استيراد اطارات من تركيا

استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اطارات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد اطارات من تركيا

مؤخرا زاد اقبال التجار على الاستيراد من تركيا لمختلف المنتجات وخاصة استيراد اطارات من تركيا لأهميتها وكثرة استخدامها ولذلك سنقدم لك أفضل الأماكن التي تقوم ببيع إطارات سيارات سواء مستعملة أو حديثة وبأسعار تناسب الجميع وأيضًا أفضل شركات الشحن في تركيا فتابع من خلال منصة موثوق وستجد جميع المعلومات التي تبحث عنها.

استيراد اطارات سيارات من تركيا

يوجد الكثير من الطرق التي يمكنك بها الحصول على البضائع من تركيا، ويمكنك أن تختار الطريقة التي تناسبك وتناسب البضائع التي تحتاجها.

شركة اطارات تركية
شركة اطارات تركية

ومن طرق الاستيراد من تركيا

  • الذهاب إلى تركيا وشراء قطع الغيار بنفسك من المحلات المختلفة.
  • التواصل مع شركات الشحن والاتفاق معها على شحن قطع الغيار بعد شرائها من الموزعين.
  • الشراء عن طريق الانترنت من مواقع الاستيراد من تركيا مثل أمازون وعلي بابا.
  • البحث عن تجار وموزعين قطع الغيار في تركيا والتواصل معهم والاتفاق على إرسال الشحنات. فمن شركات الشحن التي تساعد على استيراد كماليات السيارات من تركيا وتوفر الوقت وايضا بأسعار مناسبة.
  • شركة الفارس لوجستيك:

وهي شركة متخصصة في شحن قطع غيار السيارات، وتوفر لك الشركة اشهر الأماكن والمصانع التي يمكنك الشراء منها، كما تقوم بتسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير وتجهيز كافة أوراق الشحن. ويمكنك التواصل معهم عن طريق تجار اطارات السيارات للتعرف على أسعار الاستيراد من تركيا.

فيمكنك ان تشحن عن طريق البحر أو الجو أو البر، وذلك حسب حجم الشحنة ونوعها، حتى يوفر لك أسرع توصيل بأفضل سعر، وتتميز بالتخليص الجمركي وكذلك التأمين الشامل للحاويات، والمتابعة المستمرة لضمان خدمة مميزة لك وتوصيل المنتج بأمان إلى يديك.

ربما تفيدك:استيراد ماكينات بلاستيك من تركيا .. 5 مكاتب تخدمك “أونلاين”

مصانع اطارات في تركيا

للاستيراد من تركيا لابد من معرفة اشهر المصانع والشركات التي يمكن من خلالها استيراد وتصدير اطارات السيارات وكل ما يخص كماليات السيارة فمن اشهر مصانع اطارات السيارات في تركيا

استيراد اطارات سيارات من تركيا
استيراد اطارات سيارات من تركيا
  1. شركة :OZDEN AUTO SPARE PARTS

هي شركة تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للعديد من المنتجات التركية مثل قطع غيار السيارات والإكسسوارات.

  1. شركة BGS GROUP AUTOMOTIVE SPARE PARTS CO:

من الشركات التي تتخصص في استيراد قطع غيار السيارات من تركيا وتصدير مركبات النقل وقطع غيار الحافلات وكل ما يخص مجال السيارات.

  1. شركة KAYRAS AUTOMOTIVE:

وهي احدى الشركات المتخصصة في استيراد قطع الغيار من تركيا محلية الصنع والعديد من المنتجات الأخرى مثل منتجات كماليات السيارات والتي يتم استيرادها من تركيا.

ربما تفيدك قراءة … مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

اطارات مستعملة للبيع في تركيا

العديد من الاسواق تقوم ببيع اطارات سيارات مستعملة وبأسعار مناسبة وجودة عالية فمن تلك الاسواق.

  • سوق العتيق:

فهو من اشهر الاسواق في تركيا حيث يوفر لك اطارات مستعملة للبيع وأيضا سيارات للإيجار الشهري واليومي. كما يوفر لك أفضل السيارات الجديدة والمستعملة بأفضل الأسعار، ويمكنك أن تختار السيارة التي تناسب إمكانياتك المادية نظرا للتنوع الشديد في الموقع.

ربما تفيدك:من الخبراء: أفضل 4 جهات استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

اسعار الاطارات التركية

تختلف أسعار قطع غيار السيارات حسب نوع السيارة، ونوع القطعة وإنتاجها ويمكنك التعرف على أسعار كماليات سيارات تركيا. من خلال المواقع المختلفة والمتاجر ايضا التي توضح لك أفضل المنتجات بأسعارها بالجملة، ومن هذه المواقع:

  1. موقع أمازون:

هو موقع لبيع إطارات السيارات فهو من المواقع الأمريكية التي قدمت فرصة ضخمة للمنتجات التركية بالانتشار على مستوى العالم، حيث تقوم الشركة بشحن البضائع إليك في أي مكان.

  1. موقع علي بابا:

ويوفر لك كل ما تحتاج إليه بسعر الجملة وايضا كاوتش سيارات جملة ويشترط شراء الأصناف بكميات محددة لتحصل على السعر المناسب، ويقدم لك خدمة الشحن التي توفر لك الوقت والجهد. هل الاطارات التركية جيدة ستعرف ذلك من خلال زيارتك لتلك المتاجر وهى:

  1. مخزن خليفة لزينة السيارات Oto Aksesuar:

وهو من المتاجر المعروفة للاستيراد من تركيا في إسطنبول والتي تجد فيها كل ما تريده من زينة للسيارات وقطع الغيار المميزة والإكسسوارات المختلفة للسيارات الحديثة.

  1. متجر ÇAĞATAY DIŞ TİCARET:

هو احدى مراكز بيع اطارات السيارات حيث يقدم المتجر خدمات لبيع قطع غيار السيارات في إسطنبول، فهو من المراكز المشهورة في مجال اكسسوارات السيارات حيث يقدم لك أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

ربما تفيدك : استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

شركات إطارات تركيا

تشتهر تركيا بتجارة السيارات وكماليتها ومنها اطارات السيارة فيوجد مختلف الشركات المنتجة والتي يمكن عن طريقها الاستيراد من تركيا لقطع غيار السيارات وهى.

  1. :BUGA TEKNIK LTD. STI

ويتم بها صناعة قطع غيار السيارات في تركيا، ومنها: اطارات تركي وكذلك قطع غيار الشاحنات، قطع غيار المقطورة، قطع غيار الحافلات. وايضا مكونات المحرك، مكونات القابض، مكونات علبة التروس، المكونات الكهربائية، مكونات فرامل العجلات، مكونات الفرامل الهوائية، مكونات التعليق، مكونات التوجيه.

وايضا محاور القيادة، المحاور الأمامية، الخلفية، الضواغط. ومجموعات إصلاح الفرجار: أجزاء الكابينة، تجهيزات الأسقف، المضخات الهيدروليكية، أنظمة الوقود، أنظمة العادم.

  1. :Pooja Technic

هي شركة مصنعة ومصدرة لتجارة قطع غيار الشاحنات والمقطورات والحافلات مع عشر سنوات من الخبرة فأكثر في ما يقرب من 30000 نوع من منتجات قطع الغيار.

  1. شركة :BASARI OTOMOTIV LTD. STI

هي شركة تعمل في مجال قطع غيار السيارات، وتقدم خدماتها في كل من الأسواق المحلية والأجنبية، وهي شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير ل أفضل الإطارات وتقوم ايضا بتصنيع أجزاء الإشعال، أجزاء الإضاءة، أجزاء القابض، الأجزاء التفاضلية، أجزاء الفرامل، أجزاء الجسم الخارجية، أجزاء الجسم الداخلية. وايضا أجزاء مكيف الهواء، قطع غيار السيارات المشتركة، المحرك أجزاء المستشعر، أجزاء ناقل الحركة، أجزاء التعليق، علب التروس، أجزاء الوقود، وإكسسوارات سيارات في تركيا، أجزاء المخالب.

وفي نهاية المقال نجد ان الاستيراد من تركيا لكماليات السيارات من المنتجات الأساسية التي تقوم تركيا بإنتاجها وبأسعار مناسبة لمختلف الموردين.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى