الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا .. 5 مكاتب تخدمك “أونلاين”
استيراد ماكينات بلاستيك
استيراد ماكينات بلاستيك

استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا .. 5 مكاتب تخدمك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد ماكينات بلاستيك

ترغب في مشروع مصنع صناعة اكياس البلاستيك إذن فإنك تحتاج إلى استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا ولهذا فإننا نذكر كل كل ما يتعلق بهذا المشروع من تفاصيل ونحن في منصة “الموثوق  نيسر لكم كل ما تبحثون عنه.

اسعار ماكينات البلاستيك في تركيا

شراء ماكينات الأكياس ليس بالأمر الصعب، ولكن عليك تحديد أفضل شركة من حيث جودة الماكينة وسعتها أيضًا ويمكنك القيام بذلك إلكترونيًا من خلال المواقع الوسيطة للشركات أو يمكنك شرائها مباشرة من خلال الأسواق المخصصة لذلك النوع من الات صناعية تركية حديثة.

تأسست Aroplas في عام 1998، وبدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال حقن البلاستيك والسيراجرافي والطباعة والحديد المطلي بالبلاستيك والشبكات البلاستيكية والخراطيم التي تحتوي علىأسلاك معدنية ولدى الشركة موقعها الخاص وكتبها، يقع المقر الرئيسي للشركة في بورصة.

تأسست شركة Kurtulüşlar في اسطنبول في عام 1988 من قبل NecatiKurtuluch وعلى أساس عدم المساومة على الجودة والابتكار، أصبحت واحدة من الشركات المفضلة في العالم وفي عام 2003 تحولت الشركة إلى شركة مؤسسية والشركة من البداية تراقب يوم تأسيسها التكنولوجيا وتطور نفسها ولهذا السبب يتزايد عدد عملائها ومستوردين ماكينات بلاستيك، ومع انخفاض تكاليف الإنتاج والجودة العالية وتوحيد بنيتها التحتية القوية وخبراتها، تمكنت من زيادة الطلب عليها، ونجحت في إقامة علاقات دائمة مع العملاء من خلال تزويدهم بخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار وهي من العلامات التجارية وهي مسجلة وحاصلة على شهادة الجودة والضمان العالمية وتقوم بتصدير جزء كبير من منتجاتها التي تتصدر الدول الأوروبية وجميع أنحاء العالم  من منتجات الشركة: ماكينات تقطيع الأكياس النايلون، ماكينات القطع، اللف آلات الطي الأدوات المساعدة، آلات الطباعة فليكسو.

تم إنشاء شركة Permac Machine في عام 1979 ومنذ اليوم الأول لتأسيسها، بدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال تصنيع وإنتاج آلات حقن البلاستيك، وآلات تصنيع وإنتاج البلاستيك وآلات الضغط والمكابس الهيدروليكية، تنتج الشركة ماكينات حقن البلاستيك من 18 جرام حتى 3 كيلو جرام وأشعة هيدروليكية من 3 طن حتى 180 طن كما تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع لعملائها وعملائها وخدمات الصيانة الفنية وكذلك قطع الغيار لجميع منتجاتها.

شركات تصنيع ماكينات في تركيا

تعد تركيا من أوائل الدول الصناعية في العالم، حيث تحاول تلك الدولة تصدير جميع منتجاتها من عبوات بلاستيك من تركيا إلى جميع الأسواق في العالم وبالتالي فهي تقدم منتجاتها من آلات أو أجهزة أو معدات بدرجات مختلفة من الجودة وبأسعار متفاوتة، لذلك يمكنك بسهولة العثور على ما يناسب ميزانيتك لتصنيع الأكياس البلاستيكية وتصل تكلفة ماكينة تصنيع الأكياس البلاستيكية في تركيا إلى حوالي 16 آلاف ليرة وهذا المبلغ مناسب جدًا لبدء مشروع بسيط لجني الأرباح خلال فترة لا تتجاوز ستة أشهر.

– المؤسسة KARE SENTETIK AMBALAJ SAN. TIC. المحدودة. ŞTI.، هي شركة تصنيع / منتجة، تعمل في قطاع البلاستيك والتغليف كما تعمل في قطاعات أكياس البولي بروبلين الكبيرة والختم المسطح الساخن.

المؤسسة BAG PACKAGING CO

من المؤسسات المنتجة وكذلك من المؤسسات المصنعة، وكذلك فتعمل في القطاع الخاص بالتغليف وكذلك الشركات فتعمل في القطاعات الخاصة بالأغشية وذلك لأجل التغطية وكذلك المُصَنع لشنط البلاستيك المطبوعة، وكذلك تعرف بوجود أحدث ماكينات بلاستيك تركيا ومعدات صناعية في تركيا، وكذلك فمقرها في Istanbul, تركيا.

المؤسسة FATMER DIS TICARET

مصنعون ومنتجون وكذلك فتعمل أيضًا في القطاع الخاص بمجال البلاستيك، وأيضًا التعبئة، كذلك فتعمل في القطاعات الأخرى وذلك مثل مُصَنع شنط بلاستيك المطبوعة، ومكان المؤسسة في Mersin, تركيا.

ماكينات بلاستيك
ماكينات بلاستيك

ربما تفيد اقراءة.. الات صناعة البلاستيك في تركيا .. شحن سريع من 7 جهات

مصنع ماكينات بلاستيك

تتعدد مصانع تركيا للبلاستيك التي تقوم بتصنيع عبوات وعلب بلاستيكية وأكياس بلاستيك  بأحدث التقنيات ومن خلال البحث عن أهم شركات التصنيع  يمكنك تحديد الخيار الذي تريده تحديد المطلوب.

قدمت شركة Hastik خدماتها في مجال إنتاج ماكينات البلاستيك في عام 1962 ولكن تم تأسيسها رسمياً في عام 1998 من قبل كل من السيد محرم مناف وجيم أوسكاراجالار وتقوم الشركة بإنتاج العديد من أنواع الآلات المستخدمة في إنتاج البلاستيك مثل ماكينات تكسير وتقطيع البلاستيك وآلات الحقن البلاستيك، وآلات تجفيف البلاستيك، وآلات تكسير البلاستيك الخام وتصنيع وإنتاج أنظمة التبريد والتدفئة  وآلات التصنيع لضبط وتعديل الكمية المستخدمة في إنتاج الطلاء وإنتاج ماكينات فرز المعادن  وبالتالي تقدم الشركة خدمات 36 عامًا من الخبرة والخبرة الكبيرة لعملائها وعملائها من خلال أجهزتها، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة اسطنبول في منطقة باشاك شهير.

بعد خبرتها المتخصصة لمدة 20 عاما تأسست الشركة رسميا عام 2009 تحت اسم Polmak Plastic ويمكن الاستيراد من تركيا من خلالها وبدأت الشركة في النمو والتطور بسرعة وبعد فترة وجيزة احتلت الشركة مكانة بارزة في السوق التركي في تصنيع وبيع اكياس بلاستيك بالجملة وبدأت الشركة لتقديم خدماتها في مجال تصنيع وانتاج ماكينات صناعة البلاستيك ومكائن وآلات حقن البلاستيك. المساعدة والتعلق في هذه الصناعة، كما تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة والدعم الفني وتوفير قطع الغيار لـ جميع الآلات.

بدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال التعبئة والتغليف التي تخدم القطاعات البلاستيك، حيث تقدم الشركة لعملائها ماكينات بلاستيك للبيع من ناقلات، ماكينات حقن، ماكينات مقاومة للحرارة، نفخ آلات الزجاجات البلاستيكية / آلات التعبئة والتغليف، بالإضافة إلى آلات الضغط. تضم الشركة فريق عمل متخصص ومتكامل لضمان خدمة مميزة وجودة عالية لعملائها يقع المكتب الرئيسي للشركة في منطقة كاديكوي في اسطنبول، تأسست شركة Kosai Global في عام 1995، وبدأت الشركة في تقديم خدماتها في مجال التشكيل الحراري للمنتجات البلاستيكية، حيث تزود الشركة عملائها وتعد أكبرموزع اكياس بلاستيك ومنتجات البلاستيكية وماكينات بلاستيك حقن والقوالب البلاستيكية والحاويات والأغطية البلاستيكية مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة واستخدام أحدث التقنيات، تواصل الشركة العمل والتفوق في هذا المجال تضم الشركة فريق عمل متخصص ومتكامل لضمان خدمة مميزة على مستوى عالمي لعملائها تصدر الشركة منتجاتها إلى 13 دولة حول العالم المقر الرئيسي للشركة يقع في منطقة العمرانية في اسطنبول.

 شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك
شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك

ربما تفيد اقراءة.. أسعار ماكينات صناعة أكياس البلاستيك في تركيا من أفضل 4 حبراء

موقع ماكينات بلاستيك

دليل شركات الات صناعة البلاستيك في تركيا ادويت هو أول موقع تركي باللغة العربية يتيح لك التواصل المباشر مع شركات استيراد ماكينات البلاستيك والشركات المصنعة لجميع أنواع ماكينات صناعة البلاستيك في تركيا

المؤسسة ROZA MAKINA AŞ. ROZAMAC,

هو مصنع بلاستيك في تركيا مشهور جدا وهو مُصنع وكذلك منتج في نفس الوقت، وكذلك فقد تم التأسيس لهذه الشركة وذلك في عام 2016، وأيضا فإنه يتم العمل أيضا في كثير من القطاعات الخاصة وذلك يكون بتغليف البلاستيك، وكذلك فيعمل كذلك أيضا في قطاعات فلكسوغرافيا – وكذلك الآلات والمعدات أيضا للطباعة الفلكسوغرافية وكذلك التعبئة للمواسير القديمة وكذلك المُصَنع لشنط البلاستيك المطبوعة، ومكان المصنع في Istanbul, تركيا، وهو الأفضل في دليل مصانع البلاستيك التركية، وكذلك بها عبوات بلاستيك اسطنبول.

  • ماكينات حقن البلاستيك في تركيا

ماكينات حقن البلاستيك للبيع في تركيا حسب وزن المنتج النهائي وعزم دوران المكبس الذي يربط نصفي القالب أثناء الحقن، يتراوح وزن المنتج النهائي من عدة جرامات إلى أكثر من عشرة كيلوغرامات ويبلغ عزم الدوران الذي يربط بين نصفي القالب أكثر من 2700 طن، للحصول على تصميم جيد للبلاستيك المقوى بالحقن يمكنك الاستعانة بالشركة التالية:

SINO هي شركة مبتكرة في تكنولوجيا القوالب والقوالب البلاستيكية في الصين ومورد قوالب البلاستيك في الصين وعضو معروف في شركات قوالب، توفر الشركات مجموعة كبيرة من الخدمات مع القوالب البلاستيكية وشركات استيراد ماكينات البلاستيك بمختلف المركبات البلاستيكية.

وفي الختام فقد ذكرنا لكم كل ما تبحثون عنه حول مشروعكم في استيراد ماكينات تصنيع البلاستيك في تركيا.

ربما تفيد اقراءة.. جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …