الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / شركات صحون البلاستيك في تركيا .. خدمة “أونلاين” من هذه المصانع
شركات صحون البلاستيك
شركات صحون البلاستيك

شركات صحون البلاستيك في تركيا .. خدمة “أونلاين” من هذه المصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد صحون بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات صحون البلاستيك

الصحون البلاستيك من الأشياء المستخدمة حاليا في كافة البيوت العصرية، ولذلك فإن تلك الصناعات قد تطورت بشكل كبير، وبخاصة في تركيا، لذلك فإن شركات صحون البلاستيك هناك من أكثر الشركات التي تنتج، ويتم الاستهلاك لمنتجاتها بصورة سريعة للغاية، ولمعرفة الشركات المنتجة للاطباق البلاستيك، وكذلك أماكن بيعها في تركيا، وأهم المصانع التي تقوم بتصنيع تلك الأطباق، وكذلك الأسعار، تابع معنا….

شركات صحون بلاستيكية

قطاع البلاستيك يكون واحد من أكثر قطاعات الصناعة الأكثر إنتشارا وتطورا في تركيا، وهو من اشهر المنتجات التركية، وكذلك فإن ذلك القطاع يكون واحد من أكبر الصناعات هناك، والتي يشهد العالم كله بكفائته فيها، ولذلك زاد بشكل كبير الاستيراد من تركيا في ذلك المجال.

 ولا سيما بعد الإهتمام الذي قد شهدته الصناعات والقطاع الصناعي بشكل عام من الحكومه التركية، وكذلك فقد نتج عنها حدوث تطور كبير وطفرة في الصناعة، وبخاصة الإهتمام الذي حدث في مصانع بلاستيك في تركيا.

  • المؤسسة VURAL PLASTIK

هي المُصنع/المنتج، وقد تم التأسيس لها في 1970، وكذلك فإنه يتم عملها قطاع  الحقائب، كذلك فتعمل في مجال الرقائق البلاستيكية، فهي رقائق بلاستيكية وذلك لأجل تعبئة البلاستيك وكذلك لأجل التعبئة البلاستيكية، وهي أحد الشركات المميزة التي يتم منها استيراد البلاستيك من تركيا، مقرها في Adana، تركيا .

  • المؤسسة ABM OZKAN

هي المُصنع/المنتج، عملها في القطاعات الخاصة بصب وقولبة البلاستيك، وبها جملة الصحون البلاستيكية، كذلك  فتعمل أيضا في القطاعات الخاصة أيضا بحقن البلاستيك وأيضا التصنيع للقوالب البلاستيكية، والتصميم أيضا لقوالب السبك وهذا يكون باستخدام تكنولوجيا cad/cam، والمكان في Konya، تركيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الشراشف في تركيا … أفضل الأسعار من 5 أماكن

  • المؤسسة MASFEN MANUFACTURING

هي المُصنع/المنتج، فتعمل في القطاعات الخاصة بالخراطيم وكذلك الأنابيب البلاستيكية، كذلك فإنها تعمل أيضا في القطاع الخاص ببلاستيك التصنيع للآلات وكذلك الأنظمة وأيضا الخطوط الخاصة بالإنتاج، والمقر في مدينة Istanbul، تركيا.

اشهر المنتجات التركية
اشهر المنتجات التركية

دراسة جدوى مصنع اطباق بلاستيك

هناك مجموعة من الخطوات تقوم بها فى دراسة الجدوى ولكن لا تنسى أن أفضل شئ هو الإعتماد على أحد المكاتب المتخصصة والمعتمدة داخل المملكة مثل مكتب المستشار ومؤسسة الإبداع أفضل مكاتب دراسات الجدوى وأنجحا بالمنطقة للتواصل: اضغط هنا  أو اضعط هنا 

أما عن خطوات دراسة الجدوى فهى:

ستقوم بإختيار الموقع المناسب  لمصنع اطباق بلاستيك

ستقوم بإختيار الموقع الملائم وذلك حتى تقوم بإنشاء مشروع تصنيع اطباق البلاستيك، وكذلك فيتأثر أيضا بالعديد من  المعايير الأخرى التي تؤثر على توافر الاختيار.

ومنها الإختيار لأماكن البيع للبلاستيك بالجملة، إذ أنه من الضروري أن يكون لديك المكان وذلك في أحد المناطق الصناعية والتي تكون غير مأهولة بالسكان وذلك للعديد من الأسباب:

– الأسعار رخيصة

– غير مأهولة بالسكان.

° التوفير للآلات التي يطلبها مصنع البلاستيك

فيحتاج ذلك المشروع أيضا عدد كبير جدا من الآلات الحديثة، يحتاج لتجهيز كل الآلات التي تخص صناعة الاطباق البلاستيك.

° أن تحصل على التراخيص التي تلزم لمصنع بلاستيك

° التوفير للعمالة التي تكون مدربة وذلك للعمل في المصانع

فيختلف المشروع مصنع اطباق بلاستيك في تركيا عن باقي المشروعات الأخرى أيضا في أنه يتم إعتماده على العمالة التي تكون مدربة، إذ أنه محتاج لعدد غير كبير وذلك يكون في باديء المشروع.

ولكن من الضروري أن يكونوا  على دراية وكذلك تجربة عن العمل وذلك  مثل المراحل الخاصة بإنتاج البلاستيك، لذلك يلزم جلب عمالة مدربة بشكل جيد أو توفير التدريب لهم.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السلاح في تركيا … أهم نصائح من خبراء الصناعة

° التأمين الجيد وذلك ضد حوادث المصنع

فالكثير ممن يكون لديهم نية في التنفيذ لمشروع مصانع الأطباق البلاستيك لا يكونون منتبهين لأهم النقاط والتي يتم فيعل التركيز على َ دراسة الجدوى وذلك لمصنع بلاستيك، مثل صيانك الكهرباء والآلات بشكل دوري.

أماكن بيع اطباق بلاستيك

توجد الكثير من الشركات  التي يتم فيها التصنيع للأطباق البلاستيكية وذلك لأجل أن يتم التوزيع لها بالجملة وذلك على المحلات وكذلك المتاجر المتنوعة، وكذلك فيمكن أن يتم توسع ذلك النشاط، وذلك ليشمل العديد من الصناعات التركيه الأخرى.

وذلك مثل البيع للأكياس البلاستيكية وكذلك الفوم وأيضا الشوك وكذلك الملاعق البلاستيكية وأيضا الألواح الكرتون، ويوجد أكثر من موقع صحون بلاستيك في تركيا وكل تلك المنتجات،وذلك مثل:

– موقع Mamasandpapas:

يعد من أكثر المواقع المنافسة وذلك في التقديم لخدمة التسوق الإلكتروني وذلك لأجل البيع لصحون البلاستيك بالجملة، وكذلك فلديه خدمات للشحن المباشر وذلك لكل دول العالم.

° شركة اوزكان:

 في مدينة اسطنبول سنة 1977، يتم التنشيط للشركة وذلك في قطاع الإنتاج للآلات وأيضا للصناعات البلاستيكية وذلك يكون عن طريق المراقبة الدقيقة وذلك لتكنولوجيا اليوم وهذا  بكادرها الذي يكون متخصص في ذلك المجال.

فقد تم حصول الشركة أيضا على منزلة بارزة في ذلك القطاع، فالشركة تهدف أيضا إلى أن تكون هي واحدة من الشركات الرائدة في دولة تركيا وذلك من أجل البيع الأطباق البلاستيك بالجملة وذلك بجودة عالية وكذلك العمل أيضا على التقديم لخدمة صادقة  وكذلك فتشمل المنتجات لماكينات النفخ البلاستيكية المزدوجة المحطة، وكذلك لماكينات القولبة لحقن البلاستيك  وكذلك لأدوات البلاستيك.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع السكر في تركيا … 9 جهات تخدمك

مصانع صحون بلاستيك

يوجد الكثير جدا من صحون البلاستيك والتي منها:

 ° ROZA MAKINA AŞ. ROZAMA

فمصنع ROZA MAKINA AŞ. ROZAMAC من المصانع الأكثر من جيدة في التصنيع، وكذلك فإنه قد اسس في عام 2016.

وكذلك أيضا فإنها تعمل قطاع التغليف وذلك للبلاستيك، وكما أنها تعمل في التصنيع للصحون البلاستيكية، وأيضا الآلات وكذلك المعدات للطباعة الفلكسوغرافية وأيضا تعمل في مجال التعبئة وذلك للمواسير القديمة وأيضا المُصَنع وذلك للشنط البلاستيكية التي يطبع عليها وكذلك فمكانها في Istanbul، تركيا.

اسعار الاطباق البلاستيك

كما عهدنا أن تركيا تتميز بالأسعار الجيدة والملائمة، وأسعارها جيدة جدا، إذ أن الطبق يبدأ من حوالي ١٠  ليرة تركية، فيما يزيد

وختاما: صارت تركيا من رواد صناعة الأطباق البلاستيكية ولا تزال تتقدم في الصناعة حتى الآن، حتى أصبحت من أكثر الدول المصنعة لها عالميا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

مصانع بلاستيك في تركيا
مصانع بلاستيك في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ورق a4 في تركيا

مصانع ورق a4 في تركيا .. شحن سريع مع هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ورق a4 من تركيا غازي …