الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ستوكات ملابس من تركيا .. آشهر 4 متاجر توفرها لك

استيراد ستوكات ملابس من تركيا .. آشهر 4 متاجر توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ستوكات ملابس من تركيا …

تشتهر تركيا بإنتاج الملابس الجاهزة والتي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، ولكن للعلم، من الممكن أيضًا الشراء من أسواق ستوكات الملابس من تركيا، و استيراد ستوكات ملابس من تركيا وفي ما يلي سنشرح لك كيف يمكن استيراد ملابس ستوكات من تركيا، وبيان لأشهر شركات الاستيراد والتصدير هناك، وتفاصيل شيقة ستجدها معنا هنا في هذا المقال.

استيراد ستوكات من تركيا

يعتقد الكثير من الناس أن الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة هي نفسها الملابس البالية أو المستعملة، وهذا بالتأكيد اعتقاد خاطئ، حيث تتكون التوكيلات من ملابس جديدة خاصة بها ولم يتم استخدامها من قبل، ولكنها بقية مراكز التسوق الكبيرة في أوروبا أو باقي شركات الملابس العالمية مثل  (Zara، h & m، tombolini، kiabi، kanz… إلخ

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة من دول مختلفة في العالم، لكن المخزون من أوروبا يظل الأفضل والأعلى جودة وهو بالتأكيد أغلى ثمناً.

استيراد ستوكات من تركيا
استيراد ستوكات من تركيا

ستوكات ملابس للبيع في تركيا

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التجارة في هذه الملابس مربحة للغاية، سواء كان ذلك من خلال الاستيراد بكميات كبيرة وتوزيعها على تجار الجملة والتجزئة، أو من خلال مكتب البيع بالجملة الذي يشتري من المستوردين بكميات كبيرة أو متوسطة لغرض التوزيع على تجار التجزئة والمتاجر، أو الشراء من المكاتب وتجار الجملة والبيع للمستهلكين النهائيين من خلال متجر متخصص أو بأي طريقة أخرى.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

اماكن بيع ستوكات تركيا

يعد سوق الملابس بالجملة في اسطنبول من أهم الأسواق في العالم

سوق مارتر في اسطنبول

يقعMarter Market Istanbul في منطقةMerter، بجوار منطقةZeytinburnu، وهو أحد أفضل الأماكن لبيع الملابس ستوكات ملابس اسطنبول تشمل متاجر مارتر في اسطنبول قاعات تبيع ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، وجميعها بالجملة.

سوق لالالي

يقع بالقرب من منطقة السلطان أحمد على طول خط الترام، ويوجد محلات بيع ملابس جمله في تركيا على خط الترام وعلى الشوارع الجانبية للشارع الرئيسي.

ستوكات ملابس للبيع في تركيا
ستوكات ملابس للبيع في تركيا

سوق الفاتح للملابس بالجملة / اسطنبول، تركيا

تعد محلات الفاتح من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول وخاصة لملابس الزفاف، وتقع في منطقة الفاتح على امتداد شارع مسجد الفاتح، وتشمل متاجر الجملة والتقاطع ,هناك متاجر تبيع الملابس المستوردة من الألياف الدقيقة بأسعار معقولة.

كيفية استيراد ستوكات ملابس

عندما يرغب التاجر في شراء ملابس من الألياف الدقيقة من تركيا، غالبًا ما يذهب للشراء عبر الإنترنت عبر الإنترنت والتواصل مع شركات الشحن، ولعل أهم هذه الطرق هي التالية.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وهو الأكثر ووفرة ولكن يجب أن تكون حريصًا مع شركة استوكات ملابس تركية ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية كبرى تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من بضائع مثل Turkishexportal وكذلكTradekey بالإضافة إلى Alibaba التي لديها عدد كبير من المصدرين لملابس تركية بالجملة من جميع أنحاء العالم.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق، ومن ثم يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك في النهاية قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، لذلك ستكون المبيعات أسهل ويكون هامش الربح مرتفعاً، ولكن ما يؤخذ من أجل ذلك هو القواعد الكثيرة إلى جانب أن استيراد ستوكات ملابس من تركيا عن طريق السفر هو الأغلى يجب عليك الذهاب والعودة لشراء تذاكر الطيران والفنادق وتكاليف الطعام والنقل والتسوق الشخصي، ولكن في مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، نظرًا لأنه يمكن تقليل التكاليف بشكل كبير.

شركات استيراد ستوكات ملابس

ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل ملحوظ، خاصة بعد أن قررت الحكومة التركية توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي أصبحت الصناعة التركية من أكبر الصناعات العالمية التي تتميز بجودتها العالية.

ستوك ملابس تركية من المنتجات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويبحث قسم كبير من الناس عن المنتجات الراقية من حيث المواد والتصميم وأن سعرها يرتفع، لذلك يمكننا أن نؤكد أنك لن تجد صعوبة في الترويج والتوزيع ما تمتلكه من منتجات ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات مطلوبة في السوق وتتميز من حيث الجودة والتصميم والسعر بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب مع الاعتماد على بعض طرق التسويق الفعالة، مثل (الترويج للعينات للمحلات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، وإليكم أفضل تجار ملابس جملة في تركيا:

  1. مودانيسا.
  2. AM Clothing.
  3. ميني سيتي.
  4. كوليزيوني.

ربما تفيدك قراءة: أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

شركات استيراد ستوكات ملابس
شركات استيراد ستوكات ملابس

الاستيراد من تركيا

فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها تبقى من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس من المنتجات الأساسية ويطلبها الجميع، والمنتجات التركية على وجه الخصوص هي الأنسب من حيث الجودة العالية انخفاض سعر الاستيراد، هامش ربح مرتفع، إضافة إلى السمعة الحسنة للملابس التركية في الأسواق المحلية. لذلك إذا كنت تفكر في دخول عالم الاستيراد، فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث الربحية ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وعوامل أخرى.

والأن سنوضح لك خطوات عملية الاستيراد لتتمكن من إكمالها بشكل صحيح والشراء من مصانع تركيا للملابس:

  1. تحديد المنتجات والكميات المطلوبة.
  2. الاتفاق مع المورد المختار.
  3. شحن البضائع مع تحديد ميناء الاستلام.
  4. دفع المستحقات الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة من الميناء.
  5. قم بتخزين البضائع بأمان تام.
  6. ابدأ التوزيع على العملاء المستهدفين.

وبعد أن تعرفت على خطوات الاستيراد من تركيا وشاهدت أفضل المتاجر بادر ببدء تجارتك الأن.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس تركي | جودة عالية

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الانارة من تركيا

استيراد الانارة من تركيا.. 7 شركات تنهي إجراءاتك بسرعة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الانارة من تركيا؛ فإن افضل …