الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / دليلك لأفضل شركات استيراد ماكينات البلاستيك في تركيا
شركات استيراد ماكينات البلاستيك
شركات استيراد ماكينات البلاستيك

دليلك لأفضل شركات استيراد ماكينات البلاستيك في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ماكينات حقن البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات استيراد ماكينات البلاستيك

الصناعات البلاستيكية كثيرة بسبب دخولها في العديد من الصناعات، لأنها أفضل بكثير مقارنة بالمواد الأخرى، لذا فإن منصة “موثوق” قدمت جميع المعلومات حول  شركات استيراد ماكينات البلاستيك، بحيث يكون لديك معلومات كافية للاستيراد من تركيا لمشروعك تابع ما تقدمه لك المنصة:

شركات استيراد ماكينات حقن بلاستيك

سنعرض أهم التفاصيل عن  شركات تصنيع ماكينات البلاستيك لحقن بلاستيك:

  • TECHNOCAST OTOMOTIV SAN. VE TIC. LTD. STI:

هي شركة تصنيع / منتجة، تأسست عام 2003، وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك، وكذلك تعمل في قطاعي صهر الالمنيوم وحقن البلاستيك، ومقرها في تيكيرداغ، تركيا.

  • ALFA TIM METAL MOBILYA:

هي الشركة المصنعة / المنتجة، وتعمل في قطاع الأثاث المعدني، وكذلك تعمل في قطاعات الطلاء الكهروستاتيكي، وحقن البلاستيك، وثني الأنابيب والفيلم بالحرارة، ومقرها في قيصري، تركيا.

  • WORKPLAST PLASTIK SAN. VE TIC. A.S:

هي المُصنِّع / المُنتِج، وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك، وكذلك تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، والتجميع الصناعي، وقولبة الحقن، وقطع البلاستيك،  ماكينات صناعة البلاستيك، ومقرها إزمير، تركيا.

  • ABM OZKAN:

هي الشركة المصنعة / المنتجة، وتعمل في قطاع قولبة وقولبة البلاستيك، وكذلك تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، وتصنيع القوالب البلاستيكية وتصميم قوالب الصب باستخدام تقنية cad / cam، ومقرها في قونية، تركيا.

  • DUMANPLAST:

هي الشركة المصنعة / المنتج، التي تأسست في عام 2001، وتعمل في قطاع البلاستيك، والآلات الصناعية، وكذلك في قطاعات المواد البلاستيكية، والمنتجات الأساسية للصناعة، وقولبة المواد البلاستيكية بالحقن، وقولبة الحقن وحقن البلاستيك، على أساس في إسطنبول، تركيا.

  • KUMRULAR PLASTIC PARTS INJECTION LTD COMPANY:

المُصنع / المنتج العامل في قطاع القوالب للبلاستيك والمطاط، كما أنها تعمل في قطاعات حقن البلاستيك وأدوات صناعة البلاستيك، يقع مقرها في أنقرة، تركيا.

  • DLG PLAST OTOMOTIV:

هي الشركة المُصنِّعة / المُنتجة، التي تأسست عام 2016، وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك، وكذلك تعمل في قطاعات المواد البلاستيكية المتنوعة، وصب حقن المواد البلاستيكية، وقوالب الحقن، والتحكم في فانوس السيارة، ومقرها مدينة بورصة، تركيا.

  • OYAK PLASTIK VE KALIP SAN. TIC. LTD. STI:

هي المُصنِّع / المُنتِج، تأسست عام 1996، وتعمل في قطاع القوالب للبلاستيك والمطاط، وتعمل أيضًا في قطاعي حقن البلاستيك وصب البلاستيك وتصنيع البلاستيك، ومقرها اسطنبول، تركيا.

  • BERCESTE METAL:

هي شركة تصنيع / منتج، تأسست عام 2010، وتعمل في قطاع المنتجات المعدنية الجاهزة، كما أنها تعمل في قطاعات القطع المثقبة باستخدام الحاسب الآلي، والتشطيب باستخدام الحاسب الآلي والقولبة بالحقن للبلاستيك، يقع مقرها في نيلوفر، تركيا.

  • SUN GRUP:

هي الشركة المصنعة / المنتجة، وتعمل في قطاع الأصباغ غير الغذائية، كما تعمل في قطاعات القولبة بالحقن للبلاستيك وتشطيب وصباغة الياف وخيوط النسيج والمواد المضافة والأصباغ لتحضير الطعام، يقع مقرها في بورصة، تركيا.

اماكن بيع ماكينة تصنيع البلاستيك

سنعرض لكم فب هذه الفقرة أبرز معرض من  معارض البلاستيك في تركيا:

  • معرض أوراسيا للبلاستيك في إسطنبول المعارض الصناعية في تركيا:
  • عن المعرض:

يقام معرض أوراسيا للبلاستيك الخامس والعشرون، وهو أكبر معرض في أوروبا، ويقام هذا المعرض كل عام، في أرض المعارض والمؤتمرات في Istanbul_tweb، ويستعد المعرض الآن لفتح أبوابه، ويتكون هذا المعرض لهيكل ديناميكي ومستقر وهدفه إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية في إسطنبول، سواء من حيث الجودة أو التنوع، لقد أثبت هذا المعرض أنه فريد من نوعه في الربع الأخير من القرن من بين المعارض التجارية الأخرى التي أقيمت في أوروبا.

 يهدف المعرض إلى تطوير المنتجات التركية وتحديد الأفضلية لها في قطاع المنتجات البلاستيكية العالمية وتحسين مستواها والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة، يقدم المعرض للمشاركين والزوار عرضًا تقديميًا رائعًا ويعرفهم على منصة التسويق جيدًا حتى يتمكنوا من معرفة أماكن صناعة البلاستيك في تركيا وتسهيل البحث عنها وشرح عمليات التطوير بالوسائل التعليمية والسهلة.

سيحتوي المعرض على كل شيء عن صناعة البلاستيك، من  ماكينات حقن البلاستيك في تركيا، والمواد الكيميائية، والمواد الخام، وأيضا والآلات الصناعية المساعدة، وهناك أجهزة التحكم الحرارية والهيدروليكية، وجميع الابتكارات في مجال التكنولوجيا وصناعة البلاستيك، وجميع الابتكارات في التكنولوجيا وصناعة البلاستيك، وستقدم عددا من المنتجات المحلية والأجنبية، سيكون المعرض مناسبًا لاستثمارات جديدة في العام المقبل.

  • عرض المنتجات:

جميع  ماكينات بلاستيك، بما في ذلك آلات تشكيل وحقن البلاستيك، وآلات نفخ البلاستيك، وآلات خلط PVC وآلات أخرى لمعالجة البلاستيك:

  • أنابيب المطاط والبلاستيك.
  • معدات تكنولوجيا التغليف.
  • حبيبات والياف بلاستيكية ومواد أولية.
  • أجهزة قياس درجة الحرارة والأجهزة الإلكترونية خاصة في هذا المجال.
  • الصوامع وأنظمة الترشيح البلاستيكية.
  • تكنولوجيا إعادة تدوير البلاستيك وخزانات الهواء وخطوط الغسيل البلاستيكية والكثير من هذه المنتجات
ماكينات بلاستيك
ماكينات بلاستيك

ربما تفيد اقراءة..ماكينات حقن البلاستيك في تركيا .. 3 شركات توفره لك مع الصيانة

مصانع تصنيع ماكينات البلاستيك

سنعرض في هذه الفقرة خطوات تصنيع البلاستيك وفق دليل مصانع البلاستيك في تركيا:

  • كيف يصنع البلاستيك؟

تشتمل عملية تصنيع البلاستيك على مرحلتين أساسيتين: –

  • البلمرة: وهي المرحلة التي يتم من خلالها تصنيع الحبيبات البلاستيكية التي يمكن نقلها إلى أماكن التصنيع وتعتبر المادة الخام لتصنيع المنتجات البلاستيكية، ويمكن تصنيع هذه الحبيبات في نفس مصانع تصنيع البلاستيك، حيث يتعرضون للحرارة بآلات التشكيل الميكانيكي حيث يحصلون على المنتج النهائي مهما كان الشكل المطلوب أو المنتج المراد تصنيعه.
  • تشكيل البلاستيك: – يتم عن طريق العمليات الميكانيكية باستخدام الضغط والحرارة حتى يصل إلى الذوبان ثم التشكيل.
  • طرق تشكيل البلاستيك:
  • الحقن: في هذه الطريقة يتم إدخال صهر حبيبات البلاستيك في قالب معدني على شكل المنتج النهائي ويتم تبريده حتى يظهر على شكل المنتج النهائي، وغالبًا ما يكون المنتج الناتج في شكله النهائي دون الحاجة إلى إجراء أي عمليات أخرى، يتم استخدام هذه الطريقة في. تصنيع الكراسي والأكواع أو تركيبات الأنابيب، وبعض أنواع لعب الأطفال، وكذلك بعض المعدات الزراعية، يتم تصنيع قوالب الحقن المستخدمة في عملية التشكيل بأعلى درجات الدقة والجودة، مما يسمح بالحصول على منتجات ذات جودة ممتازة، وأسطح ناعمة وأشكال خالية من التشوهات.
  • النفخ: تستخدم طريقة النفخ في تشكيل البلاستيك لتصنيع المنتجات البلاستيكية المجوفة ذات الفتحات الضيقة مثل الزجاجات، وتتم عملية التشكيل على مرحلتين:
  • المرحلة الأولى هي عملية الحقن كما في الطريقة السابقة ومنه نحصل على شكل مبدئي للمنتج يحتوي على تجويف بسيط حيث يتم نفخ هذا التجويف مع الحفاظ على رقبة السلعة دون أن يتأثر بالنفخ معالجة.
  • المرحلة الثانية هي مرحلة النفخ حيث يتم نفخ المنتج بشكل منتظم في قوالب محاطة بماء مثلج للعمل على تبريد البلاستيك. عادة ما تستخدم هذه الطريقة في التشكيل لإنتاج زجاجات المياه والمواد الكيميائية والمواد الغذائية، وهنا أيضا يجب أن تكون قوالب التشكيل مجهزة بجودة ودقة عالية.
  • البثق:- في هذه الطريقة يتم تمرير حبيبات البلاستيك المنصهر من خلال قسم أو شكل معين، ويأخذ الذوبان عندما يبرد شكل القالب أو المقطع، وتستخدم طريقة التشكيل هذه في صناعة الأنابيب المختلفة ضلوع.
  • الضغط: تستخدم هذه الطريقة عادة في إنتاج وتشكيل بعض أجزاء السيارة المصنوعة من البلاستيك، ويوجد أيضًا قلب الثلاجة البلاستيكي، وهنا يتم تسخين القالب بشكل طفيف فقط للسماح بالتشكيل السهل.

هناك بعض السلع التي لا تستخدم الحرارة في عمليات التشكيل، بدلًا من ذلك، يتم سكب البلاستيك مباشرة في قوالب التشكيل ويتم التشكيل دون حرارة ويسمى هذا البلاستيك الحراري.

يتم استخدام البلاستيك ومنتجاته في جميع مناحي الحياة تقريبًا، لذلك هناك الآلاف من المنتجات البلاستيكية في جميع أنحاء العالم، وبدون الإمكانات العالية في تقنيات التشكيل، لم نكن لنحصل على المنتج، حيث إن السلعة أو المنتج بحاجة للذهاب بعد دقيقة لتشكيلها في آلات التشكيل، وبالتالي فإن خطوط الإنتاج تصنع آلاف الوحدات من البضائع يوميًا، ويعتبر البلاستيك المنتج الأكثر مرونة والأكثر استخدامًا، وكان هذا المنتج هو المحور الرئيسي للثورة الصناعية من قبل، وعلى الرغم من انخفاضها إلى حد ما، إلا أنها لا تزال رائدة في بعض القطاعات الإنتاجية.

 

ماكينات حقن بلاستيك للبيع
ماكينات حقن بلاستيك للبيع

ربما تفيد اقراءة…شركات تصنيع ماكينات في تركيا .. خدمات مبتكرة من 8 أماكن

استيراد البلاستيك من تركيا

سنعرض هنا أهم طرق للاستيراد من تركيا  مكائن تصنيع البلاستيك للبيع بشكل أمن وموثوق:

  • استيراد البلاستيك من تركيا:

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة، حيث كان العديد من المستوردين حول العالم وما زالوا يشترون منتجات مختلفة من تركيا من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة للبيع في الأسواق المحلية، وبدأ المستوردون مؤخرًا في التجارة من تركيا التي تعمل على تحقيق مكاسب كثيرة، حيث يمكنك أيضًا الانضمام إلى الفئة الغنية واستيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية، ثم البيع والربح، إنها مهمة بسيطة.

تعتبر دولة تركيا من الدول الرائدة في مصادرتها الكبيرة لدول مختلفة، حيث إن تركيا تحتل المرتبة الخامسة والعشرين من الصادرات، حيث هناك العديد من السلع التي تصدرها تركيا إلى دول العالم ومنها المملكة العربية السعودية، وهي من الدول التي تستورد الكثير من الدول الأخرى، وخاصة المستوردة ومن تركيا، يرغب العديد من الأفراد والشركات في شراء المعدات من تركيا.

تتطلب عملية  الاستيراد من تركيا مكائن البلاستيكية  أو من أي مكان في العالم ترخيصًا من شركة استيراد وتصدير حتى تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني وتسهيل إجلائها من المواني بدفع الرسوم الجمركية عليها بما في ذلك المنتج شهادة المنشأ والفاتورة التجارية وفاتورة الشحن، وتختلف طرق الاستيراد بعضها عن البعض من حيث التكاليف والدقة والسرعة، وفيما يلي نستعرض كل طريقة على حدة:

  • الاستيراد بالسفر إلى تركيا.
  • وسيط استيراد.
  • الاستيراد عبر الإنترنت.

اسعار ماكينات البلاستيك

سنقدم لك في هذه الفقرة عن أفضل شركة للشحن  ماكينات بلاستيك للبيع وأسعارها:

المنارة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث نقدم لكم أفضل الأسعار وأكثر الخدمات تميزا، تقدم المنارة أفضل أسعار الشحن من تركيا إلى المملكة وتختلف حسب النوع والوزن من الشحنات المطلوبة ولكن بشكل عام أسعار الشحن الخاصة بها هي من بين ما يلي:

سعر شحن الطرود والبضائع التي يزيد وزنها عن 31 كجم 5.5 دولار للكيلوجرام.

في الختام نكون قد عرفناكم على أفضل شركات استيراد ماكينات البلاستيك في تركيا لمشروعك، وتعرفنا أيضا عن كيفية الاستيراد وشركات الشحن وأسعارها وطرق صناعة البلاستيك.

ربما تفيد اقراءةاسعار ماكينات تعبئة وتغليف المواد الغذائية .. 5 أماكن توفرها لك بتكلفة مميزة

 

المصدر: موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …