الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد حقائب وأحذية من تركيا / مصانع شنط في تركيا .. أشهر 3 جهات تساعدك في الشحن
مصانع شنط في تركيا
مصانع شنط في تركيا

مصانع شنط في تركيا .. أشهر 3 جهات تساعدك في الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد شنط من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شنط في تركيا

تعتبر صناعه الجلود في تركيا من أهم الصناعات هناك حيث يوجد الكثير من مصانع الجلود وكذلك مصانع شنط في تركيا التي تنتج الكثير من الحقائب والأحذيه والحقائب المقلده والماركات وإليكم في هذا المقال أهم المصانع والشركات الشنط في تركيا.

مصانع الشنط في تركيا

من المعروف أن مصانع شنط في تركياهي من بين الصناعات الرائدة في هذا الوقت، بما في ذلك تصنيع وإنتاج الحقائب والحقائب التركية المعروفة بجودتها العالية وعلاماتها التجارية المتنوعة وإنتاج أجود وأفضل الحقائب التركية، والأهم من ذلك، هناك الحقائب المقلدة من الدرجة الأولى في اسطنبول، حيث تعتبر صناعة الجلود من أهم الصناعات في تركيا وخاصة مصانع الشنط في اسطنبول، وهناك العديد من المصانع  المتخصصه في تصنيع شنط حريمى من أفضل الحقائب النسائية التركية نقدم أفضل الوجهات والشركات والمصانع للأحذية اهتمت بالحقائب في تركيا.

  1. مؤسسة AKGÜL ÇANTA.
  2. مؤسسة MAVIYEL AMBALAJ.
  3. كلُب ألدو

استيراد شنط من تركيا

أبدأ مشروعي في بيع الحقائب، لكنني وجدت أن الطلب على شنط ماركات من تركيازاد وأقوم بشرائها من التجار الآخرين الذين يستوردونها وكانت أسعارها مرتفعة، لذلك فكرت في الاستيراد من تركيا بنفسي، خاصة لأن الطلب عليهم كبير، بدأت رحلتي البحثية على الإنترنت لشركات أومصانع شنط في تركيا منها وبالفعل بعد بحث طويل وصل إلى ثلاث شركات ومصنع شنط وتواصلت معهم لمعرفة عروضات البيع واسعار السلع والمنتجات المطلوبه فطلبت من الثلاثة إرسال عينات وعند وصولهم وجدت واحدة منهم بأسعار ممتازة، لكنها ليست جيدة.

كيف تستورد من تركيا؟

بعد أن قارنت جيدًا بين العينات وأسعارها، وصلت إلى أفضل شركة وسافرت بنفسي لتوقيع العقد ودفع التكاليف، وكنت مصرة على إضافة بعض العناصر التي تضمن حقي، وأهمها الوقت من تسليم البضاعة وبعد إتمام الإجراءات عدت إلى بلدي واستلمت شنط تركية في الوقت المتفق عليه وحظيت بشعبية كبيرة وحققت المزيد من الأرباح وما زلت أتعامل مع هذه الشركة، عندما تتسوق عبر الإنترنت في تركيا، فأنت بحاجة إلى وسيلة دفع وهي بطاقات الائتمان، وعليك أن تسأل نفسك أولاً كيف تشتري البريد التركي.

إذا كنت تنوي شراء علامة تجارية من حقائب تركية جملة والحقائب المدرسية التركية بشكل عام، أو ترغب في العثور على مصانع شنط في تركيا، فأنت في المكان الصحيح، وهناك الكثير المواقع التي تزودك بجهد السفر والعمل لاستيراد الحقيبة من الخارج مثل مودانيسا، لذلك يجب أولاً معرفة سعر شحن تركي إلى السعودية.

تعتبر الكونيترات من أهم الأدوات  في مجال شحن البضائع لأنها الأداة التي تحمي البضائع من التلف أو الضياع. حاوية واحدة يمكنها حمل أطنان من البضائع بطريقة منظمة ومنسقة، لذلك يجب معرفة أنواع الحاويات وما هي أحجامها.

أسعار الشنط في تركيا

يوجد سوق ليرة واحدة في تركيا ويوجد شارع للعلامات التجارية في اسطنبول، وهو من أقدم الشوارع التركية التي يحبها العرب على وجه الخصوص، وله ماركات عالمية تناسب جميع الأذواق، وهناك أيضا مصانع شنط في تركيامثل كمصانع مقلدة في تركيا وأسواق الحقائب في اسطنبول وتتميز بالجودة والمتانة والموديلات بأنماط عصرية تناسب الشباب وغيرهم والتي تناسب المرأة في المجتمع وفي نفس الوقت الأسعار مناسبة لجميع المستويات

  • يتراوح سعر حقيبة اليد ذات السعة الكبيرة بين 23.21 و29.03 ليرة تركية.
  • تتراوح أسعار حقائب السفر في تركيا بين 133.88 و223.64 ليرة تركية حسب عدد العجلات أو متانة الحقيبة الجلدية.
  • يتراوح سعر الحقائب التركية عالية الجودة للسيدات بين 17.39 – 127.44 ليرة تركية حسب الخامات والجودة والتصميم.
  • يتراوح سعر حقيبة الرجال والنساء بين 87.08 و192.93 ليرة تركية.
شنط تركية
شنط تركية

ربما تفيد القراءة … مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان

سوق الشنط في تركيا

تعتبر تركيا بشكل عام، واسطنبول بشكل خاص، من أشهر عواصم الصناعة في العالم ككل تتمتع تركيا بذوق رفيع للغاية، مما يجعل تجارة الحقائب في تركيا عملاً شائعًا للغاية.

عندما يتحدث السائحون والمسافرون عن شوارع التسوق في اسطنبول، فإنهم عادة ما يتذكرون البازار الكبير وشوارعها الشبيهة بالمتاهة والتي تضم أشهر وأهم متاجر الحقائب في تركيا .

أماكن بيع الشنط في تركيا

  • شارع عبدي إيبكجي، اسطنبول:

“إيشلي، حيث يقع هذا الشارع المميز، تشتهر بفخامة ورقيها، لذا يعد شارع عبدي كيبكي من أفضل شوارع التسوق في اسطنبول، خاصة إذا كنت تبحث عن محلات شنط في تركياوعلامات تجارية شهيرة في العالم ستجد كل شيء من Prada إلى Louis Vuitton وFako. بالإضافة إلى الماركات التركية الفاخرة.

  • شارع الماركات في اسطنبول:

 يعد من أقدم وأقدم الشوارع التركية ومن أهم شوارع التسوق التي يزورها العرب بشكل خاص مع عدد من الماركات التركية العالمية وشنط قايا من تركياوكذلك الماركات العالمية.

ويوجد أيضا اسواق لبيع الشنط في تركيا ومنها:

  • سوق عثمان بك: –

من أشهر الأسواق في اسطنبول، ويقع بالقرب من ميدان تقسيم الشهير، تُباع أشهر الماركات التركية والعالمية المقلدة في سوق عثمان، مما جعلها وجهة شراء مهمة للزوار القادمين إلى اسطنبول وتقليد الماركات في طرابزون.

يذهب الزوار إليها خصيصًا للحصول على ملابس وأحذية ومنتجات جلدية مقلدة من ماركات عالمية وبأسعار مناسبة.

  • سوق البازار المصري أو سوق اسطنبول مصر: –

مع التطور في آلية التسوق، دخلت العلامات التجارية المقلدة السوق، بحيث أصبحت Bazaar من أفضل العلامات التجارية المقلدة في اسطنبول.

حقائب تركية جملة
حقائب تركية جملة

ربما تفيد القراءة … مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

دراسة جدوى مشروع شنط

يفكر الكثير منا في بدء مشروع سهل وبسيط ومربح لا يتطلب رأس مال كبير، وبالتالي نجد أن مشروع متجر حقائب السفر من أكثر المشاريع ربحية، حيث أن حركة السفر والتنقل من مكان واحد إلى آخر أصبح منتشرًا ومستمرًا، لذلك نحن جميعًا نسافر ونقوم برحلات باستمرار، حيث أننا ننتقل من مكان إلى آخر.

  • موقع ومساحة المشروع

يعد موقع المشروع من أهم العوامل التي تساعد على نجاح المشروع، وبالتالي يجب أن يكون في منطقة تجارية يزداد فيها بيع وشراء الحقائب بحيث يتم البيع بطريقة أسهل، حيث من المعروف أنه عند النزول لشراء الحقائب يتجول العميل بين المحلات حتى يجد ما يحتاج إليه، ولكن يفضل أيضا أن يكون المحل بالقرب من شركات السفر والسياحة أو بجوار محطات الحافلات.

  • كيفية إدارة المشروع والحصول على الحقائب

يجب الاعتماد على الإنتاج المحلي والتعامل مع المصانع والشركات في بلدك، من أجل توفير الدولار ورفع نسبة الاقتصاد لبلدك، ولكن يجب عليك أولاً التأكد من جودة المنتجات، والتأكد من ذلك هم يبهرون المستهلكين ولكن في حالة عدم وجود ما يناسبك من منتجات المصانع في بلدك يمكنك الاستيراد من الخارج وهذه العملية سهلة .

  • من العوامل الأساسية لنجاح المشروع

هناك العديد من العوامل التي تجعل المشروع ناجحًا ومنها:

  1. الحرص علىالاستيراد من تركيامن أجود أنواع الشنط وبيعها بسعر الجملة وبأقل من أسعار المنافسين.
  2. اختر الموقع المناسب للقيام بالمشروع، وقم بتعيين مندوبين مبيعات خارج المدينة وتوسيع نسبة التسويق.
  3. متابعة آخر عروض المصدرين للحقائب وإجراء أفضل الصفقات.

ويمكنك عمل دراسة جدوى بمساعدة المكاتب التالية:

المستشار لإدارة الأعمال:للتواصل(اضغط هنا)

مؤسسة سنابل الإبداع:للتواصل (اضغط هنا)

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على أفضل أماكن بيع الشنط في تركيا وسبب الإقبال عليها.

ربما تفيد القراءة …مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

 

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد شنط حريمي تركى

 استيراد شنط حريمي تركى .. ماركات عالمية من 16 شركة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد شنط حريمي من تركيا؛ …