الجمعة , 27 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار
جملة صحون البلاستيك
جملة صحون البلاستيك

جملة صحون البلاستيك من تركيا … هذه الجهات توفرها لك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد جملة صحون البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

جملة صحون البلاستيك

لقد برعت تركيا في مجال التصنيع، وخاصة صناعة البلاستيك، فهو من المنتجات الأكثر استخداما في هذا الوقت، نتيجة تفشي فيرس كورونا، وان استخدام الادوات للمرة الواحدة هي الحل الامثل لتجنب العدوة، العمل في جملة صحون البلاستيك يعد من أنجح المشاريع، وتقدم منصة «موثوق» معلومات تساعدك لنجاح مشروعك ولكي تضمن نجاح مشروعك فقط قم بقراءة الموضوع للنهاية..

 

جملة الصحون البلاستيكية

وتعتبر التجارة في مجال المنتجات البلاستيكية من أفضل المجالات الرائدة في تركيا ، وذلك لانتشار الكثير من المواد البلاستيكية في العديد من الأسواق، وحتى يتم طلبها من العديد من المصانع الأخرى للمواد البلاستيكية، ويمكنك شراء أفضل صحون بلاستيك من هذا المصنع بسعر الجملة من تركيا، وغيرها من المنتجات البلاستيكية الأخرى، والتي تقدم جميع أنواع الصحون البلاستيكية بأنواعها المختلفة في الأسواق التجارية والمحلية، ومن أشهر الأنواع صحون مستديرة، صحون مربعة، صحون بلاستيك بغطاء ، علب مستديرة، علب مربعة، صحون شفافة، صحون ألوان وغيرها من الاشكال.

ربما تفيدك قراءة: اكواب بلاستيك جمله من تركيا … 5 جهات توفرها لك بسعر مميز

وتنتشر في تركيا أماكن بيع البلاستيك جملة، ومن أشهرها:ـ

محلات بلاستيك بالجملة

من أشهر محلات صحون بلاستيك بالجملة، ويوجد العديد من المحلات التي تبيع بأسعار المصنع في تركيا ومنها:

1 ـ محلات كرين لاين

من المحلات المتخصصة في بيع الاطباق البلاستيكية، وبيع الكراسي البلاستيك بسعر الجملة، والأدوات المنزلية، وهو أكبر متجر صحون بلاستيك .

2 ـ محلات المنارة

 وهي تعد من أفضل المحلات التي تبيع منتجاتها بسعر الجملة، فلديها أكبر تشكيلة من الأدوات البلاستيكية، ويمكن شراء صحون بلاستيك منها بسعر الجملة.

جملة الصحون البلاستيكية
جملة الصحون البلاستيكية

3 ـ موقع تركيا:

هو موقع يقدم جميع منتجات صحون بلاستيك بالجملة بأشكلها المتنوعة، بأسعار ممتازة، ويحرص على تقديم كافة منتجات الأكواب البلاستيكية والصواني، ويوفر لكم خدمة الشحن خلال 5-7 أيام، كما يوفر لك العديد من طرق الدفع، والذي يسهل عليك شراء صحون بلاستيك اون لاين.

 

اسعار صحون البلاستيك بالجملة

تختلف أسعار حبيبات البلاستيك في تركيا على حسب نوع وجودة المنتج، ولأن البلاستيك لا يوجد هكذا في الطبيعة على شكله كمنتج بلاستيكي، فهو نادر التكوين ويأخذ وقتا وجهدا في تصنيعه، لهذا فصناعة الصحون البلاستيك من أحسن المشاريع القائمة في تركيا.

ومن الطبيعي أن يتم تصنيف الصحون البلاستيك على حسب الجودة وعليها يتم تحديد سعرها، ومن هنا يأتي الاختلاف في النوع والجودة وبالتالي التسعير، نجد مثلا الحبيبات البلاستيك الشفافة يباع الطن منها بسعر 1500 دولار، ونوع أخر شفاف لين يباع الطن أيضا ب 1500 دولار، وحبيبات أخرى ذات جودة أقل تباع ب500 دولار للطن الواحد وأنواع تباع ب 850 دولار للطن، وهكذا يختلف سعر الطن من حبيبات البلاستيك على حسب الجودة ، ولهذا تعتبر صناعة الصحون البلاستيك من التجارات المربحة.

اعادة تدوير الصحون البلاستيكية

يتميّز البلاستيك بأنه خفيف الوزن، وغير مكلف، ويمكن تشكيله بسهولة واستخدامها في العديد من التطبيقات، بالإضافة إلى ديمومته، لذا يتم تصنيعه في جميع أنحاء العالم بكميّاتٍ تصل إلى أكثر من 100 مليون طن سنويّاً، وتُعد عمليّة إعادة التدوير عمليّة مهمة جداً، بسبب الآثار السيئة التي تنتج عن عمليّة تشكيل المواد البلاستيكيّة حراريّا

 يوجد العديد من المزايا التي تحققها إعادة التدوير، ومنها الآتي:

_ إنتاج وتوزيع البلاستيك بشكلٍ كبيرٍ: لأن  تراكم كميّة البلاستيك  يؤدي إلى تراكم كميّاتٍ كبيرةٍ منه كنفايات، فتعتبر عملية إعادة تدويره تساعد على زيادة إنتاجه بما يُغطي الطلب عليه والحفاظ على البيئة في نفس الوقت.

 _ الحفاظ على الطاقة والموارد الطبيعيّة: إذ أنّ تصنيع البلاستيك لأول مرة يحتاج إلى كميّاتٍ كبيرةٍ من الطاقة، فإعادة التدوير لا تحتاج لكثير من الطاقة، فإنها تُساعد في الحفاظ على تلك الموارد وبالتالي الحفاظ على التوازن الطبيعيّ.

_ تنظيف مكب النفايات البلاستيكيّة: ان زيادة تراكم النفايات البلاستيكيّة في نفس المكان يؤدي الى سرعة تحلل تلك المواد وانبعاث أبخرة سامّة تعمل على التأثير على المناطق المحيطة، كما تسبُّب أمراضٍ للقاطنين فيها كأمراض الجلد والرئة.

_ الحفاظ على البيئة لتصبح أكثر نظافةً، عدم القاء العبوات الفارغة في الشوارع واعادة تدويرها، يؤدي الى التشجيع على الاستخدام السليم للنفايات البلاستيكيّة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع منظفات في تركيا .. شحن سريع من 6 مصانع

تمر عملية اعادة التدوير بعدة مراحل وهي :ـ

 ـ التجميع: تجميع العبوات المصنوعة من المواد البلاستيكيّة بأنواعها المختلفة.

 ـ الفرز: هي فصل المواد المصنوعة من PP عن المواد البلاستيكيّة الأخرى.

ـ التنظيف: هي عبارة عن تنظيف العبوات البلاستيكيّة من الأوراق والملصقات بشكلٍ كاملٍ.

 ـ الصهر: هي صهر المواد البلاستيكيّة عند درجة حرارة 240 درجة مئويّة، ويتم تحويلها إلى حبيبات صغيرة من أجل إعادة تشكيلها.

مصانع صحون البلاستيك

تعد صناعة البلاستيك من أنجح المشاريع ، لأنها ليست مكلفة في المواد الخام أو الماكينات، لذا انتشرت مصانع الصحون البلاستيك في تركيا منها:ـ

1 ـ مصنع الجندول

 هو احد أكبر مصانع بيع البلاستيك بالجمله في تركيا، وأدوات المطابخ البلاستيكية والأجهزة المنزلية في تركيا، ويقدم منتجاته منتجاتها بأرخص الأسعار، وتنقسم المنتجات في هذا المصنع إلى ثلاث مجموعات رئيسية: أواني المطبخ (مثل أواني حفظ الطعام، ومرشحات السلطة الدوارة، وأدوات المطبخ البلاستيكية، وغيرها )، والأدوات المنزلية، وأدوات المائدة، وإكسسوارات الحمام والتي تباع بأسعار الجملة.

اسعار صحون البلاستيك بالجملة
اسعار صحون البلاستيك بالجملة

2 ـ مصنع  روزاماك

 يعمل في قطاع التغليف البلاستيكي ويعمل أيضًا في تصنيع البلاستيك في تركيا كأدوات المطبخ ولعب الأطفال بأسعار مميزة جدا لتجار الجملة، بالإضافة إلى آلات ومعدات للطباعة الفلكسوغرافية وتغليف الأنابيب القديمة ومصنع الأكياس البلاستيكية المطبوعة ومقرها في اسطنبول، تركيا، ويمكنك شراء صحون بلاستيك بالجمله  انستقرام من هذا المصنع.

3 ـ مصنع إيكيب أمبالاج

هذا المصنع يصنع الكراسي البلاستيكية، ولعب الأطفال، والأكواب البلاستيك، وتبيع هذه المنتجات بسعر الجملة، ويعمل في قطاع التعبئة والتغليف وكذلك في قطاعات الأكياس البلاستيكية الصغيرة ومقره تركيا، كما يتيح الاستيراد من تركيا.

4 ـ مصنع FATMER DIS TICARET

يقوم هذا المصنع بتصنيع أدوات المطبخ البلاستيكية عالية الجودة، فهو متخصص في بيع البلاستيك بالجملة ويبيعها لتجار الجملة بأسعار رخيصة، ويستطيع التاجر أن يبيعها بأسعار عالية ويحقق مكسب هائل.

ربما تفيدك قراءة: ملاعق بلاستيك جملة من تركيا .. أشكال مميزة من 3 مصانع

5 ـ مصنع غوموسولوك لبيع صحون بلاستيك بالجملة

تخصص في صناعة الأطباق البلاستيكية المدورة والمربعة، والسلاطين البلاستيك، والأكواب البلاستيكية، فيمكنك استيراد البلاستيك من تركيا عن طريق ذلك المصنع.

وبهذا نكون قد عرضنا موضوع جملة صحون بلاستيكية، فقط قم باستيرادها من تركيا لتحقق أرباح كثيرة.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …