الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / بيع البلاستيك بالجمله في تركيا … أسعار مميزة من هذه المصانع
بيع البلاستيك بالجمله
بيع البلاستيك بالجمله

بيع البلاستيك بالجمله في تركيا … أسعار مميزة من هذه المصانع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البلاستيك بالجمله من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

بيع البلاستيك بالجمله

تعتبر المواد البلاستيك من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل أو مكتب أو متجر أو مصنع، وخاصة إذا كانت الجودة عالية للمنتجات مثل المنتج التركي، والذي يتمتع بخامة جيدة وأسعار مناسبة للجميع، لذا تجد أن بيع البلاستيك بالجمله من التجارات المنتشرة للغاية هناك، وكذلك المصانع التي تعمل في هذا المجال، تابع معنا للتعرف على المزيد..

بيع بلاستيك بالجمله

تعتبر الكراسي من القطع الأساسية في كل مكان، في المنازل، الشركات، العيادات، المولات وجميع المنشآت الموجودة، لذلك يحرص الجميع على اختيار الكراسي ذات الجودة العالية التي تتحمل العمل  وتتحمل الاستخدام المتكرر دون حدوث خلل أو كسر بها، وإليك أبرز مصنع بلاستيك جملة التي يكمنك التواصل معها والاستيراد منها أجود الأنواع، وهي:

مصنع DWIRE وهو مصنع متخصص في تصميم كراسي الطعام، وكراسي الفنادق وكذلك الطاولات والكراسي المتنوعة، ويقوم بالتوريد إلى الكثير من المؤسسات والشركات والمطاعم.

مصنع KMPLAST وهو من المصانع التي تقوم بإنتاج أدوات المنزل البلاستيك، وكذلك الأدوات التي تستخدم مرة واحدة فقط، ومقرها في Manisa.

مصنع PAK PLASTIK SANAYI VE TICARET A S يقوم المصنع بإنتاج أدوات المائدة والأدوات البلاستيكية وكذلك أدوات الطعام التي تستخدم مرة واحدة ويقع في أزمير.

مصنع MASFEN MANUFACTURING لإنتاج الخراطيم والأنابيب البلاستيكية، وتصنيع خطوط الإنتاج البلاستيك.

مصنع VURAL PLASTIK لتصنيع رقاقات البلاستيك، وتعبئة البلاستيك بالجلمة.

مصنع KAZANC PLASTIK SAN. TIC. A.S وهو متخصص في تصنيع الأكياس البلاستيك وخاصة أكياس القمامة، ويقوم بصنع الكثير من المقاسات ويستخدم أعلى جودة من المواد الخام لإنتاج الأفضل دائما.

مصنع ELIT MUHENDISLIK MAKINA METAL PLASTIK KALIP SAN TIC LTD STI لصناعة البلاستيك وصب القوالب البلاستيك، وهو من أفضل مصانع تركيا للبلاستيك.

مصنع DIZAYN TEKNIK BORU VE ELEMANLARI SANAYI VE TICARET A.S لصناعة البلاستيك والخراطيم البلاستيكية.

مصنع BOS PLASTIK AMBALAJ SANAYI TICARET LIMITED ŞIRKETI وهو متخصص في تصنيع أكياس البلاستيك، وأكيس اللفافات، وحقائب النفايات، وكذلك الحقائب المعاد تدويرها.

مصنع KLSPLAST PLASTIK PROFIL ENJEKSIYON SAN. TIC.LTD.STI لتصنيع البلاستيك وتقطيع القضبان وتشكيل البلاستيك.

مصنع SUPER AMBALAJ / PLASSAN يقوم بإنتاج الأكياس البلاستيكية وكذلك بلاستيك التغليف، كما يقوم بالتعبئة والتغليف بالبلاستيك.

مصنع ILKA PLASTIC لإنتاج الأكياس البلاستيكية، وكذلك أكياس الثلاجة ورقائق البلاستيك المستخدمة في التصنيع.

وتحرص هذه المصانع على صناعة البلاستيك بأعلى جودة حتى تتمكن من تصديرها إلى الخارج، وحتى تنتشر في السوق المحلي وتقوم بتغطية السوق بدلا من الاستيراد، وصناعة البلاستيك مميزة في تركيا مما جعل صناعة الكراسي تتم بشكل أسهل وأسرع وكذلك بأعلى الخامات والتصميمات.

ربما تفيدك قراءة: اسعار الاكياس البلاستيك جملة في تركيا … تصلك لباب المنزل من 9 جهات

اماكن بيع البلاستيك جمله

لشراء كراسي بلاستيك من تركيا عليك تحديد أولا الميزانية التي رغب فيها، وكذلك الخامة التي تبث عنها، فيمكنك الشراء من سوق البلاستيك في اسطنبول وهو متواجد في الأسواق الشعبية التي تجدها منتشرة في كل مكان في تركيا، وخاصة إسطنبول فهي تتميز بالأسواق الشعبية المنتشرة في كل مكان وكل يوم، وتجد فيها كل ما تحتاج إليه من منتجات تركية ذات خامة جيدة وأسعار مميزة متوسطة تناسب الجميع، ومن أشهر أسواق إسطنبول ما يلي:

أسواق تقليد الماركات

 وهي أسواق شعبية لا تقوم ببيع الماركات الأصلية ولكن تقليد لها وتكون نسخة من الأصل من منتج الماركة الأصلية، ويكون الإقبال على هذه الأسواق كبيرا من الكثير من السائحين والمواطنين المحليون، وذلك بسبب الأسعار المتوسطة التي تناسب الجميع كما أنها تحمل شعارات الماركات العالمية، ويكون معظم الزبائن فيها من السيدات والبنات من البلد والعرب، ومن أشهر أسواق تقليد الماركات: السوق المغطى في إسطنبول أو البازار الكبير.

محلات الجملة في سوق لالالي

 وهو من الأسواق الشهيرة في اسطنبول والذي يحتوي على جميع إحتياجاتك من منتجات تركية بالجملة، ويشتهر بتجارة الملابس الجملة، مثل ملابس الأطفال وفساتين السهرة والزفاف وتتنوع فيها الأسعار ومستويات الملابس فهي تناسب جميع المستويات والطبقات الاجتماعية، وتحتوي على متاجر للجملة ضخمة في جميع أنحاء المنطقة.

شارع عثمان بيه

 وهو من الشوارع العريقة في إسطنبول وهو يشتهر جدا بتجارة البضائع الجملة ومنها ملابس الأطفال بالجملة وفساتين الزفاف والسهرة، فتجد فيه أكثر من 55 مكتب ملابس موجود على جانبي الطريق وتقوم هذه الشركات بتصدير الملابس والمنتجات إلى جميع أنحاء العالم، وتكون أسعار الملابس مرتفعة نسبيا حيث أن معظمها من الماركات التركية المشهورة، كما تجد فيه شركات بيع كراسي بلاستيك.

سوق الفاتح

 يمكنك أن تجد سوق الفاتح في المنطقة المحيطة بمسجد الفاتح في إسطنبول وهي منطقة تاريخية تراثية تجد فيها عبق التاريخ القديم، وهو من أكثر الأماكن السياحية شهرة في تركيا ويقبل عليها الكثير من السياح ويحتوي على أسواق متنوعة تجد فيها جميع السلع وجميع المنتجات، ومحلات الجملة للملابس وملابس السهرة والزفاف.

سوق الليرة الواحدة في تركيا

  الأسواق الأسبوعية كما يجب أن تسمى ولكن أطلق السكان عليها هذا الاسم بسبب أن منتجاتها رخيصة جدا وهي بازارات متنقلة بين المدن وتتسم بالشعبية وتوفر لسكان المنطقة جميع الاحتياجات.

محلات سوق مارتر

 وهو سوق الجملة في تركيا وتجده في الجانب الأوروبي من تركيا، وهو أشهر الأسواق الشعبية في تركيا وأوروبا أجمع، حيث يحتوي على جميع أنواع الملابس الرجالي والأطفال والنسائي، حيث يعمل الكثير في بيع ملابس أطفال وملابس السهرات وتوفر لك المحلات أفضل جودة بأفضل سعر، ولا يمكنك أن تجد هذه الأسعار المناسبة في أي مكان آخر.

كما يمكنك الحصول على الأدوات البلاستيك من خلال محلات بلاستيك جملة ومحلات الأدوات المنزلية والتي هي متخصصة في بيع أدوات المنزل واحتياجات كل أسرة ومنزل ومطبخ، ومنها الكراسي البلاستيكية للطعام، وكراسي الاسترخاء وكراسي المذاكرة وكذلك كراسي الأطفال، ومن هذه المتاجر في اسطنبول:

محل الزين للأدوات المنزلية وهو من المتاجر الشهيرة في اسطنبول لتجارة الأدوات المنزلية وأدوات البلاستيك من كراسي وأطباق وصواني بلاستيك، لذا عليك زيارته إذا رغبت في شراء هذه الأدوات فهو يتميز بالخامات الروعة والأسعار المناسبة للجميع والتشكيلة الكبيرة.

محل الناصر للأدوات المنزلية ويعرض لك المتجر الكثير من الأدوات المنزلية المتنوعة من مواد بلاستيك وغيرها من الأدوات المنزلية، ويحرص دائما على عرض المنتجات ذات الجودة العالية والسعر المناسب بدون زيادة في الأسعار.

محل Shafak Store Istanbul وهو متجر لبيع الأدوات المنزلية المحلية الصنع، حيث أنه يتعامل مع المصانع التركية مباشرة لذا تجد أسعاره مختلفة ورخيصة في مقابل الجودة المميزة والتشكيلة الكبيرة ذات الأوان المبهجة وأحدث الأدوات.

بيع بلاستيك بالجمله
بيع بلاستيك بالجمله

تجارة بلاستيك بالجملة

للعمل في تجارة البلاستيك بالجملة إذا فعليك عمل مشروع تجاري متكامل، فيمكنك عمل متجر للبلاستيك أو معمل بلاستيك في اسطنبول وللنجاح في هذا المشروع عليك عمل دراسة جدوى مميزة للغاية بطريقة إحترافية، وذلك لأن دراسة الجدوى هي نواة أي مشروع، فهي الخطوة الأولى لجميع المشروعات فعن طريقها تقوم بتحديد كافة تفاصيل المشروع من متطلبات وأيدي عاملة وتكاليف وأرباح متوقعة، كما يمكنك زيارة مصانع بلاستيك تركيا لأخذ خبرة منها والتعرف على كل ما هو جديد في عالم البلاستيك وصناعته، وكتابة دراسة الجدوى ليست بالأمر السهل، لذلك يمكنك التواص مع شركات ومكاتب متخصصة في كتابة دراسات الجدوى الاحترافية والتي توفر لك الوقت والجهد، كما أن أسعارها ليست مرتفعة، ومن هذه المكاتب المميزة:

ربما تفيدك قراءة: مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

وهي من أكبر المؤسسات الرسمية الاحترافية في إعداد دراسات الجدوى المميزة، ويوفر لك المكتب أسعار مناسبة للجميع، كما يساعدك على نجاح مشروعك الجديد وتجنب الخسارة فيه فهو يقوم بإعداد الدراسات الواقعية الدقيقة من أرض الواقع للعمل على نجاح الأفكار وتحقيق الأرباح، واستعمال أساليب التسويق الحديثة.

للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى والاستشارات:

تمتلك المؤسسة خبرة كبيرة في هذا المجال فهي تعمل منذ عشر سنوات لذا فهي توفر خبراء ومتخصصين في مجال دراسات الجدوى، وتقوم بعمل دراسات جدوى لكل المشاريع كما تتميز بدراسة المنافسين في السوق للمشروع المحدد وابتكار طرق للتغلب عليه.

للتواصل اضغط هنا .

وهناك نوعان من دراسة الجدوى تقدمها لك هذه المكاتب من أجل عمل متجر بلاستيك بالجمله، وهي دراسة الجدوى الأولية ودراسة الجدوى التفصيلية، وكلاهما هام جدا عند عمل مشروع ولضمان نجاحه احرص على الحصول على هذه الأنواع التي تساعدك في عملك.

ويوجد معايير يجب عليك تحقيقها ودراستها من أجل عمل مصنع ناجح، وإليك أهم هذه المعايير:

قرب مصنع البلاستيك من الأسواق وذلك لتسهيل النقل والتوزيع على التجار.

أماكن توافر العمالة وتوفير أماكن سكن بجانب مصنع البلاستيك إذا كان في مكان نائي.

أن تكون البيئة المحيطة بمصنع البلاستيك ملائمة للمعيشة الآدمية، وغير معرضة للتلوث.

أن يكون مصنع البلاستيك قريب من أماكن شراء المواد الخام الأولية لصناعة البلاستيك، وكذلك أن يكون بالقرب منه مراكز للمواد التشغيلية التي يحتاج اليها.

أن تكون فروع مصنع البلاستيك أو المباني الملحقة به في مكان موحد أو بالقرب من بعضها البعض.

توفر شبكة مواصلات سهلة تساعد على التنقل حول الموقع.

أن يكون مصنع البلاستيك بالقرب من موقع الشركات المنافسة وذلك لسهولة متابعة السوق العام، ومتابعة البضائع المنافسة.

الأهداف التي يجب على إدارة الإنتاج تحقيقها للمصنع:

التكلفة: حيث يجب على الادارة الإنتاج بتكلفة مناسبة تناسب العميل، ومنظومة العمل جميعها، لتحقيق أرباح.

الإنتاجية: إذ عليه الحرص على إنتاج الكمية المتوقع إنتاجها في نطاق مني محدد.

الجودة: وهي توفير المنتجات بجودة عالية يتناسب مع متطلبات الزبون.

المرونة: وهي أن يستطيع المسئولين في الإدارة التأقلم مع المتغيرات المتسارعة المستمرة والمتجددة.

الإنتاج والتسليم بسرعة: فعليهم الاستجابة إلى طلبات الزبائن وتوصيلها في الوقت المحدد المتفق عليه.

الكفاءة: على الجميع العمل بكامل طاقته للحصول على طاقم عمل يتميز بالمهارة والاحترافية والكفاءة.

الإبداع التكنولوجي في التطوير والتجديد في أساليب الصناعة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

اسعار البلاستيك جمله

تعتبر أسعار الكراسي البلاستيك غير محددة، ولا يمكن تحديدها فأنواع الكراسي كثيرة جدا، كما أن الخامات تختلف جدا من مصنع إلى آخر فتجد كراسي رخيصة وأخرى مرتفعة الثمن، وذلك حسب الجودة وخامة البلاستيك، ولهذا لا يمكن تحديد اسعار كراسي البلاستيك بطريقة مطلقة، ولكن يمكنك الحصول على الكراسي الرخيصة بأسعار الجملة من متاجر الجملة أو الأسواق الشعبية التي تحتوي على كافة منتجات تركيا بأسعار ممتازة، ويمكنك أيضا الحصول على الكراسي بأسعار أغلى من متاجر الأدوات المنزلية والأدوات البلاستيك، وبهذا يجد كل شخص ما يتناسب مع مستواه المادي واحتياجاته.

وإذا كنت تبحث عن مكان للحصول على البلاستيك والكراسي البلاستيك فعليك التعامل مع شركات توريد البلاستيك في تركيا، والتي تقوم بتجارة الجملة وكذلك التوزيع لمحلات التجزئة، ومنها من يقوم بالتصدير إلى الخارج، ومن أشهر شركات بلاستيك التركي:

شركة ZEUGMA PLASTIK KIMYA IC VE DIS TIC.LTD.STI. وهي متخصصة في التجارة بالجملة للبلاستيك كما تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للبلاستيك.

شركة SEYIR PLASTIK POLIMER KIMYA SAN. VE TIC. LTD. STI لتوريد البلاستيك بالجملة، والتصدير للخارج للبلاستيكات.

شركة CAGLAYAN DEKORASYON VE PLASTIK AMBALAJ CO LTD للعمل في الاستيراد والتصدير للمطاط والبلاستيك.

شركة ERSOPLAST PLASTIK LTD وتعمل في مجال بيع الجملة للأكياس البلاستيك، والمواد المعاد تدويرها.

شركة SADIK OKUL BURO MOBILYALARI PAZ.SAN. VE TIC.LTD.STI وهي شركة لتجارة جملة الكراسي البلاستيك والطاولات وتقوم بالبيع والتوزيع للأسواق والمتاجر التي تبيع بالتجزئة.

وإذا كنت تنوي عمل مشروع لتصنيع بلاستيك والتجارة في البلاستيك بالجملة فعليك التوجه إلى زيارة معرض بلاست اسطنبول اليورواسيوي للبلاستيك وهو معرض يقام سنويا وهو أكبر معرض يقام في أوروبا للبلاستيك، ويعتبر المعرض أهم المعارض في العالم لعرض منتجات البلاستيك، حيث أنه رقم واحد عالميا على مستوى المعرض في العالم ويعرض الكثير من المواد منها التي تحتاج إليها في صناعة البلاستيك، ومن هذه المواد:

أدوات صنع البلاستيك.

أجهزة التسخين والتذويب.

المادة الخام للبلاستيك.

القوالب وأجهزة إعادة التدوير.

متجر بلاستيك بالجمله
متجر بلاستيك بالجمله

موقع لبيع البلاستيك

يمكنك العثور على المكن وأدوات صناعة الكراسي من خلال متابعة المواقع المختلفة التي تعمل على استيراد المكن للمصانع وتوفير الأدوات الغير متوفرة في تركيا، ومن أشهر هذه المواقع التي تتيح لك الطلب عن بعد والدفع عن طريق الفيزا الإلكترونية ما يلي:

موقع علي بابا وهو موقع عالمي يتيح لك فرصة الحصول على مواد التصنيع والمكن والخامات الأولية للصناعة المختلفة من جميع أنحاء العالم، ويجمع موردين المكن والمنتجات من كافة أنحاء العالم ويقوم بالبيع بأسلوب الجملة فقط حيث يشترط عليك طلب كمية محددة من كل منتج ليتم الحساب بالجملة، ويقوم بشحن الطلبات إلى باب المنزل مع توفير أكثر من طريقة للشحن وأكثر من طريقة للدفع وهو موقع يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

موقع سوق أدويت وهو موقع مميز للغاية باللغة العربية يجمع لك منتجات التصنيع الأولية للبلاستيك، ومكن التصنيع والآلات المختلفة لجميع الصناعات، كما يوفر لك معلومات شاملة عن كل تاجر والمنتج الذي يقوم بعرضه وطريقة التواصل معه وعنوان المكتب ورقم الهاتف وتاريخ الإعلان وكذلك الأسعار الموضحة.

كما يمكنك الحصول على المكن والآلات التي تحتاجها في مشروع بلاستيك إذا كنت ترغب في عمل مشروع لصناعة البلاستيك في مصانع للبيع فشراء المصنع جاهز يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في التصميم والبناء وشراء الأجهزة والمكن، والعثور على طاقم للعمل من الإدارة والعمال والمتخصصين، كما تكون مرتبط بعملاء المصنع دون الحاجة إلى التسويق بطريقة كبيرة بل عليك التحديث وإضافة الجديد إلى المصنع، كما يمكنك العثور على مكن مستعمل في مواقع بيع المستعمل، وكذلك في أسواق الخردة والأدوات المستعملة، وذلك يوفر لك الكثير من المصروفات والتكاليف ولك ارحص على اختبار المكن وعرضه على متخصص للتأكد من صلاحيته للعمل الطويل، وكذلك لمناسبته حجم المصنع والمتطلبات التي ترغب في تنفيذها.

وإذا كنت من أصحاب المصانع والشركات التي تقوم بإنتاج الكراسي البلاستيك أو مواد البلاستيك عموما فعليك زيارة دليل مصانع البلاستيك في تركيا، حيث يجمع لك جميع الموردين ومصانع البلاستيك في تركيا، وجميع الشركات التي تعمل في هذا المجال، لهذا إذا كنت ترغب في استيراد البلاستيك من تركيا عليك الإطلاع على هذا الموقع المفيد للغاية.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السلاح في تركيا … أهم نصائح من خبراء الصناعة

استيراد البلاستيك من تركيا

تعتبر مشروعات الاستيراد من تركيا للبلاستيك من المشروعات الرائعة والمربحة للغاية، فالبلاستيك التركي من أجود أنواع البلاستيك عالميا، ويوجد طرق كثيرة يمكنك بها أن تحصل على البضائع من تركيا إذا كنت مستورد ادوات منزلية جملة، ولهذا يمكنك اختيار ما يناسبك ويناسب إمكانياتك من بين هذه الطرق لتتمكن من الاستيراد.

وهنا نتناول أهم طرق استيراد البلاستيك من تركيا :

شراء البلاستيك من تركيا عن طريق السفر إلى هناك والتجول في الأسواق والمصانع.

التواصل مع موردين ومصانع البلاستيك واختيار المنتجات بشكل إلكتروني.

الاتفاق مع شركة شحن مشهورة لشحن الكراسي المطلوبة بالكميات المحددة.

أن تتواصل مع وسيط استيراد من تركيا وتتفق معه على شراء الكراسي وشحنها إليك.

زيارة المتاجر الإلكترونية المتخصصة في مجالات التسويق للمنتجات التركية والشراء منها.

الاتفاق مع شركات الاستيراد البلاستيك من تركيا في وطنك للحصول على المنتجات التركية مباشرة.

شراء البلاستيك من محلات أدوات المنزل الجملة ومحلات الماركات في العروض التركية بأسعار مناسبة.

وقد قامت السعودية بوضع قوانين وشروط للاستيراد من الخارج، لتتمكن من السيطرة على عمليات الاستيراد من الخارج، ولتنظيم الشركات وأعمالها، ومن شروط الاستيراد من تركيا:

وجود سجل تجاري ساري الصلاحية بشرط ان النشاط الموضح مطابق مع السلع الواردة.

فواتير استيراد البلاستيك التي تم توثيقها من وزارة التجارة في تركيا.

الشحنات الواردة من الكراسي البلاستيك متطابقة مع المواصفات السعودية أو الدولية.

تقديم أوراق البلد المنشأ الأصلية التركية للسلعة واعتمادها.

تواجد أوراق على السلعة لا يمكن إزالتها أبدا موجود بها بلد المنشأ أو التصدير.

تاريخ صلاحية السلع تكون صالحة للاستخدام.

تخضع جميع السلع الواردة لاختبارات الجودة عبر ارسال الجمارك عينات منها لوزارة التجارة والصناعة.

وعليك عن التفكير في الاستيراد من تركيا تحقيق جميع الشروط التي وضعتها المملكة حتى لا تعرض نفسك للمتاعب، وحتى لا تطبق عليك عقوبة التهرب الجمركي وهي:

دفع المستورد 3 أضعاف نقود الشحنة التي حصل عليها من الخارج.

جائز أن تصل عقوبة التهرب إلى الحبس لمدة لا تقل عن 30 يوم ولا تزيد عن عام بكل حال من الأحوال.

إذا كان التهرب الجمركي بمبلغ بسيط ويرقى للمخالفة فقط، فيتم دفع غرامة مالية دون التطرق لاجراءات أخرى.

ربما تفيدك قراءة: مصانع صحون بلاستيك في تركيا .. خدمة مميزة من 6 جهات

نصائح للاستيراد من تركيا:

من خلال دراسة الكثير من التجارب في الاستيراد، جمعنا لكم العديد من النصائح التي عليك الأخذ بها إذا قررت الاستيراد، ومن هذه النصائح:

تأكد من صحة الأوراق القانونية لشركة الاستيراد والتصدير الخاصة بك.

قم بعمل دراسة جدوى شاملة، قبل البدء في الاستيراد من الخارج.

ابحث عن أفضل المنتجات التركية التي تشتهر بها تركيا عن باقي الدول.

ادرس طرق الاستيراد واختر أكثر طريقة تناسبك سواء السفر إلى تركيا أو أونلاين من خلال المواقع المختلفة.

لا تغفل عن كتابة عقد الاتفاق مع المصانع أو الموردين لضمان جودة المنتجات وتوضيح جميع الاشتراطات.

احرص على تطابق الصور المرسلة إليك من المصنع أو المورد مع المنتجات المرسلة إليك.

قم بالتوقيع على عقد البيع مع مصنع الكراسي البلاستيك وكتابة جميع الشروط به، وكتابة الشروط الجزائية إذا تخلف المصنع عنها.

تأكد من اختيار شركات شحن مشهورة بالأمانة والاحترافية لضمان وصول المنتجات بشكل جيد دون تلف البضاعة.

اتفق دوما على ميعاد الاستلام حتى لا يحدث أي تقصير من الشركات وشركات الشحن.

حدد طريقة الدفع المناسبة للطرفين وقم بالاتفاق مع المصنع قبل الشراء عليها.

تابع بنفسك سير الإنتاج، وخط الاستيراد والشحن ولا تعتمد على أي أحد.

مشروعات البلاستيك بالجملة من المشروعات الرائعة والمنوعة التي لها مجالات كثيرة، لذا يمكنك العمل بنجاح في هذا المجال، نتمنى للجميع النجاح والتوفيق في مشروعكم القادم..

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …