الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / مصانع في تركيا للملابس .. تشكيلة رائعة من هذه الجهات
 مصانع في تركيا للملابس
 مصانع في تركيا للملابس

مصانع في تركيا للملابس .. تشكيلة رائعة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع في تركيا للملابس

إذا كنت ترغب في البدء في مشروع هامش ربحه مضمون ومرتفع، نرشح لك مشروع استيراد ملابس من تركيا، وسنقدم لك في هذا الموضوع أهم المصانع في تركيا للملابس، وأشهر أسواق بيع الملابس بالجملة في تركيا وخاصة في اسطنبول حيث أنها تعد عاصمة من عواصم الموضة، وستجد فيها كل ماترغب فيه من موديلات وتصميمات عصرية.

مصانع تركيا للملابس

هناك الكثير من المصانع المتخصصة في صناعة الملابس في تركيا، وإليكم  دليل مصانع الملابس في تركيا:

  1. مصنع دومينيك

وهو مصنع متخصص في إنتاج الملابس الجاهزة الحريمي والبيجامات والملابس القطنية المريحة للنوم، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة زيتين بورنو.

  1. مصنع ستيليست للأزياء

هو مصنع متخصص في المعاطف الشتوية المصنوعة من الصوف للنساء والرجال، بالإضافة إلى المعاطف الصيفي أيضاً بجانب الشتوي، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة ساريار.

ربما تفيدك قراءة: مصانع بدل رجالي في تركيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء أناقة الرجال

  1. مصنع كييميكس للتجارة

هو مصنع متخصص في صناعة الملابس في تركيا من الملابس النسائية والملابس الرجالية والملابس الداخلية بجانب ملابس الأطفال، بأحدث الموضات العصرية في عالم الأزياء، وبأجود الخامات، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كاباتاش.

  1. مصنع مونو أمو

هو مصنع متخصص في صناعة وتصدير الملابس بموديلات عصرية وبأجود الخامات، وتقوم بإنتاج جميع أنواع الأطقم الرجالية والجواكيت، ومقر هذا المصنع في إسطنبول في منطقة عثمان باشا.

5.    مصنع سونسورف

هو مصنع متخصص في صناعة ملابس الخروج والملابس الرياضية لمختلف والأعمار النسائية والرجالية، ومقر هذا المصنع في إسطنبول بمنطقة كونكورن – مارتر.

دليل مصانع الملابس في تركيا
دليل مصانع الملابس في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

اسواق تركيا للملابس

تُعد اسواق اسطنبول بالجملة من أفضل وجهات التسوق في تركيا، خاصة المتخصصة في بيع ملابس بالجملة والتي يلجأ إليها السُكّان المحليون والسُيّاح الوافدون لزيارة تركيا وحتى التجار للحصول على أفضل السلع لاستيرادها، فيما يلي انتقينا لكم أفضل وأشهر اسواق اسطنبول لبيع الملابس بالجملة:

1.    سوق عثمان بيه في اسطنبول

يتميّز سوق شارع عثمان بيه المتخصص ببيع الجملة بأنه أكثر تخصصًا بالملابس النسائية، حيث يعرض العديد من المُنتجات النسائية، مثلًا الحقائب والأحذية، مُستحضرات التجميل، فساتين السهرة والزفاف وغيرها، ويتميز هذا السوق بقربه من ميدان تقسيم الذي يمتلئ بالسُيّاح، فستجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في آنٍ واحد بقلب السوق وشوارعه القديمة.

2.    سوق الفاتح

يُطلق على هذا السوق سوق الأربعاء لأنه يُقام كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وهو من اسواق الجملة اسطنبول المُميّزة في اسطنبول، حيث يضم أجود أنواع ملابس تركية بالجملة اسطنبول والأحذية وجميعها بسعر الجملة، ولا يُعد سوق الفاتح من اسواق الجملة في اسطنبول فحسب، بل إن وقوعه في شارع الفاتح بالقرب من المسجد جعله معلم تاريخي وسياحي من الطراز الأول، إذ يقع بجانبه أشهر معالم السياحة في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

3.    سوق لالالي في اسطنبول

يعتبر أحد أشهر أسواق اسطنبول للجملة المحلية والشعبية، حيث يقع سوق لالالي في منطقة لالالي وهي من أكثر مناطق اسطنبول حيوية وزيارة من قبل السياح، ويحظى بشعبية كبيرة وإقبال واسع بين السكان المحليين والسُيّاح الأجانب، حيث يوفر منتجات ذات جودة عالية من خلال أكبر المحلات والمتاجر الخاصة بالملابس وبأسعار معقولة تُناسب كافة الميزانيات، ويعد من أهم موردين ملابس من تركيا.

4.    سوق مارتر في اسطنبول

هو واحد من أكثر اسواق الجملة في اسطنبول شهرة عند المستهلكين العرب، حيث يعرض العديد من المُنتجات الخاصة بملابس المحجبات والغير محجبات والأطفال والرجال بجودة عالية وبأسعار رخيصة جدًا بالنسبة لباقي الأسواق، وهو واحد من ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المُنتجات التركية ذات الجودة الرائعة، وما يميز سوق الجملة في اسطنبول هذا هو احتوائه على شركات شحن الملابس من تركيامختصة بالتخليص الجمركي، مما يساعد التجار في تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والاستيراد والشحن بأقل جهد وتكلفة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات 

استيراد الملابس من تركيا

إذا كنت ترغب في بدء استيراد الملابس من تركيا دون السفر إلى تركيا بنفسك، هناك مجموعة شركات الاستيراد والشحن من تركيا والتي ستسهل عليك عملية الاستيراد وأنت في بلدك، وأشهرها:

  • شركةحلبي أوغلو للشحن.
  • شركةشحن لؤلؤة الشروق.
  • شركةالباشا للتجارة والشحن.
  • شركةإتش كي أفريكا لاستيراد ملابس تركية بالجملة اون لاين.
  • سنا جروب للشحن الجوي والبحري.
  • شركةشحن العالمية.
  • شركةالمنارة للشحن الدولي.
صناعة الملابس في تركيا
صناعة الملابس في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان 

مشروع استيراد ملابس من تركيا

بعد أن تعرفنا معًا على أهم المصانع وشركات الشحن الخاصة بالاستيراد من تركيا، إليك بعض النصائح التي يجب إتباعها في إستيراد ملابس من تركيا:

  • المعرفة الكاملة بالمستندات المطلوبة والأوراق اللازمة لإتمام عملية الاستيراد من تركيا ويمكن ذلك عن طريق التحقق من الهيئة الحكومية المختصة في مجال الإستثمار والتصدير بتركيا.
  • لابد من معرفة الطريقة التي سيتم دفع ثمن الملابس بها، وذلك إن كانت من خلال بنك أو الدفع إلكترونياً أو أي وسيلة أخرى ولابد من التأكد من أن الشركة التي سيتم من خلالها عملية استيراد الملابس هى التي سوف تقوم بتحمل تكاليف الشحن أم إنك أنت من ستتولى ذلك، حيث أنه يوجد بعض الشركات تقوم بذلك كبند تحفيزي للعميل.
  • لابد أن يتضمن العقد الموقع بينك وبين الشركة التي سوف تستورد منها الملابس بتركيا مواصفات الملابس التي سوف تستوردها وكمياتها وأن يكون هناك شرط أن تكون تلك الملابس التي ستستلمها في بلدك مطابقة لكل ما تضمنه العقد من مواصفات.
  • عليك كتابة العنوان المحدد الذي سوف تستلم منه البضاعة في العقد الموقع بينك وبين الشركة المصدرة.
  • لابد من تحديد الوقت والزمن الذي ستصل فيه البضاعة إلى بلدك وأن تقوم الشركة إن تأخرت عن الموعد بدفع غرامة عن هذا التأخير.

اسعار الملابس التركية بالجملة

وبالنسبة لأسعار الملابس التركية في مصانع تركيا للملابس، فلا تقلق حول هذا الموضوع حيث تحتوي تركيا على العديد من وكالات الملابس التركية التي تبيع بسعر الجملة لتجار تركيا للملابس وللمستثمرين الذين يريدون الاستيراد من تركيا؛ حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية للقطعة الواحدة، ويزداد السعر أو ينخفض ​​حسب القطعة المختارة، ويمكنك العثور بلوزات نسائية وسترات تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 90 ليرة تركية.

وإلى هذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قد تحدثنا فيه عن أهم مصانع في تركيا للملابس.

مصانع تركيا للملابس
مصانع تركيا للملابس

ربما تفيدك قراءة: مصانع شنط في تركيا .. أشهر 3 جهات تساعدك في الشحن

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …