الأحد , 29 نوفمبر 2020
مصانع السكر في تركيا
مصانع السكر في تركيا

مصانع السكر في تركيا … 9 جهات تخدمك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد السكر من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع السكر في تركيا

تتنوع مصانع السكر في تركيا فتوجد في اسطنبول وبعض المدن الأخرى، وتنتج المصانع أنواع عديدة من السكر المستخدم في الحلويات وغيرها من المنتجات، فتشتهر تركيا بأنها تقوم بجميع الصناعات وتنتج جميع المنتجات، ومن أهم ما تنتجه تركيا هي المواد الغذائية، فالمواد الغذائية من أكثر الأمور الحياتية التي لا يستطيع أن يستغنى عنها الإنسان، ويندرج تحت المواد الغذائية السكر، لذا إذا كنت تريد أفضل مصانع السكر هناك فلا داعي للبحث المطول حيث نقدم لك الأفضل..

 

مصانع سكر في تركيا

تتنوع المصانع في تركيا فيوجد مجموعة كبيرة من المصانع التي تقوم بانتاج سكر للبيع بالجمله ،  نظرًا لتنوع مناخ تركيا وهطول الأمطار فيها على مدار العام جعل من زراعة قصب السكر ونبات السكري أمرًا سهلًا حيث أن التربة الخصبة ساعدت على انتاج تلك النباتات بجودة عالية، فتستخدمها المصانع لاستخراج وصناعة السكر، والتفت العالم العربي الى السكر التركي لعدة أمور والتي ذكرناها، كما تسهل تركيا التجارة بين الدول العربية وجميع دول العالم.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الاعلاف في تركيا … أجود المنتجات من 8 شركات

"<yoastmark

أسماء مصانع سكر في تركيا

مصنع TEKNIKELLER MAKINA LTD

يعتبر ذلك المصنع من أشهر المصانع التي يمكنك شراء السكر من تركيا منها، حيث يمكنك شراء أجود أنواع السكر من ذلك المصنع ومقره في أنقرة.

مصنع TAYSAN MAKINA

يعتبر هذا المصنع من أشهر مصانع تركيا لإنتاج السكر، ويقع هذا المصنع في أنقرة.

مصنع ANI BISCUITS FOOD IND. & TRADE CO

يعد هذا المصنع من أفضل مصانع تركيا لصناعة السكر، فهو لا يتوقع على صناعة السكر فقط، بل يقوم بصناعة الحلويات كالجاتوهات والتورتات والكيكات والبسكويت والكاكاو على أعلى جودة وبمذاق رائع، ويعتبر من أكبر مصانع تركيا لانتاج السكر فتكلفة مصنع سكر مثله قد تصل إلى مبالغ هائلة، يقع هذا المصنع في كارامان.

مصنع ERISSAN HELVA SAN. TIC. LTD. STI

يقوم هذا المصنع بصناعة أفضل أنواع السكر ويقوم أيضًا بصناعة السكاكر والحلويات، ويقع في Eskisehir في تركيا.

مصنع : EMSAF GROUP

يعد من أفضل مصانع وموردين السكر في تركيا، فيقوم بانتاج أفضل أنواع السكر وأيضًا يقوم بانتاج سكر معبأ للبيع، ويقع في اسطنبول.

مصنع MENDERES EFENDI LOKUM

يعتبر هذه المصنع من المصانع التركية المشهورة في صناعة وتوزيع السكر، فإنه يقوم بتحديد أسعار السكر الخام أيضًا ويقع هذه المصنع في قونيا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع شنط في تركيا .. أشهر 3 جهات تساعدك في الشحن

مصنع GOLDPAK MAKINA

يقوم هذا المصنع بصناعة أنواع السكر المختلفة كالسكر البني والأبيض والسكر الناعم الذي يضاف على الكحك والحلويات التي تصنع في الأعياد، والسكر البودرة وغيرها، كما أنه من أفضل امصانع التي يمكن لموردين سكر جملة أن يتعاملوا معهم، ويقع هذا المصنع في أنقرة.

مصنع AYC GIDA

يعد هذا المصنع من أهم مصانع صناعة المواد الغذائية فهو لا يقوم بتصنيع السكر فقط بل بعض المواد الخام الأخرى كالقمح والذرة والملح وغيرها، ويقع في اسطنبول.

مصنع VOLKAN KURUYEMIS

يعتبر هذا المصنع من أفضل مصانع تركيا لصناعة السكر ويقع في Manisa.

سكر معبأ للبيع
سكر معبأ للبيع

صناعة السكر بتركيا

تنتشر صناعة السكر بشكل واسع جول أرجاء العالم، إذ أنه يعتبر عنصرًا غذائيًا أساسيًا، فالسكر نستخدمه لتحلية مختلف الأطعمة والأشربة ، فيضاف إلى العصائر والمشروبات الساخنة لاعطائها مذاق أفضل، كما يضاف إلى الحلويات فهو عنصر أساسي لصناعة الحلويات، وأحيانًا يضاف إلى بعض المواد الغذائية التي يصعب تقبلها، كما يساعد في نمو الخميرة ونفشها التي نستخدمها في صناعة المعجنات.

 تتعدد أنواع السكر  التي توفرها تركيا فيوجد بعض الأنواع الكيميائية التي تستخدم في صناعة المواد المعلبة كالبسكويت والكيكات التي تباع في البقالة، ومن هذه الأنواع هي الجولوكز والفركتوز والغلاكتوز والسكروز، وقد يكو السكر أبيضًا كالسكر الطبيعي المعروف أو سكر بني، أو سكر خاص يستخدم لمن يقومون باجراء الجمية لغخفاض الوزن الزائد، أو العسل فهو يعتبر أيضًا من المواد المسكرة، كما أن السكر لا يُصنع فقط بل هو يوجد طبيعيًا في الفواكه والألبان وغيرها من المنتجات.

تشتهر تركيا بالعديد من الصناعات ومن تلك الصناعات صناعة السكر التي تعتبر من أهم الصناعات، فالسكر شيء أساسي في حياة الإنسان، فلا يخلو أي بيت من وجود برطمانات السكر به، كما تقوم المصانع بعرض سكر للبيع بالطن في تركيا إلى المحلات ليقوموا ببيعها للناس، ولكن كيف يصنع السكر؟

  • يقطع النبات من الجزء القريب من التربة سواء نبات القصب أو السكري، لأن أغلب السكر متوفر في السيقان.
  • يطحن القصب للحصول على عصير بني اللون، بالإضافة إلى تفل السكر.
  • يفصل العصير عن التفل باستعمال المصفاة أو فلاتر متخصصة بتصفية العصير.
  • تنقى العصارة الناتجة بتسخينها،  وإضافة الكلس، حيث تتتعلق به الشوائب،  ونقوم بازالتها باستخدام الفلاتر.
  • تنقل العصارة إلى أجهزة التبخير، حيث ينتج عن تلك العملية نسبة كبيرة من بلّورات السكّر.
  • توضع العصارة والبلورات في أجهزة الطرد المركزي، حيث تفصل عن بعضهما البعض.
  • يتم تبريد وتجفيف البلورات، لينتج السكر البني، يُخضع السكر البني
    إلى عمليات تكرير، فيتم الحصول على السكر الأبيض.

ربما تفيدك قراءة: مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان

سعر طن السكر بتركيا

تنتج تركيا من خلال مصانعها كميات كبيرة وهائلة من السكر في كل سنة والتي تحقق لهم أرباح عالية، تقوم المصانع ببيع تلك الكميات إلى أصحاب المحلات كالبقالة أو أصحاب محلات الحلويات والجاتوهات وغيرها، يصل سعر طن السكر بتركيا من 450 دولار إلى 500 دولار.

استيراد السكر 

تتعدد مصانع السكر في تركيا، حيث تقوم بتصنيع وتوزيع وتوريد السكر إلى جميع دول العالم، وتفضل الدول العربية استيراد السكر من تركيا ، لتنوع مناخ تركيا والتربة الزراعية الخصبة التي تخرج النباتات طازجة ورائعة، كي تقوم بالاستيراد من تركيا فيجب أن تجهز الأوراق والمستندات مثل أوراق السجل التجاري، مع استخراج بطاقة المتعاملين مع الجمارك وبطاقة الاستيراد والبطاقة الضريبية مع التفويض العام للجمارك، فتلك البطاقات ستسهل عليك الاستيراد بشكل قانوني.

سعر طن السكر في تركيا
سعر طن السكر في تركيا

ثلاث طرق للاستيراد من تركيا

الاستيراد عن طريق السفر إلى تركيا

أن تقوم بالسفر إلى تركيا والنظر إلى السلع والمنتجات والتعاقد مع التجار بنفسك.

الاستيراد عن طريق وسيط

وهي أن تقوم بتكليف شركة ما بالسفر بلًا منك والتعاقد مع التجار، ولكن تأخذ الشركة نسبة مالية.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الادوية في تركيا … أفضل 10 أماكن توفر لك ما تريده

الاستيراد عن طريق الإنترنت

وهي أسهل وأوفر الطرق، فستقوم بتصفح إحدى مواقع الأونلاين وتقوم باختيار المنتجات التي تعجبك والقيام بعملية شحن تركي، حيث ستضيف عنوان منزلك أو محلك التجاري، وسيقوم الموقع بايصال المنتجات لك في أسرع وقت.

السكر من أهم المواد الغذائية التي لا يستطيع الإنسان أن يتخلى عنها فهو يضيف نكهة رائعة إلى أي منتج يُضاف عليه، لذا احرص على استيراده من أشهر مصانعه في تركيا.

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …