الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / مصانع شالات في تركيا .. دليلك الشامل لخبراء تجارة الملابس
مصانع شالات في تركيا
مصانع شالات في تركيا

مصانع شالات في تركيا .. دليلك الشامل لخبراء تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد شالات من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع شالات في تركيا

تقدم المصانع التركية دائمًا منتجات عالية الجودة كما أن شرائك للمنتج من المصنع يمنحك أفضل جودة وأفضل سعر أيضًا وهنا مجموعة من مصانع شالات في تركيا التي يمكنك التعاون معها للحصول على أفضل منتج وأقل سعر من أجل تسهيل الاستيراد فقط تابع معنا المقال التالي.

مصانع الشالات في تركيا

الشالات أساس أي مظهر للحجاب للسيدات والملابس لا تكتمل بدونها، لذلك يبحث الجميع عن أفضل تصاميم الشالات وتشتهر تركيا بأفضل تصاميمها ومن أفضل مصانع تركيا التي تصنع الشالات بما فيها:

  1. B&SF TEXTILE

من أهم وأفضل مصانع شالات في تركيا التي تصمم الشالات التركية بأنماط وخامات عالية الجودة ومميزة وهي مورد أساسي لكل من السلع التالية شالات، شالات تركية للكتف، قفازات محبوكة، قبعات، الأوشحة.

  1. شركة HD Group

مصنع ينتج أوشحة شال في بورصة ويصدر للخارج لسنوات عديدة بغض النظر عن علامته التجارية، تنتج الشركة العديد من الأوشحة والشالات تحت مسمى ماركات أخرى ولا تملك الشركة مبيعات تجزئة لكن مبيعاتها متخصصة في بيع شالات تركية بالجملة.

  1. بشمينا

أفضل مصانع شالات في تركيا التي تنتج وتستورد أنواع الشالات التركية والسلع التالية أوشحة تركية للبيع وشاح من قماش الباشمينا، تقع الشركة في مدينة بورصة التركية وتتميز بمنتجاتها عالية الجودة التي لا مثيل لها.

مصانع الشالات في تركيا
مصانع الشالات في تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع صحون بلاستيك في تركيا .. خدمة مميزة من 6 جهات

استيراد شالات من تركيا

صناعة الأزياء المحلية في تركيا مزدهرة وهناك العديد من السلاسل والمتاجر التي يمكنك شراء كل ما تحتاجه وتزدهر تركيا أيضًا في صناعة الشالات، لذلك إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري لبيع الشالات فيمكنك الاستيراد من تركيا اون لاين وستجد منتجات رائعة من حيث الجودة والأسعار.

شالات تركية

تمتلئ تركيا وتحديداً اسطنبول بالبازارات التاريخية وأسواق الشوارع الملونة ومراكز التسوق الحديثة التي تلبي جميع الرغبات وتجعل شراء هدية تذكارية أو إثنتين أمراً سهلاً ومرضيًا حيث تسهل على الراغبين في التجارة بشكل عام والتجارة في شالات تركيا بشكل خاص والعديد من مصانع شالات في تركيا توفر خيار الاستيراد عبر المواقع الإلكترونية لبيع الشالات والذي يمكن القيام به عن طريق استيراد الشالات بأسعار جيدة إلى المملكة وتختلف أنواع الشالات وأبرزها الحرير ومن أشهر مواقع شالات تركية هي:

  • موقع Modanisa.
  • موقع صفا مروة.
  • Seyra Scarf.

سوق الشالات في تركيا

خلال عملي في هذا المجال بدأت بدراسة السوق المحلي بطريقة جيدة لتسهيل استيراد وبيع المنتجات التي سأشتريها من تركيا حيث توجد مجموعة من الأسواق المحلية التي يجب أن تكثر فيها الملابس النسائية وغيرها الأسواق التي يجب أن تحتوي على الشالات في تركيا والتعرف على العرض وإنتشار الأسعار في الأسواق تقسيم العمالة.

معرفة نوع الملابس التي يحتاجها الناس والكميات التي تساعدك على تغطية السوق وبعد التعرف على طرق الحصول على الملابس والشالات المستوردة من تركيا فهذه الأشياء هي القواعد التي يجب إتباعها في بداية العمل وبعده استكماله في هذه الدراسة لابد من معرفة مكتب أو شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا لتوفير الوقت والجهد.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السلاح في تركيا … أهم نصائح من خبراء الصناعة

اسعار الشالات في تركيا

لإكمال كل المعلومات التي لديك عن مشروع استيراد الشالات من تركيا سنتعرف عليك الآن متوسط أسعار الشالات التركية في المتاجر التركية التي ذكرناها سابقاً:

  • تكلفة شالات الحرير التركية ما بين 50 ليرة تركية إلى 100 ليرة تركية حسب النوع.
  • يتراوح سعر الشال التركي المثلث بين 40 و70 ليرة تركية.
  • يتراوح سعر شال الصوف أو الفراء من 70 ليرة تركية إلى 120 ليرة تركية.

محلات بيع شالات تركية

الشالات أساس أي إطلالة حجاب للسيدات ومجموعة من الملابس لا تكتمل بدونها، لذلك يسعى الجميع للحصول على أفضل تصميمات الشالات وبيعها وتشتهر تركيا بأفضل التصاميم التي تقدمها ومن بين أفضل أسواق الجملة في تركيا اسطنبول:

  • سوق اسطنبول في بازارات الخميس أولوس بازاري ويقع السوق في منطقة بشيكتاش ويعمل السوق أيام الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً ويمكن الوصول إلى هذا السوق من تقسيم بالحافلة وفي هذا السوق ملابس وأحذية وبطانيات وأوشحة منزلية ونسائية.
  • سوق الجمعة في اسطنبول cuma pazari ويقع هذا السوق في منطقة الفاتح ويوفر هذا السوق الملابس والحقائب والأحذية بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والأوشحة وهو يتميز بوجود شالات تركية سادة.

مشروع شالات

مشروع استيراد الشالات من تركيا كأي مشروع آخر يحتاج إلى تحديد شكل قانوني للمشروع وسوف تقوم بتأسيس شركة استيراد وتصدير لتتمكن من طلب سجل تجاري وفي هذه الحالة المستندات والأوراق اللازمة لتخليص الشحنات الواردة من الجمارك في الدولة المراد تصديرها يجب أن تكون متوفرة بشكل عام، الشركة هي الخطوة المفضلة في حالة استيراد كميات كبيرة من المنتجات، من أفضل شركات الشحن في تركيا اسطنبول هي:

  • شركة Adoate اللوجستية

لإرسال مشتريات متعددة إجمعها في شحنة واحدة وأرسلها مباشرة إلى باب المنزل ونقل سريع وآمن لأي شحنة وينخفض ​​سعر كيلو الشحن مع زيادة وزن الشحنة، الدفع الآمن ببطاقات الائتمان.

  • شركة تي إن تي

هي شركة مسئولة عن نقل خدمة نالت الثقة وتميزت باللون البرتقالي الذي يلون الشعارات وأغلفة الطرود والشحنات.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السكر في تركيا … 9 جهات تخدمك

شالات تركية للكتف
شالات تركية للكتف

الاستيراد من تركيا

تعتبر تركيا من أكبر مصدري السلع التركية محلية الصنع مما زاد الطلب عليها بسبب جودتها وأسعارها الجيدة وهذا ما جعلها منافسًا جيدًا في سوق التصدير العالمي ويفضل الكثير من الشباب العربي تجربة الاستيراد البضائع التركية لأنها حققت نجاحا كبيرا وأرباحا كثيرة في الآونة الأخيرة، لتسهيل هذه التجربة قدمنا لكم في مقالنا هذا افضل المنتجات للاستيراد من تركيا وهي شالات تركية للبنات.

في نهاية مقالنا يجب أن تعلم أن مشروع استيراد المنتجات من مصانع شالات في تركيا هو مشروع ربحه مضمون ويعتبر من المشاريع التي يمكنك البدء فيها وأنت مطمئن.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

شالات تركية بالجملة
شالات تركية بالجملة

ربما تفيدك قراءة: مصانع الفستق في تركيا … أفضل الأنواع توفرها لك 4 أماكن

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …