 9 ٪، وبالنسبة لعام 2019 بأكمله، ظل إنتاج البلاستيك ثابتًا مقارنة بالعام السابق عند حوالي 1.014 مليون طن، مع توقع إنتاج نفس الكمية في عام 2020. وفقًا لقاعدة بيانات PIE’s Polyglobe www.polyglobe.net، فإن القدرة الإجمالية للبلاد للمعيار اللدائن الحرارية حوالي 1.5mt / y.

يجري التخطيط لطاقات إنتاج بوليمر جديدة في تركيا، مثل مصنع PP الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 450.000 طن سنويًا والمتوقع أن يكتمل في نهاية عام 2023، وفي عام 2018، أعلن Koksan عن استثمار لخط PET ثانٍ، والذي من شأنه أن يرفع طاقته الإنتاجية إلى حوالي 400.000 ر / ص في عام 2021، أي أن تركيا ستكون وجهة مثالية من أجل  استيراد مواد البلاستيك في تركيا وفيما يتعلق بأسعار حبيبات البلاستيك في تركيا فهي متفاوتة ومختلفة ويصعب تحديدها.

شروط استيراد البلاستيك

يجب البحث في مواقع الإنترنت عبر Google، أو حتى بالسفر إلى تركيا على المورد أو مصانع بلاستيك تركيا التي تقدم لك ما تحتاج بأفضل سعر ممكن ويمكنك التواصل إلكترونيًا مع أي مصنع أو شركة تركية للحصول على الأسعار، ويجب أن تعلم تمام العلم  ما تحتاج، كما يجب تحديد ميناء الشحن في تركيا ويجب أن تعلم المستندات التي ستحتاجها، كما يجب أن تكون على علم بالمستحقات الجمركية على شحنتك من بلاستيك تركيا.

استيراد البلاستيك من تركيا
استيراد البلاستيك من تركيا

 

ربما تفيد اقراءة.. أسعار ماكينات صناعة أكياس البلاستيك في تركيا من أفضل 4 حبراء

دراسة جدوى مصنع بلاستيك

يمكنك البحث عبر الإنترنت عن مصانع اكياس البلاستيك في تركيا وإذا أردت إجراء دراسة جدوى لمصنع بلاستيك فإن هناك جهتان موثوق منهما في المملكة وهما

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال

المستشار لتطوير الأعمال  وهي مؤسسة رسمية لإعداد دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة بأسعار مناسبة، ويقوم المكتب بإعداد دراسات جدوى مالية من أجل تجنب خسائر المشروع وتساعد المؤسسة على تأسيس أي مشروع باقل التكاليف.

ويقوم المكتب بإعداد الدارسات بهدف تطوير المشروعات ووالأفكار بواقعية وبأفكار دقيقة لضمان نجاحها ولكي تحقق الربح والحماية من المخاطر التسويقية، وذلك بأيدي الكوادر المدربة ومختلف الأدوات التسويقية التي تحلل عناصر المشروع وتقيمها بصورة دقيقة، وهو مكتب محترف يساعد على تجنب اسباب فشل المشروع.

للتواصل:( اضغط هنا )

  • مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

وتمتلك مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى خبراء ومختصين في العمل هذا لأكثر من 10 سنوات في مجال دراسة جدوى، كما تقدم المؤسسة دراسة جدوى واستشارات، وهي لديها خبراء مختصين في دراسة المنافسين لاستنتاج معادلات نجاحهم ونجاح المشروعات مثل شركات بلاستيك تركيا بناء على تقرير ودراسة الجدوى.

للتواصل:( اضغط هنا )

وأخيرًا .. إذا كنت تفكر في استيراد البلاستيك بصفة عامة أو عبوات بلاستيك من تركيا فإن تركيا بالتأكيد هي الاختيار الأمثل والأفضل للحصول على أفضل جودة بأفضل سعر.

ربما تفيد اقراءة.. الات صناعة البلاستيك في تركيا .. شحن سريع من 7 جهات

 

المصدر: موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …