الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / أواني بلاستيك بالجمله من تركيا من أفضل 7 شركات متخصصة
أواني بلاستيك بالجمله
أواني بلاستيك بالجمله

أواني بلاستيك بالجمله من تركيا من أفضل 7 شركات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اوانى بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أواني بلاستيك بالجمله

بسبب انتشار البلاستيك مؤخرًا في الكثير من جوانب الحياة والصناعة، بدءا من استخداماته في صناعة شرائح الإلكترونيات، وصولًا إلى صناعة زجاجات المياه والأكياس البلاستيكية، أصبحت مطلوبة بشكل كبير بين التجار لاستيراد أواني بلاستيك بالجمله , وستقدم لكم منصة الموثوق أفضل الشركات ومصانع ومحلات والأسواق فتابع قراءة هذا المقال لتعرف على المزيد من المعلومات.

أواني بلاستيكية بالجملة

سوق الأواني في تركيا تتعدد أسواق بيع الأواني المنزلية في تركيا وتتسع لتشمل جميع الأذواق والأسعارلتناسب جميع فئات المجتمع أفضل مجموعة من أفضل سبع شركات التصنيع والمصادر اواني بلاستيك للبيع في تركيا رخيصة وذات جودة عالية:

  1. شركة توركش ستور إسطنبول للأواني المنزلية:

Turkish Stor istanbl الأواني المنزلية الأرقى والأفضل صناعة تركية بأسعار متناسبة للشحن حول دول العالم خدمة توصيل للفنادق شحن مجاني داخل تركيا.

  1. شركة TÜRKİYE KOLEKSİYONU 2020 للتجارة:

شركة تركيا كوليكشون تصدر لمختلف دول الخليج بالجملة.

  1. شركة ceraware لصناعة معدات ومستلزمات المطابخ في تركيا:

منتجات بلاستيك جملة للشركة:

  1. تجهيزات السفرة والضيافة.
  2. أواني الطبخ.

بدأت شركة كيراوير المختصة في مجال /الأثاث والآلات الكهربائية للمطابخ والسيارات، يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة اسنلر الواقعة في مدينة إسطنبول.

  1. شركة essenso لصناعة أدوات المطبخ في تركيا:

بدأت شركة اسينسو  بتقديم خدماتها في مجال المستلزمات المطبخية حيث تقدم الشركة:

المعدات الكهربائية مثل الخلاطات، الشوايات، سخانات الخبز، والصواني البلاستيكية، مشابك الأطباق والصحون الزجاجية، المصافي، ألواح التقطيع الخشبية، أطقم السكاكين والمعالق والشوك، وموقعه في مدينة اسطنبول أواني بلاستيك بالجمله.

  1. شركة krc لصناعة أدوات المطبخ والمائدة في تركيا:

تم تأسيس شركة كاراجان عام 1973 وبدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال الاواني البلاستيكية التركية للمطبخ، وتضم الشركة فريق العمل المختص لضمان خدمة ممتازة لعملائها، وموقع المركز الرئيسي للشركة في مدينة إسطنبول.

  1. شركة noblelife لصناعة أواني المائدة والمطبخ في تركيا:

تم تأسيس شركة نوبل لايف عام 1992 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال مستلزمات المطابخ.

  1. شركة aryildiz لصناعة ادوات الطبخ والمائدة في تركيا:

تم تأسيس شركة ار-يلدز عام 1948 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال ادوات ومستلزمات المطابخ, شركة ار-يلدز حاصلة على جائزة ضمان الجودة عام 2010.

مصنع اواني بلاستيك

يعتبر قطاع الصناعات في تركيا من أكبر القطاعات هناك، وذلك بعد اهتمام الحكومة التركية بالصناعة، لذلك كان هناك طفرة في الصناعة والعديد من المصانع وخاصة مصنع أكواب بلاستيك في تركيا، وسنعرض الآن أهم مصانع البلاستيك في تركيا:

  • Gondol:

هو مصنع ل صناعة الاواني البلاستيكية في تركيا ومصدرة للمطابخ البلاستيكية والأجهزة المنزلية في تركيا, تنقسم المنتجات في هذه الشركة إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أواني المطبخ (مثل أواني حفظ الطعام، ومرشحات السلطة الدوارة، وأدوات المطبخ البلاستيكية، وأكواب بلاستيك للعصير وما إلى ذلك)، والأدوات المنزلية، وأدوات المائدة، وإكسسوارات الحمام، وهناك معارض البلاستيك في تركيا أيضا يبيع البلاستيك.

  • ROZA MAKINA AŞ روزاماك:

تأسست شركة ROZAMAC، الشركة المصنعة المنتج، في عام 2016، وتعمل في قطاع التغليف البلاستيكي وتعمل أيضا في مصانع البلاستيك في تركيا – آلات ومعدات للطباعة الفلكسوغرافية وتغليف الأنابيب القديمة ومصنع الأكياس البلاستيكية المطبوعة  وأكواب بلاستيك قهوة ومقرها في إسطنبول، تركيا.

  • NRPLAST PLASTIK AMBAAJ LTD. ŞTI:

 تأسست عام 1992، وتعمل في قطاع مصانع البلاستيك في تركيا، ومنتجات للأدوية وتعمل أيضا في قطاعات التعبئة والتغليف البلاستيكية, شركة مصنعة لأكياس البلاستيك المطبوعة وأكياس النايلون وأكواب بلاستيك للبيع.

  • مصنع ARZUM ELEKTRİKLİ EV ALETLERİ:

بدأوا في إنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة تحت علاماتهم التجارية في عام 1966 ولقد كانت المكنسة الميكانيكية في عام 1968 والخلاط في عام 1975 أول المنتجات التي تم إنتاجها وتسويقها تحت العلامة التجارية أرزوم.

  • مصنع GUMUSOLUK METAL:

إنتاجها  لمستلزمات ادوات المطبخ التركي جملة بحماس كبير بهدف تربية أجيال صحية وأيضا تقديم عروض صحية للعالم بأكمه، وخاصة في جميع دول الشرق الأوسط، باستخدام أحدث آلات النظام والتقنيات الحديثة.

وتنتج أكثر من مئة وخمسون ألف وعاء فردي، أي أربعون ألف مجموعة شهريًا، وصلت إلى مكانة عالمية نتيجة التفاهم الذي يعطي الأولوية لإرضاء العملاء ويأخذ طلباتهم في الاعتبار.

  • مصنع MELTEM ÇATAL:

خبرة 21 عامًا وباعتبارها شركة تجارية، فقد تم عرضها على الشركات والمؤسسات الاستهلاكية في قطاع تجارة الأواني المنزلية من تركيا الأجهزة، شوكة، ملعقة، سكين، أطقم شاي، وتعمل في مجال الإنتاج وأيضا تغليف الفراغ والصناديق، تواصل الشركة مع خبرة تزيد عن واحد وعشرون عام، صناعة أدوات المطبخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في تركيا.

  • مصنع دير بلاستيك DER PLASTIK SAN. TIC. LTD. STI:

يعد مصنع دير بلاستيك من أشهر مصانع تركيا التي تنتج مختلف أنواع المنتجات البلاستيكية، حيث أصبح المصنع من المصانع الرائدة في مجال البلاستيك، وتتميز جميع المنتجات بالجودة العالية والمتينة، كما تختلف أنواع المنتجات لدى المصنع فينتج المصنع سنويًا ملايين القطع البلاستيكية المختلفة.

  • مصنع كينت لتجارة البلاستيك KENT PLASTIK LTD. STI:

يعد مصنع كينت للبلاستيك من أشهر مصانع تركيا التي تقوم بتصنيع البلاستيك والمواد البلاستيكية وتوزعها وتصدرها إلى العديد من المناطق والمحلات والدول المختلفة، يستخدم المصنع أفضل أنواع البلاستيك في صناعة منتجاته لأنه يعتبر من المصانع الكبرى التي لها اسمها الكبير في الأسواق وبين التجار.

  • مصنع GONDOL PLASTIK SAN DIS TICARET LIMITED STI:

يعتبر مصنع جوندول أكبر مصنع أكياس بلاستيك للبيع في تركيا، يقوم المصنع بانتاج المواد البلاستيكية المتعلقة بالمنزل، فتنقسم منتجاته إلى ثلاث أقسام، منتجات المطبخ مثل (أواني حفظ الطعام والمصافي والعلب البلاستيكية لتعبئة الطعام والمعالق الكبيرة وأيادي السكاكين والأدوات المستخدمة في للتقشير والتقطيع)، الأدوات المنزلية مثل (الدرج والمقص وأيضا المفك وبعض الكراسي والطاولات البلاستيكية)، وكذلك أدوات المائدة مثل (الصحون والأوعية البلاستيكية والملاعق والأشواك والسكاكين والأكواب وغيرها)

  • مصنع NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI:

يعد ذلك المصنع من المصانع المعروفة والمشهورة في تركيا في صناعة البلاستيك، يقوم المصنع باستخراج البلاستيك من أفضل أنواع البترول والغاز الطبيعي المستخرج من أفضل المناجم، حيث يقوم المصنع بعد صناعة البلاستيك، بصناعة مختلف أنواع المنتجات البلاستيكية مثل الشنط والحقائب البلاستيكية والأدوات والمعدات المصنوعة من البلاستيك مثل الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ والأكياس البلاستيكية والعديد من المنتجات الأخرى، كما لديه معمل أكياس في إسطنبول.

  • صنع ALKEN DEMIR CELIK URUNL. LTD. STI:

يعد ذلك المصنع من أكبر وأضخم مصانع بلاستيك تركيا التي تقوم بالنتاج المنتجات المصنوعة من البلاستيك، يقوم المصنع بتوزيع منتجاته على أصحاب المحلات الكبيرة المتخصصة في بيع المنتجات البلاستيكية، كما يحرص دائمًا المصنع على صناعة أفضل المنتجات من أجود وأفخم أنواع البلاستيك لكي يرضي  عملائه ويكسب ثقتهم، تتميز منتجات المصنع بالجودة العالية والمتانة والقوة، ينتج المصنع العديد من المنتجات البلاستيكية مثل خراطيم المياه والأنابيب البلاستيكية والموصلات ومواد مساعدة بلاستيكية والمنتجات التي تستخدم مرة واحدة مثل الأكواب والصحون والمعالق والأشواك البلاستيكية، كما ينتج المصنع بعض المنتجات الخاصة بالبناء المصنوعة من البلاستيك مثل شريط التسليح الخرساني، وصناعة الأبواب والشبابيك ومقابض الأبواب والعديد من المنتجات البلاستيكية الأخرى أواني بلاستيك بالجمله .

  • مصنع ARM SIZDIRMAZLIK LTD. STI.

تجربتي في الاستيراد من تركيا ولقد أكد الكثير من العاملين في مجال التجارة والمشاريع أن الاستيراد من تركيا سهل للغاية وذات جوده عالية, وأن المنتجات التركية من بين أفضل المنتجات.

موقع اواني بلاستيك

تعد مواقع البيع عبر الإنترنت من أفضل الطرق منتشرة وسهولة التي تستخدمها شركات الأدوات المنزلية لعرض  الكثير من منتجاتها على المستهلك وتسهيل دخوله إلى السوق وسنعرفك على أشهر المواقع:

  1. N11:

يعد موقع n11 من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حيث يقدم عروضاً لمختلف المنتجات سواء الملابس والإلكترونيات والأدوات المنزلية وأكواب بلاستيك وغيرها من المنتجات، وكان قادراً على تقديم عروض خاصة من حيث الأسعار.

  1. Hepsiburaa:

ويوفر الموقع كل ما تحتاجه من منتجات مختلفة، ويوفر لك أيضا عروض خاصة بشكل دوري، وهو يحتوي الموقع على العديد من الماركات التركية والعالمية.

  1. ترينديول:

ويعتبر موقد ترانيول من أضخم المواقع المتخصصة في بيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، كما يحتوي على منتجات أخرى مثل الإكسسوارات والأدوات المنزلية.

محلات اواني بلاستيك

تتعدد محلات بيع الأواني المنزلية في تركيا وتتوسع لتشمل جميع الأذواق والأسعار لتناسب جميع شرائح المجتمع، تعد تركيا من أوائل تجارة البلاستيك إلى الشرق الأوسط ودول أخرى في العالم،

  • السوق المصري في إسطنبول:

يعتبر السوق المصري من أقدم وأكبر الأسواق الشعبية في إسطنبول بعد البازار الكبير الذي يقع في إسطنبول في منطقة امينونو ويعتبر من أرخص الأسواق التركية، حيث يوجد به الكثير من المحلات التجارية والتوابل المختلفة والمحلات التجارية والأواني المنزلية التركية، أواني بلاستيك بالجمله ويوجد به شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا.

  • سوق القرية الخضراء:

يعتبر سوق القرية الخضراء في تركيا من أشهر أسواق الأجهزة المنزلية في تركيا، يتميز السوق بالهدوء على عكس جميع الأسواق ويتميز أيضًا بالمساحات الخضراء الوفيرة وبأسعار مناسبة للجميع، يتميز السوق بكثرة المطاعم والمقاهي التي تنشر الأجواء التركية وتوفر الراحة والاسترخاء للمتسوقين، ويوجد في السوق الكثير من المتاجر المتنوعة، وكذلك يحتوي على المتاجر تبيع الأدوات المنزلية بجميع أنواعها.

  • سوق النحاسين:

يعتبر سوق نحاسين المشهور في تركيا من الأسواق المفضلة لدى السائحين لما يقدمه من سلع مميزة وبأرخص الأسعار، تقع بين لالآلي والسلطان أحمد، وهذا ما يميزها بسبب ازدهار هذه المنطقة، يتميز السوق ببيع التحف النحاسية والثريات النحاسية والأواني المنزلية النحاسية التي يفضلها بعض الأفراد الذين لديهم ذوق الرفيع، ويبدأ العمل في السوق كل يوم من الساعة ثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً، وتستطيع أن تجد هناك أيضًا مكاتب استيراد أدوات منزلية.

متجر اواني بلاستيك

  1. أراستا بازار:

من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية التي تحتوي على الكثير من الأماكن المشهورة التي يمكنك شراء منها كل ما ترغب بيه، وكذلك يوجد بيه الكثير من أسواق ومطاعم وحدائق، وتضم أكثر من سبعون متجرًا، وفي العهد العثماني كانت مخصصة لبيع المستلزمات للجنود.

  1. الأسواق الأسبوعية في إسطنبول:

إنها بازارات شهيرة متنقلة على مدار الأسبوع لكل شارع أو حي في يوم معين من أيام، وجميع المطالب اليومية للأهل متوفرة في البازارات دون الحاجة إلى التسوق من الأسواق عالية الأسعار.

ويُطلق على تلك البازارات اسم سوق الليرة الواحدة في تركيا، بسبب رخص سعرها وأسعارها المعقولة لجميع الشرائح.

اسعار اوانى بلاستيك
اسعار اوانى بلاستيك

ربما تفيد اقراءة.. قائمة بأفضل شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك من تركيا

استيراد اواني من تركيا

تتطلب عملية  الاستيراد من تركيا العبوات البلاستيكية أو من أي مكان في العالم ترخيصًا من شركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إجلائها من الموانئ بدفع الرسوم الجمركية عليها بما في ذلك المنتج شهادة المنشأ والفاتورة التجارية وفاتورة الشحن وأكثر طرق الاستيراد من تركيا شيوعًا هي: خطوات الاستيراد من تركيا تختلف عن بعضها البعض من حيث التكاليف والدقة والسرعة، أواني بلاستيك بالجمله وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدة:

1- السفر إلى تركيا:

تعتبر هذه الطريقة الخيار الأفضل والأمثل لعملية استيراد أواني منزلية تركية حيث أنها تمنح التاجر المقدرة على زيارة العديد من الشركات والمصانع والأسواق مما يتيح لك اختيار أبرز المنتجات من حيث الأسعار والجودة والتصميمات من خلال فحص العديد منهم.

لكن العيب الوحيد لهذه الطريقة هو تكلفتها الباهظة حيث أنه من الضروري الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا، وأيضا تذاكر العودة وتكاليف الإقامة في فندق لمدة سبعة إلى عشرة أيام.

2- الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت:

يعد استيراد البلاستيك من تركيا عبر الإنترنت أمرًا مشهورة وأقل مصاريف، ولكن يجب عليك توخي الحذر عند شرائك من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين.

عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهة من حيث الأسلوب، تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك جديد، وتبدأ في تصفح البضائع وإضافة ما ترغب به في عربة التسوق، وبعد التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته عن طريق المراجعات المكتوبة، فإنك تدفع المال من خلال بطاقة الائتمان.

3- الاستيراد عن طريق وسيط:

تعتمد هذه الطريقة على اللجوء إلى شركة استيراد وتكليفها بشراء أواني منزلية من تركيا مع تحديد جميع المواصفات المطلوبة، وبعد ذلك تقوم الشركة بإتمام عملية الاستيراد والتخليص الجمركي وتسليمها للتاجر مقابل إعطائهم مبلغ من المال المتفق عليه في بداية الأمر بين الطرفين، وعادة ما يكون المبلغ المدفوع هو نسبة من السعر الإجمالي، ناهيك عن عشرون من إجمالي التكاليف.

اواني بلاستيك تركية
اواني بلاستيك تركية

ربما تفيد اقراءة..شركات بلاستيك في تركيا .. 7 أماكن توفر لك خدمة مميزة عن بعد

مشروع بيع ادوات منزلية اون لاين

فكرة مشروع اواني بلاستيكية اليوم هي عبارة عن تجارة الأدوات المنزلية بكافة أنواعها أون لاين بدون متجر وبدون عمالة وبدون المتطلبات الأخرى مثل المتطلبات الخدمية “الكهرباء، الماء، التكييف” مما يمكن صاحب المشروع من توفير الكثير من المصروفات التي يتحملها أصحاب المحلات العادية وما يترتب عليه هو عرض المنتجات بأسعار أرخص من أسعار المحلات العادية ويجعل الطلب عليها مرتفع ويكثر بيعها ومن خلالها يأتي الأرباح، وفيما يأتي سنوضح لك كيفية تنفيذ متجر لبيع الأدوات المنزلية أون لاين وكيفية جلب أكبر عدد من العملاء وكيفية البيع والتوصيل أواني بلاستيك بالجمله .

  1. قبل بدء متجر الأدوات المنزلية أون لاين:

يجب أن تحدد مصدر للحصول على البضائع المختلفة منة، ويمكن عمل ذلك عن طريق الاعتماد على أحد الطرق التالية:

  • شراء بعض  الأدوات المختلفة من أحد التجار المعروفين وتخزينهم في منزلك وبعد عرضهم وطلب شراء بعضهم يتم البيع، وهذه الطريقة أرباحها ممتازة ولكنها تتطلب معرفة تامة بحاجات ورغبات الزبائن لتتمكن من البيع كميات كبيرة وتضمن عدم تخزين البضائع لفترات طويلة.
  • يمكن الاتفاق مع احد التجار او المحلات على بيع بضائعهم مقابل الحصول على عمولة معينة عن منتج يتم بيعة ولتكن العمولة 5% من سعر البضاعة، وفي هذة الحالة لن تكون أرباحك مرتفعة مثل الاعتماد على الطريقة الأولى لأنك ستربح وصاحب البضاعة سيربح وبالتالي يتم تقسيم الربح على الكثير من جهات، ولكن إذا فشلت في بيع بعض البضائع تستطيع عرض بضائع غيرها بدون خوف من التخزين أو خوف عدم القدرة على البيع.
  1. احتياجات تجارة الأدوات المنزلية أون لاين:

  • كاميرا عالية الجودة لتصوير المنتجات وعرضها، مع مراعاة عرض الصور الخاصة بالموديلات المتوفرة على الإنترنت لأنها تكون مصورة بأيدي مصورين محترفين وبدرجات عالية من الجودة وبطرق توضح مزايا السلع.
  • تعلم كيفية عمل الإعلانات أون لاين بطريقة تجذب المستخدمين ليصبحوا أعضاء في صفحاتك مع مراعاة استهداف السيدات المتزوجات أو التي تزيد أعمارها عن خمسة وعشرون عام من أهل البلد التي تعيش بها، ولكي تتم تنفيذ هذه الطريقة سوف تحتاج لبطاقة ائتمان تعمل على الإنترنت وتستطيع استخراجها مجاناً أو برسوم بسيطة من أي بنك.
  • تعلم كيفية تسويق السلع، بمعنى ان تتعلم كيف يمكنك كتابة الجمل التي ترفقها مع الصور المعروضة بالأدوات المنزلية بحيث تجذب العملاء اليها ويرغبون في شرائها.
  1. إنشاء متجر الأدوات المنزلية أون لاين:

يجب أولا تحديد اسم مناسب لمتجرك ومن ثم تقوم بإنشاء صفحة عادية على أون لاين بهذا الاسم وتقوم بطلب تصميم كوفر خاص وصورة شخصية عبارة عن اللوجو الخاص بالمشروع وذلك من أحد المصممين المتواجدين على المواقع والمنتديات المختلفة، بعد ذلك تقوم بعرض بعض الصور للمنتجات التي تمتلكها، ومن ثم تقوم بعمل الإعلانات الخاصة على أون لاين لتجميع المعجبين وبدورهم سيقومون بعمل مشاركات “شير” لما تضعه ومع الوقت سيأتيك عدد كبير من المعجبين دون الحاجة إلى إعلانات.

  1. توصيل الأدوات المنزلية للمشترين:

عندما يأتيك طلب شراء أحد السلع فيمكنك توصيلها باليد إذا كان المشتري قريب منك، وإن كان في محافظة أخرى أو في مكان أبعد وتستطيع إرسالها عبر أي شركات الشحن وهي تقوم بتوصيلها إلى المنزل وذلك بسعر قليل يمكن أن تتم تقسيمه أو يتحمله أحدكم.

ستتعرف على  أفضل البضائع للاستيراد من تركيا:

  1. السيارات وهي تشكل بنسبة 13,9% من مجموع الصادرات التركية.
  2. وأيضا الآلات مثل أجهزة الكمبيوتر بنسبة 8,7%.
  3. الأحجار الكريمة ومعادن ثمينة.
  4. الملابس والإكسسوار والمشغولات اليدوية.
  5. الأجهزة الكهربائية والمعدات.
  6. الحديد والصلب.
 متجر بلاستيك بالجمله
متجر بلاستيك بالجمله

ربما تفيد اقراءة.. جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

اسعار منتجات البلاستيك

تُحسب أسعار البلاستيك على حسب حالة النفط في العالم، فإذا ارتفعت أسعار النفط، ارتفعت أسعار البلاستيك، وإذا انخفضت أسعار النفط، تنخفض أسعار البلاستيك والمنتجات البلاستيكية.

تعد حالة النفط في تلك الفترة مستقرة وغير قابلة للزيادة، حيث بلغت أسعار الأكياس البلاستيك جملة للطن 5 آلاف ليرة، ولكن منذ مدة كانت توجد مشكلة عالمية في النفط أدت إلى قلة إنتاجه واستخراجه وتعرضه للعمليات التكرير، فزادت أسعار البلاستيك حوالي 10% مما زاد من أسعار المنتجات البلاستيكية، حيث وصلت أسعار البلاستيك في سوق البلاستيك في إسطنبول من 6 آلاف إلى 7 آلاف ليرة لكل طن، فالأسعار لا تبقى ثابتة طول السنة، بل تختلف باختلاف عوامل أخرى كاقتصاد الدولة أو التجارة وتوفر النفط والمصانع وغيرها.

أما تراجع أسعار البلاستيك فتنتج بسبب الاعتماد على المواد الخام الأخرى، فتنخفض أسعار البلاستيك في السوق لكي يتم التوجه إليه واستخدامه مرة أخرى.

تبلغ أسعار الأكياس البلاستيك جملة 1000 ليرة لكل طن.

وفي نهاية هذا المقال نكون عرضنا لكم مصنع بلاستيك وشركات تصنيع البلاستيك في تركيا ومعرفة كيفية استيراد اواني بلاستيك تركية بالجملة كما وضحنا لكم الأسس والمعايير التي تساعدكم على الشراء بشكل جيد، مع تقديم أهم البضاعات التي تريد أستيردها من تركيا، ودمتم سالمين أواني بلاستيك بالجمله.

ربما تفيد اقراءة..ترابيزات اطفال بلاستيك في تركيا .. أفضل 7 أماكن توفرها لك

 

المصدر: موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …