الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس الرجال والشباب / مصانع بدل رجالي في تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء أناقة الرجال
مصانع بدل رجالي في تركيا
مصانع بدل رجالي في تركيا

مصانع بدل رجالي في تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء أناقة الرجال

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد بدل رجالي من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع بدل رجالي في تركيا

ازدهرت صناعه الملابس في تركيا وهذا بعد اهتمام الحكومة التركية بالقطاع الصناعي فانتشرت مصانع الملابس للأطفال والنساء وكذلك مصانع بدل رجالي في تركيا ثم توزيعها علي المتاجر وتصديرها إلى باقي الدول وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أهم الشركات والمصانع في تركيا وكيفية استيرادها.

مصانع ملابس رجالي في تركيا

يوجد عدد من مصانع بدل رجالي في تركيا التي تبيع أهم السلع والملابس الرجالية، تعرف على دليل مصانع الملابس التركية.

تقدم مصانع البدلات الرجالية في تركيا، ويطالب كثير من الرجال بالملابس التركية، ومن أهم المصانع التركية للملابس الرجالية:

  1. مصنع GiyimxTicaret للتجارة

وهي من أهم وأكبرمصانع بدل رجالي في تركيافي مجال الأزياء والملابس الرجالية وملابس السباحة والملابس الداخلية بالإضافة إلى طقم رجالي رسمي تركي والأحذية والساعات في اسطنبول.

  1. مصنع ستيليست للازياء:

هي شركة متخصصة في مجال الملابس الصوفية الرجالية، والتي هي على أحدث صيحات الموضة، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني.

  1. مصنع بيرلانتا للمنسوجات:

وهي من أهم مصانع بدل رجالي في تركيا في إنتاج مختلف منتجات حياكة الملابس الرجالية  مثل بدل تركية رجالي والنسائية منذ عام 2000، ولا تزال الشركة مستمرة في إنتاجها المتميز.

4-مصنع سونسورف

هي شركة متخصصة في إنتاج جميع مستلزمات السباحة من مايوهات بمقاسات وأعمار مختلفة للنساء والرجال.

5-مجموعة لالي للتجارة الخارجية:

مصانع بدل رجالي في تركيا متخصصة في بيع القمصان الرجالية ذات الأكمام الطويلة والقصيرة والصيفية والشتوية بتنوع واسع ومميز، وتتواجد المجموعة في اسطنبول ويمكنك التواصل معها عبر البريد الإلكتروني.

6-توجد مجموعة جين كاميلوت

 والتي تعد من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الملابس الرجالية بمختلف أشكالها وأنواعها ومقاساتها حيث ترضي جميع الأذواق.

محلات بدل رجالي في تركيا

تمتلئ الأسواق التركية بعشرات المحلات التي تبيع الملابس الرجالية، ومنها ما يلي: –

▪ متجر بيمن

وهو من أشهر أسماء المتاجر، ويصنفه الأتراك على أنه أفخم وجه للتسوق في هذا البلد، ويمكنك أن تجد فيه كل ما تريده من ملابس نسائية، بدلات رجالي، وأحذية من مختلف أنحاء العالم.

▪ محل فاكو

إنها أفخم علامة تجارية في تركيا، وتحظى متاجرها وبوتيكاتها بشعبية كبيرة، وتعد فاكو من أشهر العلامات التجارية في البلاد، وتجد داخل المتجر مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والملابس.

  • محل أتيلير 55

إنه أحد أشهر أسماء المتاجر في تركيا، ويمكنك أن تجد كل شيء من اشكال بدل رجالي تركيبالجملة إلى المجوهرات والأثاث والقطع الفنية، فلن تترك هذا المتجر خالي الوفاض.

▪ متجر ميدنايت إكسبريس: –

لديها قطع مميزة من الملابس والحقائب والاكسسوارات والمجوهرات التي يمكنك أن تجدها في أي مكان آخر في تركيا، بالإضافة إلى قطع رائعة من نوعها من الأدوات المنزلية.

▪ متجر Pei de Polk: –

وهي من أشهر أسماء المتاجر التركية، وتختص ببيع الأحذية والملابس الرجالية والنسائية، والحقائب ذات الموضة القديمة في العهد العثماني أو أحد الأزياء الألمانية القديمة.

▪ متجر Pie de Bulpilestore:

هذا المتجر يشبه متحفًا مليئًا بالقطع الأثرية، ويوفر المتجر ملابس وأحذية رجالية فريدة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر في المتاجر والأسواق التركية.

 

مصانع بدل رجالي في تركيا
مصانع بدل رجالي في تركيا

ربما تفيد القراءة …مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

أسعار البدل الرجالي في تركيا

تعتبر أسعار الملابس التركية مرتفعة  بالمقارنة مع البلدان الأخرى، وتوجد توكيلات ملابس تركية تتراوح فيها الأسعار بين 20 – 300 ليرة تركية، ويزيد السعر على أساس القطعة المختارة، ويمكن شراء الجواكيت, والبالطوهات بسعر يتراوح بين 200 – 350 ليرة، وتتراوح أسعار البلوزات القطنية بين 50- 90 ليرة، تتراوح الأحذية التركية بين 30 – 100 ليرة, أما الحقائب فلا يتجاوز سعرها 200 ليرة.

موقع ملابس رجالية تركية

أزياء غير مكلفة للبيع بالجملة من الرجال لشراء الملابس التركية في اسطنبول في الأماكن التي يتم بيعها فيها وما إذا كنت تريد اقتنائها وفي جميع الأحوال سوف نقدم لك أفضل المواقع:

  • Hepsiburada

موقع التسوق عبر الإنترنت التركي هذا هو موقع التجارة الإلكترونية التركي الرائد، ولديه تطبيق جوال يحتوي على أكثر من 9 ملايين عملية شراء ملابس بالجملة اون لاين، ويسمح لك التطبيق بطلب المنتجات مباشرة من موقعه على الإنترنت، مع أكثر من 36 فئة منتج، وهذا ما جعله أفضل موقع ملابس رجالية تركية.

  • موقعModanisa

هو موقع تركي شهير لبيع ملابس المحجبات، حيث يبيع الموقع الإكسسوارات والأحذية، ويحتوي الموقع على فستانين للمحجبات بأسعار مناسبة للجميع يحتوي الموقع أيضًا على أفضل وأشهر العلامات التجارية في العالم، ويدعم الموقع الدفع عن طريق Paypal أو بطاقة الائتمان.

  • Cluj

هو موقع مخصص للذكور من حيث بيع بدلات عرس رجالي تركي، وهذا الموقع يطلب من جميع السادة من جميع الأعمار الذين يحبون أن يكونوا أنيقين ويشعرون بالراحة في مهامهم المختلفة.

  • أسترابيا

هو موقع تركي لبيع الملابس الرجالية وكذلك ملابس المحجبات والاكسسوارات والأحذية للمحجبات. يدعم الموقع خدمة الشحن لجميع أنحاء العالم كما يدعم الموقع جميع طرق الدفع المتاحة بما في ذلك الدفع النقدي عند التسليم.

 

استيراد ملابس رجالي من تركيا
استيراد ملابس رجالي من تركيا

ربما تفيد القراءة …مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

كيف استورد ملابس من تركيا

هناك العديد من طرق الاستيراد، ولكل طريقة مزايا وعيوب’ فيما يلي سنعرض جميع الطرق مع ذكر عيوب كل طريقة وميزاتها:

1- السفر إلى تركيا: –

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار  ومعرفه مصانع تركياوبالتالي، ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا، لكن ما يؤخذ في طريقة استيراد الملابس من تركيا عن طريق السفر هو الأغلى، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات والتسوق الشخصي التكاليف، ولكن في رأيي الشخصي فإن مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات الأسعار المنخفضة، والبقاء في نزل بدلاً من فندق وتوفير النفقات.

2- استيراد الإنترنت: –

الاستيراد من تركياعبر الإنترنت شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثلTurkishexportal، tradekey، بالإضافة إلى Alibaba. والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

بمعنى أنك تقوم بتعيين مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيالإتمام عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة إذا وصلت وكيف كانت، ولكن في المقابل ستدفع مبلغ عمولة لتلك العملية وطبعاً هذه الطريقة غير مفضلة إلا لمن ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

ربما تفيد القراءة …مصانع ادوات منزليه في تركيا .. أفضل المواصفات من 5 جهات

الآن بعد أن حددت طريقة الاستيراد الأنسب لك وعمل دراسة جدوى مصنع بدل رجالى، سنعرض لك خطوات عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح.

-1 تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.

-2 الاتفاق مع المورد المختار.

-3 كيفية شحن الملابس من تركياوتحديد ميناء الاستلام.

-4 دفع المستحقات الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة من الميناء.

-5 قم بتخزين البضائع بأمان تام.

-6 ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين.

وفي نهايه هذا المقال نكون قد عرضنا لكم أهم مصانع البدل الرجالي في تركيا وكيفية الاستيراد ومعرفة اسعار وأهم الشركات في تركيا.

ربما تفيد القراءة … مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار الملابس بالجملة في تركيا

اسعار الملابس بالجملة في تركيا … ماركات عالمية من 6 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد الملابس بالجملة من تركيا؛ …