الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس محجبات من تركيا / استيراد شالات من تركيا .. 5 أماكن متخصصة تساعدك في الإجراءات

استيراد شالات من تركيا .. 5 أماكن متخصصة تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شالات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد شالات من تركيا

إذا كنت من الراغبين في التوسع في مشروعك الحالي، أو ترغب في بدأ مشروع متجر شالات مستوردة، وتبحث عن أفضل شركات استيراد شالات من تركيا ففي هذا المقال نقدم لك أهم المصانع والشركات التركية المتخصصة في تجارة الشالات وتصديرها للخارج.

مصانع شالات في تركيا
مصانع شالات في تركيا

مصانع شالات في تركيا

تنتج تركيا نسبة كبيرة جدًا من إنتاج الشالات والإيشاربات، وتتميز بأنها تصدر لجميع دول العالم، كما أن بعض المواقع التركية تتخصص في بيع ملابس المحجبات، وستجدين فيها عدد من الشالات المميزة، ومن أهم تلك المواقع الموجهة للسيدات

  1. موقع Modanisa

تم إطلاق موقع Modanisa.com في عام 2011، وهو أول منصة أزياء تركية تقدم التسوق عبر الإنترنت للملابس، وللنساء المحجبات من هذا التنوع للشراء عبر الإنترنت من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد زيت عباد الشمس من تركيا .. أحسن 4 شركات توفره لك

نشأ هذا الموقع على وجه التحديد في اسطنبول، والتي تضم الآن أول متجر Modanisa للشالات في اسطنبول على الأرض، يقدم الموقع منتجاته بخمس لغات: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ويعد من أشهر محلات بيع شالات تركية، يزور الموقع كل شهر ما يزيد عن 20 مليون مشتري، كما أن الشركة تقدم منتجاتها على الفيسبوك وانستجرام.

يتميز الموقع بتنوع محتوياته لتناسب جميع الأذواق، حيث يباع إلى أكثر من 650 علامة تجارية، ويقدم أكثر من 70 ألف منتج، تختلف الأسعار من منخفض إلى مرتفع حسب جودة المنتج وموسم البيع.

  1. موقع صفا مروة

يعتبر موقع صفا مروة من أشهر مواقع بيع ملابس المحجبات في تركيا وخاصة وفي الخارج، من أشهر مواقع شالات تركية، ويتميز الموقع بانخفاض أسعاره مما يجعله المفضل لدى الكثير من النساء حول العالم.

يدعم عدة لغات من أهمها: العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية وبالطبع اللغة التركية، الموقع مليء بكل ما هو جديد لتصميم الشالات في اسطنبول الحديثة للمحجبات.

ربما تفيدك قراءة : شراء كنب من تركيا .. أفضل 5 جهات تساعدك في إجراءات الشحن

يجب ألا يغيب عن الأذهان في هذا الموقع أن السعر المنخفض يعني التمتع بجودة أقل للمنتجات، لذا فإن الهدف من الموقع هو تقديم جميع الأزياء العصرية بسعر يناسب الجميع.

  1. موقع Tesetturisland الإلكتروني

موقع تستر آيسلندا من أشهر مواقع بيع ملابس المحجبات في تركيا وخارجها، ومنتجاته منتشرة في سوق الشالات في تركيا، يتميز الموقع بانخفاض أسعاره وخاصة فساتين السهرة الإسلامية المحتشمة، الموقع مليء بكل ما هو جديد بما في ذلك التصميمات العصرية والموضة للسيدات المحجبات.

شركات شالات تركية

الشالات هي أساس أي مظهر للحجاب للسيدات، والملابس لا تكتمل بدونها، لذلك يبحث الجميع عن أفضل التصاميم للشالات، وتشتهر تركيا بأفضل تصاميمها ومن أفضل الشركات التركية التي تصنع الشالات ومنها:

  • B&SF TEXTILE

من أهم وأفضل الشركات التي تصمم الشالات التركية بأنماط مميزة وخامات عالية الجودة وتبيع الشالات التركية بالجملة، وهي مورد أساسي لكل من السلع التالية: شالات، شالات تركية للكتف، قفازات تريكو، أغطية، وشاح.

دائمًا ما تقدم المصانع التركية منتجات عالية الجودة، كما أن شراءك للمنتج من المصنع يمنحك أفضل جودة وأفضل سعر أيضًا، وهنا مجموعة من المصانع التي يمكنك التعاون معها للحصول على أفضل منتج.

  • الابشمينا

أفضل المصانع التي تنتج وتستورد انواع الشالات التركية والبضائع التالية: إيشاربات تركية للبيع | وشاح | قماش الباشمينا، وتقع الشركة في مدينة بورصة التركية وتتميز بمنتجاتها عالية الجودة التي لا تضاهى.

شالات تركية بالجملة
شالات تركية بالجملة

ربما تفيدك قراءة : استيراد شاحنات من تركيا .. تكاليف مميزة من 7 جهات

شالات تركية بالجملة

هناك الكثير من المحلات الإلكترونية التي تبيع الشالات التركية بأسعار الجملة، ومنها:

  • شركة HD Group

مصنع  لإنتاج وشاح الشال  في بورصة، ويصدر إلى  الخارج لسنوات عديدة، بصرف النظر عن علامتها التجارية، فإن الشركة تنتج العديد من الإيشاربات والشالات باسم علامات تجارية أخرى،  ليس للشركة مبيعات بالتجزئة، إنما تتخصص مبيعاتها في  الجملة والإنتاج حسب الطلب.

تبيع إلى العديد من دول العالم والجودة والسعر وخدمة لكم، مع تنوع المنتجات، يمكن أن تجد داخل الشركة:

  1. شالات وشالات الباشمينا.
  2. شالات تركية للمحجبات.
  3. شال منقوش
  4. بوليستر لوكس شال لامع
  5. شال كارديون
  6. وشاح رايون تويل
  7. وشاح بوليستر
  8. شالات تركية سادة ومنقوشة.
  9. وشاح طباعة لوحة

    ربما تفيدك قراءة :  الخريطة الشاملة لأشهر جهات استيراد حفاضات اطفال من تركيا

  • ZEBRA TEKSTIL

تعمل الشركة  من خلال مبيعات الجملة والتجزئة من خلال عقود من الخبرة والتجربة، كما أنها تعمل في مجال جميع أنواع منسوجات الملابس، وخاصة شالات الأوشحة وإكسسوارات الملابس، تقدم خدماتها بامتياز فهي  علامة تجارية شهيرة في تصنيع شالات تركية كروشيه في تركيا.

تحاول صنع ما يمكنها القيام به في تركيا وتقديمه إلى السوق العالمية، مثل الهند والصين وغيرها، وتأخذ في الاعتبار التكنولوجيا ودراسات البحث والتطوير المتقدمة في البلدان في التصنيع وإنشاء المنتجاتـ وتراعي جميع معايير الجودة وصحة الإنسان في كل منتجاتها.

  • GÜLZADE TEKSTIL

بدأت  رحلتها في صناعة النسيج مع هلال إيبك في بورصة  في عام 1983، مع إنتاج الأقمشة النسائية والستائر ومفارش المائدة في المنسوجات المنزلية، وبعدها  أضافت نفساً جديداً إلى قطاع الأوشحة والشالات من خلال المنتجات التي تنتجها من الألياف الطبيعية.

منذ عام 1995، أصبحت BURSA DOLAMA وSALESS علامتين تجاريتين جديدتين من خلال تطوير منتجات مسجلة في قطاع  شالات تركية للبنات، لها مكانة مستحقة في قطاع الملابس النسائية مع الأقمشة المنسوجة والمحيكة، تفضل الشركة الألياف الطبيعية مثل القطن والفسكوز والحرير والكتان لتعكس الطبيعة المميزة للأقمشة،  بهويتها المبتكرة تستمر في إنتاج أقمشة عالية الجودة وتقدم منتجات ذات تصميمات فريدة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد حديد من تركيا.. دليلك لأفضل الشركات المتخصصة

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات عن أهم مصانع الملابس التركي الحريمي التي تصنع شالات وإيشاربات، كما قدمنا لكم أيضًا مصانع مخصصة لتصدير الإيشاربات والتي تمكن التجارة من الاستيراد من تركيا.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا

مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا .. أسعار مميزة من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الملابس بالجملة من تركيا ؛ …